صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : محمد الحضري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 710
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 34
    محمد الحضري غير متواجد حالياً

    افتراضي جامعة اليرموك . جدول التسجيل , السحب , الإضافه

    جامعة اليرموك . جدول التسجيل , السحب , الإضافه



    السلام عليكم

    أقدم لكم جدول التسجيل والسحب والإضافة للفصل الصيفي 2005/2006



    --------------------------------------------------------------------------------




    جدول تسجيل الطلبة ليوم الأحد 25/6/2006

    جميع الطلبة المتوقع تخرجهم (بكالوريوس + دبلوم)
    9:30
    12:30

    جميع طلبة الدراسات العليا
    2:30
    5:30


    جدول تسجيل الطلبة ليوم الثلاثااء 27/6/2006

    جميع طلبة بكالوريوس 2002 فما قبل+ جميع طلبة الدبلوم
    9:30
    12:30

    التربية 2003+ الشريعة والدراسات الإسلامية 2003+ الفنون الجميلة 2003
    2:30
    5:30



    جدول تسجيل طلبة 2003 ليوم الأربعاء 28/6/2006

    العلوم + الاقتصاد والعلوم الإدارية + الآثار والانثروبولوجيا + التربية الرياضية
    9:30
    12:30

    الآداب + الحجاوي للهندسة التكنولوجية
    2:30
    5:30



    جدول تسجيل الطلبة ليوم الخميس 29/6/2006

    تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب 2003 +القانون 2003 + الشريعة2004 + التربية الرياضية 2004
    9:30
    12:30

    الاقتصاد والعلوم الإدارية 2004 + الحجاوي للهندسة التكنولوجية 2004 + الفنون الجميلة 2004
    2:30
    5:30



    جدول تسجيل طلبة 2004 ليوم الأحد 2/7/2006

    الآداب + القانون
    9:30
    12:30

    العلوم + تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب
    2:30
    5:30



    جدول تسجيل الطلبة ليوم الإثنين 3/7/2006

    التربية 2004 + الآثار 2004
    9:30
    12:30

    الآثاروالانثروبولوجيا 2005 + تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب 2005
    2:30
    5:30



    جدول تسجيل طلبة 2005 ليوم الثلاثاء 4/7/2006

    الاقتصاد والعلوم الإدارية
    9:30
    12:30

    التربية + الفنون الجميلة
    2:30
    5:30



    جدول تسجيل طلبة 2005 ليوم الأربعاء 5/7/2006

    العلوم + القانون
    9:30
    12:30

    الحجاوي للهندسة التكنولوجية + الشريعة والدراسات الإسلامية + التربية الرياضية
    2:30
    5:30



    جدول تسجيل طلبة 2005 ليوم الخميس 6/7/2006

    اللغة الإنجليزية وآدابها + اللغات السامية والشرقية
    9:30
    12:30

    باقي أقسام كلية الآداب
    2:30
    5:30






    جدول السحب والإضافة للفصل الصيفي 2005/2006 لجميع مستويات طلبة الجامعة

    (بكالوريوس ، دبلوم ودراسات عليا)



    العلوم، الآداب، تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب، الشريعة والدراسات الإسلامية والفنون الجميلة


    2003 فما قبل


    الاثنين 10/7/2006


    9:30 – 12:30



    2004


    الثلاثاء 11/7/2006

    9:30 – 12:30


    2005


    الأربعاء 12/7/2006

    9:30 – 12:30


    الاقتصاد والعلوم الإدارية، الآثا روالانثروبولوجيا، التربية، القانون، الحجاوي للهندسة التكنولوجية والتربية الرياضية


    2003 فما قبل


    الاثنين 10/7/2006

    2:30 – 5:30


    2004


    الثلاثاء 11/7/2006

    2:30 – 5:30


    2005


    الأربعاء 12/7/2006

    2:30 – 5:30

    وهذا رابط الجدول http://www.yu.edu.jo/Announcements.asp?key=34

    تحياتي


  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : Eng. Huszain غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1120
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 2
    Eng. Huszain غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم

    تسلم أخوي محمد

    تحياتي


  3. #3
    عضو فخري
    الصورة الرمزية عباس شريف

    حالة الإتصال : عباس شريف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : جدة Jeddah
    المشاركات : 1,663
    عباس شريف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكور حبيبي محمد على الجدول

    وعساك على القوة

    أتقبل رأي الناقد و الحاسد
    فـ الأول يصحح مساري
    و الثاني يزيد من إصراري

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : Albadadi غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 715
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 13
    Albadadi غير متواجد حالياً

    افتراضي الاجتماع يوم السبت.... مهم للغاية

    الاجتماع يوم السبت.... مهم للغاية

    السلام عليكم ورحمة الله

    اولا... آسف جدا على عدم التواصل في الفترة الماضية.

    احب ان آشكر جميع المنتسبين في هذا المنتدى والذين سيحضرون الآجتماع.

    في اعتقادي الشخصي انه في اشيا ايجابية وسلبية في اي عمل وهذا الموضوع ينطبق على الملحقيه لكن صدقوني ما عملو هذا الآجتماع الا عشان تحسين الوضع الى الافضل.

    انا قرآت المواضيع اللي تتعلق في هذا الآجتماع وفي بعض الناس سلبيين جدا. واليكم بعض ما تم كتابته:

    (( عذرا ايها السادة الكرام
    لا اعتقد ان الاجتماع مهم الى هذة الدرجة
    الكثير يتحدث عن عدم الرضا والبعض ساخط ومتشائم ولكن الملحقية لا تحرك ساكنه عذرا اذ قلت انها تتقدم الى الخلف
    الملحقية في الحقيقة غير مهتمه عن مدى رضاكم - يامعشر الطلاب والطالبات - عن الخدمات والتسهيلات التي تقدمها لكم ))

    ((انا في نضري هذا تقصير كبير من جهة الملحق و الموضفين

    يمكنك ايصال ارائنا للملحق و استياء العديد من المبتعثين من هذا الاجراء ))

    هذا بعض ما كتبوه الشباب. آحب اقول في هذه الحالة. اذا كان الاجتماع غير مهم في نضرك فلا تحضر لانه صدقني لو كان غير مهم في نضري ما ضربت مشوار وووووووو. في رآيي حضورك يكون مهم لما بتكون Positiv لكن مو negativ

    من ناحية الشخص العزيز الذي يتكلم عن التقصير ويقول اوصل ارآنا الى الملحق. بصراحة تامة وفي هذه الحالة ولم يكن عندك سبب مقنع لعدم الحضور اقول له من آنت عشان اوصل رآيك للملحق مع احترامي الشخصي. انا اعرف ناس ما جاتهم الدعوة ولكن لسبب.اما انه لم يسجل بياناته في النظام الالكتروني او لم يتم التحديث. وقي النهايه تم التواصل عن طريق الدكنور وتم ذكر انه يمكن مراسلة الجود تقي وتنتهي الحفلة يا حبيبي.

    اذا كنا قاعدين نتكلم الف سنة في الملتقى ما حيوصل الكلام يا سيدي.

    في الآخير هذه وجهة نظر والله يعلم انه مو تهجم على على احد.

    احترامي وتقديري للكل


  5. #5
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية بن عيدان

    حالة الإتصال : بن عيدان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 481
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 116
    بن عيدان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم د.زياد
    كيفك ياغالي
    نهيب بالجمييييييع لطرح كلا الايجابيات والسلبيات والفائدة والتحسن الى الافضل يعكس من هم مبتعثي المانيا ابتداء من الملحقية ومن فيها اليك انت ايها المبتعث

    حضور الجميييع مهم حتى وان كان هناك تقصير في الدعوات للاجتماع فكل منا اذا قدم راي او فكرة فانه سيكون في جعبتنا عشرات الافكار والاراء

    اتمنى منا الجمييييييع ان يكونو يد واحده

    حبي dr.faisal


  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : Albadadi غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 715
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 13
    Albadadi غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يعطيك العافية يا Dr. Faisal

    شكرا وانشالله نشوف بعض في الاجتماع

    تحياتي


  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : wail5 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1589
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    المشاركات : 71
    wail5 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    د زياد

    انا لا اعرف من تكون انت قد تكون مبتعث جديد او قد تكون ممن اذا دعا اجيب او قد تكون من افراد الملحقية نفسها

    فيا اخي ان كنت من الملحقيه فلا تكتب باسم الطلاب لانك من المستحيل ان تعاني ما يعانوه الطلاب او ان تواجه ما يواجهه الطلاب
    اما ان كنت مبتعث جديد فانت لا تعلم لماذا اصابنا هذا الهم . لان الشيء لا يعرف الا بضده و نحن نعرف كيف كانت الملحقية من قبل
    اما ان كنت ذا خبره فهذا جيد لتساعدنا لوضع النقاط التي يجب التحدث فيها مع الملحق

    نحن جميعا هنا هدفنا رفع اسم وطننا عال و الحصول على اعلى الدرجات و هذا لن يتم الا اذا اخذنا بيد الملحقيه للامام لان كوني اهتم فقط بنفسي فهذا عائده علي انا فقط

    نشكرك جدا على الاحصائيه التي عملتها ولكنها صنفت في( ويل للمصلين ) فانت اخترت فقط الكلمات السلبيه من رأي كل طالب و لم تذكر الكلمات الايجابيه

    نحن نعلم جميعا ان الملحقيه ما هي الا بيتنا الذي نلجأ له يعني على قول القائل ما محتاجين دعو ة ولكن هذا اذا لم يكن يترتب على الموضوع لا سفر و لا مشقه

    و اما قولك لا تحضر فيبدو لي انك لم تقرأ الدعوة جيدا

    على العموم ارجو ان تكون ايجابيا بحضورك و ذلك بذكر الاشياء السلبيه و الاخطاء التي تحصل ليتم تفاديها لان هدف الملحق من هذا اللقاء هو القاء الضوء على الفجوات و ليس ان تكون سلبيا بالاطراء و نبقى كما نحن


  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : Albadadi غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 715
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 13
    Albadadi غير متواجد حالياً

    افتراضي


    Dr. Haut

    بعد السلام والتحية. احب اقولك انو انا مبتعث (((((((جديد))))))). يعني ماني مبتعث قديم ولا واحد على قولك شغال في الملحقية. من ناحيتي انا... انا واجهت مشاكل كثيرة وانا مالي الا ٩ اشهر في المانيا وانا جدا ماني مبسوط من التعامل عشان اكون صادق معاك. بس يا عزيزي انا جمعت بعض الكلمات المحبطة و هذه الطريقة اعتبرها تخاذل ويآس و.............

    عالعموم اذا فهمت كلامي بطريقة لاترضيك فآنا اقولك آسف جدا على المداخلة ولكن حط الكلام هذا في بالك. آنا ما حروح برلين عشان العب ولا عشان اصفق ولكن عشاني و عشان غيري يتجاوز مشكلات صارت لي و لغيري وممكن انت بنفسك واجهت بعضها.

    اما من ناحية المبتعثين القدمين وممكن انت تكون واحد منهم... اتمنى منك ومنهم عرض الفروقات بين امس واليوم وكيف ماشية الملحقية اليوم. اذا كانت ليس كحالها السابق... قول الكلام هذا في الاجتماع يوم السبت،

    اتمنى للجميع التوفيق


  9. #9
    طالب جديد

    حالة الإتصال : wail5 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1589
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    المشاركات : 71
    wail5 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    طيب يا اخ زياد ولا يهمك

    طالما انك جديد راح نعذرك

    و المثل يقول بس لا تاخذ المثل بحذافيره

    يا تكون رجال يا تمشي مع الرجال فيا تكون تعرف يا تصف مع اللي يعرفون لانهم ذابحينا بالاعذار الوهميه و ان بلدان كثيره انضمت الينا و ان الملحقيه بتنقل و اعذار واهيه. مع البلدان نفس البلدان و العدد صحيح زاد لكن عدد الموضفين برضو زاد لكن الفرق للاسف الشديد انهم عرب

    الالمان صحيح غثه بموضوع الصراحه و ما يحبون اللف و الدروان بس ينجزون شغل

    وعلى العموم اتمنى لك التوفيق مع انك في اخن و على حسب علمي مره مش كويسه لكن يمكن انت تغير فكرتنا عنها


  10. #10
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابوالهنوف666 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 370
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 81
    ابوالهنوف666 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    د فيصل

    دهاوت

    اتمنى اراكم في لقاء برلين ، لاننا يجمعنا تخصص الجلديه لنستفيد من بعض

    د.زياد .. شكرا على مقالك الطيب وفعلا لكل منشأة جانبها الايجابي والسلبي ..
    وكلام د.هاوت يحمل الكثير مما هو موجود لدى الكثيرين

    تحيتي


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ماهو رائيكم في جامعة اليرموك
    بواسطة zeeezo في المنتدى ساحة طلبة الكليات التقنية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-12-2007, 12:55 PM
  2. جامعة اليرموك _الاردن
    بواسطة السلمان في المنتدى ساحة طلبة المملكة الأردنية الهاشمية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-01-2007, 05:54 AM
  3. متطلبات التسجيل في جامعة 6 اكتوبر ورسوم التسجيل
    بواسطة الخيااال في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 12-04-2006, 02:25 AM
  4. جداول التسجيل والسحب والاضافة لجامعة اليرموك
    بواسطة برزان في المنتدى ساحة طلبة المملكة الأردنية الهاشمية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-27-2006, 03:01 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator