صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً
    !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً

Lightbulb للجميع اخوكم توهق في مصر ...

للجميع اخوكم توهق في مصر ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخواني في مصر اخوكم جرجروه المصاريه في جامعة 6 اكتوبر ..

اقلكم وش السالفه ..

انا جاي من شهر 8 ميلادي الى مصر ومعاي شهادة دبلوم شبكات حاسب من جامعة البترول والمعادن بالشرقيه ومن يوم ما جيت الين يومكم هذا وانا من اسبوع في اسبوع وكل ما يثبت بالكلام هذا معاي ..

جى عيد الفطر وقالولي سافر السعوديه وتعال بعد اسبوع وان شاء الله تداوم على طول اوووووك
    رحت السعوديه واسبوع ورجعت وقالولي الحين راجعنا بعد اسبوع لان اوراقك ارسلناها للعليم العالي المصري عشان يعادلونها ورجعت لهم بعد اسبوع وقالو كمان ثلاث ايام وكان يصادف يوم اربعاء المهم وانا طالع من شؤون الطلاب وماشي في السيب الا وفي واحد ما اعرفه مصري لاحق وراي ويقلي خذ هذا رقم جوال ودق علي في الليل وانا اقلك وش السالفه ...

دقيت عليه في الليل واتقابلنا في سلانترو وقام الرجال يشرحلي بالتفصيل سالفتي وعلى فكره هو مايعرفني وانا ما اعرفه كيف عرف بموضوعي !!!!!!!!!!!!!

انا مشيت معاه خط ابغى اشوف وش النهايه معاه وفي الاخير يقلي اعطيني 1000 دولار وتداوم من اول الاسبوع نظامي وما عليك في اس شي ثاني ..

قلتله طيب خير انا ارد منك بكره سحبت عليه وما كلمته وجا موعدي مع الجامعه ورحت لهم عند شؤون الطلبه اللي هو يوم الاربعاء قالولي تعال يوم الاحد تكون الاوراق انعرضت على العميد ونعطيك الجدول وتداوم بعدها كلت انا يالله هانت وخلاص ما احتاج للرجال اللي طلب الفلوس ..

جا يوم الاحد ورحت للجامعه وقلت هاه وش سار قالو الدكتور ما بيداوم الاسبوع هذا تعال الاسبوع الجاي عاد وقتها قامت اباليسي ونعلت اليوم اللي فكرت اجي فيه مصر واكمل دراستي على التسحيب اللي ساير فيني .. ولاكن الحمدلله على كل حال

رجع اتصل على الرجال اللي طلب الفلوس وقلي هاه وينك تاخرت وانا وقتها ابي افجر مصر من اللي بقلبي ...

قلتله يا ابن الحلال انا جاي من قبل موعد التسجيل ودخل وقت التسجيل واوراقي عندكم بالجامعه ليه ما خلصتوها وش رد علي يقولي انا اكلمك الحين وما كلمتك يوم جيت يعني زيك زي اللي يجي ذلحين ..

يا شباب انا لو توني جاي وحصلت الرجال هذا طالب فلوس والله ما علي كان هانت علي وقلت انا جاي متاخر وهذا بيضبط موضوعي وماعليه ..

ولاكن يا شباب الي قاهرني اني جاي من بدري وهم قاعدين يسحبون فيني الين يومكم هذا وفي النهايه يرسلولي واحد يقلي اعطيني فلوس وامشي امورك ..

ياشباب وش اسوي الحين اروح لهم واسحب ملفي واقلهم في حريقه وانا الحين ضاع علي هذا الترم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تكفون يا شباب اذا احد يمديه يساعدني لا يبخل علي ...

طالب جديد

حالة الإتصال : A.H غير متواجد حالياً
    A.H غير متواجد حالياً

نصيحتي لك إذا كنت فعلا تبغى الدراسة و انت متأكد أن ما عندهم سالفة أبدا وان هذا الرجال بيمشي
    وضعك اعطه عربون 200جم إذا وافق و قله إذا داومت الأسبوع الجاي أبشر بطلبك . وانت ما انت بخسران حتى لو ما حصل شي يكون الي دفعته 200جم يعني حوالي 130ريال سعودي . واذا جا شي و طلع كلام الرجال صحيح فاصدق مع الرجال و اعطه حقه ، ترى أنا وكلت لي واحد وانا في السعودية
    سوى كل شي من الألف إلى الياء يعني من معادلة الشهادات إلين جاب لي قبول من جامعة القاهرة واعطيته بدون ما يشترط 5000جم . لكن يشهد الله ان الرجال تعب بين المجلس الأعلى للجامعات الى الملحقية إلى جامعة القاهرة الى الملحقية إلى جامعة الأزهر إلى جامعة القاهرة مرة ثانية و جاب القبول لي منها . و الله اني جيت من السعودية على الدراسة مباشرة يعني الرجال تمرمط . فانت
    هذي نصيحتي لك ووجهة نظري و شوف بقية الشباب و يش يقولون لك. تحياتي لك.

مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

الصورة الرمزية جبران اليامي

حالة الإتصال : جبران اليامي غير متواجد حالياً
    جبران اليامي غير متواجد حالياً

الله يعينك أخوي بس ليش ما تروح جامعة MSA لأن تخصص الحاسب معترف فيه بالنسبة للسعوديه وبالنسبة لجامعة 6 أكتوبر ما اعتقد ان فيه قبول حتى هذا اليوم أعتقد أن مكتب القبول والتسجيل قد أقفل
    او اذا الترم هذا راح عليك أصبر للترم الثاني وعندك جامعة MUST و MSA قدم عليها .

طالب مجتهد

الله يعطيكم العافيه على التواصل ..

والله يا اخوك اني ما ادري ارجع السعوديه والا اقعد اشوف وش النهايه معاهم ..

لاني انا عارف انهم سجلوني بالجامعه لانه كيف هذا يضمن دخول بالجامعه في حالة دفعي لفلوس اذا اكيد في اماكن فاضيه وبعدين الرجال هو في شؤون الطلبه يعيني ما يقدر يضحك على اذا اخذ فلوس مني وين بيروح في النهايه وانا سات عنه وقالولي هذا شغال في شؤون الطلبه عرفت ..

والشي الثاني انا الحين ارجع السعوديه وش اقلهم ما راح يصدق الوالد هالكلام وهذا خوفي بعدين يحسب اني كنت داج في مصر يووووووووه ورطه من جد ..

وبالنسبه لجامعة MSA رحتلها وقالولي نقبلك بس بشهادة الثنويه يعني ما استفدت من الدبلوم وهذي سالفه ثانيه سنتين ونص من عمري على جنب آآآآآآآآآآآآآه يا قهر ..

تكفون يا شباب اذا احد يقدر يفيدني بالذات الطلبه اللي في جامعة 6 اكتوبر ..

يعني عى حسب العلاقات يشوفون وش سالفتي في الجامعه والا ارجع السعوديه وامري لله ..

طالب جديد

حالة الإتصال : Dr_Meddo غير متواجد حالياً
    Dr_Meddo غير متواجد حالياً

نصيحتي لك توجه مبااشره للملحق الثقافي اشرحلو وضعك
    اعتقد ان احد اختصاصاتة متابعة الطلاب وتسجيلهم
    وانه يستطيع مساعدتك اذا رغب
    ولا تدفع اي جنيه رشوه حتى اذا اقتضى الامر الشكوى الى وزارة التعليم العالي بمصر او بالسعودية
    لأنك ان دفعت حتفتح باب استغلال الطلاب السعوديين
    وراح ما يسجل طالب بعدك الا حيطلبو منو فلوس

طالب مجتهد

حالة الإتصال : محمد جلال غير متواجد حالياً
    محمد جلال غير متواجد حالياً

لا تعطي احد شيء وقم بمتابعة معاملتك اجلا ام عاجلا سوف تخلص في حالة اذا صادفتك مشكلة اميلي عند ادارة المنتدي ونعمل جاهدين علي حلها باذن الله انا مش عارف انت وصلت لغاية فين في المعاملة

طالب مجتهد

اخوي محمد جلال انا وصلت معاملتي في ركن الدرج عندهم طال عمرك ..

وسار كل ماارحلهم يقولون راجعنا بعد اسبوع كذا عيني عينك والرجال اللي طلب فلوس كلمني قلي وقت ما تجيب الفلوس اعطيني اياها وتداوم على طول ..

وبالنسبه سلمك الله لموضوع الملحق الثقافي رحتلهم وقلتلهم على وضعي ويا ليتني ما رحت له ..

وش قلي في النهايه يقلي شف كم واحد معاك ونفس المشكله ومع نفس الجامعه وسجلو اساميكم في ورقه واعطيني اياها وانا اتابع الموضوع ..

قلتله يا اخوي انا الحين عندك ولو تبغاني اتصل على الرجال الي طالب فلوس اكلمه وافك الاسبيكر قدامك واسمع وش يقلي بنفسك ووين انا اروح وادور على طلاب نفس مشكلتي انا جاي من السعوديه ابغى اداوم وما ابغى اقعد اطرد ورى فلان وعلان ومب فاضي لها الشغلات وبعدين لو محد تعامل معاه ما كان تجرأ وكلمني ابومصير ..

ولاكن حليتلي لله .,.

وراح اشوف الاسبوع هذا وش النهايه معاهم والله يفرجها ويختار الخيره الطيبه لي ..

طالب جديد

حالة الإتصال : بدوي فاهم غير متواجد حالياً
    بدوي فاهم غير متواجد حالياً

اخوي والله ماادري شنو اقولك
    بس خذ رقم معقب مصري محترم معروف لدى الملحقية والقنصلية السعودية اسمه ابو زينب ممكن يفيدك ترسله 300 جنية مصري اي 200 ريال سعودي ويخلص جميع المعاملات المتعلقة بالجامعة من مراجعات للقنصلية والملحقية والخارجية والتعليم العالي ومعادلة الشهادة ...
    وعلى فكرة انا تعاملت معه شخصياً العام قبل الماضي وجابلي القبول وانا في السعودية بحيث ارسلت له الشهادات والوثائق وهذا رقمه 0020122629921 ابو زينب

وهذا رقم واحد ثاني اسمه حسن 0020104757224 بس هذا ماتعاملت معه فيه شباب تعاملو معه وخلصوا المعاملات بس مشكلته يسحب فيك احياناً والسعر نفس ابو زينب 300 جنية

واكيد بيكون السعر اقل اذا كنت متواجد في مصر وعلى ما اظن انه 150 جنية مصري ولا تدفع الا بعد القبول

طالب جديد

حالة الإتصال : بدوي فاهم غير متواجد حالياً
    بدوي فاهم غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.H مشاهدة المشاركة
    نصيحتي لك إذا كنت فعلا تبغى الدراسة و انت متأكد أن ما عندهم سالفة أبدا وان هذا الرجال بيمشي
    وضعك اعطه عربون 200جم إذا وافق و قله إذا داومت الأسبوع الجاي أبشر بطلبك . وانت ما انت بخسران حتى لو ما حصل شي يكون الي دفعته 200جم يعني حوالي 130ريال سعودي . واذا جا شي و طلع كلام الرجال صحيح فاصدق مع الرجال و اعطه حقه ، ترى أنا وكلت لي واحد وانا في السعودية
    سوى كل شي من الألف إلى الياء يعني من معادلة الشهادات إلين جاب لي قبول من جامعة القاهرة واعطيته بدون ما يشترط 5000جم . لكن يشهد الله ان الرجال تعب بين المجلس الأعلى للجامعات الى الملحقية إلى جامعة القاهرة الى الملحقية إلى جامعة الأزهر إلى جامعة القاهرة مرة ثانية و جاب القبول لي منها . و الله اني جيت من السعودية على الدراسة مباشرة يعني الرجال تمرمط . فانت
    هذي نصيحتي لك ووجهة نظري و شوف بقية الشباب و يش يقولون لك. تحياتي لك.

والله ما ادري انت صادق في كلامك أو لا ...
    مبلغ 5000 مبالغ فيه الا اذا كنت شاري الشهادة

طالب مثابر

الصورة الرمزية سعود الجهني

حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

الله يكو بعونك ويفك كربتك

[align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة