صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 31 إلى 40 من 40
  1. #31
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية t.bag

    حالة الإتصال : t.bag غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36657
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    المشاركات : 110
    t.bag غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب باكستان مشاهدة المشاركة
    تسلم بارك الله فيك
    الجميع ان شاء الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  2. #32
    طالب جديد
    الصورة الرمزية army man

    حالة الإتصال : army man غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16349
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 78
    army man غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بصراحة ماتوقعت الموضوع يكون له هالصدى الكبير في المنتدى ولكن الخير بالشباب
    وبالنسبة للي كل شوي ناقز يسأل سعوديين أو لا هو للسعوديين اي نعم بس لو اي عربي حاب يدخل معنا حياه الله والله نفرح به كأخ معنا وزيادة الخير خيرين وبالنسبة للأخوة اللي حطو ايميلاتهم تمت الاضافة ياشباب واحنا تحت الطلب
    ومشكورين عالمرور جميعا

    علمــت أن رزقــي لايـأخـذه غـيري فـاطـمـأن قـلبـي
    (و)
    علمت أن عملي لايقوم به غيري فأشتغلت به وحدي
    ( و)
    كـفى بالـحيـاة مـدرسـة( و)كـفى بالــتجـربـة أسـتـاذا

    أبــــــو جـــــــــــراح

  3. #33
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية بكره باكستان

    حالة الإتصال : بكره باكستان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43476
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    المشاركات : 112
    بكره باكستان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم؟ إنشاء الله بخيير

    أحب أقوووووووووووولكم إنيي بكره باكستان والله يلعن الييوم اللي جيت فيـه
    باااااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكســـــــــــــــــ ــــــتان

    (طالب جديد)


  4. #34
    طالب جديد
    الصورة الرمزية yes boss

    حالة الإتصال : yes boss غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 54942
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    الدولة : Jeddah
    المشاركات : 31
    yes boss غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الله يوفقكم جميع يا جماعة الخير وانا معاكم ان شاء الله على الحلوه والمره

    انا خصيصاً في كراتشي ولاكن اتنقل بين مدن باكستان جميعها

    yes_boss2@hotmail.com

    موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

    [gdwl]IF THERE IS AWILL THERE IS A WAY SO KEEP TRAYING[/gdwl]

  5. #35
    طالب جديد

    حالة الإتصال : عبدالله التميمي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 58468
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 2
    عبدالله التميمي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكره باكستان مشاهدة المشاركة
    السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم؟ إنشاء الله بخيير

    أحب أقوووووووووووولكم إنيي بكره باكستان والله يلعن الييوم اللي جيت فيـه
    باااااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكســـــــــــــــــ ــــــتان

    (طالب جديد)
    وعليكم السلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اخوي صراحه ردك ضحكني وضيق صدري بنفس الوقت

    والله حاسس فيك وفي اللي تواجهه لكن حاول تتعايش مع الوضع وكلها فترة وتعدي وعلى قولة المثل طع الزمان والا طاعك << مالها حل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي صراحه لكن اخوي عش يومك وحاول تجتهد ولا عليك باكستان اعتبرها منفذ لك ولحياتك العمليه في المستقبل القريب حاول تضغط ع حالك بالدراسه وتفرغ كرهك و غضبك بدراستك وبتفوقك وصدقني بتلاقي حالك تخرجت وبوسط اهلك واحبابك ...

    والله يرد الجميـع لأهله سالم غانم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  6. #36
    طالب جديد

    حالة الإتصال : Dr.Tarooq غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 58996
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    الدولة : pakistan
    المشاركات : 5
    Dr.Tarooq غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم اخواني ..

    كنت في باكستان في اسلام اباد

    الان انتقلت للصين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    leiaoning medical university


    تحياتي لكم بالتوفيق للجميع

    التعديل الأخير تم بواسطة Dr.Tarooq ; 01-04-2012 الساعة 06:23 PM

  7. #37
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية كيفي أحب باكستان

    حالة الإتصال : كيفي أحب باكستان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36617
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : باكستان
    المشاركات : 247
    كيفي أحب باكستان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حيااااااااااااااك الله طااااااااارق
    والله يوفقك ان شاء الله

    اممممم بالغلط سميت نفسي أحب بااااااااكستان بس انا اتمنى اطلع منهاااااا
    اففففففففففف اكره باكستاننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #38
    طالب جديد


    حالة الإتصال : passenger20000 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 54557
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 74
    passenger20000 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم
    طيب يااخوان مين يقدر يساعدني بقبول لمرحلة البكلريوس في ادارة الاعمال
    بإنظاركم

    وهذا ايميلي willfull2009 على الهوت ميل


  9. #39
    طالب جديد

    حالة الإتصال : alshaheen غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40452
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الدولة : HOSTEL
    المشاركات : 7
    alshaheen غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بالخيــــــــر جميعا ...

    أنا في كـــــــــراتشي .. جامعة hamdard uni

    قسم هندسة اجهزة طبية ....


    لكــــن نصيحيتي اللي يبي يدرس بباكستان يروح ملتـــان ....

    لكن الله يعين الجميع ....


  10. #40
    طالب جديد

    حالة الإتصال : طارق الشمري12 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79058
    تاريخ التسجيل : Sep 2011
    المشاركات : 4
    طارق الشمري12 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم اخواني انا مقبول في العسكرية البحرية السعودية ابتعاث لباكستان وابي معلومات عن القاعدة

    اضفوني هذا ايميلي

    كود HTML:
    tariq-1-1@hotmail.com


صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

المواضيع المتشابهه

  1. 80 طالب سعودي في ليوزيانا
    بواسطة الحلم العماني في المنتدى ساحة طلبة الولايات المتحدة الأمريكية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-25-2007, 04:32 PM
  2. قصيده طالب سعودي في لندن
    بواسطة حمد راشد الخالدي في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-17-2007, 04:24 AM
  3. طالب سعودي يضرب دكتور في جامعه 6 اكتوبر
    بواسطة فتى اكتوبر في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 04-28-2007, 11:32 PM
  4. 200 طالب سعودي >>>>>بداية نوفمبر
    بواسطة حسن الخالدي في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 03-05-2007, 10:55 PM
  5. وفاة طالب سعودي في لنكاااااوي...
    بواسطة حسن الخالدي في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 02-12-2007, 10:16 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator