النتائج 1 إلى 4 من 4
    طالب جديد

حالة الإتصال : المهند001 غير متواجد حالياً
    المهند001 غير متواجد حالياً

افتراضي طلب مساعده( تكفون) ماجستير في التربية

طلب مساعده( تكفون) ماجستير في التربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة للجميع ...
    اخواني انا سعيد بتواجدي معكم في هذا الملتقى الرائع ـ عندي عدة استفسارات ياليت تساعدوني في الرد عليها انا تخصصي لغة عربية وارغب بدراسة الماجستير في الاشراف التربوي او الادارة التربوية او اي تخصص تربوي
    ((في البداية هل يجيز لي النظام بدراسة تخصص غير تخصصي))
    1-ماهي افضل الجامعات التي تقوم بتدريس التخصصات آنفة الذكر والمعترف بها من وزارة التعليم العالي ؟
    2-انا راح اخذ اجازة دراسية او اجازية استثنائية من العمل ـــ هل سنة كافية لانهاء الدراسة ( تفرغ جزئي ) ؟
    3-كم التكلفة والرسوم الدراسية؟
    ا4-الايجار والمصروف الشهري كم تقريبا؟
    5-نظام الدراسة( برسالة او بدون رسالة؟
    6-التوفل هل هو شرط اساسي للقبول؟
    7-مواعيد التسجيل وهل بامكاني الدراسة في الصيف؟
    اتمنى تزويدي بمعلومات اخرى ممكن تفيدني شاكرا سلفا للجميع طيب تعاونكم ودمت في رعاية اللهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي:36

طالب جديد

حالة الإتصال : البحر الاعظم غير متواجد حالياً
    البحر الاعظم غير متواجد حالياً

لا انصحك بمصر
    لان مده اجازتك لا تكفي
    انا ما ادري انت خريج كليه اداب او تربيه
    فيه دبلوم مهني مدته سنه ورسومه 2200 جنيه استرليني
    فيه دبلوم خاص مدته سنه ورسومه 2200 جنيه استرليني
    فيه رساله ومدتها لاتقل عن سنه ونصف ورسومها 2400 جنيه استرليني اول سنه ومن ثم كل سنه تليها 1200جنه استرليني .
    طبعا خلال مرحله مابين الدبلوم والرساله سمنارات ويمكن تجلس سنه عشان تسجل موضوع رسالتك
    بالعربي يبيلك لا يقل عن اربع سنوات ونصف عشان تخلص هالحوسه...ولازم تقديرك بالبكالوريوس والدبلوم المهني والدبلوم الخاص يكون جيد علي الاقل ...
    التوفل شرط اساسي من شروط مناقشه الرساله
    الجامعات المعتمده هي عين شمس وهي اقواها وجامعه القاهره وجامعه حلوان وجامعه الازهر واخيرا الاسكندريه....
    التسجيل في شهر اغسطس من كل عام

طالب جديد

حالة الإتصال : ابولجين 1 غير متواجد حالياً
    ابولجين 1 غير متواجد حالياً

تراء دقيت عليك مارديت علي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيشوف القطه في حسابكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اولا الله لا تبارك في كلية اللغة العربية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيولا في شهادتها لاني متخرج منها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لي فوق السنه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيقاعد اقشر موز بتقول ليشنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي( اصلح معصوبنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي في الصبح وابيع على ابو عبده في البطحاء)
    وشوف ياحبيبي انا من وين ماطقيتها عوجانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ابي ادرس ماستر في غير تخصصي يقولون ضف وجهك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ياناس وش اسوي شكلي ( بخربها) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيواقدم على( الامم المتجالده نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيوعلى هيئة حقوق الخرساننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ) ضد كلية اللغة العربيهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي لانهم يعطون شهادات ماتسوى الى تبننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اعزكم الله ( وعلى فكره تراء التبن اغلى منها لاني توني شاري للعنز حقتي لبنه بعشره ريال)
    وعلى فكره مساعده اخويهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ( تراء فيه تقديم على جامعة الملك سعود ماستر الادارة التربويه وينتهي الاسبوع الجاي الحق عليهمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي) وتراء عندي واسطهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تبي تدخل ازهلها بس كل شي بحقه لاني مطفر وعطيلينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بس حط الماستر في جيبكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ( بتقول ليش ما تدخله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيبقول انا ابي ماستر ادارة عامهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يانااس)
    وياحبيبي ياروحي ياراعي اللغة اقول تراء هذي المعلومه غير مجانيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعييعني افهمها ومثل ماقالو الاخوان المصريين ( صبح صبح يابرنس) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : المهند001 غير متواجد حالياً
    المهند001 غير متواجد حالياً

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعياشكر الجميع على المرور وشكر خاص لاخي البحر الاعظم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيوالمشاكس ابولجيننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    انا حقيقة خريج لغة عربية مع الاعداد التربوي بس انا لما سألت عن التفرغ بالتعليم العالي قالوا لازم تقيم في بلد الدراسة اقل شي سنه على شان يعادلوا الشهاده لمن احصل عليها بمعنى اني راح اخذ اجازة من عملي لمدة سنه ثم بعد كذا اقدر اجي في اي وقت ممكن في الصيف لكن سؤالي ؟
    كم ممكن اسجل ساعة اثناء وجودي لمدة فصلين دراسيين وكم ممكن يتبقى لي من ساعات بعد مضي سنه لاني بعد كذا راح ارجع لعملي واكمل الدراسة وانا على راس العمل
    اما اخو ابو لجيننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اسال الله اعظيم بجوده وكرمه ان ييسر لك الوظيفة والرزق الحلال(قول آمين)
    انا تقديري (جيد مرتفع) اذا معك واسطةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي في جامعة الملك سعود تدخلني الجامعة تراني راح ادعي لكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي واسعى لك في وظيفة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيوراح اخدمك باللي اقدر عليه

ياليت اللي عنده اي معلومات تفيدني التكرم بالرد