صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
    طالب جديد

حالة الإتصال : الأرنب الجائع غير متواجد حالياً
    الأرنب الجائع غير متواجد حالياً

افتراضي هل أستطيع إكمال الماجستير في تخصص غير تخصص البكالوريوس؟

هل أستطيع إكمال الماجستير في تخصص غير تخصص البكالوريوس؟

هل أستطيع إكمال الماجستير في تخصص غير تخصص البكالوريوس في مصر؟

أنا أريد أن أكمل الماجستير في تخصص الإدارة العامة علما أن شهادتي البكالوريوس ليست في الإدارة وليست حتى في نفس المجال؟

سؤال آخر : ماهي الجامعات المصرية القوية في مجال تخصص الإدارة؟؟

طالب جديد
    الصورة الرمزية دكتور طربان

حالة الإتصال : دكتور طربان غير متواجد حالياً
    دكتور طربان غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي الله يوفقك انشالله وييسر امرك ماعندي والله اي فكره عن هذا الموضوع لكن أنا انصحك بأنك تكمل دراستك في الشي اللي انت بدأت فيه ودعواتي لك بالتوفيق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : wisdom seeker غير متواجد حالياً
    wisdom seeker غير متواجد حالياً

هلا فيك أخوي
    في أوروبا وأمريكا ممكن ومسموح وأعرف مهندس معماري ايرلندي درس الماجستير في سلامة الأغذية ........ بس عندنا ما يعترفون في أي كلية إلا المشابهة لهم عن تجربة لأحد الأخوان
    ورأيي مثل رأي دكتور طربان
    أسأل الله لك التوفيق والسداد

طالب جديد

حالة الإتصال : MaJeD 3000 غير متواجد حالياً
    MaJeD 3000 غير متواجد حالياً

الســلام عليكــم

من الاخر ((( مافيه امكانيه ))) نهائيا الكلام اللي اقوله لك من خبره طويله في اللفله على الجامعات السنه اللي فاتت ومع كذا اسال مايمنع انك تسال بس اسال ميه الف مره قبل لا تتهور وتجي هنا وتنصدم مثل ماصار لااخوك الي يسولف لك

بس جامعه القاهره السنه اللي فاتت فتحت المجال بالتخصص اللي انت تتكلم عنه بشروط تعجيزيه على الاخــــــــــــر اول شي انك تدرس مواد تكميليه من البكالريوس عدد 10 مواد وكل وحده تقول الزود عندي من الصعووووبه + لما تخلص من هالمواد التكميليه بيكون قدامك دراسه سنتين قبل لا توصل للرساله

الخلاصه : يبي لك 5 سنوات على اقل تقدير هذا اذا كانك فلتت زمانك ,,, ومع احترامي لك باين من النك حقك انك موسع الخاطر من ناحيه الدراسه

وعلى قوله اخوي اللي رد عليك خليك بالتخصص اللي معك هذا الافضل لك

احد الطلاب كان تخصصه لغه عربيه وبيكمل الماجستير في اداره اعمال ويمدح لي نفسه انه حمد لله ماعمره حمل ماده في تاريخه الجامعي ولما درس المواد مانجح الا في 2 تقريبا من اصل 7 يعني الموضوع شبه مستحيل

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور طربان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي الله يوفقك انشالله وييسر امرك ماعندي والله اي فكره عن هذا الموضوع لكن أنا انصحك بأنك تكمل دراستك في الشي اللي انت بدأت فيه ودعواتي لك بالتوفيق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هلا وغلا فيك ياطيب .

مرورك شرف وفخر لي .

دمت بخير .

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wisdom seeker مشاهدة المشاركة
    هلا فيك أخوي
    في أوروبا وأمريكا ممكن ومسموح وأعرف مهندس معماري ايرلندي درس الماجستير في سلامة الأغذية ........ بس عندنا ما يعترفون في أي كلية إلا المشابهة لهم عن تجربة لأحد الأخوان
    ورأيي مثل رأي دكتور طربان
    أسأل الله لك التوفيق والسداد

هلا وغلا فيك .

للأسف بصراحه . أتمنى أن تحذوا جامعاتنا العربية حذوا الجامعات الغربية وتسمح بهذا الشي .

مرورك الكريم أسعدني.

دمت بخير .

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaJeD 3000 مشاهدة المشاركة
    الســلام عليكــم

من الاخر ((( مافيه امكانيه ))) نهائيا الكلام اللي اقوله لك من خبره طويله في اللفله على الجامعات السنه اللي فاتت ومع كذا اسال مايمنع انك تسال بس اسال ميه الف مره قبل لا تتهور وتجي هنا وتنصدم مثل ماصار لااخوك الي يسولف لك

بس جامعه القاهره السنه اللي فاتت فتحت المجال بالتخصص اللي انت تتكلم عنه بشروط تعجيزيه على الاخــــــــــــر اول شي انك تدرس مواد تكميليه من البكالريوس عدد 10 مواد وكل وحده تقول الزود عندي من الصعووووبه + لما تخلص من هالمواد التكميليه بيكون قدامك دراسه سنتين قبل لا توصل للرساله

الخلاصه : يبي لك 5 سنوات على اقل تقدير هذا اذا كانك فلتت زمانك ,,, ومع احترامي لك باين من النك حقك انك موسع الخاطر من ناحيه الدراسه

وعلى قوله اخوي اللي رد عليك خليك بالتخصص اللي معك هذا الافضل لك

احد الطلاب كان تخصصه لغه عربيه وبيكمل الماجستير في اداره اعمال ويمدح لي نفسه انه حمد لله ماعمره حمل ماده في تاريخه الجامعي ولما درس المواد مانجح الا في 2 تقريبا من اصل 7 يعني الموضوع شبه مستحيل

هلا وغلا فيك .

ياسسسسسسسسسسسسسسسساتر . ماكنت أتوقع هذا الشي . ليش عندنا مايسمحون وعند أوروبا وأمريكا أوكي هذا الشي ؟؟؟

سؤال فعلا محيرني .

تبي الصراحه أخوي أنا الحمد لله أحب الدراسة لكن أكيد راح يكون فيه صعوبات لما تدرس تخصص غير تخصصك .

أخيرا أتمنى لك كل التوفيق ومن قلبي كمان . مرورك أسعدني كثيييييييييير ومعولوماتك جدااا أفادتني .

طالب جديد

حالة الإتصال : ابولجين غير متواجد حالياً
    ابولجين غير متواجد حالياً

السلام عليكم الارنب الجائع جعلك تشبع ان شاء الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الظاهر الدعوة مدحدرهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نفس المعاناة لي 5 شهور وانا ابحث في النت
    وانا تخصصي البكالوريوس لغة عربية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وابغى ادرس ماستر ادارة عامة
    بس مشاركة الاخ ماجد3000 قويه في الصميم يوم قال ان (احد الطلاب كان تخصصه لغه عربيهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وبيكمل الماجستير في اداره اعمال ويمدح لي نفسه انه حمد لله ماعمره حمل ماده في تاريخه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي) بس ياريت يفيدنا اخوي ماجد عن تجربته اكثر لكي نستفيد منها نحن واعضاء المنتدى الاطخمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي شاكرن لك اخوي ماجد على المشاركه ( ترا قطيت مع الارنب الجائع في الموضوعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي) لكي تعم الفائده على الجميع (تصريفه)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولجين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم الارنب الجائع جعلك تشبع ان شاء الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الظاهر الدعوة مدحدرهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نفس المعاناة لي 5 شهور وانا ابحث في النت
    وانا تخصصي البكالوريوس لغة عربية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وابغى ادرس ماستر ادارة عامة
    بس مشاركة الاخ ماجد3000 قويه في الصميم يوم قال ان (احد الطلاب كان تخصصه لغه عربيهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وبيكمل الماجستير في اداره اعمال ويمدح لي نفسه انه حمد لله ماعمره حمل ماده في تاريخه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي) بس ياريت يفيدنا اخوي ماجد عن تجربته اكثر لكي نستفيد منها نحن واعضاء المنتدى الاطخمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي شاكرن لك اخوي ماجد على المشاركه ( ترا قطيت مع الارنب الجائع في الموضوعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي) لكي تعم الفائده على الجميع (تصريفه)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هلا وغلا فيك سيء للغاية يعني انا وانت مالنا أمل في ماستر إدارة دام تخصصاتنا في البكالوريوس ليست إدارية . صراحه شي سيئ للغاية .

الله يوفقك .

سرني مرورك الكريم .

طالب جديد

حالة الإتصال : ابولجين غير متواجد حالياً
    ابولجين غير متواجد حالياً

شوف اخوي الارنب الشبعاننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي السوال الاول / وش تخصصك عشان اشوف حل لي وياكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي انا ابغى اداره وانت كذلك يعني لازم انشوف حل لهذه الماساةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي لانك سوف تجلس 3 او 4سنوات لين تلقا وضيفه هذا اذا لقيت وضيفه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيمحترمه
    س2/ بلنسبه لي انا الدعوه عندي ( هي خاربه خاربه خلينا نعميهانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي) انا ان شاء الله بادرس انجلش نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيهذي الايام وبعدها ممكن ادرس السنه الجايه في ماليزيا هذا الي ان شاء بأسويه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وش رايك انت في هذا الرائي حلو ولا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيلا
    وياريت تبين فكرتكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي عشان نوصل لحل لهذه الماساةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وشكرانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة