النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ضوء السحاب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3535
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 12
    ضوء السحاب غير متواجد حالياً

    افتراضي استفسار عن دراسة الابناء في اوكلند

    استفسار عن دراسة الابناء في اوكلند

    السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته
    حقيقة اقدم للقائمين على هذا المنتدى الرائع الشكر والتقدير على ما يبذلونه من جهد متميز على الرغم من انشغالهم بالدراسة الا ان تفاعلهم مع اخوانهم متواصل مما يجسد الاخوه الاسلامية الحقه
    لدي استفسار ارجو ان اجد لديكم افادة
    انا لدي ابتعاث لدراسة اللغة الانجليزية لمدة عام ، وسوف يحضر معي ابني والذي يدرس حاليا في الصف الثالث ثانوى طبيعي، هل يوجد امكانية لاكمال دراسته وهل هناك مدراس معترف بها يمكن له اكمال الدراسة انا ارغب ان يستفيد لغة وبنفس الوقت ينهي دراسة الثانوية ( طماع شوى )
    اسف على الاطالة
    وتقبلوا اطيب تحياتي


  2. #2
    طالب جديد


    حالة الإتصال : s3oood123 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7285
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 48
    s3oood123 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ارجو التوضيح اخي الكريم

    هل تقصد انقصد ان يكمل دراسته الثانويه في نيوزيلاندا او بعد ان ينهي دراسته؟


  3. #3
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية احمد المجيدل

    حالة الإتصال : احمد المجيدل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3355
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 820
    احمد المجيدل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مرحبا اخوي

    اشكرك على المقدمة الحلوه واحنا ماسوينا الا الواجب ان شاء الله

    بالنسبة لابنك هو ممكن يلحقونه بالثانوي بس انت خذها يعني بالتفكير الأن احنا كاطلبة ناخذ سنه على بال مانخلص اللغه عشان نقدر نخش الجامعة مابالك في الثانوية وماضنه فيه مدارس سعودية في نيوزلندا الأن ما وضعو ملحقية فيها يحطون مدارس لاكن اتوقع اقرب ماله يدرس لغه ويقول المثل من بغى الثنتين ضيعهم كلهم اخاف انك لاتلحق هذي ولا هذي فأنت من توصل ان شاء الله انت وعائلتك لك الخيار وتقدر تستفسر بشكل اكبر لما تكون على ارض الواقع


    وبالتوفيق اخوي

    رافق اصيل في زمانك يصافيك .... لاشاف زلاتك عن الناس غطاك

  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ضوء السحاب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3535
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 12
    ضوء السحاب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تحية طيبة
    اشكر الاخوة S000d123 والاستاذ احمد المجيدل على المرور والتفاعل
    واتفق معاك اخو احمد على ما تفضلت به ، وفعلا على ارض الواقع قد تتضح امور اكثر ، الا اننا احببت ان اعرف لربما هناك مبتعثين لديهم ابناء في مثل هذه المرحلة للاستفادة من خبراتهم في هذا المجال
    اكرر شكري على التفاعل ، واسف على التاخير في الرد
    تحياتي لجميع القائمين على هذا المنتدي


المواضيع المتشابهه

  1. مرحبا بكم في اوكلند
    بواسطة osama333 في المنتدى ساحة طلبة نيوزلندا
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-04-2008, 10:30 PM
  2. دراسة الابناء اكبر من ثلاث سنوات ! هل ممكن ؟(برزبن)
    بواسطة kasdhm في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-25-2007, 03:23 PM
  3. السكن في اوكلند
    بواسطة burn out في المنتدى ساحة طلبة نيوزلندا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-22-2007, 01:35 PM
  4. قبول دراسة الابناء ايهما انسب : مدرسه الملك فهد ام الفيصل
    بواسطة مساعد في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2007, 03:28 PM
  5. دراسة الابناء
    بواسطة الفراشة في المنتدى ساحة طلبة نيوزلندا
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 11-12-2006, 02:52 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator