صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 60
  1. #31
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل فهد مشاهدة المشاركة
    انت تقول دخلت احد الاماكن اللي تشد السياح والسبب فقط هوا مجرد حب استطلاع حب الاستطلاع يكون في المعرفة المفيدة فقط

    اما انك تروح المراقص والبارات والديسكوهات وتقولي حب استطلاع ههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه= كلام فاضي وغير مقبول وما يدخل هذي الاماكن الا شخص لة في الخدمات اللي يقدمونها فقبل لا تنقد على البنت انقد على نفسك انك دخلت مثل هالمكان
    اللي اغلب الطلاب يدخولنة باسم حب استطلاع هههههههههههههههههههههههههه
    واختلاف الراي لا يفسد للود قضية
    واذا انت تشوف النادي مكان جيد واللي يديرونة ناس جيدين وينهم من التامينات الصحية للطلاب السعوديين وينهم من عقود تدريب الطلاب حديثي التخرج وينهم وينهم من تخفيضات الادوية واللوازم الدراسية خاصة لطلاب الطب النادي اللي تقول عنة ؟؟؟؟ماهي الخدمات اللي يقدمها للطلاب الاخرى من حماية حقوق الطالب في جامعتة وعدم استغلالة داخل الجامعة وينهم من احتواء الطالب وملأ فراغة

    في النهاية بدال لا تتكلم على بنات خلق الله وتقول من السبب لآنها امور فردية وفية مننا (السعوديين) الفالح والطالح حاول تفتح مواضيع توصل للمسولين هذا اذا كان المسؤلين لهم اذاني يسمعون بها او طاقينلك خبر يالطالب /الطالبة
    وارجوا مرة ثانية اختلاف الراي لا يفسد للود قضية
    أولاً:- تعلم أدب الحوار وفي المره القادمه لواستمريت على هذا الاسلوب لن أرد عليك
    ثانيا:-1-((كلن يرى الناس بعين طبعه))
    2-((إن بعض الظن إثم))
    ثالثاً:-أشوفك تحمست شوي بعد تشجيع الاخت قلب لردودك الخاليه من أداب الحوار


  2. #32
    مشرفة الساحة العامة

    الصورة الرمزية قلب الجوهره

    حالة الإتصال : قلب الجوهره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7484
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : جده
    المشاركات : 1,889
    قلب الجوهره غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا العفو يا اخوي 11 سبتمبر
    واخوي فيصل لكل جواد كبوه وهذه كبوة اخونا 11 سبتمبر والاعتراف بالخطا فضيله
    الله يبارك فيكم جميعا بس يمكن فيصل حب يوضح
    انا مو قصدي اقوي فيصل ولا ي ابدا كلكم اخواني بالله واحب اساعدكم اذا استطعت
    تقبل اعتذاري
    اختك قلب

    اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فأحفظها لى يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده

  3. #33
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية خالد الجحدلي

    حالة الإتصال : خالد الجحدلي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5865
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 5,828
    خالد الجحدلي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اكبر غلط انكم تصلحون غلط بغلط


    الله يهديكم ويهدينا

    كلنا نخطئ ومافي انسان معصوم من الخطئ

    لكن رجاء منكم لا تتهمو بعض

    ترا اقول كلامي وانا ممكن اسواء منكم بس حب النصيحه لكم

    وياليت ياليت اخوي فهد تقدم النصيحه بشكل ثاني

    ترا كلنا اخوان

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #34
    طالب جديد

    حالة الإتصال : maham غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 821
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 27
    maham غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أذكر نفسي وأذكركم بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم : == بما معناه== مثل الجليس الصالح ........... . ومثل جليس السوء ........ الحديث.

    الصاحب ساحب
    واذكر مثال كنا اخذناه في الإبتدائية : ان التفاحة الفاسدة تفسد كرتون تفاح صالح

    اللهم احفضنا واستر علينا


  5. #35
    مشرفة الساحة العامة

    الصورة الرمزية قلب الجوهره

    حالة الإتصال : قلب الجوهره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7484
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : جده
    المشاركات : 1,889
    قلب الجوهره غير متواجد حالياً

    افتراضي


    احسنت بردك خلودي جزاك ربي خير

    اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فأحفظها لى يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده

  6. #36
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الجوهره مشاهدة المشاركة
    لا العفو يا اخوي 11 سبتمبر
    واخوي فيصل لكل جواد كبوه وهذه كبوة اخونا 11 سبتمبر والاعتراف بالخطا فضيله
    الله يبارك فيكم جميعا بس يمكن فيصل حب يوضح
    انا مو قصدي اقوي فيصل ولا ي ابدا كلكم اخواني بالله واحب اساعدكم اذا استطعت
    تقبل اعتذاري
    اختك قلب
    اختي قلب الجوهره
    انتي لمتخطئي حتى تعتذري وهذه وجهة نظرك وانا احترم وجهات النظر ومع ذالك فاأنا سعدت بإعتذارك لألأنك اعتذرتي بل لرقي اخلاقك
    اما ان اعترف بخطئي فهذه وجهت نظرك ان ماقمت به خطأ أما انا لا أرى أنه خطأ بل حب الاستطلاع والاكتشاف إذا لم يكن هنالك خطر على حياتي لا امانع عنه أما من الناحيه الشرعيه فتعود للأسباب والدواعي


  7. #37
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية AC MILAN

    حالة الإتصال : AC MILAN غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4678
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 144
    AC MILAN غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عزيزي .. الفراغ لا يشكل كل هذه الاهميه .. التربيه ورفقاء السوء المحورين الاساسيين
    على العكس فالفراغ هناك بالمملكة اكبر ومع ذلك لا نرى كثيرا من هذه التصرفات


  8. #38
    طالب مثابر
    الصورة الرمزية مشتاقه لترابك

    حالة الإتصال : مشتاقه لترابك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3010
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 1,194
    مشتاقه لترابك غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا حول ولا قوة الا بالله ..
    الله يهديهم ان شاء الله ..
    الغلط مو منهم الغلط ع اللي تركوا بناتهم من غير رقيب ولا حسيب ..!!

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

    [align=center]ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    خلاصةُ القضيّهْ
    توجزُ في عبارهْ
    لقد لبسنا قشرةَ الحضارهْ
    والروحُ جاهليّهْ...
    [/align]

  9. #39
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AC MILAN مشاهدة المشاركة
    عزيزي .. الفراغ لا يشكل كل هذه الاهميه .. التربيه ورفقاء السوء المحورين الاساسيين
    على العكس فالفراغ هناك بالمملكة اكبر ومع ذلك لا نرى كثيرا من هذه التصرفات
    ههههههههههههههههه ضحكتني وانا ماودي اضحك
    رح للشاليهات الي هي الكباين الي في جده وتشوف شي يخليك تحس انك في أوربا مو السعوديه الله يصلح الحال واذا قصدك التربيه فا انا معك في التربيه ولاكن المثل يقول ((كثرالدق يفك اللحام))


  10. #40
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية AC MILAN

    حالة الإتصال : AC MILAN غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4678
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 144
    AC MILAN غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 11سبتمبر مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههه ضحكتني وانا ماودي اضحك
    رح للشاليهات الي هي الكباين الي في جده وتشوف شي يخليك تحس انك في أوربا مو السعوديه الله يصلح الحال واذا قصدك التربيه فا انا معك في التربيه ولاكن المثل يقول ((كثرالدق يفك اللحام))
    يا اخي .. إنت من وين تفهم ؟

    علمني عشان افهمك بالطريقه اللي تناسبك ؟

    أنا قلت الفرااااغ ما خلى بناتنا بالسعوديه تدشر ..

    أما الاسباب الثانيه ( عدم التربيه عدم الرقابه المخدرات .. إلخ )

    فهي تجعل اي بنت تنحرف سعوديه ولا مصريه ولا حتى سيريلنكيه

    ارسال البنت بدون محرم ( ممكن ) بيخلي لحامها ينفك بكثر الدق

    وعدم تربيتها ومراقبتها ووقوعها مع شلة سوء ( أكيد ) بيفك لحامها

    _________________________

    وفيه سبب مهم ..يمكن كلكم تتهربون من الحديث عنه ..

    طلابنا عيال مملكتنا ( البعض منهم ) للأسف يستغل ثقة السعوديات فيه

    لأنها ما تنتظر منه سكين غدر .. وبعدين ...........

    .. لكم حق إكمال العبارة .!.!.


صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ماذا أفعل بعد وصولي لبريطانيا؟
    بواسطة أبوعمار في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-20-2007, 07:12 AM
  2. أخواني الأعزاء الموجودين في جامعة AUT قرب موعد سفري ولي أدري ماذا أفعل
    بواسطة وطني الغالي في المنتدى ساحة طلبة نيوزلندا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-11-2007, 09:20 AM
  3. أفعل ....ولاتفعل...في المقابلات الشخصيه!!
    بواسطة هـلا في المنتدى ساحة الموارد البشرية
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 09-08-2007, 01:01 PM
  4. ماذا ينبغي ان يعرفه مريض الربو
    بواسطة محمد الجهني في المنتدى ساحة التخصصات الطبية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-05-2007, 11:15 PM
  5. محمد نور وفاصل جديد من التصرفات السلبية من القائد الإتحادي
    بواسطة قصيمي بالقاهرة في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 06-01-2007, 04:19 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator