النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    طالب جديد
    الصورة الرمزية الذهبي

    حالة الإتصال : الذهبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3656
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 26
    الذهبي غير متواجد حالياً

    افتراضي لـم يخـسـر احــد !! ام لـم يـفـز احـد !!

    لـم يخـسـر احــد !! ام لـم يـفـز احـد !!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    اسعــد الله اوقاتكم بكل خير اخواني واخواتي ..


    لا يخفـى عليـكم الانتخــابات على الابــواب ( والشــغـل عـلـى سنــقـت عشـرة ) مـن قبل اخواننا في كل القوائم المرشحــة ..



    قـد يتـفـق البـعـض عـلـى احـقـيـة قـائمـة عـن اخـرى .. وقـد يخـتـلف البـعـض عـن مدى قـدرة ذلك الاســم عـلـى ادارة النـادي اذا فـازت قـائمـتـه .. لسـنـا فـي المـريـخ !!


    فـ سـيـنـاريـو مـا سـ يحــدث مـعـروف ..

    بـغـض النـظـرعـن مـن الفـائـز لكــــن بالتــأكـيـد سيكون الطعن من القوائم الـ غير منتصــرة .


    مـازلنـا لا نــعـرف مـاهـي ثقـافـة الانتخــابات .. وهـنـا لا اخــص .

    ثقــــافــة الانتخــابات جـامــدة فـي اغـلـب القـوائـم .. وجـامـدة بالنســبـه لـ 90 % من النــاخبين الطلاب .

    ليست هذه مشكـلتنـا فـ لم نتــوعـد والتــجــارب المتــكـررة هـي التـي ستــعلـمنـا .

    ولكــن بـدل من ان نـقـطع المشــوار بكـم سنــه يجـب ان نـسـتـفـيـد مـن كـل تـجـربـة انتـخـابيـة نـمـر بـهـا !! السنــه المـاضـيـة كـانت هـنـاك انتـخـابات ومــن عـاش تـلك الايــام لـن يـقـع فـي الخـطـأ للمــرة الثــانـيـة .


    يـجـب ان نـعـزز عـدة مبــادئ افتــقـدنـاهـا العـام المـاضـي .. يـجـب ان نـمـتـلك الـروح الـريـاضـيـة .

    يـجـب ان نـقـطـع المشــوار فـي اقـل وقـت ممكـــن .



    فـ امـا ان نـقـول انـه لـم يخـسـر احد !!


    او


    انــه لـم يفــز احـــد !!




    تـ ح ـياتي

    ارى بأذني ..! واسمـع بعيني ..!!


    ارجوك .. لا تستفزني .. !!

  2. #2
    طالب مميز فوق العادة

    الصورة الرمزية محمد الحربي

    حالة الإتصال : محمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7642
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : مكه
    المشاركات : 3,053
    محمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أشكرك يالذهبي على الكلام الواقعي جدا .....

    وقد ذكرت هذا الكلام في أكثر من موقف

    وهو أنه ينقصنا الثقافة الإنتخابية

    ومتى ماتوفرت هذه الثقافة نكون قد بدأنا في الطريق السليم

    ويعطيك العافية ياخوي

    وتقبل تحياتي ...

    جامعة 6 أكتوبر
    ( تخرجت ولله الحمد )

    زورنا وجرب بنفسك ,,,



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    اخوي الذهبي صحيح ان هناك من الطلاب السعوديين ليست لديهم ثقافه انتخابيه مثل ماتفضلت انت واخوي

    بو حرب هذا صحيح وانا ازيد عليكم ايضا اننا في اول التجربه الانتخابيه في النادي السعودي ولكن

    اناضد من يقول اننا اول التجربه لازم تكون فاشله او ضعفها او عدم جديتها ولكن يا اخواني يقول

    المثل حدث العاقل بما يعقل كلنا يعرف الانتخابات الكويتيه الطلابيه وهي منذ عام 1976 وهي كانت

    اول انتخابات طلابيه في دوله الكويت الشقيقه بل كانت ممتازه تعرفون لماذا يا اخواني لانها ليس

    فيها شروط معقده مثل انتخابات الطلبه السعوديين او النادي السعودي وهي لمن يريد ان يرشح

    يرشح بل عندنا شروط معقده وهي الدراسات العليا لماذا هذا السؤال اساله لكل عاقل او الملحقيه

    ايضا لانها ظلمت الطلبه السعوديين من مرحله البكالوريس ؟

    لماذا الرئيس ونائبه وامين السر من الدراسات العليا لانهم عندهم عقول ؟

    ام هم سعوديين ونحن اجانب ؟ اريد ان اعرف ؟ ولكل سعودي الحق في التمثيل في الرئاسه او غيرها

    لاننا في اخر المطاف سعوديين ومن حقنا الانجاز مثل الدراسات العليا ؟

    واذا تريدون الدراسات العليا بل في مواقف سوف اذكرها في الجمعيه العموميه ؟

    تريدون دراسات عليا بل انظروا ماذا فعل الدكتور خالد الربيع ؟ وماهي مواقفه ؟

    وهذا الذي اراء ان شروط الانتخاب هي التى تفشل انتخابات النادي السعودي وشكرا


  4. #4
    مستشار ساحة طلبة جمهورية مصر العربية


    حالة الإتصال : عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4584
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : Cairo
    المشاركات : 575
    عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    باختصار

    المضمون يطابق المعرف

    كلام من ذهب أخي الذهبي .. وياليت ان الملحقية تقيم محاضرة تعريفية عن الانتخابات بل يفضل أكثر من محاضرة خلال هذا الشهر بالاضافة الى التكثيف من الاعلانات وتوزيع البروشورات التعريفية !


    مأ فسد هذه الصفحة هو الرد الأخير من الحسيني .. إلى متى يا أخي وانت تحاول اسقاط غيرك ؟؟ اسلوبك بات مكشوفاً .. أتمنى أن تعرف وغيرك أننا لسنا سذّجاً .. نحن نملك عقولاً ونعرف من يكتب بصدق ومن يحاول ايهامنا والتضليل علينا .


  5. #5
    طالب جديد
    الصورة الرمزية الذهبي

    حالة الإتصال : الذهبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3656
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 26
    الذهبي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اهلا بالجميع ..




    اشكر لكم اثراء الموضوع بهذه المشاركات القــيـمة


    الاخ الحربي محمد اشكرك على التواجد ..



    [all1=FFFFFF]ــــــــــــــــ[/all1]




    الاخ الحسيني بو سعد


    توقع الفشل هو اساس النجاح .. هذا في حالة قبل الوقوع به !!
    اما بعد الوقوع به .. فـ الفشل هنا يكون اول خطوات النجاح ..


    احترم قلمك الصريح كثيرا ً .


    الشروط التعقيدية

    تحدثت عن الشروط التعقيدية بشكل اوافقك عليه ..
    اذا نظرنا لطلاب مرحلة البكالريوس سـ نجد ان نصف الطلاب على الاقل يمتلكون القدرة على ادارة الامور ونرى ان عقولهم توزن الكثير من العقول .. قد يختلف معي البعض ان نادي الطلبه السعودي لا يمتلك الهيبة التي تمتلكها بلده او سفارته او حتى ملحقيته !!

    فـ بمقارنة قوة نادينا بـ قوة بلدنا سنجد اننا لا نمت بصله لهذه البلد !!

    فـ نحن محكومين ولسنا حكام !! اذا بهذه الطريقة لن نستطيع ان ندير النادي وهـذا ما ينطــبـق على الاخ خالد الربيع ..


    فـ بـغـض النـظـر عـن مـايقـدمـه النـادي او رئيســـه سـ يضــل مقصــر لأننــا مرتــبــطـيـن بـمـا يسمـى نـفـوذ المـلحـقـيـة عـلـى النـادي !!




    شكرا لك اخي لـ تـواجـد والمشــاركـة


    [all1=FFFFFF]ــــــــــــــــ[/all1]




    غريب الحجاز


    اوافقك اننا بحاجة الى محاظرات عن اهمية الانتخابات وهدفها الاساسي قبل الخوض بهـا وهذا ما لم يحدث العام الماضي فـ نحن نطـالب من هـنـا بـجعـل احـد الايـام القـادمـه يوم مخـصص للحـديث عـن الانتخـابات من اشـخـاص يمتـلـكـون خبـرات كافـيـه فـي هـذا المجــــــــــال .. لكـي تـعـبـر انتخـاباتنا المقـبـلـة الـى بـر الامـان بـأقل خســـائر ممكـــــــــــــــنـه ..


    احـتـرم قلــمك كثـيـرا وشكرا لك




    تـ ح ـياتي

    ارى بأذني ..! واسمـع بعيني ..!!


    ارجوك .. لا تستفزني .. !!

  6. #6
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    اخوي غريب الحجاز ليه افسدت الصفحه ممكن اعرف ولا انت زعلت عشان تكلمت بصراحه ؟

    ياريت منك التوضيح واحترام راي غيرك وهذا من صفات الرجل ويجب عليك احترام الاخرين ؟

    وشكرا


  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : اللــون الســابع غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 962
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 77
    اللــون الســابع غير متواجد حالياً

    افتراضي


    .

    أخي الذهبي ،

    تحية لك ، ولرؤيتك المنطقية ..
    الحقيقة مؤلمة حين نتأملها بعيون الأمل ،
    ونبض المستقبل الذي يسري في دواخلنا ..



    ذكرتني بموضوع قديم ،
    كتبته العام الماضي قبل يوم الإنتخابات الماضية ،


    [overline]http://www.ksastudents.com/vb/t6694.html#post42680[/overline]


    وهو قريب من رؤيتك اليوم ،
    لإنتخابات هذا العام .


    تحياتي ومودتي ياصديقي .

    [align=center].

    أُلاحق صوتك الممتد في السموات [/align]

  8. #8
    طالب جديد


    حالة الإتصال : محمد الثبيتي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4653
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : lm
    المشاركات : 26
    محمد الثبيتي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عجباً كيف يجرح بعضنا بعض وينتقص بعضنا بعض أخي حفظك الله إن كان ماقلته في أخيك الدكتور خالد الربيع فقد اغتبته وإن كنت قلت مليس به فقد بهته وهذا ليس بخلق مسلم أولا وليس بخلق عاقلا يامن تدعي العقل وتسأل الملحقية لماذا الرئيس ونائبه وامين السر من الدراسات العليا لانهم عندهم عقول ؟ إن كان مقصدك الاصلاح وحب المصلحة العامة لابنا وطنك فذهب لمن أخطأ وقل له أنت مخطئ وإن لم يصحح من وضعه فهناك ملحقية فهى أولا بالتعديل منك ومن تشهيرك
    عذرا على القسوة


  9. #9
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    اخوي العزيز اخبرك بان الملحقيه عدلت الشروط واصبح الرئيس فقط دراسات عليا والباقي

    بكالوريس وهذه خطوه ممتازه نحو التقدم وياريت السنه القادمه لا توجد دراسات عليا ولا غيرها

    لاننا جميعا ابناء المملكه ومن حقنا ان نمثل النادي ليس فقط الدراسات العليا ؟ وشكرا


  10. #10
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    اخوي العزيز الذي قلته ليس فيه اي غلط لان الدكتور خالد ليس الرجل المناسب في المكان

    المناسب واكثر من مره قلتها له وامامه لاتحسبني اني اقولها خلف الكيبورد فقط بل امامه

    وامام سعاده الملحق وامام الشباب السعودي المخلص الذي يعرف الحق ويعرف الباطل


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator