صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 52
    عميد الطلبة السعوديين في اليابان

الصورة الرمزية محمد قيس الحمود

حالة الإتصال : محمد قيس الحمود غير متواجد حالياً
    محمد قيس الحمود غير متواجد حالياً

أخي العزيز .. حتى اليابانيين ما يعترفون بهالجامعة .. حاطينها للمساكين اللي مو قادرين يتعلمون ياباني .. بصراحة ما أنصح فيها على الاطلاق .. لا تنغر انها متفرعة من رتسميكان لأنه مجرد اسم فقط ولا علاقة تربط مستوى الجامعتين المتفاوت على الاطلاق

بالنسبة لتخصص الطب فهو معقد وبالياباني .. ما أنصح بدراسة الطب في اليابان لأن كل المصطلحات والتخصص ككل راح يكون بالحروف الصينية ( الكانجي ) .. دراسة هذا التخصص في اليابان هو فقط للراغبين في العمل في اليابان طوال حياتهم .. أما الراغب في العودة الى السعودية لا يجي اليابان لدراسة الطب

بالتوفيق للجميع

طالب جديد

حالة الإتصال : باحث99 غير متواجد حالياً
    باحث99 غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا, الله ينور طريقك في الدنيا والآخرة

طالب جديد

حالة الإتصال : Zaidan غير متواجد حالياً
    Zaidan غير متواجد حالياً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مساكم الله بالخير جميعا

أحبائي,,,

أنا اخصائي علاج طبيعي و عن قريب بأكمل سنتين خدمه...و جالس أحتري الجامعات عندكم تفتح ابواب التسجيل (الشهر القادم انشاءالله)...

طبعا الجامعات اللي تصلحلي بعد بحث و جهد هي عشر جامعات...

Tohoku University
    Nagoya University
    Kobe University
    Hiroshima University

الأربع الأولين هن اللي مركز عليهن, لكن اذا الله ماكتب نصيب نشوف الباقيات...

Niigata University
    Kanazawa University
    Gunma University
    Kagoshima University
    Yamagata Prefectural Univeisty of Health Science
    Ibaraki Prefectural University

طبعا جميعن مطابقات للمواصفات اللي أبيها...من ناحية انها من الجامعات المعترف بها من قبل وزارتنا...ومن ناحية انها تعطيني الشهاده اللي أبيها...

أخواني...

إذا فيه احد منكم جاي من وزارة الصحة أو يعرف اجرائات وزارة الصحة, عندي كم استفسار...

- انا عارف كيفية النقاط...وانشاءالله انها بسيطه...لكن اللي قريته كان للدول الانجليزيه...طيب لما تكون الدوله مو انجليزيه, مثل اليابان, اختبار اللغه الانجليزي راح اختبره واخذ نقاط عليه ولا فيه طريقه ثانيه؟؟؟

- أنا ناوي أراسل الجامعه بنفسي, لأني غاسل يدي من المكاتب اللي بالرياض, ماتوقع ألقا مكتب يجيبلي قبول من اليابان, لو من دوله ثانيه ممكن, شرايكم؟؟ خابرين مكتب أقدر أعتمد عليه؟؟؟

- أي تعليقات منكم ترا أرحب فيها و أتمناها, بالنسبه لمراسلة الجامعات اليابانيه, أو من ناحية تعاملي مع وزارتنا, أو اي شي ثاني...

أخواني,,,,

إذا فيه أحد منكم يدرس بالجامعات اللي ذكرتها أو يعرفها معرفة زينه...

- وش رايك بالجامعات هذي و أيش تنصحني فيه؟؟؟

- أي تعليق أو نصيحه توجهها لي بالنسبه للمراسله أو القبول في الجامعات هذي...

تقبلوا تحياتي

أخوكم

زيد

عميد الطلبة السعوديين في اليابان

الصورة الرمزية محمد قيس الحمود

حالة الإتصال : محمد قيس الحمود غير متواجد حالياً
    محمد قيس الحمود غير متواجد حالياً

أخي العزيز ... للأسف ليس لدي الخبرة الكافية في ما يخص استفسارك ولكن نصيحتي لك هي وضع سؤالك على شكل موضوع جديد ليتمكن جميع الأعضاء من مشاهدته ومن ثم مساعدتك ان شاء الله .. وشكرا

طالب جديد

حالة الإتصال : الستراليا غير متواجد حالياً
    الستراليا غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين:أمابعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الموضوع:استفسار( جدي)
    أنا طالب في الستراليا لي الان سنه...... واريد الانتقال الا اليابان. لاكن واجهتني صعوبات لم اتوقعها؟؟!
    مثل كيف اجيب قبول من المعهد أو الجامعات لم اجد اي مكتب في الستراليا او في الرياض حتى الان!!!
    المعلومات الي اعرفها عن اليابان من ناحيت المودن حصلت عليها من هذا الموقع ومن مواقع اوخرا ..لاكن الحقيقه دائمن تكون مراه عندما تتفاجئ في الواقع .... مثال حي .انا الان في الستراليا قبل الذهاب كانت المعلومات الي معي عن الدراسه وعن المدينه وعن اناس(الشعب) شي اخر!!!لم اتوقع اني سئجد ناس عاشو لي سنوات لا تتكلم انجليزيه في الستراليا؟؟؟؟اكثر من 180 جنسيه في الستراليا.. فبطبع.. البلد ليس له عادات ولا الطباع ولا تقاليد والخ ..... هذه المعلومات لم الضعها في الحسبان.
    لاكن انا تعرفة على صديق وهو من اليابان ويعيش في طوكيو وقولت له لو ئتيت الا اليابان هل استطيع ان اعيش مع عائلتك قال لا يوجد غرفه زائده لاكن سوفا ابقا على اتصال موباشرمعك لي تطويرك في الوغه اليابانيه.
    أسئله:-
    هل تنصحوني بي القدوم الا اليابان(الى طوكيو عند صديقي) مع العلم انا سوفئ انتقل من الستراليا الا اي بلد اخر(يعني ناقل ناقل)ومحتار بين اليابان او البريطانيا؟!!!
    أنا في امس الحاجه لي المساعده من الطلاب الداريسين في اليابان لي اعطائي معلومات بسيطه عن الوغه اليابنيه أو انصيحه اني اكمل دراستي في الغه النجليزيه(أنا الدرس البكالوريوس التخصوص Computer Science).
    كيف ئتي بي القبولات من اليابان (اوريد عن طريق مكتب أو أحد الئخوان جزاه الله الخير الداريسين في اليابان يساعدني على أخذ القبول من المعهد والجامعه).
    أي المعاهد تنصحوني في اخذ في الحقيقه الوغه اليابنيه مو معروفه لدينا فمن الصعب اني الجد شريكات أو معهد معروف و مشهور في انحائ العالم او عندانا في السعوديه....مثل الوغه النجليزيه.(معهد يعلم كيف تكتب وا تقراء ..بشكل جدي في الوغه اليابانيه)

جينى لي الدارهم عيااااااااااااااااااااااال الراتب يكفي( برنامج خادم الحرمين الشريفين حفطه الله)

انا الحمدالله لا ادخن ولا اشرب والاحب الشري خرابيط يعني شي ماله لوزوم....!

هل الراتب يكفي؟؟؟

واسف على كثرات الئسئله؟؟؟ لاكن يعلم الله اني محتار...... و..... في اشد الحاجه لي الموساعده و......الئستفسار الرجائ الرد في اقرب فرصه لئني لائملك الوقت الكافي حتى اخبر الملحقيه عن قراري.

تقبلوا خالص تحياتي
    أخوكم:وائل الطالب الدارس في الستراليا.

وأخر دعوانا الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

طالب جديد

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين:أمابعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الموضوع:استفسار( جدي)
    أنا طالب في الستراليا لي الان سنه...... واريد الانتقال الا اليابان. لاكن واجهتني صعوبات لم اتوقعها؟؟!
    مثل كيف اجيب قبول من المعهد أو الجامعات لم اجد اي مكتب في الستراليا او في الرياض حتى الان!!!
    المعلومات الي اعرفها عن اليابان من ناحيت المودن حصلت عليها من هذا الموقع ومن مواقع اوخرا ..لاكن الحقيقه دائمن تكون مراه عندما تتفاجئ في الواقع .... مثال حي .انا الان في الستراليا قبل الذهاب كانت المعلومات الي معي عن الدراسه وعن المدينه وعن اناس(الشعب) شي اخر!!!لم اتوقع اني سئجد ناس عاشو لي سنوات لا تتكلم انجليزيه في الستراليا؟؟؟؟اكثر من 180 جنسيه في الستراليا.. فبطبع.. البلد ليس له عادات ولا الطباع ولا تقاليد والخ ..... هذه المعلومات لم الضعها في الحسبان.
    لاكن انا تعرفة على صديق وهو من اليابان ويعيش في طوكيو وقولت له لو ئتيت الا اليابان هل استطيع ان اعيش مع عائلتك قال لا يوجد غرفه زائده لاكن سوفا ابقا على اتصال موباشرمعك لي تطويرك في الوغه اليابانيه.
    أسئله:-
    هل تنصحوني بي القدوم الا اليابان(الى طوكيو عند صديقي) مع العلم انا سوفئ انتقل من الستراليا الا اي بلد اخر(يعني ناقل ناقل)ومحتار بين اليابان او البريطانيا؟!!!
    أنا في امس الحاجه لي المساعده من الطلاب الداريسين في اليابان لي اعطائي معلومات بسيطه عن الوغه اليابنيه أو انصيحه اني اكمل دراستي في الغه النجليزيه(أنا الدرس البكالوريوس التخصوص Computer Science).
    كيف ئتي بي القبولات من اليابان (اوريد عن طريق مكتب أو أحد الئخوان جزاه الله الخير الداريسين في اليابان يساعدني على أخذ القبول من المعهد والجامعه).
    أي المعاهد تنصحوني في اخذ في الحقيقه الوغه اليابنيه مو معروفه لدينا فمن الصعب اني الجد شريكات أو معهد معروف و مشهور في انحائ العالم او عندانا في السعوديه....مثل الوغه النجليزيه.(معهد يعلم كيف تكتب وا تقراء ..بشكل جدي في الوغه اليابانيه)

جينى لي الدارهم عيااااااااااااااااااااااال الراتب يكفي( برنامج خادم الحرمين الشريفين حفطه الله)

انا الحمدالله لا ادخن ولا اشرب والاحب الشري خرابيط يعني شي ماله لوزوم....!

هل الراتب يكفي؟؟؟

واسف على كثرات الئسئله؟؟؟ لاكن يعلم الله اني محتار...... و..... في اشد الحاجه لي الموساعده و......الئستفسار الرجائ الرد في اقرب فرصه لئني لائملك الوقت الكافي حتى اخبر الملحقيه عن قراري.

تقبلوا خالص تحياتي
    أخوكم:وائل الطالب الدارس في الستراليا.

وأخر دعوانا الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

طالب جديد

حالة الإتصال : أوكر غير متواجد حالياً
    أوكر غير متواجد حالياً

السلام عليكم

أولا كيفكم أخوانا في اليابان؟ إن شاء الله الأمور زينة

الله يوفقكم يارب ويردكم سالمين..

لما كنت سأبتعث من قبل الجامعة هنا بالمملكة إلى اليابان لدراسة (جرافيك ديزاين) علما بأنني أحمل درجة الماجستير في التربية الفنية فإنني أود فقط الاستفار لو تكرمتم عن الأمور التالية:

1- هل تعتبر دراسة الجرافيك ديزاين صعبة في اليابان "علما بأنني من الأشخاص المجتهدين جدا ومعدلي مرتفع" ولكن هل قد تشكل اللغة اليابانية أو التطور التكنولوجي الكبير علي عقبة كبرى في اللحاق بزملائي؟

2- إذا كان لديكم فكرة ما هو عدد سنوات الدراسة لمرحلة الدكتوراه؟؟؟ قرأت أنها سنتين هل هذا صحيح؟

3- هل هناك نظرة سلبية تجاه الفتاة المحجبة في اليابان؟ أي هل يمكن أن تواجهني الصعوبات نفسها التي قد تواجهني من المجتمع الغربي مثلا لأنني محجبة؟؟

جزاكم الله كل خير
    وبانتظار ردكم بفارغ الصبر

طالب جديد

شباب ؟؟؟؟ ليش مفيه احد يرد ,,,,؟

طالب جديد

_____@hotmail.com
    هذا ايميلي يا اخوان الي يبي يجاوب او عنده اقتراح يرسله على ايميلي .
    وشكرآ

التعديل الأخير تم بواسطة مجدي الشهراني ; 06-25-2008 الساعة 04:00 PM

طالب جديد

حالة الإتصال : قاعد يتمشى غير متواجد حالياً
    قاعد يتمشى غير متواجد حالياً

السلام عليكم

عندي بس سؤالين...

1-هل اجراءات الفيزا تاخذ وقت طويل ( للمبتعثين )
    2- هل المكافئة تكفي ( اتكلم عن المدينة الي انت فيها)

و شكرا

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة