النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب جديد

حالة الإتصال : عيدين غير متواجد حالياً
    عيدين غير متواجد حالياً

Arrow لمن سيأتي قريبا إن شاء الله ... دخولك مهم

لمن سيأتي قريبا إن شاء الله ... دخولك مهم

السلام عليكم جميعا ... ووفقكم الله فيما سعيتم له من الخير .. آمين ..
    الكلام اللي أذكره ليس دعاية لأحد ... ولكن تعلمون جميعا أن اللي ناوي على سفر يراجع جميع أموره ومن ضمنها أموره المادية ...
    واللي ألاحظه أنا ويلاحظه جميع من يدرس في ماليزيا وجود فروع لبنك الراجحي ( سمعت أنها 12 وفي رواية 16 ) .. ولم ألاحظ وجود فروع للبنوك الأخرى التي عندنا في السعودية ... فأحببت أن أنصح الاخوة المقبلين علينا الله يوصلهم بالسلامة وعلى فكرة الكلام للمقبلين جميعا وأخص به اللي يدرسون على حسابهم ( أنصحهم جميعا بما يلي ) :
    1 - افتح حساب في بنك الراجحي .. واستخرج لك بطاقة سحب عادية ( حساب جاري ) ...
    2 - افتح حساب آخر وليكن بمبلغ قليل مقارنة بالأول ( 5000 ريال مثلا ) واستخرج عليه بطاقة ( ائتمانية ) ... وهذه البطاقة لا تستخدمها إلا للضرورة القصوى .... كضياع بطاقة الصراف الآلي أو سرقتها لا قدر الله ... فتستخدم البطاقة الائتمانية إلى حين صدور بطاقة صراف آلي أخرى ...
    طيب يبقى سؤال : اللي عنده حساب في الراجحي ماذا عليه أن يعمل ؟؟؟
    نقول له سو الخطوة 2 ... وأهم من كذا شيك على موعد انتهاء بطاقتك .. فيمكن أن يكون موعد انتهائها قريب .. وانت مطول .. الله لا يطول عليك إلا بالخير .... لأنه حصل أن أتى واحد زيارة لمدة شهر واحد وأول ما جاء انتهى موعد بطاقته والمسكين ما يقدر يصرف فيها والحمد لله أنه أحسن التصرف وإلا كان علوم !!!!
    سؤال آخر : وش فرق الراجحي عن غيره ؟؟ الجواب بما أن للراجحي فروع وخصوصا في KL فلن تحتاج بإذن الله إلى كبائن الصرف الأخرى وبالتالي بيسقط عنك ما يسمى بالعمولة التي تكون مع كل سحب وبكذا توفر على نفسك ( ما انت ساحب مرة ولا مرتين ولا انت جالس شهر أو شهرين ..ولا طالع من الشرقية للبحرين ) !!
    أرجو أن لا أكون نسيت شي ما ذكرته لكن أهم شي إن شاء الله هو ما ذكر ...
    يااخوان ما جعلني أقول الكلام هذا دعاية لأحد ( لا تقولون يقرب لك الراجحي ) !! .. لكن والله محبة لكم ونصحا لكم ... والمؤمنين نصحة ... الله يجعلنا جميعا منهم ... وآمل المشاركة بما يستحقه الموضوع ...
    وفقكم الله ...

طالب جديد

حالة الإتصال : TurkiM غير متواجد حالياً
    TurkiM غير متواجد حالياً

فقط للفائدة يا اخوان..

راسلت بنك الراجحي اللي في ماليزيا، واللي عرفته منهم انهم منفصلين تماما عن راجحي السعودية. يعني اذا كان حسابك في راجحي السعودية، وسحبت من صراف راجحي ماليزيا، حتدفع عمولة 30 ريال عن كل سحبية. وفلوسك اللي في راجحي السعودية ما حتبين في حسابك في راجحي ماليزيا، ولازم تسوي تحويل من حسابك في السعودية الى حسابك في ماليزيا.
    يعني الشي المشترك بين راجحي السعودية وراجحي ماليزيا هو الاسم فقط.

مشرفة الساحة العامة

الصورة الرمزية قلب الجوهره

حالة الإتصال : قلب الجوهره غير متواجد حالياً
    قلب الجوهره غير متواجد حالياً

مشكور عيدين مهما كانت معلوماتك فتدل على حبك للخير لنا ولكل اخواني
    الله يساعدك ويسهلها عليك ويبارك فيك
    بصراحه انت نموذج للانسان الي افتخر به باذن الله
    للامام الله معاك

اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فأحفظها لى يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده

طالب جديد

حالة الإتصال : عيدين غير متواجد حالياً
    عيدين غير متواجد حالياً

أخي TurkiM شكرا لك أخي الكريم ... لكن أنا أول ما جيت لماليزيا سحبت من صراف آخر غير الراجحي فحسيت فيه نقص أكثر من فرق العملة فاتصلت بالراجحي في السعودية وسئلتهم لو سحبت من صرافات الراجحي اللي هنا هل يكون هناك نقص .. فقالوا لا يكون فيه نقص عمولة أو ماشابه .. إنما فرق العملة فقط .. ولم يذكروا عن خصم ال30 ريال في كل عملية ... ثم لما كنت في السعودية لم يذكر لي الموظف هذا الشيء ولكن ذكر لي أن للراجحي 12 فرع في ماليزيا فلو لم يكن هناك علاقة بين البنكين إلا الاسم فقط لما كان لذكره تلك المعلومة لي أدنى فائدة .. ولا وش رأيك .. وبالنسبة للتحويل بين الفرعين فاعذرني أخي لأني لم أفتح حساب في فرع ماليزيا لذلك ليس لدي أدنى معرفة بهذا الأمر ..
    أنت الآن أخي في السعودية وفروع الراجحي ( كالبقالات كثرة ) فآمل منك أخي الكريم أن ( تنقز ) لواحد منهم ( ولا عليك أمر ) وتجيب لنا العلم الأكيد .. بارك الله فيك ..

أختي الكريمة قلب الجوهرة .. بارك الله فيك .. لقد أخجلتني بكلامك الذي لا أستحقه .. ودعائك لي .. فشكرا جزيلا لك .. ووفقك أنت كذلك لكل خير ..
    وفقكم الله ...

طالب جديد

حالة الإتصال : star top غير متواجد حالياً
    star top غير متواجد حالياً

صحيح اخواني
    بنك الراجحي ياخذ اقل شويه
    وافضل بعد انك اخذ منه

البنوك الاخرى تاخذ واجد

مثلاً الراجحي سحبت منه انا 300 اخذ مني 45 الفرق عموله وفرق عمله
    واي بنك يبي ياخذ فرق عمه
    سحبت من بنك hsbc هذا له فروع تقريبا باكثر من 200 دوله
    1400 لقيت اخذين مني 250 زيده عن المبلغ بين رق عمله وخدمه