صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
    طالب جديد

حالة الإتصال : الكيال غير متواجد حالياً
    الكيال غير متواجد حالياً

افتراضي ضيف يتمنى ان يزوركم فى امريكا هل من مساعد

ضيف يتمنى ان يزوركم فى امريكا هل من مساعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوانى المغتربين والمقيمين والذين يملكون الخبرة فى امريكا

اتمنى المساعدة واجابة عن بعض الاسئلة التى تساعدنى على الذهب الى امريكا

الحقيقة يا اخوان انا متزوج ولله الحمد ولدى اربعة اطفال اكبر واحد 11 سنة

وارغب بان اذهب الى امريكا لمدة سنتين الغرض منها تغير جو ودراسة اللغة والتجول فى امريكا ولكن لا ارغب بالذهب الى معهد لكى ادرس لانى جلست فى امريكا قبل ترة حوالى 6 شهور فى معهد ولم استفيد فى ولاية اوريجون بورتلاند ولكن الظاهر المواضيع تغيرت ما اصبحت مثل السابق
    ولا اعلم كيف نظرة الشعب على السعودين هل ما زالت المشاكل موجودة ام خفت ام انتهت ؟

اعرب بوضع مراتى فى المدرسة السعودية لكى تكمل مرحلة الثانوية ولكن ماهى نصيحتكم فى هذة الامور وماهى الولايات التى تستقبل اهلى لكى تكمل الثانوية قسم علمى .

بالنسبة لى لا ارغب بان ادخل معهد لانى لم استفيد وفكرت ان اكمل الدراسة عن طريق العائلة اتفق معاها باجر شهرى لمدة ما اصبح بلبل فى اللغة الظاهر بحلم كثير :d ولكن ماهى بعيدة ان شاء الله

وماهى الولايات المرجحة وتكون رخيصة وليست غالية ولا ارغب بقرية ارغب بولاية مثل اوريجون ولكن اوريجون تعلمون تبعد حوالى 6 ساعات بالطائر عن مدينة نيورك اتمنى ما اكون ازعجتكم

السؤال الاهم هى الفيزة فيزة السياحة 3 شهور وفيزة الدراسة سنة وارغب بالبقاء حوالى السنتين كيف الحل فى مشكلتى العويصة هل يمكن ان اخذ فيزة سياحة واجددها كل فترة عن طريق السفارة فى امريكا اما ماذا لكى اضمن البقاء فى امريكا تحياتى للجميع وشاكر لكم مقدما

طالب جديد

حالة الإتصال : Sl-lel\lSl-la غير متواجد حالياً
    Sl-lel\lSl-la غير متواجد حالياً

الكيال اعتقد فيزا السياحة كانت ثلاثة شهور. انا عندي فيزا طلعتها قبل الصيف اللي فات ثلاث سنين.

تاني شي لو كنت تبغى تدرس ماتنفعك فيزا سياحة عشان انا جربتها, واذا كنت حابب ولاية جيدة اكثرها في الجنوب, الشمال مخيف وتكثر فيها الاجرام.
    بخصوص انك سعودي والله ماعندك احد مادام انت ماشي تمام محد يقدر يقلك تلت التلاتة كم بلعكس احترام فوق ماتتصور.

انا كنت اقول اني مصري عشان اخاف من المشاكل لقيت الموضوع عادي مصري سعودي هندي اهم شي تكون ماشي تمام وتعيش في سلام.
    pEaCE //\\

Smile

والله ياخوي انا من الولايات الشماليه , طبعا السعوديين ماتقدر تطلعه لو انك اجنبي, بس الكذب خيبه انا اقول لهم اني من رومانيا , لاني مره قلت لهم اني من الارجنتين راح طلع لي واحد من تحت الارض وقام يبربر معي بالاسباني وضاع وجهي هههه, بس الحين مااحد يتكلم روماني هههه
    بالنسبه لموضوع تتعلم انجليزي مع عائلتك, والله ياخي ماظن انك تقدر, انت راح تكون ببلد غربه , يعني ماتقدر تترك العائله لو دقيقه وحده
    فصدقني ماراح تكون مجديه
    اللغه تستطيع ان تتعلمها بالتعامل المستمر مع المتحدثين بها, بس في وضعك اعتقد انها جدا صعبه
    واتمنى لك التوفيق

طالب مجتهد

حالة الإتصال : إبراهيم اليحيى غير متواجد حالياً
    إبراهيم اليحيى غير متواجد حالياً

عزيزي أنا في نظري أن الأمور سهلة جدا ،،،،،،،،،،، وليست صعبة كما يعتقد البعض ،،،،،،

و بما أنك سبق أن رحت ما يحتاج أن نصور لك الأمر هناك ، فهو نفسه قبل أحداث سبتمبر و بعده واحد ربما هناك اختلاف نسبي لكن لا يعول عليه ،،،،

أنا رايي توكل على الله و انطلق ،،،،،،، و بالنسبة للفيزة ليس لها حد ثابت فأنا أعرف أحد الأشخاص يأخذ فيزة لأمريكا و بريطانيا لمدة خمس سنوات ،،،،

و أنا لما أخذت فيزة سائح مثل صاحبي عطوني ستة أشهر لأمريكا و لما رحت بريطانيا عطوني أيضا ستة أشهر طالبت بأن تكون المدة أطول و لكن لا فائدة ،،،،،،،،،،

عموما أنا رأيي أن تراسل معهد و تأخذ فيزة طالب و تدرس لمدة شهر ثم أنت و رأيك بغيت تمدد و إلا تجعل اللغة ممارسة ،،،،، ثم إذا انتهت الفيزة تمددها و أنت هناك ،،،،

و على فكرة بالنسبة للغة ترى الولايات الجنوبية اللهجة حقتهم ركيكة ،،،، و التب هو الشمال الشرقي فالشرق عموما قريب للعاصمة و السفارة و الوطن و بنفس الوقت بعيد عن الاجناس المخلطة ،،،،

و بالنسبة للمدينة التي ذكرتها في أريجون أنا جلست فيها اسبوعين جميلة جدا اسميها مدينة الجسور ،،،، لكن عيبها البعد ،،،

و اعلم بأن كل شخص ينظر للموضوع من زاوية معينة ،،،،، و أن المعاهد ليس سواء ،،،،، فعليك يا صاحبي انت تلتحق بمعهد و انظر القائمة في المعاهد الموصى بها في الغالب متميزة ،،،،، صدقني أعرف شخص درس في بريطانيا ستة أشهر في ما نشستر و عاد مثل ما ذهب لم يستفد شيئا ،،،،،،،، و آخر درس ثلاثة أشهر في بور منث في بريطانيا و عاد و هو ليس بينه و بين البلبل إلا شيء بسيط ،،،،،،، و كلاهما بنفس الذكاء و متقاربين في الحرص ،،،،،،،

لكن المعهد و المخالطة لها دور كبير ،،،،،،،، شخص يلعب بلوت أربع و عشرين ساعة و جالس في مقهى يشيش كل هذا مع سعوديين وعرب ويبي يتعلم انجليزي بطلاقة لا يصير ،،،،

قال الملا علي القاري : " إن أكثر علماء السلف و الخلف لا أنساب لهم يتفاخر بها ، بل كثير من علماء السلف موالي و مع ذلك هم سادات الأمة و ينابيع الرحمة ، و ذوو الانساب العلية ليسوا كذلك ، بل صاروا في مواطن جهلهم نسيا منسيا و لذا قال : صلى الله عليه و سلم إن الله يرفع بهذا الدين أقواما و يضع به آخرين .."

طالب جديد

الكيال غير متواجد حالياً

شاكر للجميع ولكن

السؤال الاول:اذا اختذ فيزا 6 شهور سياحة وارغب بالتمديد هلا ممكن امددها من امريكا ام لازم اخرج برا البلد لكى امددها

السؤال الثانى : اذا اخذت فيزا دراسة من معهد وجلست فى المعهد فقط شهر وانسحبت هل يبحثون عنى ويسحبونى ويحكمونى وبعدها ما يعطونى فيزا مرة اخرى والمعهد يسوى شكوى علية بانة لم يحضر غير شهر .

شاكر للجميع

طالب جديد

الكيال غير متواجد حالياً

اتمنى الاجابة والاهتمام من المقيمن فى اسئلتى الاخيرة والله يوفقكم

طالب مجتهد

حالة الإتصال : رائد غير متواجد حالياً
    رائد غير متواجد حالياً

السؤال الاول:اذا اختذ فيزا 6 شهور سياحة وارغب بالتمديد هلا ممكن امددها من امريكا ام لازم اخرج برا البلد لكى امددها

الفيزة للسعودي سنتان سواء سياحة او دراسة
    عند دخول الى امريكا وفي المطار يعطيك موظف الجوازات بطاقة I-94 ويحدد لك مدة البقاء في أمركيا وهي عادة من ثلاث الى 7 اشهر و هذه بالنسبة للسياحة

اما الطالب فتكون مدة بقائه القانونية على حسب مدة دراسته

وبإختصار ، الفيزة تخص الدخول إلى أمريكا وليس لها دخل بالإقامة ، إذا كنت طالب و إقامتك نظامية و منتظم بالدراسة و فيزتك منتهية فلا يطلب منك الخروج او السفر ، الفيزة لابد تكون سارية المفعول فقط عند الدخول

السؤال الثانى : اذا اخذت فيزا دراسة من معهد وجلست فى المعهد فقط شهر وانسحبت هل يبحثون عنى ويسحبونى ويحكمونى وبعدها ما يعطونى فيزا مرة اخرى والمعهد يسوى شكوى علية بانة لم يحضر غير شهر .

لن يبحثون عنك ،ولكن سيتم التبليغ عنك في دائرة الهجرة .. و إذا تعرضت لاي مشكلة و تم فحص فيزتك في النظام فسيظهر انك مقيم غير شرعي و ستتعرض للمشاكل ومنها السجن والتسفير او المطالبة بالمغادرة فورا ، وستأثر عليك عندما ترجع وتطلب فيزة اخرى في المستقبل

طالب جديد

الكيال غير متواجد حالياً

شاكر لك اخى الكريم على تجاوبك
    ولكن اذا دخلت على امريكا بفيزة سايح واعطنى الموظف 3 شهور كيف امدد اقامتى او الفترة لكى تصبح سنة على الاقل اتمنى الاجابة على هذا السؤال ؟

واذا تعدت الفترة المسموحة الا هى 3 شهور اقامة ولم اجدد وبفيت مدة شهرين اضافية او اكثر ماذا سيحدث لى ؟

شاكر لك والله يوفقك

طالب مجتهد

حالة الإتصال : رائد غير متواجد حالياً
    رائد غير متواجد حالياً

اولا حتى يكون في بالك ، غذا دخلت بفيزة سياحة فانه لا يمكنك الدراسة ولن تسمح لك اي جامعة او اي معهد بالدراسة فيها و لن يتم تحويل فيزتك الا بالخروج من البلد و إصدار فيزا من احدى السفارات الإمريكية

اما عن تمديد الإقامة فانه يجب عليك تقديم طلب إلى إدارة الهجرة بفترة اكثر من شهر و ممكن ان يردوا عليك او لا وقد يصلك الرد متأخر جدا وهذه العملية غير مرغوبا بها ابدا .

افضل طريقة هي انك تخرج من أمريكا وتعدو إليه بنفس الفيزة لان مدتها سنتان

طالب جديد

حالة الإتصال : Abo Lujain غير متواجد حالياً
    Abo Lujain غير متواجد حالياً

Question Police Clearance

Police Clearance

السلام عليكم:نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

قدمت امس للسفارة الالمانية على خطاب من اجل الحصول على الصحيفة الجنائية و قالولي تاخذينها السبت لدي اسئلة بخصوصها:

هل بيكون الخطاب بالانكليزي ام بالالماني ام بالعربي؟؟

فين وكيف اترجمه ؟؟؟؟؟؟

وبعدها وش بسوي!!!!!!!!
    ينفع اروح الرياض اسوي البصمات ( مع اني من اهل الشرقية )
    واذا ينفع فين بالرياض المكان و عنوانه؟؟؟؟؟

واذا ما ينفع فين بالدمام المكان و عنوانه بروح؟؟؟؟؟؟؟

كم يبيله وقت حتى يخلصونه ؟؟؟ و لازم اترجمه بعد ما تطلع النتيجة ولا بالعربي يميشونه؟؟؟

و بخصوص Health Certifcate
    هل يوجد مكان معين نطلعه منه (تكون السفارة تتعامل مع مستشفى او مركز صحي) ولا من اي مستشفى او اللجنة الطبية لفحص العاملين ؟؟؟؟

ارجوكم المساعدة بشكل عاجل

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة