صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 30
    طالب جديد

حالة الإتصال : خزعل غير متواجد حالياً
    خزعل غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلامي ورديه مشاهدة المشاركة
    مااعتقد ان هناك مشكلة ابدا

ارى في استراليا الكثير من العربيات بالحجاب التقليدي ( العباءة ) واعتقد ان لا ضرر من ذلك .. وهناك العباءات الملونه او الحجابات الخاصة في بعض المحلات بالتفصيل وحسب الطلب

اما اخذ اهلك معك اقترح عليك ان تذهب لوحدك اولا ثم اثناء عودتك زيارة تستطيع اخذ اهلك معك وهذا سيكون اقل كلفة وتكون انت قد انجزت الكثير من الاعمال وجهزت لاستقبالهم
    شكرا على الاضافة.

بخصوص السفر اختلف معك. كيف تكون اوفر وانا اروح واجي مرتين؟.

طالب مجتهد

حالة الإتصال : shabbab999 غير متواجد حالياً
    shabbab999 غير متواجد حالياً

وصل كلامك يا خزعل

جزاك الله خير

طالب جديد

حالة الإتصال : ام حمووودي غير متواجد حالياً
    ام حمووودي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله .....انا ودي بس اعلق ....انا زوجي مبتعث وسوي نفس الطريقه...سافر قبلي وجهز البيت والاثاث وانا لحقتة بعد شهر تقريبا.......وحجزلنا على الخطوط الاماراتيه وكان الوقوف في دبي تقريبا ساعتين بس ما كان فيه مشكله وكان معي طفل ...والحمد لله سهلها الله واستقبلنا زوجي في مطار ملبورن.......واتوقع اذا كان الطيران كويس ما فيه مشكله ....لانه اوفر واسرع حل ....

طالب مجتهد

حالة الإتصال : shabbab999 غير متواجد حالياً
    shabbab999 غير متواجد حالياً

مشكورة ام حمودي

طالب جديد

خزعل غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمووودي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله .....انا ودي بس اعلق ....انا زوجي مبتعث وسوي نفس الطريقه...سافر قبلي وجهز البيت والاثاث وانا لحقتة بعد شهر تقريبا.......وحجزلنا على الخطوط الاماراتيه وكان الوقوف في دبي تقريبا ساعتين بس ما كان فيه مشكله وكان معي طفل ...والحمد لله سهلها الله واستقبلنا زوجي في مطار ملبورن.......واتوقع اذا كان الطيران كويس ما فيه مشكله ....لانه اوفر واسرع حل ....

هلا والله ام حمووودي

طال عمرك الطيران الاماراتي يطير مباشرة الى استراليا، ما اختلفنا.

ولكن رحلات السعودية من الرياض إلى دبي لا تتوافق زمنيا مع رحلات دبي إلى استراليا.

رحلات دبي استراليا صباحية وتقلع8:40 دقيقة ص.

يعني أن المسافر يجب ان يقضي ليلة في دبي!!.

بس يا حبذا تقولين لنا خط سيرك بالتفصيل، لعلنا نستفيد.

والف شكر على المرور

طالب جديد

طيب ....رحلتنا بدات من الرياض حوالي الساعه 9 و20 دقيقه مساء....وصلنا لمطار دبي حوالي الساعه 11 مساء ومكثنا في مطار دبي ساعتين فقط ومن ثم ركبنا الطائره الاخري لملبورن....هذه الرحله كانت على الخطوط الاماراتيه ....صحيح ان الجزء الثاني من الرحله مان متعب شوي لكن الامور مشت تمام والحمد لله .....اما بالنسبه لكلام الاخ عن رحلات دبي لا تبدا الا من الساعه 8 صباحا فسالت زوجي وقال هذا ينطبق في الرجعه فقط اما الذهاب فلا تنطبق عليه ....

وانا الان ابحث عن رحله للرياض عن طريق الخطوط الاماراتيه وواجهتني نفس المشكله في اني لابد ان انتظر في دبي تقريبا 12 ساعه !!!

والمشكله ان زوجي لا يستطيع الذهاب معي لان تذاكرنا لم تصرف بعد لان لم يمض على البعثه نصف المده ..... وانا الان محتاااااره ؟؟

لكن انا متاكده من سير رحلتي في الذهاب يا اخي وان شاء الله يسهل امورك .......

طالب جديد

خزعل غير متواجد حالياً

طيب ....رحلتنا بدات من الرياض حوالي الساعه 9 و20 دقيقه مساء....وصلنا لمطار دبي حوالي الساعه 11 مساء ومكثنا في مطار دبي ساعتين فقط ومن ثم ركبنا الطائره الاخري لملبورن....هذه الرحله كانت على الخطوط الاماراتيه ....صحيح ان الجزء الثاني من الرحله مان متعب شوي لكن الامور مشت تمام والحمد لله .....اما بالنسبه لكلام الاخ عن رحلات دبي لا تبدا الا من الساعه 8 صباحا فسالت زوجي وقال هذا ينطبق في الرجعه فقط اما الذهاب فلا تنطبق عليه ....

وانا الان ابحث عن رحله للرياض عن طريق الخطوط الاماراتيه وواجهتني نفس المشكله في اني لابد ان انتظر في دبي تقريبا 12 ساعه !!!

والمشكله ان زوجي لا يستطيع الذهاب معي لان تذاكرنا لم تصرف بعد لان لم يمض على البعثه نصف المده ..... وانا الان محتاااااره ؟؟

لكن انا متاكده من سير رحلتي في الذهاب يا اخي وان شاء الله يسهل امورك .......

عفوا يا أختي ولكنك لم تذكري الخطوط الناقلة.

مثلا،
    أنا كوني مبتعث ، فيجب أن أذهب إلى دبي عن طريق (الخطوط السعودية)، وتوقيت وصول الخطوط السعودية إلى دبي لا يتوافق مع خط سيرها إلى ( برزبن ) في استراليا. فالاماراتية تقلع صباحا 8 و 40 دقيقة مباشرة إلى برزبن.... ومحطة توقف في سنغافورة.

ولست أعلم هل ( ملبورن ) لها خط آخر أم لا!!.

شكرا على التواصلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

والله يا اخ خزعل
    حنا كنا حاجزين على الخطوط الاماراتيه كل الرحله من اولها لآخرها يعني من الرياض لدبي بالخلطوط الاماراتيه ومن دبي لملبورن برضو بالخطوط الاماراتيه فما اعرف عن الخطوط االسعوديه ......لكن حتى زوجي في رحله القدوم ما وقف في دبي الا 3 ساعات فقط......
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

خزعل غير متواجد حالياً

والله يا اخ خزعل
    حنا كنا حاجزين على الخطوط الاماراتيه كل الرحله من اولها لآخرها يعني من الرياض لدبي بالخلطوط الاماراتيه ومن دبي لملبورن برضو بالخطوط الاماراتيه فما اعرف عن الخطوط االسعوديه ......لكن حتى زوجي في رحله القدوم ما وقف في دبي الا 3 ساعات فقط......
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مش تقولي كده من الصبح؟

اذا عرف السبب بطل العجبنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشكلة الابتعاث عن طريق الصحة انها تكون مجبرة على الخطوط السعودية في رحلة الذهاب، وبعد ان نكون هناك ان شاء الله تتكفل بنا وزارة التعليم العالي.

ووزارة التعليم العالي بنظامها الجديد وهو : السماح للطالب باختيار اي خطوط يسافر عليها.

شكرا على التواصلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : البذالي غير متواجد حالياً
    البذالي غير متواجد حالياً

ياخوان السلام عليكم .

الموضوع هو كيف تلبس نسائنا في استراليا .

انتم اجبتم بخصوص العباءه .

وهذه امورها سهله تلبس جلباب ضفضاف او غيره .

ولكن لب المشكله والامر الحتمي وهو من الدين الحنيف ؟

تغطية الوجه ..

هل نسائنا هناك يلبسن النقاب او البرقع مثلا ؟

ام يكتفن بحجاب اسلامي والوجه ظاهر .

الف شكر لكم .

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة