النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ضوء القمر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5503
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 25
    ضوء القمر غير متواجد حالياً

    افتراضي مرض الشلل النصفي يصيب الملحقية والسفارة

    مرض الشلل النصفي يصيب الملحقية والسفارة

    بعد قضاء إجازة الصيف في السعودية

    عدت الى المنتدى وأنا كلي شوق ولهفة

    ولفتي نظري هو موضوع جمارك السيارت التي أصبحت الشغل الشاغل هنا في مصر بالإضافة الى الانتخابات.


    إن جميع الطلبة إلا ماندر

    قد أرجعوا سياراتهم أو حجزوها

    والذي مازالت معه سياراته فإنه مخالف من اخر تاريخ للإنتهاء التصريح


    إين دور ملحقنا الثقافي الموقر الأستاذ \محمد العقيل

    اين دور سفيرنا ***** الدكتور\ هشام ناظر

    الذي لا يعلم عن الطلبة وعن مشاكلهم شئ

    فشغله الشاغل الجلوس على كرسي السفارة من غير عبئ أو مسؤولية

    لماذا لم تصدر الملحقية أو السفارة

    تعليق أو توضيح أو تصريح الى يومنا هذه بخصوص سيارات الطلبة

    هل تعتقد أخي الطالب أن لهم يد في الموضوع

    وأن لهم نسبة من شراء الطلبة للسيارات المصرية وإجاراتها.

    شاركنا بالرأي حتى تنكشف الحقائق.



    ضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوء القمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر


  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : almrsa غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4307
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 4
    almrsa غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كتبت من قبل في مشاركةسابقة هذا المقال

    السيارات كلها لازم تطلع .....ايه ايه... عارف خبر قديم لكن خذوا الجديد
    الكورولا 2008 ارتفعت من 125000 الى 155000
    وجميع انواع السيارات الملاكي راح ترتفع حسب ما سألت انا شخصيا
    فمنذ نزول القرار انطلقت كل قطاعات المواصلات
    الوكالات
    تأجير السيارت
    المواصلات
    بنية رفع قيمة كل شيء لاستغلال الطالب الخليجي .... ايه ايه هم ناس طيبين امينين وما يسونهاادري واكثر شي يكرهونة استغلالنا
    هذه السيارات ارتفعت وبكرة التكاسي والميكروباص حتى التكتك
    بعد الجامعات ومصاريفها الى درجة انك تقول ليه ما ازيد كم الف وادرس في هارفرد لان الفرق في التكلفة مو كبير على الاقل هناك فيه تقدير للطالب ويعامل مثل المقيم والمواصلات ثابته ورخيصة
    ولا فيه دروس خصوصية ولا مابتنجح
    ولا فيه احد ينظرلك على انك صرافة الكترونية....

    انا كبرت الهرجة وخرجت عن الموضوع صح......بس لا تلوموني صدقوني هو نفس المفهوم
    احنانشكل مصدر دخل يجب ان نتكيف مع ما يخدم غيرنا
    ما نملكه من مال اصبح مثل التفاحة في يد اليتيم محسود عليها من الكل والكل يحاول اخذهامنه عارفين ليه.....لأنه يتيم ماله احد يدافع عنه ويحافظ على حقوقة

    (والدي مرة قال لي بيمنعون السيارات لان السماح بها كان لتسويق التعليم هنا--انشاءالله يطلع غلطان)
    راح تسالني وش الحل.....الحق الحناطير بس لا تغلى

    اسف على الاطالة شكرا.....اخوكم almrsa
    ((اللي عنده حنطور سيكل تكتك يراسلني مو عشاني بس عشان الناس المتزوجين لانهم حزنوني جدا وانا من ساعتها وانا عمال اعيياااااااااط ))


  3. #3
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    خلك عنك مشااكل الجمارك نقول انها صعبه عليهم وماقدروا يسوون شي

    خلهم باوراق الطلاب اوراق طالب ماتنرفع للوزاره الى بعد 15 يوم ليه؟

    السفاره نايمين بالعسل واذا سووا شي سووا حفلات وغيرها من التفاهات

    الله يكون بالعووون الله لا يحوجنا للسفاره

    [align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  4. #4
    طالب جديد
    الصورة الرمزية واحد ثاني

    حالة الإتصال : واحد ثاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13530
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    المشاركات : 56
    واحد ثاني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههه ما حط فذمتي هذي

    اما لهم نسبة لا لا ما اظن ما يلعبو على بخشيش ما اعتقد .... لعبهم اكبر من كذا

    عاد تدري هذه مسؤلية اتحاد الطلبة في اساساُ

    اتحاد طلبه ... ياهمي ليلي .... ماعندك احد

    فكرة انتخابات اتحاد الطلبة بحد ذاتها غلط

    ياخي حنى شعب ماتعودنا على الانتخابات !! مادري كيف نطبقها !!

    المفروض القائمة الي متولية الاتحاد هي الي تبت في موضوع السيارات وتشرحه للمسؤلين

    لمتى بنبقى ضحية بين القوانين الاستغلاليه ... و..... ربعنا !!

    سيارتي ونزلتها من بداية الاجازة ومتكيف مع الوضع الي ماتوقعت اني اتكيف معاه

    بس مدري لو الواحد بيتجوز ويجيب المره هنا كيف الوضع ... ؟؟

    يعني مو حلوة انا والمره نطامر ورا المكروباص طيب السعودية مهي متعودة على النقيز و ربي تكوع على جبهتها

    ماني متزوج بطلت ...


  5. #5
    طالب مميز فوق العادة

    الصورة الرمزية محمد الحربي

    حالة الإتصال : محمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7642
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : مكه
    المشاركات : 3,053
    محمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعيننا عليهم

    ياعمي مانبغا شي من أحد

    الحمدلله نقدر نتخالص مع أنفسنا

    بس نبغاهم ينزلوا المكافأت حقتنا أول بأول عشان لانجلس نتشحت عند الحصري

    جامعة 6 أكتوبر
    ( تخرجت ولله الحمد )

    زورنا وجرب بنفسك ,,,



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    طالب جديد
    الصورة الرمزية جيفارا

    حالة الإتصال : جيفارا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9412
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 12
    جيفارا غير متواجد حالياً

    افتراضي




    الضرب في الميت حرام


  7. #7
    عضو شرف
    الصورة الرمزية قتيبة تركستاني

    حالة الإتصال : قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 868
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : في ارض الله الفضاء
    المشاركات : 2,600
    قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً

    افتراضي




    أخي ضوء القمر

    يقول المثل حدث العاقل بما يعقل

    قرار الجمارك هو قرار وزاري حكومي لارجعه فيه

    لادخل فيه لا سفارتنا ولا ملحقيتنا ولا اي ملحقيه أخرى خليجيه او عربيه

    هو قرار اتخذ وتم الانتهاء منه

    واصدر مؤخرا القرار بتمديد فترة الجمارك الى شهر الى

    ان يتمكنوا من اخراج السيارات من القاهره

    ويقولون وشركه يقولون فروعها كثيرة في هذه البلد

    يقولون ان السيارة التي اقل من 1600 س س

    سوف تتمكن من البقاء

    هذا والله اعلم

    اخي ضوء القمر

    ليس هناك اية حقائق فالكل يعلم ماذا حصل

    ولربما تأخرك في العوده الى القاهره ادى الى الغضب الذي نراه منك

    تحياتي لك ولحبك الخير لاخوانك الطلبه

    تقبل مروري وتعليقي

    قتيبة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ***

    الله لا يغيرنا على احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية s n i p e r

    حالة الإتصال : s n i p e r غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5121
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : MAKKAH
    المشاركات : 149
    s n i p e r غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا راي من راي قتيبة
    لا كن المفروض انو يكون في
    شرح مفصل من الملحقيةاو( السفارة)
    تفسير لما يحدث حتى لا يحلل الواحد
    من دماغو
    وتقبلو مروري

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    عضو فخري

    حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 991
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ---
    المشاركات : 1,785
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    المشكلة كبيرة وليست في يد السفير أو الملحق

    ولكن من جهة اخرى

    دوله مثل ليبيا

    مواطنوها يدخلون سياراتهم وقت مايشائون ولا تنطبق عليهم ماينطبق علينا

    إذا أين الخلل لدينا

    علما أننا والمصريون

    لدينا اللجنة السعودية المصرية المشتركة

    التي تناقش كل مايهم مصلحة البلدين

    إذا يا أخوان لا أعتقد أن المسئلة مسئلة داخلية بقدر ماهي مسئلة مصالح وتجارة للشركات السيارات

    ومثل ماذكر الأخوان في ذالك

    تحياتي لكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

المواضيع المتشابهه

  1. البكاء من خشية الله.. تربية للقلب
    بواسطة تركي الرياش في المنتدى الساحة الإسلامية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-15-2008, 06:48 PM
  2. ماهي المستندات المطلوبه لوزارة الخارجية والسفارة
    بواسطة ThE sKy في المنتدى ساحة الطلبة المبتعثين
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-19-2007, 02:31 AM
  3. كاس الخليج بشعار ( المهم أن الشمل التم)
    بواسطة هاشم بن ساقان في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-17-2007, 08:16 PM
  4. تعاون استراتيجي بين التعليم الفني والسفارة البريطانية لتطوير مناهج اللغة الإنكليزية
    بواسطة حسن الخالدي في المنتدى ساحة طلبة الجامعات السعودية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-08-2006, 02:29 PM
  5. صورة طفل يسحب امه الميته !
    بواسطة تركي الرياش في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-30-2006, 09:02 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator