صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 20
  1. #11
    عضو فخري

    حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 991
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ---
    المشاركات : 1,785
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تسلم على الموضوع الرائع

    أخوي محمد الحربي

    أن عدم المشاركة في العملية الانتخابية يعتبر سلبي

    لان النادي لنا نحن الطلبة

    فيجب علينا ان نحدد من هم الأنسب ومن لهم باع في العمل الطلابي وصدقهم وامانتهم

    لا تدع أخطاء سابقة للإدارة الحالية تقف عثرة في الطريق

    فالقادم ان شاء الله افضل

    تحياتي لك

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  2. #12
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    اشكرك اخوي مؤيد الحربي على مرورك العطر وتحياتي لك وترى مافي

    فرق بيني وبين اخوي الغالي محمد الحربي والله يوفق الجميع


  3. #13
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : محمد التميمي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1285
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 103
    محمد التميمي غير متواجد حالياً

    Thumbs up


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسعد الحسيني مشاهدة المشاركة
    يا هلا ومرحبا اخوي محمد التميمي صراحه سعدت بمشاركتك بالموضوع وطرح

    وجهه نظرك وانا احترمها اخوي محمد التميمي اول شي صحيح نحن قادمين

    من بلدنا بحكم الدراسه والتعليم ولكن مشاركتنا بالاحتفالات والفعاليات

    التى تقوم عليها الملحقيه او السفاره او الانشطه التى يعمل بها

    النادي يجب علينا بالحضور لانها فعل وطني من جانبنا والمفروض الحضور

    ودعم هذه الانشطه لاننا سعوديين اولا واخيرا ويجب دعم ومسانده هذه

    الفعاليات ..... الخ


    اما بخصوص الانتخابات والنادي فانا معك يجب ان يكون هناك اداره حكيمه

    وهذه الاداره يا بو عبدالرحمن منك ومني في الانتخابات تاتي من طريق

    صوتك والتي تعطيه لمن يستحق ولمن يمثل النادي والطلبه خير تمثيل

    وشكرا


    لو سمحت نقطه شكلك فهمتها غلط

    اما بخصوص الانتخابات والنادي فانا معك يجب ان يكون هناك اداره حكيمه

    وهذه الاداره يا بو عبدالرحمن منك ومني في الانتخابات تاتي من طريق

    صوتك والتي تعطيه لمن يستحق ولمن يمثل النادي والطلبه خير تمثيل



    انا اقصد اداره معينه من قبل المسؤلين ليس بالانتخاب
    ابتعاد للمشاكل
    والقال والقيل

    وحلق شارب التميمي اذا راح ينتخب

    وصوتي انا لقهاوي اكتوبر العمرانه

    عمار ياقهاوي اكتوبر عمار

    لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون




    }{محمد التميمي}{

  4. #14
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    صراحه اخوي محمد وجه نظرك احترمها واخر شي افكر فيه هو ان الملحقيه

    ترجع وتعين التي تريد ؟ اخوي محمد انا ماالومك بعدم تصويتك لانك

    لم ترى الهئيه الاداريه السابقه فعلت اي شي للطلبه او اي انجاز

    يحسب لها ولكن نسال الله تعالى التوفيق والسداد للهيئه الاداريه

    القادمه وانا اتوقع ان الانتخابات القادمه منافسه غير عن الانتخابات

    القادمه بسبب كثره القؤائم الانتخابيه مثل ( قائمه بلدي _ وطني _

    الذهبيه ) هذه القوائم التي اعلنت الترشيح وفي المزيد نتمى التوفيق

    للجميع القوائم في الانتخابات القادمه واخيرا اخوي محمد لا تياس

    فنحن في اول التجربه الانتخابيه والقادم افضل ان شاء الله تعالى

    فنحن اخي محمد الطلبه من يصنع الانجاز فيجب علينا التصويت لمن

    يستحق من هذه القوائم والمزيد من الذين لم يعلنوا بعد وتحياتي لك

    وشكرا


  5. #15
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : محمد التميمي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1285
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 103
    محمد التميمي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسعد الحسيني مشاهدة المشاركة
    صراحه اخوي محمد وجه نظرك احترمها واخر شي افكر فيه هو ان الملحقيه

    ترجع وتعين التي تريد ؟ اخوي محمد انا ماالومك بعدم تصويتك لانك

    لم ترى الهئيه الاداريه السابقه فعلت اي شي للطلبه او اي انجاز

    يحسب لها ولكن نسال الله تعالى التوفيق والسداد للهيئه الاداريه

    القادمه وانا اتوقع ان الانتخابات القادمه منافسه غير عن الانتخابات

    القادمه بسبب كثره القؤائم الانتخابيه مثل ( قائمه بلدي _ وطني _

    الذهبيه ) هذه القوائم التي اعلنت الترشيح وفي المزيد نتمى التوفيق

    للجميع القوائم في الانتخابات القادمه واخيرا اخوي محمد لا تياس

    فنحن في اول التجربه الانتخابيه والقادم افضل ان شاء الله تعالى

    فنحن اخي محمد الطلبه من يصنع الانجاز فيجب علينا التصويت لمن

    يستحق من هذه القوائم والمزيد من الذين لم يعلنوا بعد وتحياتي لك

    وشكرا
    انا شخصين النادي ما يفيدني في اي شي بل من اول اعرفته عرفت وجع الراس

    واخيرا اخوي محمد لا تياس



    يابوي يأس مين

    والله ماهو ياس

    بس يقول المثل

    باب يجيك منه ريح صكه واستريح

    وانا صاكه بقفل ابو تمساح ومشمعه بالشمع الاحمر

    وش لي وش لوجع الراس

    ولا عاد يجين احد يقولي طالبك تصوت
    من الحين
    اقوله
    توكل على الله
    ومن توكل عليه مايضيع له حق


    تحياتي لك. و للجميع

    لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون




    }{محمد التميمي}{

  6. #16
    طالب جديد
    الصورة الرمزية الذهبي

    حالة الإتصال : الذهبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3656
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 26
    الذهبي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء .. سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ..
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير جميعا ..
    الشكر لك بو سعد في البدايه لخلق مساحة للنقاش بكل شفافية ..


    الانتخابات مالها وما عليها .. ابعادها .. سلبياتها ايجابياتها .. بكل مافيها ..
    تعتبر وجهة نظر الاغلبية !!

    فـ عندما اصوت لـ قائمة معينه وتنجح في الانتخابات سـ اكون على اتصال في النادي بشكل اكبر ما قبل الانتخابات .. هذه وجهة نظري .


    الانتخابات بكل مافيها تفتح لنا افاق اخرى من ثورة الفكر لدينا .. وطبعا هنا اتحدث اذا كانت الانتخابات حقيقية فـعلا .. وليس كما حدث في العام الماضي .

    قد يختلف البعض معي بما ذكرت لكن المشاركة بالرأي لـها اثر مرتد على المشاركين في هذا الرأي .

    والانتخابات ماهي الا عدة اراء .. ولكل فكر احقية تعبيره عن رأيه بالطريقة التي يريدها .


    وبالنسبه لمـا ذكر الاخوان اننا اتينا هنا للدراسة والتعلم .. فـ يسمحون لي ان اخالفهم !

    كثيرون هم الذين يجمعون ما بين الدراسة والعمل .. ولم يؤثر احدهما على الاخر !!
    كثيرون من يجمعون بين الدراسه والدراسه ..

    وايضا كثيرون من يجمعون بين الفشل والفشل .. والنوع الاخير منتشر هنا في مصر بشكل ملفت للنظر .


    دعونا من هذا كله ..

    اتفق معكم ان هناك سلبيات كثيرة في الانتخابات الماضية .. واتفق ان الحل حاليا لـ راحة البال هـي تعيين اعضاء الهيئة الادارية من قبل الملحقية .

    لكن عندما يتم التعيين لن يكون للطالب الحق كمـا هو عندمـا يكون بالانتخاب !!

    يجــب ان نمــارس الحق الانتخابي في كثير من الامور ليس فقط نادي الطلبة !! حتى وان كان نظام الحكم في المملكة لا يعطي مساحة كبيرة للأنتخاب .. ولكن لو نظرنا الى السنوات القادمة سـ ندرك اننا يجب ان نعزز امور كثيرة بنـا واولها الانتخابات !!


    ما احببت ان اشارك به



    اكرر الشكر للأخ ابو سعد ..



    تـ ح ـياتي

    ارى بأذني ..! واسمـع بعيني ..!!


    ارجوك .. لا تستفزني .. !!

  7. #17
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


    اولا: اشكر اخوي الذهبي على المشاركه وابداء الراي وصراحه انا معك بكل الذي كتبته وايضا عندما

    يصوت شخص الى قائمه معينه وايضا يعجبه اهدافها وايضا مبادئها وايضا اعمالهم التى سوف

    يطبقونها بعد الفوز واستلام النادي واستلام اعمالهم في الهيئه الاداريه القادمه ...........

    اخوي الذهبي نعم كثير من الذين يفرقون بين العمل والدراسه وهذه الصفه موجوده عند كثير من

    الشباب السعودي وايضا الاخوات السعوديات في مصر ونتمنى من الذين لا يفرقون بين العمل

    والدراسه التوفيق بينهم والنجاح لهم ان شاء الله وهم فيهم الخير والبركه

    اخوي الذهبي وايضا من الاخوان والاخوات الذين يشاركون ويدخلون على موضوعي المتواضع

    ياريت منكم التفضل منكم بمشاركه بالنقاط التاليه التى هي من صلب الموضوع الذي يهمنا جميعا

    كسعوديين ويهم نادينا :

    1_موضوع وقت الانتخابات
    2_شروط الانتخاب لدى القائمه اي الرئيس ونائبه وامين السر من الدراسات العليا ؟

    وشكرا مره ثانيه اخوي الذهبي على مشاركتك للموضوع وابداء رايك وتحياتي لك اخي العزيز
    واتمنى من الجميع المشاركه في هذه النقاط لكي نستفيد جميعا في المناقشه والحوار وشكرا


  8. #18
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


    اولا: اشكر اخوي الذهبي على المشاركه وابداء الراي وصراحه انا معك بكل الذي كتبته وايضا عندما

    يصوت شخص الى قائمه معينه وايضا يعجبه اهدافها وايضا مبادئها وايضا اعمالهم التى سوف

    يطبقونها بعد الفوز واستلام النادي واستلام اعمالهم في الهيئه الاداريه القادمه ...........

    اخوي الذهبي نعم كثير من الذين يفرقون بين العمل والدراسه وهذه الصفه موجوده عند كثير من

    الشباب السعودي وايضا الاخوات السعوديات في مصر ونتمنى من الذين لا يفرقون بين العمل

    والدراسه التوفيق بينهم والنجاح لهم ان شاء الله وهم فيهم الخير والبركه

    اخوي الذهبي وايضا من الاخوان والاخوات الذين يشاركون ويدخلون على موضوعي المتواضع

    ياريت منكم التفضل منكم بمشاركه بالنقاط التاليه التى هي من صلب الموضوع الذي يهمنا جميعا

    كسعوديين ويهم نادينا :

    1_موضوع وقت الانتخابات
    2_شروط الانتخاب لدى القائمه اي الرئيس ونائبه وامين السر من الدراسات العليا ؟

    وشكرا مره ثانيه اخوي الذهبي على مشاركتك للموضوع وابداء رايك وتحياتي لك اخي العزيز
    واتمنى من الجميع المشاركه في هذه النقاط لكي نستفيد جميعا في المناقشه والحوار وشكرا


  9. #19
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية AC MILAN

    حالة الإتصال : AC MILAN غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4678
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 144
    AC MILAN غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ابو سعد كل سنه وانت طيب لو هي متاخره ..

    انت انسان راقي ومتحمس وانا لمست هالشيء فيك بجلساتنا القليله

    بس يا خوووووي الشق أكبر من الرقعه أهداف اللي يترشحون انت وانا نعرفها زين

    والله لا هدفهم خدمه ولا شي الهدف وااااحد ..

    وبالنسبه لطلاب الدراسات العليا .. أنا معاهم على طول الخط لأنهم ناس مالهم بشغلات الشباب

    اللي خبري خبرك يا بو سعد


  10. #20
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    اشكرك اخوي اسي ميلان وكل عام وانت بخير واشكرك اخوي على الكلام الطيب نعم صحيح كلامك

    بس الدراسات العليا ترى فيهم الزين والشين يا اخوي الكريم يمكن انت تجلس مع ناس راقين مثلك

    وفي ناس ما احترامي لك ما يستحقون الذكر واشكرك اخوي اسي ميلان على ابداء رايك ؟

    وشكرا


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. لا للانتخابات لا للتصويت
    بواسطة اسير الغربه في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-26-2007, 07:53 PM
  2. 15 / 12 - - -> أنسب موعد للانتخابات في جامعات اكتوبر مصر MSA
    بواسطة صبا نجد في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-05-2007, 10:17 PM
  3. هو جاي يدرس هي جايه<<<; راح يكرهوني البنات تخ تخ تخ
    بواسطة منيرهـ في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2007, 01:49 PM
  4. الساحات السياسيه تكتب عن الملحقيه والنادي
    بواسطة الطب النووي في المنتدى ساحة المواضيع المكررة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-24-2006, 05:58 AM
  5. اعلان اسم القائمه الاولى للانتخابات
    بواسطة فهد الملافخ في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 11-01-2006, 12:16 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator