النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : LOLO غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 491
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 1
    LOLO غير متواجد حالياً

    افتراضي السلام عليكم ..ممكن مساعدة في تخصص في إدارة الأعمال والتسويق ؟

    السلام عليكم ..ممكن مساعدة في تخصص في إدارة الأعمال والتسويق ؟

    [center] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشكر القائمين على هذاالمنتدى الطيب ,, والمشاركين فيه وأغبطكم على الأجر الكبير الذي تحصلون عليه بإذن الله لمساعدتكم أخوانكم وأسأل الله أن يجازيكم خير الجزاء

    أما بعد عندي عدة أسئلة أرجو منكم إفادتي :
    1-هل يجب أن أتأتي بالموافقة من الجامعة أولا أو التقديم للبعثة أولا؟
    2- أي الولاية أفضل في المعيشة والدراسة؟ وأهلها طيبين؟
    3- وأي جامعة أقوى وأحسن في إدارة الأعمال والتسويق ؟
    4- أنا معدلي 3.31هل يجب أن يكون أعلى لكي أقبل في البعثة أو الجامعة؟


    وسامحوني حأتعبكم معاي وجزاكم الله كل خير
    أختكم في الله [/center
    ]


  2. #2

    افتراضي


    1-هل يجب أن أتأتي بالموافقة من الجامعة أولا أو التقديم للبعثة أولا؟
    تقدمي للبعثه في البدايه .... ومن ثم ستحصلين على ضمان مالي لمراسبه الجامعات
    2- أي الولاية أفضل في المعيشة والدراسة؟ وأهلها طيبين؟
    أنصحك من باب تجربه أبعدي عن الولايات الوسطى
    3- وأي جامعة أقوى وأحسن في إدارة الأعمال والتسويق ؟
    لا أعرف بالظبط لكن أنصحك بالجامعات الموصى بها من قبل الملحقيه
    4- أنا معدلي 3.31هل يجب أن يكون أعلى لكي أقبل في البعثة أو الجامعة؟
    أختي مادام أنك فوق2.75 فأنت بأذن الله مقبوله من ناحيه الشروط


  3. #3
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : رائد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 450
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 210
    رائد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    1-هل يجب أن أتأتي بالموافقة من الجامعة أولا أو التقديم للبعثة أولا؟

    لا يهم إذا حصلتي على قبول من الجامعة اولا او موافقة من الوزارة اولا ، وبحكم أن البعثات مغلقة الآن فأنا أنصحك أن تستغلي الوقت و تقدمي على الجامعة و احصلي على قبول و بعد ذلك سيطلبون منك أرسال ضمان المالي لكي يسرلوا لك I-20 وهي ورقة تحتاجينها للحصول على فيزة و للدخول إلى أمريكا، فبأمكانك ان تستغلي الوقت و بعد ان توافق الوزارة على إبتعاثك وتحصلين على الضمان المالي ترسلين للجامعة لكي يصدروا لك ال I-20 وبإمكانك ايضا الحصول عليها بإرسال ورقة من بنكك باللغة الإنجليزية موضحا فيه المبلغ الطلوب من الجامعة و بالدولار الإمريكي فقط ليتأكدوا انه بإمكانك تغطيت مصروف الدراسة و هي ما يعادل ورقة الضمان الضمان المالي من الوزراة وبعد وصلك للجامعة تقدمين لهم ورقة الضمان من الوزارة و يضعونها في ملفك و يلغون ورقة البنك... مختصر الحديث انصحك تقدمي على الجامعة حتى تحصلي على قبول و يبقى الضمان المالي ترسلينه لاحقا لتكملي الإجرآت.

    2- أي الولاية أفضل في المعيشة والدراسة؟ وأهلها طيبين؟

    من الصعب تحديد ولاية مناسبة لك فهنا خمسون ولاية و الإختلاف فقط في التضاريس و الجو ، وغير ذلك فهي متشابهة تماما .. اما عن الأهل الطيبين فأيضا لا فرق .. القانون هنا سيد الموقف

    3- وأي جامعة أقوى وأحسن في إدارة الأعمال والتسويق ؟

    أختاري الجامعة التي بإمكانك توفري شروط القبول وبها التخصص والخطة التي تناسبك .. و بما أن الجامعة معترف بها في التعليم العالي فليس هناك اي شيء اخر مهم

    4- أنا معدلي 3.31هل يجب أن يكون أعلى لكي أقبل في البعثة أو الجامعة؟

    معدلك من 4 او من 5؟ و بالنسبة للمعدلات المطلوبة تختلف من جامعة إلى اخرى ... اما عن البعثة فأعتقد ان أهم شرط لديهم هو انك تحصلي على قبول و ان تحصلي على فيزة دراسية وغير ذلك لا يهمهم و انا ارى طلاب كثيرون معدلاتهم متدنية جدا عن المطلوب في الوزارة و حصلوا على بعثات وبدون واسطة ولكنهم حصلوا على قبول و اكثرهم لمرحلة البكلريوس


  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الطالب النجيب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 74
    الطالب النجيب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    معدلك من 4 او من 5؟ و بالنسبة للمعدلات المطلوبة تختلف من جامعة إلى اخرى [SIZE=7]... اما عن البعثة فأعتقد ان أهم شرط لديهم هو انك تحصلي على قبول و ان تحصلي على فيزة دراسية وغير ذلك لا يهمهم[/SIZE] و انا ارى طلاب كثيرون معدلاتهم متدنية جدا عن المطلوب في الوزارة و حصلوا على بعثات وبدون واسطة ولكنهم حصلوا على قبول و اكثرهم لمرحلة البكلريوس[/COLOR][/FONT][/CENTER][/SIZE][/QUOTE]


    حرااام عليك يا شيخ الناس تغيرت و انتا نااايم

    دحين أهم الأشياء :

    1 ) قبول من اي جامعة امريكية موصى بها

    2 ) الضمان المالي

    3 ) خطاب السفارة

    4 ) الفيزا

    هذه الشروووط إذا اختل شرط راح تتعطل زي انا

    عندي كل شي إلا خطاب السفااارة

    و لكن حسبي الله و نعم الوكيل


  5. #5
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : رائد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 450
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 210
    رائد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الطالب النجيب

    اولا . أذا كان هناك خطأ مني او من غيري فلا يمنعك هذا من أن ترد بطريقة مؤدبة ومحترمة

    ثانيا . لماذا تحتاج خطاب السفارة و أنت عندك الفيزة؟ لماذا تحتاج خطاب السفارة اذا؟

    ثالثا . هل من شروط الوزارة ان يكون لديك ضمان مالي ؟ فأنت ادرجت الضمان المالي كشرط من شروط الوزارة وتقول إذا اختل شرط راح تتعطل ، وما المه ان السفارة هي من تقدم لك الضمان المالي

    رابعا . لم توضح سبب تعطلك ، وضحه و ممكن نساعدك وخصوصا و كما يتضح انك لست بدراية كافية بخصوص البعثة

    وبالتوفيق


  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الطالب النجيب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 74
    الطالب النجيب غير متواجد حالياً

    Thumbs up ردا ً على أخي الحبيب المشرف رائــــــــــد !!!

    ردا ً على أخي الحبيب المشرف رائــــــــــد !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد
    الطالب النجيب

    اولا . أذا كان هناك خطأ مني او من غيري فلا يمنعك هذا من أن ترد بطريقة مؤدبة ومحترمة
    أخي الحبيب رائد اعتقد اني لم اخطاء في حقك و لا تأخذ الامور بحساسية مفرطة فنحن ابناء وطن واحد


    ثانيا . لماذا تحتاج خطاب السفارة و أنت عندك الفيزة؟ لماذا تحتاج خطاب السفارة اذا؟

    هذا السؤال منطقي و عين العقل و لكن من يسمع وزارة التعليم تريدها هكذا



    رابعا . لم توضح سبب تعطلك ، وضحه و ممكن نساعدك وخصوصا و كما يتضح انك لست بدراية كافية بخصوص البعثة
    اما سبب تعطلي و تعطل الكثيرين مثلي (( أرجوا دخول هذا الرابط )) موضوع من المنتدي , , هذا إثبات انك لست بدراية ما في المنتدي فكيف لك بالبعثة ... و كما اعلم انك مشرف .. (( عالماذا !!!؟؟
    ))

    عندك فيزا .. ماعندك خطاب سفارة ( ادخل )

    و هذا موضوع انا طرحته سبقا ً (( أرجوا دخوله )) أريدك فقط ان تلاحظ الردود

    عندك فيزا و ما عندكش خطاب سفــــــــارة ؟


    [CENTER]******** نقطة نظـــــــــــــــــام ************

    يوجد لهذا المنتدى 3 مشرفين و من وجهة نظري ينطبق المثل القائل

    (( إذا كثر الطباخين خربت الطبخه ))

    و دمتم سالمين ..
    والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    وبالتوفيق
    [/CENTER]
    الطــــــــــالــــــــــــب النجــــــــــــــيب


  7. #7
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : رائد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 450
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 210
    رائد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الأخ . الطالب المجتهد

    أنت تبحث عن المجادلة وليس المساعدة

    على العموم الثلاثة المشرفين لخدمتك وخدمة المحتاجين للمساعدة مجانا , و مشكلتك مع الوزارة فحلها معهم

    اذا لديك اي طلب مساعدة فانا في الخدمة ، غير ذلك ليس عندي وقت للمجادلة و الحديث غير المجدي و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الطالب النجيب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 74
    الطالب النجيب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد
    الأخ . الطالب المجتهد

    أنت تبحث عن المجادلة وليس المساعدة

    على العموم الثلاثة المشرفين لخدمتك وخدمة المحتاجين للمساعدة مجانا , و مشكلتك مع الوزارة فحلها معهم

    اذا لديك اي طلب مساعدة فانا في الخدمة ، غير ذلك ليس عندي وقت للمجادلة و الحديث غير المجدي و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    رائد

    هذه ليست مشكلتي وحدي فقط بل مشكلة الكثير و انت لو دخلت روابط ردي السابق راح تعرف الموضوع أكثر تحياتي لك
    ...


  9. #9

    افتراضي نرحب جميعاً بالعضو الجديد الالماني

    نرحب جميعاً بالعضو الجديد الالماني


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بكالالماني.
    بيننا عضوا جديدا ونتمنى لك وقتا ممتعا بين اروقة الملتقى
    وادعو الجميع للترحيب
    الالماني.

    هنا. تجدون اولى مشاركات
    الالماني. أرجو منكم المشاركة في هذا الموضوع.

    تحياتي الخالصة
    المشرف العام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  10. #10
    طالب جديد

    حالة الإتصال : erefe غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 711
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 26
    erefe غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أشكرك على الترحيب أخي الكريم وأن شاء الله نفيد ونستفيد في هذا الصرح الشامخ مع جميع الأخوان والأخوات


المواضيع المتشابهه

  1. السلام عليكم
    بواسطة أم أحمد في المنتدى ساحة الإخاء و الترحيب
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 04-19-2008, 12:09 AM
  2. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-09-2008, 04:10 PM
  3. استفسار عن ماجستير إدارة الأعمال واللغة الإنجليزية
    بواسطة BANDAR 35 في المنتدى مكتب القبول و التسجيل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-12-2008, 06:12 PM
  4. السلام عليكم
    بواسطة oeeo في المنتدى ساحة طلبة نيوزلندا
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-17-2007, 01:01 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator