النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : قناص غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13308
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    المشاركات : 25
    قناص غير متواجد حالياً

    افتراضي القائــــــمه الذهبــــــــــيه

    القائــــــمه الذهبــــــــــيه

    القائه الذهبيه

    تهنئكم بشهر رمضان المبارك وتتمنى لكم دوام الصحه والعافيه

    كما تتشرف القائمه الذهبيه بمعاوده خوض الانتخابات مره اخرى

    وتعاود القائمه الذهبيه دخول هذه الانتخابات مع تغيير في بعض

    الشخصيات ودخول شخصيات جديده سوف تؤدي الي الرتكيز في

    مصالحناالطلابيه


  2. #2
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : حمود الربيش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2216
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 184
    حمود الربيش غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بالتوفيق حتا لو تغيرون الاسم هو هو للاسف


    حاولو تغيرون الاسم بعد لن الناس اخذت عنه فكره

    gladiator_808@hotmail.com

  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : اللــون الســابع غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 962
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 77
    اللــون الســابع غير متواجد حالياً

    افتراضي


    .


    الأخ قناص ،

    كل عام وأنت بخير ،
    والأعزاء في كل القوائم المرشحة بخير وحب وسلام ،


    .

    يقول المثل الشعبي

    الجواب ، باين من عنوانه

    ولا أتمنى أن يكون ماحواه موضوعك
    عنوان للقائمة الذهبية ، لكي لا نفهم بقّية الجواب

    .

    لك الحب

    .

    [align=center].

    أُلاحق صوتك الممتد في السموات [/align]

  4. #4
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : البازي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1007
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ksa
    المشاركات : 434
    البازي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه


    الذهبيه الذهبيه ههههههههههههه الذهبيه الذهبيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههالذهبيه هههههههههههههههههههههههههههههه ال ذ ه ب ي ه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااا ي

    قال الذهبيه شفها غيرها

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

    تحياتي

    البازي

    راعي الحروب والمغازي


    والأرض للحشرات تزحف فوقها....والــجـو للــبــازي وللــشــاهين

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator