صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16
  1. #11
    مشرف ساحة الطلبة السعوديين في اليابان

    الصورة الرمزية مجدي الشهراني

    حالة الإتصال : مجدي الشهراني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13227
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    الدولة : Japan .Osaka
    المشاركات : 28,107
    مجدي الشهراني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي الكريم
    في بدايه قدومك لليابان فإن في بدايه السته الشهور الاولي ماعتقد انها تكفي
    لانه ممكن تتاخر المكافأه شهرين بسبب اجرائات دار الهجره اليابانيه فيجب انك تاخد احتياطك في بدايه قدومك الي اليابان
    وايضا سوف تصدم في البدايه من الاسعار اذا قارنتها بالريال السعوديه
    ال 50 ريال تساوي 1000 ين

    كنصيحه مني في الحاله المطروحه يجب عليك في بدايه ال 6 شهور الاولي ان يكون لديك مبلغ اضافي للاحتياط

    تحياتي لك

    اللهم اصلح بطانه ولاه امورنا

  2. #12
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابو علي راح يكون اسطورة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37639
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    المشاركات : 6
    ابو علي راح يكون اسطورة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكور اخوي مجدي على اهتمامك الملموس في ردك
    كفيت ووفيت رغم اني حاسس انه في شي في بالي ودي اسال عنه بس مايحضرني الحين
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


  3. #13
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابو علي راح يكون اسطورة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37639
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    المشاركات : 6
    ابو علي راح يكون اسطورة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخوي مجدي والاخ محمد القيس وجميع الاخوان
    الحين حسب ماقرات في الموضوع انه لازم يكون معاي اثبات انها زوجتي ( وثيقة ازواج ) عشان اكمل اجراءات المرافق اللي هي الزوجة من اليابان.
    طيب انا للحين ماعقدت عليها بس ناوي ان شاء الله بعد سنه اني اتزوج السؤال هو :
    هل في اوراق اخذها معايا من اليابان تفيدني في سرعة انهاء اجراءات استخراج الفيزا للمرافق من القنصلية اليابانية في المملكة العربية السعودية؟؟؟

    اتمنى اني قدرت اوصلكم المعلومه
    ارجوا افادتي وجزاكم الله خير


  4. #14
    مشرف ساحة الطلبة السعوديين في اليابان

    الصورة الرمزية مجدي الشهراني

    حالة الإتصال : مجدي الشهراني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13227
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    الدولة : Japan .Osaka
    المشاركات : 28,107
    مجدي الشهراني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي العزيز ابو علي
    بصراحه انا كتبت موضوع طويل عريض علشانك
    لكن للاسف الاكسبلورر عندي علق وراح كل الي كتبته
    بس ماعليك بسوي موضوع مستقل عن سؤالك بيكون وافي ودقيق مره
    بالنسبه للاجراءات الفيزا انت بتسويها من اليابان وهي افضل لك
    لاني عديت بكل انواع الفيز لزوجتي وصرت حافظها
    يقول المثل
    اسأل مجرب ولا تسأل خبير
    هوا اهم شئ عقد القران وصوره بطاقه العائله والاثنين بترجمهم من السفاره السعوديه في طوكيو وصورتين لزوجتك بدون حجاب
    ربنا يتمملك بخير ويوفقك وقريبا بحطلك موضوع مستقل
    بالتوفيق اخوي

    اللهم اصلح بطانه ولاه امورنا

  5. #15
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابو علي راح يكون اسطورة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37639
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    المشاركات : 6
    ابو علي راح يكون اسطورة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    مشكوووور اخوي مجدي والله يعطيك الف عافية ويجزاك بالخير
    وفي انتظار موضوعك الجديد

    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


  6. #16
    طالب جديد

    حالة الإتصال : O M A R غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16350
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 1
    O M A R غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكور ع المعلومااات المفيدة


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-04-2008, 11:44 PM
  2. هل جربت الخروج مع امرأة غير زوجتك ... ؟
    بواسطة شاكر علي في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 06-13-2008, 11:54 AM
  3. تكلفة دورة لغة 3 أشهر مع اصطحاب الزوجة
    بواسطة ساطي الملاح في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-09-2007, 12:33 AM
  4. كيف تجعل زوجتك تحبك غصب عنها ؟!
    بواسطة محمد الحربي في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-20-2007, 06:58 AM
  5. كيف تفقع مرارة زوجتك
    بواسطة دائم الوفاء في المنتدى ساحة الترفية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-11-2007, 07:35 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator