النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : saloom غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10618
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 66
    saloom غير متواجد حالياً

    افتراضي ارجو من الجميع المشااااااااااااركه

    ارجو من الجميع المشااااااااااااركه

    السلام عليكم

    تكلمت مع واحد من نيوزيلندا تحديدا اوكلاند وقال لي الحياة هناك صعبه .. طبعا هو اماراتي .. وقال الطلاب يقعدون هناك شهر بعدين يرجعون (يقصد السعوديين ) .. وقال هناك تقريبا في اوكلاند 25 طالب سعودي فقط !!

    يقول يا اخوان ان المضاربات (الهوشات) هناك دايما ً تصير بالشارع من قبل المووريين (السكان الاصليين) وقال حتى الجامعات تصعب الارجاءات على الطلبة العرب . .وانهم استغلاليين مررره الشعب والمعاهد والجامعات .. لانهم يعرفون ان العرب عندهم فلووس !!

    وهو الآن يحاول يغير الدولة . . طبعا هو يتكلم عن اوكلاند

    وانا مقبول مبدأيا وباقي القبول النهائي (ضامنه باذن الله) وانا مقدم على نيوزيلندا وماليزيا واسبانيا ..

    شرايكم يا اخوان .. كلام الرجال صحيح .. ولا هو يقصد في احياء معينه .. ولا هذا الكلام يشمل نيوزيلندا كلها ؟

    ارجوكم افيدوني لاني انصدمت وقلت الطلبة السعوديين بالمنتدى ما اشتكو .. وابي اسألهم

    ارجو الافاده

    وبالتوفيق لكم

    تحياتي ,

    منقول من العضو الحبردي لقيته منزله بموضوعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وقل للقلب لاتحزن فقـسم الطــب INFECTION
    ولن تجد عقاقيــــر ولن تشفيــــك INJECTION

  2. #2
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية احمد المجيدل

    حالة الإتصال : احمد المجيدل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3355
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 820
    احمد المجيدل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا بنيوزلندا واعرف شباب سعودين في اوكلاند وفي كل مدينة في نيوزلندا ولا واحد شكى الا البعد عن اهله والغربه بس انه ينطق او يصير عليه شي هذا ماحصل وان حصل ياخوي يمكن ولا اسيء الظن بالاخ الاماراتي انه يطلع في نص الليل اذا صارت العالم سكرانه

    بالعكس كل الشباب السعودين من مبتعثين ومن دارسين على حسابهم الخاص يجون ويرحون وامورهم طيبة بأذن الله

    اما من رجع من شباب سعودي قد يكون اخل بقوانين الجامعة من عدم حضور او احضار ممنوعات وبصراحة فشلونا بعض المبتعثين جايب معه حبوب بيض (قضوم) لنيوزلندا حتى شخص نيوزلندي مستغرب انه مثل هذي الاشياء تجي من السعودية فرجعوه وطبعا راح يسلم للسلطات السعودية هناك


    وبالتوفيق اخوي

    ويقول المثل لاتولم العصابة قبل الفلقهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    رافق اصيل في زمانك يصافيك .... لاشاف زلاتك عن الناس غطاك

  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : خالـد الـعنزي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13057
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    المشاركات : 7
    خالـد الـعنزي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    سلوم أنا اليوم ماشي وبصراحة أخبارك ماطمن الله يستر

    أحمد الله يسلمك علي الكلام نتمني هذا الشىء

    اليوم ماشى ومن الصين إلى اوكلاندوالله يكفينا شر الماوريه


  4. #4
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية فيصل الحدب

    حالة الإتصال : فيصل الحدب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2404
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    الدولة : Dunedin
    المشاركات : 1,693
    فيصل الحدب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    توصل بالسلامة يا خالد وانشالله ما تواجه الا كل خير.

    الطيب .. نبته

    سمادها من [blink]ترابي[/blink] ...!!


    --------

    الاسئلة الشائعة عن الدراسة في نيوزلندا FAQ

    http://www.ksastudents.com/vb/t17391.html

  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : saloom غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10618
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 66
    saloom غير متواجد حالياً

    افتراضي


    سير ياخالد العنزي الله يحفظك ونحن وراك انشاءالله اما الماوريين يااني ناوي افقع وجيههم طيب بس خلوني اوصل اوكلاند واذا تبون فزعه بس عطوني رنهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    DONE BY SALOOM

    وقل للقلب لاتحزن فقـسم الطــب INFECTION
    ولن تجد عقاقيــــر ولن تشفيــــك INJECTION

  6. #6
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية فيصل الحبردي

    حالة الإتصال : فيصل الحبردي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 444
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 348
    فيصل الحبردي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حقووووووووووووووق النشر مسروقه

    ايش هذا اللي قاعد يصير ..

    ابي حقي يعني ابي حقي

    اين حقي يا سلووم ؟

    ناس تسرق مواضيعي وعرق جبيني .. وانا قاعد اكتب الموضوع واتفنن فيه

    ويجي واحد ويسرق الموضوع وبكل بروده .. لا وبعد يحط اسمي بآآآاخر شيء

    لا لا لا لا لا ابي حقي ما ارضى بغير هذا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    مسامحك هالمره بس لا تعودها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بالاخير .. اشكركم على المعلومات وبصراحة ريحتووني كثير يااخوان (المجيدل خصوصا )الله يريحكم


    تحياتي لكـم

    [align=center]I am unwritten, can't read my mind, I'm undefined
    I'm just beginning, the pen's in my hand, ending unplanned

    Staring at the blank page before you
    Open up the dirty window
    Let the sun illuminate the words that you could not find

    Reaching for something in the distance
    So close you can almost taste it
    Release your inhibitions
    [/align]

  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : saloom غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10618
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 66
    saloom غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعياقول حبردي انا ماسرقت ولا شي انا لقيت موضوعك منزله في موضوعي يعني ماراح احد ينتبه له حبيت اساعدك وانزله موضوع جديد لاتتهمني بالسرقه ولو في لك حق عندي ترى احنا بلد يحكمه القانون وبيني وبينك المحااااااااكمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وقل للقلب لاتحزن فقـسم الطــب INFECTION
    ولن تجد عقاقيــــر ولن تشفيــــك INJECTION

  8. #8
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية فيصل الحبردي

    حالة الإتصال : فيصل الحبردي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 444
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 348
    فيصل الحبردي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    انا اذكر اني نزلته بسرعه .. وين نزلته ؟ مادري .. ورحت ادور موضوعي وحد الآن مالقيته

    زين انك نقلته نيابة عني

    تشكراتي

    ومانوصل للمحاكم ابد ان شاء الله ههههههههههههه

    تحياتي ,

    [align=center]I am unwritten, can't read my mind, I'm undefined
    I'm just beginning, the pen's in my hand, ending unplanned

    Staring at the blank page before you
    Open up the dirty window
    Let the sun illuminate the words that you could not find

    Reaching for something in the distance
    So close you can almost taste it
    Release your inhibitions
    [/align]

المواضيع المتشابهه

  1. ارجو من الجميع الدخول والترشيح
    بواسطة dr-amo في المنتدى ساحة طلبة فرنسا و دول الإتحاد الأوروبي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-29-2008, 04:24 PM
  2. وش اكثر شي تخاف منه ...ارجو من الجميع المشاركه
    بواسطة قلب الجوهره في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 10-17-2007, 01:25 PM
  3. ارجو المساعده من الجميع
    بواسطة amr.k في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-10-2007, 11:52 PM
  4. اختباراتي سبب غيابي ( ارجو المعذره والسموح من الجميع)
    بواسطة عبدالله العمودي في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-21-2007, 08:57 PM
  5. ارجو من الجميع الدخوول 1136
    بواسطة نوف المطيري في المنتدى ساحة الطلبة المبتعثين
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-05-2007, 05:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator