النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : saloom غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10618
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 66
    saloom غير متواجد حالياً

    افتراضي ارجو الرد خصوصا الاخوان فيصل واحمد

    ارجو الرد خصوصا الاخوان فيصل واحمد

    اولا كل عام والجميع بالف خير .......
    انا اتصلت ع مكتب الهجره بتايلاند للاستفسار عن موعدفيزتي ردت علي موظفة وقالت بعد 17 يوم انشاءالله تجيك ع السعوديه يعني في العشر الاواخر سؤالي هل موظفي الوزارة راح يكونو شغالين ولا في اجازه لانو دراستي راح تبدأ انشاءالله 7 العيد ...... اجابتكم؟؟؟؟

    DONE BY SALOOM

    وقل للقلب لاتحزن فقـسم الطــب INFECTION
    ولن تجد عقاقيــــر ولن تشفيــــك INJECTION

  2. #2
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : وطني الغالي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7187
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 145
    وطني الغالي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخ سلوووم أتمنى لك التوفيق من كل قلبي وأنا أعرف الأجاابة بس إنت خصيت باالذكر الأخ فيصل وأحمدنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    عموماً أتمنى لك التوفيق وياليت يا أخ سلوم تفيدنا برقم السفارة في تايلند،،،



    لك خالص الشكر والتقدير


  3. #3
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية فيصل الحدب

    حالة الإتصال : فيصل الحدب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2404
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    الدولة : Dunedin
    المشاركات : 1,693
    فيصل الحدب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله ما أعتقد ربعنا بيخلصون شيىء في العشر الاواخر .. يعني مالك الا بعد العيد.

    أخوي وطني الغالي يا ليت لو تفيدنا بوجهه نظرك حتى لو كان السؤال موجه لأحمد أو لي لأننا بشكل طبيعي لا نعلم كل شيىء خصوصا أنه أخبار الوزارة أنقطعت من وصلنا نيوزلندا.

    الطيب .. نبته

    سمادها من [blink]ترابي[/blink] ...!!


    --------

    الاسئلة الشائعة عن الدراسة في نيوزلندا FAQ

    http://www.ksastudents.com/vb/t17391.html

  4. #4
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية احمد المجيدل

    حالة الإتصال : احمد المجيدل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3355
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 820
    احمد المجيدل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم

    مربحا فيك اخوي سلوم تصدق عاد انا فرحان لك اكثر من أني زعلان اعتقد انك لو تجي برمضان صعبه تتأقلم بسرعة مثل لوجيت في وقت ثاني فأضن المثل اللي يقول كل تأخيره فيها خيره ينطبق عليك انت عيد مع اهلك اما موضوع موعد دراستك فصدقني كل الطلبة اللي وصلو لنيوزلندا ما وصلو بموعد بداية الدراسة وعلى رأسهم انا وصلت وموعد دراستي فايت عليه شهر فلا تشيل هم راجعهم بعد ماتعيد عند اهلك وتعين خير لأنه ماضن راح تخلص اوراقك بالعشر الأواخر ولو خلصتها راح يكون تعب عليك

    وكل عام وانت بخير

    رافق اصيل في زمانك يصافيك .... لاشاف زلاتك عن الناس غطاك

  5. #5
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية فيصل الحبردي

    حالة الإتصال : فيصل الحبردي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 444
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 348
    فيصل الحبردي غير متواجد حالياً

    افتراضي واحد سلخ عقلي .. وخوفني .. وقال تبي نصيحتي لا تروح لنيوزيلندا ! عاد نصيحتكم ياشباب

    واحد سلخ عقلي .. وخوفني .. وقال تبي نصيحتي لا تروح لنيوزيلندا ! عاد نصيحتكم ياشباب

    السلام عليكم

    تكلمت مع واحد من نيوزيلندا تحديدا اوكلاند وقال لي الحياة هناك صعبه .. طبعا هو اماراتي .. وقال الطلاب يقعدون هناك شهر بعدين يرجعون (يقصد السعوديين ) .. وقال هناك تقريبا في اوكلاند 25 طالب سعودي فقط !!

    يقول يا اخوان ان المضاربات (الهوشات) هناك دايما ً تصير بالشارع من قبل المووريين (السكان الاصليين) وقال حتى الجامعات تصعب الارجاءات على الطلبة العرب . .وانهم استغلاليين مررره الشعب والمعاهد والجامعات .. لانهم يعرفون ان العرب عندهم فلووس !!

    وهو الآن يحاول يغير الدولة . . طبعا هو يتكلم عن اوكلاند

    وانا مقبول مبدأيا وباقي القبول النهائي (ضامنه باذن الله) وانا مقدم على نيوزيلندا وماليزيا واسبانيا ..

    شرايكم يا اخوان .. كلام الرجال صحيح .. ولا هو يقصد في احياء معينه .. ولا هذا الكلام يشمل نيوزيلندا كلها ؟

    ارجوكم افيدوني لاني انصدمت وقلت الطلبة السعوديين بالمنتدى ما اشتكو .. وابي اسألهم

    ارجو الافاده

    وبالتوفيق لكم

    تحياتي ,

    [align=center]I am unwritten, can't read my mind, I'm undefined
    I'm just beginning, the pen's in my hand, ending unplanned

    Staring at the blank page before you
    Open up the dirty window
    Let the sun illuminate the words that you could not find

    Reaching for something in the distance
    So close you can almost taste it
    Release your inhibitions
    [/align]

  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : saloom غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10618
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 66
    saloom غير متواجد حالياً

    افتراضي


    طيب نزله موضوع جديد احسن ؟؟؟؟؟

    وقل للقلب لاتحزن فقـسم الطــب INFECTION
    ولن تجد عقاقيــــر ولن تشفيــــك INJECTION

  7. #7
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : وطني الغالي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7187
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 145
    وطني الغالي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    بعد إذن الحبردي سوف أنقل الموضوع ليكون موضوع مستقل ونريد رأي أخواننا الموجودين في نيوزيلندا

    ويا أخ سلوم ياليت تفيدني عن أرقام السفارة في تايلند إذا ما عندك مانع


المواضيع المتشابهه

  1. ارجو المساعدةمن الاخوان في الموقع
    بواسطة احمدالبازي في المنتدى ساحة طلبة كندا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-22-2008, 04:35 PM
  2. ارجو الرد
    بواسطة النـورس في المنتدى مركز القبول و التسجيل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-28-2007, 06:36 AM
  3. الاخ فيصل الحدب ارجو سرعة الافاده
    بواسطة aziz-sultan في المنتدى ساحة طلبة نيوزلندا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-06-2007, 11:26 PM
  4. ارجو الافاده من جميع الاخوان في استراليا
    بواسطة abo layan في المنتدى مكتب القبول و التسجيل
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-23-2006, 04:58 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator