النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: New day has cme

طالب جديد

حالة الإتصال : melano غير متواجد حالياً
    melano غير متواجد حالياً

Red face New day has cme

New day has cme

سلاااااااااااام..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيأخيييييييرا وافقت الجامعه على الابتعاث في اليو كي,بعد ماكان فيه امل بس الحمدلله ربي ييسر بس اخاف اننا فرحانيين على اجلنا واخاف ان الدراسه تكون صعبه..ياليت اي احد عنده خلفية عن أفضل الجامعات في بريطانيا لدراسة الماستر في اللغة الانجليزية وعن أفضل التخصصات وكم مدة الماستر بشكل عام في اغلب الجامعات الله يخليكم اللي عنده اي معلومه لايبخل علينا وياليت تكون الجامعة في منطقه أغلبها عرب..ومشكورين مقدما نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرف ساحة الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة و إيرلندا

الصورة الرمزية عادل الجهني

حالة الإتصال : عادل الجهني غير متواجد حالياً
    عادل الجهني غير متواجد حالياً

اخي الكريم الف مبروك بالبعثة

وبخصوص الماجستير مدته سنة

ولماذا تحبث عن منطقة مليئة بالعرب ؟؟ اعتقد من الأفضل ان تبحث

عن الأقل تواجد للعرب حتى تستفيد أكثر وبالنسبة للجامعات الأفضل

لتخصص اللغة بصراحة ليس لدي خلفية بهذا الخصوص ولكن سوف احاول ان

اسئل لك وافيدك بها .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

طالب جديد

حالة الإتصال : melano غير متواجد حالياً
    melano غير متواجد حالياً

Smile Thaaaanx alot

Thaaaanx alot

مشكووووووور عالرد والله يبارك فيك..وبصراحه المنتدى هذا روعه ومفيد جدا خصوصا اني زرت كذا منتديات وماوجدت فيها سرعة الرد زي ماوجدت هنا..وكلامك صحيح بالنسبه للمنطقه اللي تتواجد فيها عرب لان انا كمان لازم استفيد من الاجانب عشان اصير فلونت بس انا اراعي شيئين: اولا احس ان المنطقه اللي فيها عرب بتكون اكثر امان والشيئ الثاني :ان الوالد انشاءالله راح يكون معايه فلازم اراعي انه يكون في منطقه يرتاح فيها مع ناس يعرفهم ويقوي علاقته معاهم عشان مايطفش خصوصا ان ماعنده لغة..وباكون ممتنه لك جدددددددددا لو ارسلت لي جامعات متخصصه لدراسة الماستر في الانقليش ..
    .
    عادي؟؟عندي سؤال ثاني:ياليت لوتعرف احد خلص الماستر في الادب الانجليزي خلال سنه تعطيني خبر لان انا نفسي اتخصص ادب بس متخوفه من مدة الدراسه وماراح اقدر اتغرب اكثر من سنه
    ومره ثانيه الف شكر

مشرف ساحة الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة و إيرلندا

الصورة الرمزية عادل الجهني

حالة الإتصال : عادل الجهني غير متواجد حالياً
    عادل الجهني غير متواجد حالياً

الله يوفقك اختي ومعاكي حق اذا الوالد معاكي فالأفضل لكي مناطق تكون بها عرب ومسلمون
    وبالنسبة للجامعات التي انصحك بإختيار احدها لدراسة ماستر اللغة هي إحدى الجامعات التالية :-
    University of Birmingham
    University of Essex
    University of Exeter
    University of Leeds
    University of Southampton
    University of Sussex

وسبب اختياري لكي هذة الجامعات لعدة إعتبارات منها
    منطقة الجامعه من المناطق المناسبة من ناحية وجود مسلمين ومساجد ومن قوة الجامعه وسمعتها ايضا .
    وسوف احاول بقدر المستطاع ان اجد معلومات اكثر عن تخصصك وعن اي شخص له خبرة فيه
    ولا تتخوفي ان شاءالله كل شي يتيسر معاكي وتحققي هدفك وايضا هناك اخت اخرى بنفس هالساحة
    كانت تستفسر عن نفس تخصص ممكن تتواصلو مع بعض وتفيدو بعض .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]