النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب جديد

حالة الإتصال : sabemoooooon غير متواجد حالياً
    sabemoooooon غير متواجد حالياً

Question أسأله ومالقيت لها حل !!!

أسأله ومالقيت لها حل !!!

السلام عليكم

انا عندي استفسارات تخص زوجه طالعه مع زوجها بعثه
    طبعا زوجها طالع بعثه عن طريق وزارة التعليم العالي

اسألتي

1/ هل تقدر تلتحق بالبعثه بسرعه ولا حتطول الهرجه ؟؟ وهل ممكن يسولها كاني ماني لأن لها ست سنين متخرجه من الثانويه ونسبتها نازله... وطبعا هيا تبغا تكمل بكالوريس ؟؟؟ وهل حيفرق الوضع لو جابت قبول من جامعه معترف بيها ؟؟

2/ لو انظمت للبعثه مع زوجها .. هل تنزل لها مكافأه شهريه زيها زي الطلبه التانين 1900 دولار .. ولا حتفضل المكافأه تنزل لزوجها بس ؟؟؟ وهل مكافأة زوجها حتزيد مع العلم انو ماعندهم اطفال؟؟

3/ زوجها عندو تأشيره والمفروض يسافر بعد شهر ونص من الان.. لكن هيا ما عندها لاتأشيره ولا شي .. فكيف ممكن تطلع تأشيره مع زوجها عشان تطلع معاه ؟؟ وهل ممكن تطلع فيزة سائح وبعدين هناك تغيرها فيزة طالب ولا مرافق ؟؟

انا اسفه طولت عليكم وراح اعزبكم معايا

يعطيكم العافيه

تحياتي
    اختكم
    سابي

مشرف سابق
    الصورة الرمزية عبدالله بسيوني

حالة الإتصال : عبدالله بسيوني غير متواجد حالياً
    عبدالله بسيوني غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabemoooooon مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    * وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا عندي استفسارات تخص زوجه طالعه مع زوجها بعثه
    طبعا زوجها طالع بعثه عن طريق وزارة التعليم العالي

اسألتي

1/ هل تقدر تلتحق بالبعثه بسرعه ولا حتطول الهرجه ؟؟ وهل ممكن يسولها كاني ماني لأن لها ست سنين متخرجه من الثانويه ونسبتها نازله... وطبعا هيا تبغا تكمل بكالوريس ؟؟؟ وهل حيفرق الوضع لو جابت قبول من جامعه معترف بيها ؟؟
    * نعم تقدر، وغالبا بسرعة، وماراح يسألو عن معدلك ولا عن شيء، والإلتحاق بالبعثة للمرافق أسهل بكثير من الشخص العادي. طبعا القبول لازم يكون من جامعة أو كلية معترف بها.

2/ لو انظمت للبعثه مع زوجها .. هل تنزل لها مكافأه شهريه زيها زي الطلبه التانين 1900 دولار .. ولا حتفضل المكافأه تنزل لزوجها بس ؟؟؟ وهل مكافأة زوجها حتزيد مع العلم انو ماعندهم اطفال؟؟
    * نعم يجيها راتب كامل مع البدلات ويصير لها أمكانية الحصول على المكافآت التشجيعية الأخرى. حسب علمي أن الراتب ينزل فب حساب المبتعث الرئيسي ... يعني في حساب الزوج.... مكافآ الزوج ماراح تزيد من ناحية نظامية ... لكن الواقع أن مكاقأته زادت بمقدار ما سيزيد للزوجة ... وكلا المكافآتان راح نتزل فب حسابه.

3/ زوجها عندو تأشيره والمفروض يسافر بعد شهر ونص من الان.. لكن هيا ما عندها لاتأشيره ولا شي .. فكيف ممكن تطلع تأشيره مع زوجها عشان تطلع معاه ؟؟ وهل ممكن تطلع فيزة سائح وبعدين هناك تغيرها فيزة طالب ولا مرافق ؟؟
    * عنك حلين:
    1- تطلعي فيزا سائح ... وتطلعي معاه من الحين ... وتحولي الفيزا من سائح لطالب من كندا عن طريق سفارة كندا في أمريكا (التحويل مو مضمون)
    2- تجيبي قبول (لغة أو أي شي) بأي طريقة لمدة أكثر من 6 أشهر .. وتقدمي على فيزا طالب ... ولما توصلي كندا ممكن تحولي لمعهد ثاني أو جامعة ثانية أو تقدمي على الشيء إلي تبغيه.

وبالتوفيق ....

السلام عليكم ورحمة الله

أعتذر عن الرد للجميع ... ولكي تعم الفائدة وتختصر وتصبح مركزة ... سأقتصر بالرد والمشاركة حال الإستطاعة.

وفقكم الله لكل مايحبه ويرضاه...

أخوكم
    أبو هبة الله

اللهم صلي وسلم على عبدك وحبيبك محمد وعلى آله وصحبة وسلم ... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ... أستغفر الله

طالب جديد

حالة الإتصال : sabemoooooon غير متواجد حالياً
    sabemoooooon غير متواجد حالياً

يعطيك الف عافيه اخوي البسيوني ماقصرت

تحياتي لك

سابي