صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 29 من 29
  1. #21
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    اشكر اخوي البازي العزيز على المشاركه
    واشكر اخوي العزيز الطبيب القادم واتمنى الاشياء التى طلبتها في مشاركتك ان تتحقق في الواقع سواء من الهيئه الاداريه الحاليه والتى هي بالاسف لم تفعل شي يخدم الطلابه السعوديين في اي شي وان شاء الله الهيئه الاداريه القادمه تكون عندها رؤيا واضحه بكل شي يتعلق اخوانا واخواتنا في مصر ان شاء الله وشاكركم على المرور
    اخوى احمد
    الله يحيك
    وانت تستاهل رد ثاني بصراحه وشفافيه وعلى بينه (وعلى مثل مايقولون اخوانا المصرين على بلاطه ) انا لم اغضب ولله الحمد والحمدلله ليس لدي اي نعره واذا كانت لدي نعره مثل ماتقول لكنت نزلت الانتخابات وفزت ولكن الحمدلله ليس لدي نعره ولا عنصريه لا قبليه وثاني شي الحمدلله لدي اعتزاز وفخر بالنادي السعودي وبالطلابه السعوديين جميعا لاننا كلنا اخوان ويجمعنا بلد واحد اما بخصوص اللقاءات وكلامنا فيها تعتبره غضب وفهو من حقنا ومن واجبنا نحن كطلبه سعوديين اتجاه نادينا او رفع اسم بلدنا عالى وغضبنا هو عدم تمسككم بعملكم الذي وعدتوا به اخوانكم واخواتكم لماذا لم تفعلوا شي ؟ وغضبنا ايضا انك ماسك اكثر من لجنه سواء اعلاميه بعد طردكم لاخ /عايد الشمري الذي يعتبره الجميع رجل بمعنى الكلمه لانه لم يرضى بتدخل الملحقيه بالنادي ومن حقه لان الان النادي لديه انتخابات وهيئه اداريه تحكمه وايضا تمسك اللجنه الثقافيه وصدقني الاخوان الباقين هم سواء مظهر وايضا لم يفعلوا اي شي في اي لجنه يعملوا بها ومع احترامي لك لا تشبه لقاء بين الاب وابنائه ( بحلبه الثيران ) وثالثا من انت لكي انتصل عليك ومن حضرتك انت طالب مثلي وعملك يحتم ان تخبر وتعلم كل الطلبه والطالبات باي فعاليه او حدث يعمل به سواء النادي او خارج النادي وبخصوص الاعلانات ....... والله ماعرفنالكم مره تقولون لا نستطيع ان نعلق الاعلانات في اي جامعه لان انظمه الجامعه لا تسمح ومره تقول في ردك لي انه في الجامعات موجوده اعلانات ...... والله العظيم يا اخوان اني لم اجد سواء اعلانين هم اعلان حفل السفير في النادي وهي ورقه صغيره جدا جدا والله عيب سفير السعوديه وورقه صغيره ؟..... وثاني اعلان هو اعلان لاخوات في النادي اجتماع لاخوات مع الملحق بعد ان ضغطنا عليكم في اخر قبل لقاء شهري وتتذكر هذا اللقاء وبعدها فعلتوا هذا اللقاء مع الاخوات والملحق في النادي وكان ايضا اعلان صغير يا اخي اللى يمسك شي مو قده لا يمسك شوف النوادي امسيات وحفل للطلبه اعلاناتهم اكثر منكم واكبر من اعلاناتكم وفي الجامعات هذا دليل على قوه اللجنه الاعلاميه قوه رئيس هيئتهم اما انتوا ( ضعفاء ) ولا احد يعرف يتكلم ؟ وكل منكم يبحث عن الشهره والمصالح الشخصيه وازيد من الشعر بيت اعلان واحد يسوى مبلغه اعلان اجتماع اخواتنا في النادي عرف يا احمد دور اللجنه الاعلاميه ولا اعلمك بعد وليس دور اللجنه الاعلاميه ان الطلبه ان يتصلوا عليهم لا ياخي لاتكون نسيت نفسك ؟
    ورابعا انا لم اتدخل بشؤؤن احد ولكن وضحت دورك في النادي وعلاقاتك وجزاك الله خير على الدور الطيب الذي تخدم الغير وتنسى اخوانك واخواتك ولا نسيت الايه ( الاقربون اولا بالمعروف ) وانا معك في الذي قلته ان افضل مرحله لدى الانسان هي ( مرحله الطفوله ) واعتقد انك مريت فيها وما اعتقد انك ولدت وانت رئيس لجنه اعلاميه وثقافيه واخيرا يا احمد يا ريت يا اخوي العزيز والقدير ان لا تستهزاء باحد والمثل يقول ( قمه الغباء ان تستذكى على احد اذكى منك وقمه الذكى ان تستغبى على احد اغباء منك ) وشاكرلك مرورك بو حميد


  2. #22
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : SMART BOY غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1193
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 227
    SMART BOY غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم

    نبارك للجميع هذا الشهر الفضيل وأسأل المولى جل وعلى ان نكون من عتقائه

    الهيئة الادارية وماادراك مالهئية الادارية اولا نحن بشر والبشر خطائون واذا كان النصح والارشاد من أجل معرفة الخطأ لكي لايقع فيه الغير فهذا النصح المطلوب والذي حث عليه ديننا الحنيف اما اذا كان النصح بقصد التشهير والرقي على اكتاف الاخرين فأنا ضد ذلك

    اجتماع الجمعية العمومية تجربة ديمقراطية جديده لمسائلة الهيئة الادارية الحالية ومحاسبتهم اذا بدر منهم أخطاء مقصوده ولعلها نقطة الانطلاق للهيئات الادارية القادمة للحد من التمادي في الاخطاء اذا ايقنوا ان هماك مرقبة لاحقة تتمثل في محاسبة الجمعية العمومية لكن السؤال الذي اريد معرفته هل يحق للجمعية اصدار عقوبات للهيئة الادارية اذا ثبت تجاوزها وهل اجتماع الجمعية نظامي وماهو النظام الذي تسير عليه الجمعيه ...
    انا من رأيي الشخصي ان نظام الجمعية يجب ان يطلع عليه الطلبة عموماً هذا اذا كان هناك نظام لكي تكون اجتماعهم ومحاسبتهم شرعية وقانونيةالشفافيه والوضوح للانظمة المشرعه يسهل معرفة الخطأ ومعرفة مالك وماعليك اما اذا كانت العملية مبنية على العشوائية فلن تقوم للنادي ولا للطلبة قائمة ..

    بالنسبة للانتخابات القادمة من المأمول ان تكون أكثر رقياً وأكثر واقعية بشرط اذا اثمر اجتماع الجمعية العمومية ولا أقصد بذلك ايقاع العقوبة بالهيئة الادارية في حال تقصيرها وانما اقصد ان تكون الجمعية العمومية رادعاً للهيئة القادمة اذا اثبتت معالجتها للاخطاء معالجة قانونية ومعالجة توجيهية لانها تجربة جديدة...

    امنيتي من كل قلبي التوفيق لكل قائمة جعلت هموم الطلبة ومشاكلهم نصب عينها وكل قائمة تسعى لخدمة الطلبة بعيداً عن الاهواء الشخصية وكل قائمة تتلمس احتياجات الطلبة وتوجههم وتسعى لراحتهم ...

    إذا رأيت نيوب الليث بارزة فلا تظنن أن الليث يبتسم

  3. #23
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    اشكرك اخوي على الطرح الراقي والكلام صحيح وعين الصواب

    اخوي نعم من حق الطلاب جميعا الاطلاع على هذه النظم واللوائح ولكن

    من وجه نظري ان هذه اللوائح رجعيه ولا تليق بالانتخابات ولاتليق

    بحجم النادي السعودي اخي صحيح ان نحن نمر بتجربه جديده ونمر

    بتجربه ديمقراطيه اخي الفاضل يجب من الوزاره ان قبل ان تتاخذ

    قرار الانتخابات يجب ان تاخذ هذه التجربه من الاخوان والاشقاء الخليجين

    الذين سبقونا بهذه التجربه وليس غيب علينا بل بكل فخر ونفتخر

    كسعوديين ( بعمل الملحقيه بطريقه الاقتراع وكلنا فرحنا بهذه التجربه

    التى التى تفوقنا بها على اخواننا الذين سبقونا مثل الكويت وكانت

    هذه العمليه اقتراع بنظام الكتروني لكي لا يتم فيها اي خلل )

    اخي الفاضل صحيح ان الهيئه الاداريه كانوا بعيدا عن هذه التجربه

    وبعيدا اصلا عن الديمقراطيه اخوي نحن كدورنا في الجمعيه العموميه

    لنا فقط حق طرح الثقه _ او حجب الثقه

    وليس لنا وليس لغيرنا اي دور بمحاسبه الاخوان اذا اتضح ان هناك

    تجاوزات اداريه وماليه الا اذا تدخلت الملحقيه وارجوا ذلك

    اخي تسالني لماذا لا يوجد اي جهه تحاسب الاخوان ؟

    لان ليس لدى السعوديه مقر رئيسي لاتحاد الطلبه مثل الدول الخليجيه

    الاخرى لان في انعقاد هذه الجمعيه العموميه يرسل من طرفهم فريق

    او لجنه تحكم الامور وترى المناقشات بين الطلبه والهيئه ؟


    اخوي باختصار اذا نريد ان تكون الهئيه الاداريه الجايه باذن الله

    تتجاوز بعض الامور السابقه يجب علينا ويجب على الملحقيه التالي

    1_ تعديل الشروط لدى الانتخاب وفتح باب المنافسه مفتوح للجميع
    الطلبه بدون شروط لا دكوتوراه ولا ماسجتير كلنا سعوديين ومن حقنا

    2_ عدم التدخل من الملحقيه الا في وقت الضروره

    3_ تعديل وقت الانتخابات وجعلها مثل باقي البشر
    من نهايه كل عام دراسي الى نهايه العام المقبل

    4_ ميزانيه النادي تكون لدى الملحقيه وعند اي مناسبه تقوم الهئيه
    باحضار الرسوم وتتم دفعها

    5_ او نلغي الانتخابات ونريح راسنا


  4. #24
    مستشار ساحة طلبة جمهورية مصر العربية


    حالة الإتصال : عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4584
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : Cairo
    المشاركات : 575
    عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يـــــــــــــا أحمد الشهـــــــــــــــــري أرحمني الله يرحم والديك


    ترا رفعة ضغطي ,مين أنت عشان تنتقد مؤيد الحربي مسوي فاهم ورينا شطارتك بالنادي

    وعلى فكره رئاستكم ما أنتهت عطنا جديدك ما عندك ألا (قرقر في قرقر في قرقر ,صديق أنتا مافي تعب )

    مسوي ولد المعارف والنفوذ الغير محدود ماباقي الا تقول الملك يتصل بيك ,ياخي أرحمني قسم بالله ماني رايق لك .

    انت يا أحمد عارف كل شي زي ما أنا عارف وأقصد كل ما قمتم به بالدس والخبث ,وأنصحك ياخي قل لصاحبك

    أن يمسك لسانه ولا يتفوه ببعض الأمور التي أترفع عن ذكرها .

    في النهايه أذا تبي تكتب أكتب زي العالم والناس والا اطلع بحترامك
    مؤيد الحربي هذه هي النوعية التي أقف ضدها في المنتدى وليس من ينتقد الانتقاد السليم .. في الأعلى نسخة كربونية من ردود شلة حب الخشوم !

    دعنى أتحدث معك بصفتك مشرف

    هل هذه النوعية من الردود الهابطة ترضيك ؟؟ إن قلت نعم فهي مصيبة وإن قلت لا فالمصيبة أعظم .. وإلا كيف ترضى للمخربشين أن يتلاعبوا بالمنتدى ؟ أم أن كلامه ومدافعته عنك قد أثرت فيك وعلى امانتك في الحفاظ على هذا المنتدى ؟؟


  5. #25
    عضو فخري

    حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 991
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ---
    المشاركات : 1,785
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخي غريب الحجاز

    بصفتي مؤيد الحربي

    لا أرضى مثل هذه الردود ولا يعجبني هذا الأسلوب في الكلام

    ولكن بصفتي مشرف

    لا أملك صلاحية تحرير أي تعليق لا يحتوي على مخالفات قانونية واضحة كالبذاءة المكشوفة والإساءة الصريحة

    أما أساليب الأعضاء فلا أتدخل بها

    للجميع الحرية في الكتابة بالأسلوب الذي يعجبه ويمثله

    ولا أفرض أسلوب محدد على جميع الأعضاء في الكتابة

    ان كنت تفترض أن أحرر جميع الردود التي بهذا الأسلوب فهذا تدخل في أساليب الناس المختلفة و تضييق وخنق لحرية الأعضاء في الكتابة

    وهذا مطبق على الجميع حتى لو كان ضدي أنا

    لا اقول ذلك فقط لأنه موجه لشخص آخر

    ولو بحثت في صفحات المنتدى لوجدت ردود كثيرة تنتقد بهذا الأسلوب بعضها ضدي وبعضها ضد النادي وبعضها ضد الملحقية

    تأكد أن الناس ليسوا على درجة واحدة من الثقافة

    وهذه هي أساليب الأعضاء في الانتقاد والتعبير

    تحياتي


    تحياتي لك

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  6. #26
    مستشار ساحة طلبة جمهورية مصر العربية


    حالة الإتصال : عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4584
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : Cairo
    المشاركات : 575
    عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا أملك صلاحية تحرير أي تعليق لا يحتوي على مخالفات قانونية واضحة كالبذاءة المكشوفة والإساءة الصريحة
    عجبي يامؤيد؟؟


    وأقصد كل ما قمتم به بالدس والخبث
    وهذه ألا تندرج في بند البذاءة المكشوفة
    والإساءة الصريحة لديكم ؟ اتهام علني ومكشوف بلا أي دليل وحجة !!


    أحترمك أخي مؤيد لكنك تتبع هواك .. ففي وقت دافعت أنا عن النادي في بعض الأمور وصفتني بالمحامي والمعين من قبل النادي !! في حين من يعج لسانه بالقذارة ويرمي التهم هنا وهناك بأسلوب شوارعي تصفه بالمنتقدين المدافعين عن مصلحة الطلبة !


    لو كنت مكان أخيك أحمد الشهري ووصلتك هذه التهمة وهذه الإساءة هل كنت سترضى أن يتجاوز عنها المشرف تحت بند الحرية !


  7. #27
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    اخي غريب الحجاز شاكرلك على المرور وياريت تقرا جيدا وبتمعن لكتابه

    اخوك احمد الشهري التى هي بين قوسين وتعجب كبيران الا وهي يا اخي

    ( الاســــتــهــــزاء والــســــخـــريــــه وعــدم احــترام الراي)

    تحياتي للجميع


  8. #28
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : حمود الربيش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2216
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 184
    حمود الربيش غير متواجد حالياً

    افتراضي


    صدقوني الانتخابات تحتاج الى عقليات دمقراطيه تتفهم الطلاب وليس تضرب

    في مطالبهم على الحائط مثل اخواننا في الهيئه الاداريه

    ونتمنى ان تفوز قائمه العمل والامل خصووص انهم على فكر راقي وعقليات

    مثقفه جدا مثل الاخ مؤيد والاخوان الي فيه وانشاء الله تنزل قائمه

    العمل والامل هذي السنه بقوه

    والله يوفقهم

    gladiator_808@hotmail.com

  9. #29
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    اشكرك اخوي حمود ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح لخدمه الطلاب اولا

    مثل ما تفضلت وبالتوفيق لجميع القوائم التى سوف تخوض هذه الانتخابات

    وتحياتي لك


صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. الإتحاد & الأهلي- الديربي السعودي - إياب - توقعاتكم
    بواسطة خالد الجحدلي في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-15-2008, 06:31 AM
  2. فضيحة يوم الخميس لنادي الطلبه السعودي بالقاهره
    بواسطة إنسان أكثر في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 05-09-2007, 03:45 AM
  3. 22 لاعبا في القائمة الخليجية لنادي الاتفاق السعودي لكرة القدم
    بواسطة هاشم بن ساقان في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-23-2006, 09:31 PM
  4. النجاح الساحق للهيئه الاداريه لنادي الطلبه السعوديين
    بواسطة فهد الملافخ في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 08-10-2006, 12:11 PM
  5. لمن لديه اقتراحات لنادي الطلبه........(ارجو التثبيت)
    بواسطة جمرك القاهره في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-14-2006, 04:57 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator