صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 31 إلى 40 من 40
    طالب جديد

حالة الإتصال : أوكلاند (طب) غير متواجد حالياً
    أوكلاند (طب) غير متواجد حالياً

شكرا ياعميد لانك اخذت بنصيحتي والله يوفقك بكندا وش رايك يالعميد كندا ازين ولا نيوزيلندا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طالب جديد

حالة الإتصال : uae4ever غير متواجد حالياً
    uae4ever غير متواجد حالياً

يا جماعة الخير انتوا ليش ما تحبون النصيحة !!!!!!!! نحن موجودين هنا ونبغي الخير للكل وكل كلمة قلناها بخصوص الاشياء الي تحصل في اوكلاند هي حقيقة بدون تحريف .

على فكرة الناس تظن ان اوكلاند هي العاصمة ولكن العاصمة هي ولنغتون .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

على فكرة امس سمعت ان شخص نيوزيلاندي كان واقف في الكوين استريت ويسب الاسلام والنبي محمد ( صلى الله عليه وسلم )؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني سمعت عن وقاحة الناس بس بها الطريقة وعلنا يعني رجاء من الاشخاص المدافعين عن نيوزيلاندا اخذ هذا الوضوع بالاعتبار .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ممكن حد يفيدنا بخصوص هذه الواقعة هل هي حقيقة ام كذب؟

طالب جديد

شكرا UAE4EVER على ردك مشكوور ما قصرت بالنسبة لموضوع سب الإسلام ونبي صلى الله علية وسلم انا والله سمعت انه في احد سب الإسلام ممكن احد يزودنا بالمعلومات شكرا

طالب جديد

حالة الإتصال : U.A.E غير متواجد حالياً
    U.A.E غير متواجد حالياً

أيوا أنا شفت الشخــص وياليتني ماشفته هم كانوا أثنين..........كان واحد واقف ( مقابل النشينل بانك) الي على الزاوية كان يسب الاسلام ويدعو للمسيحية وكان طلاب عرب متجمعين عليه لآكن من دون فــــايدة _ أشر عيلنا وقال بصوت عالي كلكم في جهنم . ماحبيت أجلس واسمع لــه لاني ماقدرت أتحمل شليت عمري وسرت عند صديقي شي يحزن لكــن شو أسوي (حسبيا الله ونعم الوكيــــل ) الله يعين شباب أوكلنــــــد هذه حريه الراي والتعبــبير واحترام الاديــــــادن .

طالب جديد

حالة الإتصال : حربي غير متواجد حالياً
    حربي غير متواجد حالياً

صراحة بيض الله وجة الطالبة الامارتية على هاااال الفعل وتشكر الف الف شكرا

مشرف سابق
    الصورة الرمزية فيصل الحدب

حالة الإتصال : فيصل الحدب غير متواجد حالياً
    فيصل الحدب غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكلاند (طب) مشاهدة المشاركة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيهلا اخوي فيصل الحدب
    بالنسبة انك تقول انه العاصمة اوكلاند اخوي ويلنجتون العاصمة وانا اقول ها المدينتين لانه فيها جامعة تعتبر من top ranckedعلى العالم والله هذا موب بس كلامي انا قاعد اتكلم عن طلاب اوكلاند وما ادري عن دينيدن الحالمة ما قد زرتها والله بس يقولون انها قرية فمن البديهي انه ما فيها عنصرية او قليلة العنصرية فيها اما اوكلاند فتعتبر مقر اغلب الطلاب لانه فيها جامعات عالمية .في Duneden الظاهر ما فيها جامعة معترف فيها الا اوتاجو اخوي انت قد زرت اوكلاند لمدة تزيد عن الشهر او الشهرين اذا ايه فاقول ان انا الغلطان وانا يمكن بالغت بكلامي .لا تزعل اخوي وكلنا اخوان
    السلام عليكمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الغالي أوكلاند طب أنا لما أقول العاصمة ما قصدت العاصمة السياسية بل العاصمة التجارية .. وضربت مثال بنيويورك وواشنطن .. المهم مو هذا موضوعنا .. موضوعنا أنه أهل أوكلاند يشتكون من المشاكل .. طيب أقولها لك بصراحة اللى مو قادر يتأقلم مع الديرة اللى وزارة التعليم العالي وفقها الله أختارتها له .. الله لا يهينه يرجع لديرته ويدور له شغل أو يغير البلد .. مع اني أشك أنه يقدر يتأقلم بأي ديرة ثانية .. لأنه كل المشاكل اللى تشتكون منها موجودة في كل بلد غربي على وجه الارض .. اذا فعلا ما تبي عنصرية رح طال عمرك للسعودية وادرس هناك.

أنا ماني جاي أدافع عن نيوزلندا والا دنيدن .. أنا كل كلامي أنه لا تظلم باقي أخوانك الطلاب وتقولهم الديرة ما تصلح .. بس لأنك ما قدرت تتأقلم معاها .. ترى الناس مختلفين بالطباع والتوجهات.

والصلاة والسلام على أفضل الرسل.

الطيب .. نبته

سمادها من [blink]ترابي[/blink] ...!!

--------

الاسئلة الشائعة عن الدراسة في نيوزلندا FAQ

http://www.ksastudents.com/vb/t17391.html

طالب جديد

Cool

والله اخوي فيصل انا ما قلت الا الحقيقة وهذي فكرة لازم اوصلها لكل طالب علشان لا ينصدم من الواقع او كلام غلط عن الديرة انا ما اقول الا كل الصدق وانا الحمد لله من قالك اني موب متاقلم مع الديرة انا متاقلم بس انا سمعت كلام عن الديرة وللاسف طلع شي ثاني وترى اخوي فيصل ماتسوى تعصب ترى والله كله موضوع قابل للنقاشنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    السلام عليكم

طالب جديد

حالة الإتصال : uae4ever غير متواجد حالياً
    uae4ever غير متواجد حالياً

كلمة الحق تزعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اخوي فيصل لا تزعل من كلام اخوك اوكلاند طب لانه اكيد يحب مصلحة غيره ولها السبب ينصح الناس

على فكرة الى يظن ان الطلبة العرب ما يعجبهم اي شي ودلوعين يروح يسأل الطلبة الاجانب عن نيوزيلاندا وعن اسلوب تعامل جامعاتهم معاهم وبعدين بيعرف السبب في عدم مدح نيوزيلاند للدراسة.

مشرف سابق
    الصورة الرمزية فيصل الحدب

حالة الإتصال : فيصل الحدب غير متواجد حالياً
    فيصل الحدب غير متواجد حالياً

بالعكس يا غالي والله العظيم ماني زعلان ولا شيىء .. وهذي بوسه على خدك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي.. كم أوكلاند طب عندنا ؟

الطيب .. نبته

سمادها من [blink]ترابي[/blink] ...!!

--------

الاسئلة الشائعة عن الدراسة في نيوزلندا FAQ

http://www.ksastudents.com/vb/t17391.html

طالب جديد

شكرا اخوي فيصل وما تقصر كم مشرف اسمه فيصل الحدب عندنا واحد ويعز علينا ما نبي نزعله

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234