صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 40
    طالب جديد

حالة الإتصال : أوكلاند (طب) غير متواجد حالياً
    أوكلاند (طب) غير متواجد حالياً

Unhappy

هلا اخوي اننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيا والله ما صارلي موقف مع الماوريين ولكن اصدقائي وغيرنا اللي نعاني منها وبالنسبة ان NZتعتبر من اكثر الدول امانا فانا لا اوافقك الر الراي لانه اللي يعاشر مجتمع لمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيدة تزيد عن سنة اظن انه بيعرف هل الدولة امنة او لا والله ما اكذب عليك صديقي كان قاعد يلعب بولينج في احد مركز الألعاب واذا بماوري يريد ان يسرق الجوال طبعا صديقي مسنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيكه وقالة وش قاعد تسوي وبعدين الشرطة تخيل جت وقالت انو الموضوع ما يستاهل وتركوا الرجال تخيل وغيرها امر على الشورع والله القى المرايات الجانية حقت السيارات مكسووووورة كلها والشرطة ما تسوي ول اشي ومكان الباصات كل يوم الله يهديهم يكسرون القزاز اللي يكون ظل علشان النتظر الباص وشاشة الصراف كسروها هل هذا امان برايك ولا تقولي انه لكل واحد وجهة نظرة اننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيا والله ما قاعد اكتب ها الكلام الا علشان احذر الناس انهم لا ينخدعون ابد ولا والله كان كذبت وقلت ان NZمن احسن الدول هذا والله رايي وراي جميع الطلاب اللي ساكنين بNZ اوكلاند خاصة واللي له راي ثاني يقولي علشان اقابلة لانه يمكن ما شاف QUEENS STوما سمع عنها من قبل .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : sergint88 غير متواجد حالياً
    sergint88 غير متواجد حالياً

مساك الله بالخير يا أخ اوكلاند وكذلك الأخوة الشهراني TaMy,saloom, والعزيز فيصل الحدب للمشاركتكم
    عندي لك سؤال يا اخ أوكلاند طب اذا سمحت
    هل سبق وأن درست في دولة غير نيوزلندا ؟؟
    وأذا كان الجواب نعم . أين؟
    ممكن تفيدنا في المقارنة؟
    بالنسبة لدراسةاللطب كم سنة دراسة؟؟
    من جهه ثانية يكفيك أن نيوزلندا هي الدولة الأجنبية الوحيدة اللي تعي لمواطني مجلس التعاون الخليجي فيزا مباشرة من المطار!!!!
    وكذلك عندما حدثت أحداث سبتمبر 2001 هي الدولة الوحيدة اللي رحبت بالسعوديين مباشرة القادمين من أمريكا والمسافرين جدد للدراسة
    صراحة الكل يثني على أهل نيوزلندا كل من راح لها لا في تعامل الناس ولا في تعامل العائلات ولا المعاهد أو الجامعات .
    وشلون لو تروح لاستراليا أو بريطانيا هنالك فيه عنصرية شوي لكن نيوزلندا وايرلندا ناس تعاملهم جيد
    وشكرا لك

طالب جديد

حالة الإتصال : uae4ever غير متواجد حالياً
    uae4ever غير متواجد حالياً

انا معاه في كل كلمة قالها وما كذب !!!!!!!!! هو ما خرعهم ولا هم يحزنون منقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيستغرب من كلمة الحق اخوي !!!!!!!!!!

طالب جديد

Wink

هلا اخوي sergint88اولا ابي اشكرك على مشاركتك و ارجوك لا تزعل على ردي اخوي ترى كلنا اخوان اوكي
    بالنسبةللمعلومات اللي كتبتها اغلبها غلط اخوي لانه اولا نيوزيلندا ما تتطلب فيزا علشان تروحلها (لغرض السياحة)اما طال عمرك انا قدمت فيزا دراسة على NZمن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي شهر NOV 2006وطلعت بشهر FEB20 2007 هل هذي الفيزا تقصدها من المطار.اخوي SERGINT88انا والله ما قاعد اسب اوا اقلل من قيمة نيوزيلندا بس انا والله اقول الواقع ياجماعة وبالنسبة لاحداث SEP2001 تعرف ليش لانه العرب ما كانوا موجودين بكثرة بنيوزيلندا علشان كذا ما تسمع عنها او عن العنصرية هذا والله ردي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعياخوي واتمنى انك ما تزعل شكرا وبالتوفيق

طالب جديد

حالة الإتصال : uae4ever غير متواجد حالياً
    uae4ever غير متواجد حالياً

اخوي اوكلاند طب انا معاك في كل الي قلته لاني عاشرت الناس في اوكلاند لمدة 7 شهور قمة الأرف الله يعين الناس دولة مملة واسعارهم غالية مقابل الخدمات .

المشكلة انك لما تنصح الناس يعتقدون انك حاقد عليهم ما تتمنى لهم الخير .

طالب جديد

شكرا اخوي UAE4EVER الحمد لله لقيت واحد يصدقني

طالب جديد

حالة الإتصال : U.A.E غير متواجد حالياً
    U.A.E غير متواجد حالياً

بالرغم أنا السؤال مش موجه لي لآكن أريد أجاوب على سؤالك بالنسبه هل سبق ان درست في مكان غير نيوزلندا درست في جامعه كاليورفنيا (لوس أنجلوس - منطقه نورث ريدج ) وهم درس معهد لغه تابعه لجامعه ساندر لاند في بريطانيا .
    وللاسف الحينه أدرس في نيوزليندا لانه البعثات في بريطانيا موقفه ( زحمة طلاب).
    وبخصوص دراسة الطب يستغرق 7 سنوات لآكن الي اعرفه في في سنه فاونديشن لآزم أتجيب 270 علما ان سنه الي فاتت محد عدا السنه التحضريه الا واحد من اصل 20 ان شاء الله تعدي السنة الجاية و ولاتقولي انه نفس الدراسة بالسعودية ترى يختلف 360 درجه .
    بخصوص الفيزا صح انك تدخل فتره ثلاث شهور من دون الفيزا لاكن بعدها لازم ترجع بلادك او اتقدم على فيزا ثانيه في نيوزيلندا.
    يوم أتقدم على الفيزا الجواز يكون عندهم من بين فتره شهر الآ خمس شهور يعني محبوس ماتقدر تمتحن- أيلس- ولا اتسافر يعني أحسلك اتقدم مره وحده في البلاد والفتره الاخيره صعبوا الاجراءات على الطلاب الاجانب حتى مكتوب في جريدة اليوم .
    الكل يثني على نيوزلندا الي يجيها سياحه --- أنا الصراحه قبل ماأجي نيوزلندا كنت مذلك مخدوع- سمعت كلام الناس- الشعب طيب وماشي عنصــــريه وامن ...لآكن خلال فتره سنه أكتشفت العكس من ناحيه الشعب وتعاملهم مع العرب والله خاطري لو اتجي المكان الي اناا ادرس فيه شهر من دون ذكر اسم المعهد اتحداك تتحمل يوم. يااخوان الكلام السهل لاكن مين الي يحس بس الي يعيش الواقع لو تلاحظ الي يمدح نيوزيلندا كلهم خارج نيوزلندا لآكن نادر ماتحصل طالب يدرس في نيوزيندا ماصارله موقف مع الشعب العنصري .

مشرف سابق
    الصورة الرمزية فيصل الحدب

حالة الإتصال : فيصل الحدب غير متواجد حالياً
    فيصل الحدب غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أكرم المرسلين

في البداية ودي أرحب بكل الاعضاء اللى توني أشوف مشاركاتهم والبركة بأخونا أوكلاند طب اللى خلى الكل يشارك في هذا الموضوع الرائع.

واجبنا كمشرفين هو دعم الطلاب معنويا وتقبل ارائهم حتى لو كانت تخالف قناعاتنا الشخصية ولأجل هذا تركت الأمر يمر بدون تعليق شخصي مني ولكن .. عندما رأيت أن بعض الاخوان قد بدأ يعمم تجربته الشخصية على كل نيوزلندا حبيت ان أشارك لكي أوضح بعض الامور.

أولا أعتقد اني أقدم واحد فيكم هنا في نيوزلندا .. ولكن تجربتي الشخصية خاصة فيني أنا .. ولا أستطيع أن أعمم ما عايشته من تجارب على باقي الاخوان .. لأنه كما تعلمون لكل أنسان شخصيته الخاصة به.

فرجائي من الاخوان أن لا يعمم ما عايشه في أوكلاند على باقي نيوزلندا .. فلكل عاصمة مشاكلها الخاصة بها .. وهذي من عيوب المعيشة في العاصمة وهي كثرة المشاكل .. فأعتقد لو شخص نظر الي عواصم الدول أو المدن الكبيرة لكان رأى العجب ..فلو نظرت مثلا الي نيويورك فسوف ترى العجب مع أنها ليست العاصمة ولكن مشاكلها أعتقد الكل يعلم بها .. واليوم مثلا كنت أتحدث مع أحد أصدقائي وهو من جنوب أفريقيا وكان يخبرني بأن حوادث الاغتصاب هناك تكون كل 20 ثانية .. وحوادث القتل كل ثلاثة دقائق !

ما أود أن أقوله أن هناك من الاشخاص الذي أعرفهم حصلت لهم مشاكل ولكن هذا شيىء فردي لا يجوز أن نعممه على الكل ..

هذا وتقبلوا خالص تحياتي.

الطيب .. نبته

سمادها من [blink]ترابي[/blink] ...!!

--------

الاسئلة الشائعة عن الدراسة في نيوزلندا FAQ

http://www.ksastudents.com/vb/t17391.html

طالب مجتهد

حالة الإتصال : العميد غير متواجد حالياً
    العميد غير متواجد حالياً

الله يعطيكم ألف عافيه ياشباب لتنبيهكم أخوانكم الطلاب اللي ناوين نيوزيلندا وماخذين مقلب في هالبلد وأنا واحد منهم

بخلص من كندا وأخذ كورس هناك لكن دام الدعوى كذا فنقول بلاش منهاااااااااااا

اللهم انصر الاسلام والمسلمين في كل مكان

طالب جديد

Smile

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيهلا اخوي فيصل الحدب
    بالنسبة انك تقول انه العاصمة اوكلاند اخوي ويلنجتون العاصمة وانا اقول ها المدينتين لانه فيها جامعة تعتبر من top ranckedعلى العالم والله هذا موب بس كلامي انا قاعد اتكلم عن طلاب اوكلاند وما ادري عن دينيدن الحالمة ما قد زرتها والله بس يقولون انها قرية فمن البديهي انه ما فيها عنصرية او قليلة العنصرية فيها اما اوكلاند فتعتبر مقر اغلب الطلاب لانه فيها جامعات عالمية .في Duneden الظاهر ما فيها جامعة معترف فيها الا اوتاجو اخوي انت قد زرت اوكلاند لمدة تزيد عن الشهر او الشهرين اذا ايه فاقول ان انا الغلطان وانا يمكن بالغت بكلامي .لا تزعل اخوي وكلنا اخوان
    السلام عليكمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة