صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 61
  1. #11
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية هيفاء

    حالة الإتصال : هيفاء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6102
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : جده
    المشاركات : 998
    هيفاء غير متواجد حالياً

    افتراضي


    سنـــــــــــســــونة....

    كتبنا مع بعض.... لكن هلا فيك شرفتينا وهلا في جدتك...

    هههههههه

    لاتـحتـقــرآ عــمـلآ قـليـل قـدمـتـه ـبـنيـة خـالـصـة

    فالــقليـــل مــع الاخـــــــلاصــــــــــــ كــثـــيــــر

  2. #12
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية @KHALID@

    حالة الإتصال : @KHALID@ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2088
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    الدولة : Jeddah
    المشاركات : 1,926
    @KHALID@ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مبتعث جديد والله يقولك الخال والد ..

    يعني انتا ولدنا ما يحتاج لها انك تنبرش بل ادخل بدون استئذان .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    سنسونة .. ما دام فيك عرق الحروب بزبط وضعك مع شيخنا .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بخليه يسوي لك غصن في شجرة حرب .. تعرفين الواو يجيب كل شيء .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  3. #13
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    جيراننا حروب ينفع

    <<<خاشة عرضنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  4. #14
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية شعووولة

    حالة الإتصال : شعووولة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10305
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 206
    شعووولة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ينفع ليه ماينفع...........................

    وحيااااااااكي انتي وجيراااانك..............

    لا آلة الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

  5. #15
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية جود

    حالة الإتصال : جود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7480
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : دنيا العجايب
    المشاركات : 1,185
    جود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هلا والله بأهل الجود والذوق انا صديقتي من بيت الحربي

    ان شاء مااكون دخله عرض هههههههه

    اسمه نجود الحربي


  6. #16
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يقولك كل من ضيع اصله تحرب <== مجلود مجلود الله لا يعوق شرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    والله والنعم فيكم ياقبيلة حرب (( حرب معشية الذيابا تويكس))نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    واتوقع الجهنان هنا بالمنتدى واجديننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    حبية امازحكم واتمنى ماحد ياخذه بخاطره تقبلوا مروري بوود

    [align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  7. #17
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية شعووولة

    حالة الإتصال : شعووولة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10305
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 206
    شعووولة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انتي منتي داااخله عرض انتي داخله طووووول هههههههه

    وحياااااكي في غرفه الحررووووب

    لا آلة الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

  8. #18
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية شعووولة

    حالة الإتصال : شعووولة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10305
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 206
    شعووولة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حنا لنا فخذ قبل الحربي مو زي بعضهم بس الحربي

    وبعدين تعال هنا....ليش ويش معني يختارون قبيلة الحربي؟؟؟ اكيد عاجبتهم والا ماكانوا حربوا على قولتك

    وشكرآآآآآآآآآآآآآ سعووووووووووووود

    لا آلة الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

  9. #19
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هاذول شيابنا الاولين كان بينهم حروب جهني قتل 80 رجال حربي

    ودارت بينهم معارك ممدويه لمدة سنين ودنين وكان شيابنا دايم يقولون

    هالمثل بس بصراحه اخوياي اكثرهم حروب ونعم فيهم شباب كفووو

    [align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  10. #20
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية هيفاء

    حالة الإتصال : هيفاء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6102
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : جده
    المشاركات : 998
    هيفاء غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حــــــــــــــــيــــــــــــــــــاكــــــــــــ ـــــــــــــــم وهــــــــــــلا بالـــــــــــــكــــــــــــــــــــل


    ياسعود سنين ودنين هههههههههه دخلت مزاجي....

    لاتـحتـقــرآ عــمـلآ قـليـل قـدمـتـه ـبـنيـة خـالـصـة

    فالــقليـــل مــع الاخـــــــلاصــــــــــــ كــثـــيــــر

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اذا كنت مبتعثة لوحدك الرجاء الدخول...
    بواسطة المتأملة في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 11-06-2007, 10:31 AM
  2. الى أهل ((القانون)) الرجاء الدخول
    بواسطة dar400 في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-17-2007, 06:07 AM
  3. كيف ستربح المليون..الرجاء الدخول
    بواسطة هيفاء في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-01-2007, 09:14 PM
  4. الاخ/ابو لوليد الرجاء الدخول
    بواسطة smalshrary في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-22-2007, 08:50 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator