النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب نشيط

حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

Exclamation رساله الى الاخت فرح والى جميع اعضاء ساحه مصر

رساله الى الاخت فرح والى جميع اعضاء ساحه مصر

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا موضوعي هذا لم اكتبه الا لكي اوضح الصوره للجميع لان في الاونه الاخيره كثر الكلام على موضوعي الاخير الا وهو الى طلبه جامعه المستقبل اول ما كتبت الموضوع الا لكي اخدم اخواني واخواتي فقط لا غير وانا ما كتبت الرابط الا اخدمهم وللعلم انا ما كتبت هذا الرابط لدعايه عنه والترويج له وانا هنا في هذا المنتدى الطلبي من هذا الباب الذي هو منتدى الطلبه السعوديين لم ابخل ولهذا القصد كتبت الرابط بالموضوع هذا اولا : لكي اوضح الصوره للجميع فقط لاغير ثانيا : من الذين كتبوا في ردودهم ومشاركاتهم لهم مبدا الحريه في هذا ولكن بعدم التفلسف والدليل على هذا في احد المشاركات واحد من الاخوان يقول لي لا يجوز هذا لانك في منتدى ولا يجوز وضع الرابط واقوله ادري يا اخوي ولكن هنا يا اخوي الفاضل نحن في منتدى طلبي ويجب من لديه اي معلومه لا يبخل على اخوانه واخواته ومن هذا المبدا وضعت الرابط ويا ريتني ما وضعته؟ ثالثا: اشكر اخوي مالك الشهراني على قفل الموضوع لان صراحه اقلبت الردود والمشاركات الى تفلسف ومزهله واشكره رابعا : الى اختى فرح العزيزه صراحه انا اقولها اشكرك على تعديلك للموضوع وهذا من حقك والله يعطيك العافيه وهذا من واجبك لانك مشرفه في المنتدى وتهمك مصلحه المنتدى والله يعطيك العافيه واقولك صراحه لا تهتمي بالذين يكبرون الموضوع ويكثرون الكلام وغيره من الامور هذه وانتى كبيره بالمستواكي الطيب والمحترم وباخلاقك الحميده واشكرك اختى فرح للتوضيح للمنتدى طلبه 6 اكتوبر بانه ليس من فعل هذا المنتدى الجامعه بل هم طلبه الطب ووضعوا ساحات لجميع الكليات في الجامعه والله يجزاك خير على هذا التوضيح وصدقيني انا لم اعرف هذا الموضوع ولا هذا المنتدي والله يعلم لاني صحيح في جامعه 6 اكتوبر ولكن لم ارى ولا اسمع عن هذا المنتدى سواء بين الاصدقاء او ارى اعلان عنه في الجامعه وصدقيني انا لم ازعل ولا اتضايق بل سعت بفعلك الطيب لاني لم اكن اول انسان اغلط ولا اخر وواحد يغلط ولكن كما قلت اني وضعت الرابط لكي اخدم اخواني فقط لاغير وصدقيني لكي منى كل الاحترام والتقدير لكي ولباقي الاعضاء والمشرفين بالمنتدى الموقر خامسا: اشكر اخوي الكبير والقدير الحربي الذي سعت كثير بمعرفتي به في مصر ولحسن الحظ ايضا انه معي في جامعتي 6 اكتوبر وانا فخور بمعرفتي بو حرب والله لا يفرقنا يا اخوي الطيب وهو صراحه من الشباب الذين سعت بمعرفتهم في مصر وهم كثير من السعوديين سواء في المنتدى ولا خارج المنتدىة واشكره على موقفه الطيب وعلى موضوعه الرائع (وكانك يا بوزيد ما غزيت )لتوضيحه الطيب لسوء الفهم وتوضيح المشكله وانشاء الله لا توجد مشكله في هذه الساحه الطيبه وفي هذا المنتدى الموقر وانشاء الله الله يحفظه ويحفظ اللى فيه سادسا : انا اسف على هذه المشكله وعلى هذا الموضوع وانشاء الله مستقبلنا يا اخواني ما ترون مني الا كل خير وانا ما كتبت هذا الموضوع الا لكي اوضح لكم هذه المشكله وانشاء الله سوف تصبح ساحتنا ومنتدينا بكل خير باذن الله تقبلوا خالص تحياتي
    أخوكم فهد سعد الحسيني

المشرفة العامة على لجنة المسابقات

الصورة الرمزية فرح

حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    فرح غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي بوسعد رسالتك وصلت منذ كتابة ذلك الموضوع

وفعلاً أنا لم أقم بحذف الموضوع كاملاً بل فقط الرابط

لاني أفترضت حسن النية التي تظهر جلياً من أسلوبك

وردودك وهذا من حقي وواجباتي كمشرفة وواجب أي

مشرف اتباع هذه القوانين وتطبيقها على الجميع....

ولكن مثل ماقلت البعض يكبر المواضيع وينسوا انه المشرف

بشر له كامل الحرية في التعبير والكتابة عما يريد وليس

من حق أي أحد انتقاده أو محاسبته طالما لم يخطأ في

حق أحد وهو مثله مثل باقي الأعضاء وليس فقط لتأدية

المهام أنتم تنادون بالحرية الكاملة طالما لم تخطأوا ونحن

أيضاً لا نختلف عنكم في هذا الحق......أما حكاية انتي

مشرفة ولازم تمشي بأسلوب معين فهذا الأمر أنا لا

أحب أن أكونه لانه بعكس شخصيتي وطبعي....

لك كل الشكر واتمنى أن يكون كل الأعضاء مثلك

طالب نشيط

Post رساله الى الاخت فرح والى جميع اعضاء ساحه مصر

رساله الى الاخت فرح والى جميع اعضاء ساحه مصر

اشكرك على مرورك يا اختى العزيزه فرح وانا معك بالي قلتيه لان كل واحد منا سواء الاعضاء او المشرفين له مطلق الحريه بالكتابه وابداء الراي وانا صراحه ضد الذين يردون الاعضاء والمشرفين ان يغيرون رايهم وهذا غير صحيح وكل واحد منا له شخصيته ورايه وانا اقول للاخوان والاخوات من حق اي مشرف او مشرفه في هذا المنتدى الموقر ان يفعل ماهو مطلوب منه سواء بتعديل الموضوع او حذفه او اي فعل يلتزم به في المنتدى الموقر هذا ويجب للاعضاء فهم هذا ويجعلوا ارواحهم رياضيه مثلي واشكرك على كلامك الطيب وابداء رايك وثقتك فيني وانشاء الله اكون عند حسن ظنك وظن الاخوان والاخوات ومع تحياتي لك وللجميع

طالب مميز فوق العادة

الصورة الرمزية محمد الحربي

حالة الإتصال : محمد الحربي غير متواجد حالياً
    محمد الحربي غير متواجد حالياً

بيض الله وجهك يابوسعد

الله يهديك انت كذا نفختني هههههههههههههههه

وإنت يابوسعد على راسي من فوق والله الجلسه بدونك ماتسوى في أط....... وإنت كمل الباقي ...........

إنشالله نكون أخوان ويد وحده جميعا في هذا المنتدى

جامعة 6 أكتوبر
    ( تخرجت ولله الحمد )

زورنا وجرب بنفسك ,,,

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب نشيط

اشكرك على مرورك يا الحربي والله يسلمك وعسى الله لا يفرقنا يا اخوي وانت فيك البركه وتكفي وتوفي بدوني يا الطيب وانشاء الله اشوفك قريب ومع تحياتي لك