صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 31 إلى 37 من 37
  1. #31
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابوبدر1399 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10775
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 23
    ابوبدر1399 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الى الاستاذ عادل هل انت طالب وفي اي جامعة وهل انت مبتعث ام على حسابك
    لاني اراك متعصب جدا لبريطانيا واثباتك لي هو كلام الناس وسمعتها اذا انت بهذا الشكل الله وياك لانه الناس الاكاديمين يعرفون من هي الجامعات الممتازة من خلال ابحاثهم ومشاركاتهم في المؤتمرات مو والله امريكا وبريطانيا وبس وانت الاعرف يااستاذ عادل انه كثييييييييييييييييييييييير من الجامعات البريطانية المرموقة في بعض التخصصات ماخذه الدرجة 4 وانت عارف ايش معنى هذا الكلام بل بعض الجامعات مو معترف فيها ، انا لست هنا لاقيم جامعات بريطانيا بل على العكس كنت اراسل جامعات (برمنغهام وليدز ومانشستر واكسترا و.............) لكن نصحني بعض البروفسورات !!!!!
    بل البعد عن بعضها تدري ليش لانه بعض ابحاث الطلاب للدكتوراه واقول بعض كانت مشاركة في بحث خاص لنفس البروفسور يعني المشرف حقك كويس تمشي موكويس مآآآآآآآآآآآآآآآآآآتمشي اذا ماعندك خبر عندي الخبر وانت عارف كثير من الطلاب انتقلوا من بريطانيا الى استراليا وانا اتكلم يااستاذ عن دراسات عليا مااتكلم الان عن بكالوريوس لانه البكالوريوس موشرط من بريطانيا اذا ماقدر يجيبها على قولك من السعودية
    تحياتي


  2. #32
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : مبتعث تربوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9397
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 572
    مبتعث تربوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    في اعتقادي أن الظروف تختلف من شخص لآخر , لكن هناك سمات تمتاز بها كل منطقة عن الأخرى ..


  3. #33
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ibnsina غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11798
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    المشاركات : 8
    ibnsina غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نصيحه لوجه الله روح بريطانيا ......الماليزيين مشوارهم طويل وشعب متخلف في دوله عصريه وشكرا............


  4. #34
    طالب جديد

    حالة الإتصال : faisalabdu غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 794
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 50
    faisalabdu غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هلا اخوي انا في بريطانيا والمعيشه جدا غاليه
    بالمناسبه اللغه هي اللغه ولا تاخذ بكلام موطن اصلي او غيره لانه معضم البربطانيين يتكلمون اكسينت خاص فيهم فما صار فيه لغه انقليزيه فصحى وراح تستغرب لو قلتلك في بعض معاهد اللغه راح تلقى الي يدرسون مهب انقليز اصلا ... حتى معاملة الشعب في ماليزياء احسن


  5. #35
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابوبدر1399 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10775
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 23
    ابوبدر1399 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    وشهد شاهد من اهلها يااستاذ عادل ويا ................
    ويعطيك العافية يااستاذ faisalabdu
    ويكفي من خلال مداخلتك انا اقف عن المحاورة والمناظرة في الموضوع ذلك ان اهل البيت ادرى بمابه
    تحياتي للجميع
    والاختلاف في الراي لايفسد للود قضية


  6. #36
    مشرف ساحة الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة و إيرلندا

    الصورة الرمزية عادل الجهني

    حالة الإتصال : عادل الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 210
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : LONDON
    المشاركات : 2,321
    عادل الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalabdu
    هلا اخوي انا في بريطانيا والمعيشه جدا غاليه
    بالمناسبه اللغه هي اللغه ولا تاخذ بكلام موطن اصلي او غيره لانه معضم البربطانيين يتكلمون اكسينت خاص فيهم فما صار فيه لغه انقليزيه فصحى وراح تستغرب لو قلتلك في بعض معاهد اللغه راح تلقى الي يدرسون مهب انقليز اصلا ... حتى معاملة الشعب في ماليزياء احسن
    المعيشة غالية صحيح ولكن يستطيع كل شخص ان يتحكم بطريقة صرفة ويستطيع ان يجعلها اقل كلفة
    ولكن على قول المثل الغالي ثمنو فيه واعرف اصدقاء كثيرين ذهبو الى ماليزيا ولم يكملو هناك وغيرو
    وجهتهم الى بريطانيا او كندا او امريكا وشعرو بالفرق الكبير في تعلم اللغة في بلد لغته الأم الانجليزية
    والاكسنت الانجليزي خاصة الجنوب هوا اصل اللغة .
    وبالنسبة للمعاهد التي تقول عنها ان بعض مدرسينها مهب انجليز فهذة معاهد قلة وغالبا المجلس الثقافي
    البريطاني غير معترف بها ورخيصة جدا قد يصل سعر الاسبوع الى 25 باوند ومن يبحث عن الرخص
    الزائد عن الحد فطبيعي لن يجد لا معهد ولا مدرسين ذو كفاءة .
    والحمدلله لم ارى في معاملة وتعامل الشعب الانجليزي اي مضايقة طالما انك تلتزم قوانينهم وتحترمها .
    وماليزيا اغلب من يتوجه اليها لدراسة اللغه يبحث عن تكلفة اقل غالبا .
    وكل شخص له وجهة نظر ولكن اعتقد هذي الارجح نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [align=center]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  7. #37
    مشرف ساحة الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة و إيرلندا

    الصورة الرمزية عادل الجهني

    حالة الإتصال : عادل الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 210
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : LONDON
    المشاركات : 2,321
    عادل الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبدر1399
    وشهد شاهد من اهلها يااستاذ عادل ويا ................
    ويعطيك العافية يااستاذ faisalabdu
    ويكفي من خلال مداخلتك انا اقف عن المحاورة والمناظرة في الموضوع ذلك ان اهل البيت ادرى بمابه
    تحياتي للجميع
    والاختلاف في الراي لايفسد للود قضية
    على العموم عند التخيير بين هذين البلديين فلا يوجد مقارنــة فالخيـار الاول والثانــي سيكون
    لبريطانيا وحتى لو شهد شاهد من اهل ماليزيا فهناك أمور عديدة ترجح الكفـة لبريطانيا مــن
    جميع النواحي وخاصة في المستوى الأكاديمي والخبرة في التعليم والسمعه العالمية والقـوة .
    فلذلك على قولك اخي ابو بدر يجب ان نقف عن المحاورة والمناظرة في هذا الموضوع لانها اخذ
    اكثر من اللازم في الحوار لانه كان ممكن اختصار الجواب بجملـة واحـدة للأخ صاحـب الموضوع
    "خيارك الأول والأفضل بريطانيا مقارنة بماليزيا"

    والسلام ختام ،،،

    [align=center]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

المواضيع المتشابهه

  1. أريد دراسة الدكتوراة في ماليزيا تخصص عقيدة ومذاهب
    بواسطة أبو ريـان في المنتدى مكتب القبول و التسجيل
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-02-2010, 10:38 AM
  2. أريد تخصص تغذية علاجية مرحلة الماجستير في ماليزيا
    بواسطة amer9099 في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 11-23-2007, 09:26 PM
  3. أريد المساعده من أبناء جلدتي في بريطانيا !!!!
    بواسطة ManFromKSA في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-11-2007, 06:26 AM
  4. فرصة الابتعاث واللغة في ماليزيا
    بواسطة أبا قصي في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-28-2007, 12:06 PM
  5. أريد معرفة مقدار المكافئة في ماليزيا
    بواسطة شمالي نت في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-06-2007, 11:39 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator