صفحة 13 من 29 الأولىالأولى ... 39101112131415161723 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 287
  1. #121
    طالب جديد
    الصورة الرمزية DR. ROMANCE

    حالة الإتصال : DR. ROMANCE غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11169
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 28
    DR. ROMANCE غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مررررررررررررحبااااا

    أول شي بسويه إني أصحح الأخطاء الإملائية الي عندك اخوي مهند <<<<<<لووووووووووول لاتزعل بلييييز

    بس بالنسبة للهروب بالعكس بفرح طلعوا صورتي بالجريدة باخذ الصورة وأبروزها وأعلقها عندي في الغرفة


    سين ..... سؤال / من العضو الي تحس أنه مادخل مزاجك <<<<<< بكل صراحة ؟؟؟؟


    تـــــحــــــــــياتي

    وـــــــــــالقادم مذهل أكــــــــــثر

    ""فجأة هبت نسمات قوية بعثرت أوراقك في الغرفة , فبدأت تركض في أنحاء


    الغرفة محاولا بيأس جمع تلك الأوراق , وفي النهاية انتبهت , أن من الأفضل أخذ


    عشر ثوان من وقتك لكي تغلق النافذة """ حكمة فرنسية

    DR. ROMANCE

  2. #122
    مشرفة سابقة
    الصورة الرمزية ود

    حالة الإتصال : ود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10753
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 5,070
    ود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا راح اجاوب

    سنسونه<<لاتزعلين مني بس انا صريحه


    من العضو المميز بنظرك؟؟؟


  3. #123
    طالب جديد
    الصورة الرمزية abu_samy

    حالة الإتصال : abu_samy غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9900
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 97
    abu_samy غير متواجد حالياً

    افتراضي


    العضو المميز دكتور رومنس

    س/ متى قلت /قلتي كلام تتمنى/تتمنين انك مت قبل لا تقولة؟؟؟؟(يعني شي قلته وتسجل عليك ماتقدر تعدل الوضع)


  4. #124
    عضوة شرف
    الصورة الرمزية Al-Londoneya

    حالة الإتصال : Al-Londoneya غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5505
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الدولة : lOndOn eye
    المشاركات : 3,807
    Al-Londoneya غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكورررره حبيبتي اميرة الود على الصرااحة


  5. #125
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية !! حلمك انا !!

    حالة الإتصال : !! حلمك انا !! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12064
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    المشاركات : 557
    !! حلمك انا !! غير متواجد حالياً

    Question كلامي صــــــريح

    كلامي صــــــريح

    الســـــــــــــــــــــــــــلام عـــــــــــــــليكم




    هـــــــــــــــــــذي اول مشاركه لي ؟؟؟؟؟



    انا لا مو متزوج توني صغير ع الزواج بس برظوا فكره حلوه الزواج وخاصه من اللي تحبه !!!!





    وسؤالي للي بعدي ؟؟؟؟


    °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° اذا حبيت شخص ونت عرفته خلنا نقول بشات وماتكلم غيره وفجأه قلب عليك 180 درجه ونت متعلق فيه وش تسوي بصراحه °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°




    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






    *·~-.¸¸,.-~*ومشكوره اختي ؟؟ اميرة الود ؟؟*·~-.¸¸,.-~*

    ع المـــــــــــــــــوضوع


  6. #126
    طالب جديد
    الصورة الرمزية DR. ROMANCE

    حالة الإتصال : DR. ROMANCE غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11169
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 28
    DR. ROMANCE غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مررررررررررررحباااا

    برايفت أبو سامي <<<<<< مشكور حبيب قلبي الله يخليك لعين ترجيك والله شهادة أعتز فيها وإذا أنا المميز بعيونك أكيد عيونك المميزة مو أنا

    حلمك أنا <<<<< حياك حبيب قلبي معانا نور ت المنتدى بس ما ادري اجاوب على سؤالك أو سؤال أخوي أبو سامي

    لأنك ماجاوبت أنت طيب خلاص عشان محد يزعل من أحد بجاوب على كل السؤالين ,,,,

    جيم .... جواب 1/ كلام تسجل علي بصراحه يوم كلمت خالتي على أساس اني أبي أخطب بنتها يعني من فترة ومسكوها علي و المشكلة إني غيرت رأيي فيها <<<<<

    جيم .... جواب2/ حلمك انا يقول المثل ((((( من راح من كيفه كيفه يوديه ...... خله على كيفه وكيفه بيجيبه ))))))


    الســـــــؤال //// وش النظرة الي تنظرها أو تنظرينها لــ DR. ROMANCE بكل شفافية ؟؟؟؟؟

    تحــياتي

    وــــــــــالقادم مذهل أكـــــــــــثر

    ""فجأة هبت نسمات قوية بعثرت أوراقك في الغرفة , فبدأت تركض في أنحاء


    الغرفة محاولا بيأس جمع تلك الأوراق , وفي النهاية انتبهت , أن من الأفضل أخذ


    عشر ثوان من وقتك لكي تغلق النافذة """ حكمة فرنسية

    DR. ROMANCE

  7. #127
    طالب مميز

    حالة الإتصال : إبراهيم المشاري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9540
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 2,843
    إبراهيم المشاري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR. ROMANCE
    مررررررررررررحباااا

    برايفت أبو سامي <<<<<< مشكور حبيب قلبي الله يخليك لعين ترجيك والله شهادة أعتز فيها وإذا أنا المميز بعيونك أكيد عيونك المميزة مو أنا

    حلمك أنا <<<<< حياك حبيب قلبي معانا نور ت المنتدى بس ما ادري اجاوب على سؤالك أو سؤال أخوي أبو سامي

    لأنك ماجاوبت أنت طيب خلاص عشان محد يزعل من أحد بجاوب على كل السؤالين ,,,,

    جيم .... جواب 1/ كلام تسجل علي بصراحه يوم كلمت خالتي على أساس اني أبي أخطب بنتها يعني من فترة ومسكوها علي و المشكلة إني غيرت رأيي فيها <<<<<

    جيم .... جواب2/ حلمك انا يقول المثل ((((( من راح من كيفه كيفه يوديه ...... خله على كيفه وكيفه بيجيبه ))))))


    الســـــــؤال //// وش النظرة الي تنظرها أو تنظرينها لــ DR. ROMANCE بكل شفافية ؟؟؟؟؟

    تحــياتي

    وــــــــــالقادم مذهل أكـــــــــــثر
    زيه زى ايت عضو محترم في المنتدى .

    السؤال للى بعدي / أحسن ثلاثة أعضاء في المنتدى بصراحة مع ذكر السبب .
    وثلاثة أعضاء ماهضمتهم مع ذكر السبب علشان يعدلون من انفسهم شوي .

    من دون زعل.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align][align=center][/align]

  8. #128
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية هيفاء

    حالة الإتصال : هيفاء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6102
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : جده
    المشاركات : 998
    هيفاء غير متواجد حالياً

    افتراضي


    احـــســـــــــن ثلاثة صراحة

    ام الخطاب القادم

    مواضيعها كلها فعالة ومتميزة...جزاك الله كل خير

    عايد الرشيدي

    ماشاء الله علية احسة مايقصر في الرد على الاستفسارات إذا كان عندة رد....مشكور أخ عايد وربي

    يوفقك...


    الرسمي

    ماشاء الله فية كذا موضوع لة إبداع صراحه...


    وبالنسبة اعضاء ماهضمتهم لايوجد أحد.....كلكم على رأسي وربي يسلمكم....


    ســـــــــــــــــــؤالي:::::::القرارات في السعودية والأنظمة داخلة مزاجك؟؟؟؟ والا تحس يبغالها تغيير؟؟

    لاتـحتـقــرآ عــمـلآ قـليـل قـدمـتـه ـبـنيـة خـالـصـة

    فالــقليـــل مــع الاخـــــــلاصــــــــــــ كــثـــيــــر

  9. #129
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية مُهند البلوي

    حالة الإتصال : مُهند البلوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10834
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    الدولة : Toronto .ON
    المشاركات : 1,451
    مُهند البلوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    القرارات في السعودية والأنظمة داخلة مزاجك؟؟؟؟ والا تحس يبغالها تغيير؟؟
    كلها داخله مزاجي ،، بس فيه شيء ما عجبني !!! اللي هي :

    اذا صدمت شخص بسيارتك من الخلف الخطأ عليك 100%

    طيب افرض ان الشخص اللي قدامي ( دلخ ) وضرب بريك بوجهي بخط سريع !! الخطأ علي بعد ؟؟

    << صار له حادث وبنفس الموضوع والخطأ علي 100% مع ان اللي صدمته ضرب بريك بوجهي وعند التحقيق قال ( شفت زول قطه بوجهي ) !!

    يرحم والديك وش هالـ ( البسه ) اللي بتطلع لك بخط الخفجي - الدمام ؟؟

    ومع هذا كله الخطأ علي 100% قال ايش !! << المفروض تنتبه !!

    << حاقد إلى الآن على هذا النظام البليد والغبي !!




    س: ماذا لو شفت شخص أمام عينك يقوم بعمل خاطئ ،، ومن وجهه نظرك انك لو فتحت فمك معه تنصحه تمردغ فيك !! فماذا ستفعل؟

    تقول علي وعلى أعدائي ،، وتتجه تنصحه !! ؟

    يا رجال وش دخلني فيه قلعته باللي ما يرده !!؟ << تقولها بنفسك طبعا ً

    تبلغ عليه الشخص ( المسؤول ) عن المكان !!؟

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align][/align]

    17 شوال 1429 هـ ، الموافق 17 اوكتوبر 2008

    سجل يا زمن هذا التاريخ ،،


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #130
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بقول وش دخلني فيه وقلعه تقلعه <= ابعد عن الشر وغنيله الجرح ارحمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    السؤال: وش تحس فيه وانت تقرا ردي على السؤال؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


صفحة 13 من 29 الأولىالأولى ... 39101112131415161723 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال محرج للبنات نبي نشووف وش يصيرلها بزواجها
    بواسطة نرجس na في المنتدى عالم نواعم
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-08-2008, 10:22 PM
  2. هذه 15 سؤال محرج ....لو كنت شجاع تجاوب عليها ....
    بواسطة عزوز في المنتدى ساحة الترفية
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 08-04-2007, 02:29 PM
  3. سؤال محرج للسحالي وابي الجواب ولا بنتحر&lt;&lt;ا ههههههه
    بواسطة د/ عاصم الجهني في المنتدى ساحة الترفية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 05-18-2007, 07:32 AM
  4. سؤال محرج؟
    بواسطة سعود الجهني في المنتدى ساحة الترفية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-10-2007, 04:26 AM
  5. طفشان يا بعدي تعال هنا ...
    بواسطة @KHALID@ في المنتدى ساحة الترفية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-06-2007, 03:08 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator