صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. #1
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Thumbs up فقط لطلاب جامعه المستقبل 6 اكتوبر !

    فقط لطلاب جامعه المستقبل 6 اكتوبر !

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي طلابه 6 اكتوبر بصدفه وانا اتكلم مع احد الزملاء معي في الجامعه العريقه والنموذجيه من فتره قريبه كنا نتبادل الحديث عن كل شي وعن قضاء الوقت صراحه انا قلتله اغلب وقتي على الكمبيوتر ومشاركه في منتدي الطلبه السعوديين وجلس يضحك يقول انت مشارك في منتدي الطلبه السعوديين ونسيت تشارك في منتدي جامعتك جامعه المستقبل صراحه استغربت وتفاجئه انه يوجد منتدى قلته كيف قالي فيه ساحات لجميع الكليات وتتم فيه المناقشات مع الطلبه وهكذا قلت طيب خلنا ندخل وشوف دخلنا وصراحه لقيت مواضيع هادفه ومواضيع غير منطقيه وما لها موضوع اصلا بالكليه وما يتعلق بها صراحه في مواضيع شدتني مثل سكن الطلبه وسكن الطالبات وكل ما يتعلق بهم وموضوع زياده الرسوم وفي مواضيع كثيره ولكن الغريب كل المشاركات انتقاد بالجامعه وبالكليات والاقسام وفي مؤيد ومعارض من الطلبه والطالبات صراحه انا قلت انتهز هذه الفرصه واقولكم عن منتدى جامعتنا جامعه المستقبل اللى كله مصاريه وفلسطن والمثل يقول ( الحشرا مع الناس عيد ) وطلبه وطالبات 6 اكتوبر ابي اعطيكم الموقع وانتى ادخلوا وشاركوا وطلعوا اللى بقلبكم واللى يبى ينتقد ينتقد واللى يبي يفضفض يفضفض واللى يبي يمدح يمدح وانا ادري مامن مادح وتحياتي للجميع


  2. #2
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي اتمنى عدم وضع روابط لمنتديات أخرى

    وبامكان طلاب هذه الجامعة التعرف على هذا

    الموقع عن طريق مواقع البحث....وعلى فكرة

    منتدى جامعة6 اكتوبر مجهود شخصي من الطلبة

    بالطب البشري وقد اضافو بالموقع باقي الكليات...


    شكرا لك على الموضوع...



  3. #3
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : سعودي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 869
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 369
    سعودي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بوسعد ما قصرت يا اخوي ....بس شكلك زعلت فرح عشان حطيت الرابط
    ولا يهمك ارسل لي الرابط على الخاص ....وانا راح ادخل فيه...يمكن نلاقي فيه حرية اكبر


    هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اوكيه اكيد حتلاقي حرية اكبر بس هنا اولاد بلدك

    واهلك وناسك ومنك فيك وهناك برضه اخوانا المصريين

    والفلسطينين بامكانك الانضمام اليهم برضهم عرب

    ومسلمين....بس انصحك ماتخش بنفس النك نيم !!


    و اتذكر اي موقع مهما كان حجمه

    يمنع وضع روابط أخرى ومثل ماقلت الا يبغى

    موقع الجامعه يراسل بوسعد الحسيني عالخاص

    عشان لا تقولوا مافي حرية



    اجمل تحية للجميع...


  5. #5
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post فقط لطلابه جامعه المستقبل 6 اكتوبر!

    فقط لطلابه جامعه المستقبل 6 اكتوبر!

    اولا شي اشكرك اختى فرح وما قصرتي وصدقيني انا اصلا ما اعرف انه في منتدى بالجامعه اصلا وعلى العموم انا اسف على الغلط هذا ومو عيب يا اختى اني اغلط ومو عيب اني اعتذر واصلا انا ما اشتركت ولا احب اني اشارك بس انا حبيت اني اعلم الاخوان والاخوات للى حابين واللى ما يعرفون عن جامعه اي شي والقصد اني اخدم اخواني واخواتي بس هذا كل القصد ومع تحياتي لكم ولا تفهموني غلط


  6. #6
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post فقط لطلابه جامعه المستقبل 6 اكتوبر!

    فقط لطلابه جامعه المستقبل 6 اكتوبر!

    اخوي سعودي يا مرحبا فيك وصدقني انت هنا بين اخوانك واخواتك وكل شي على ما يرام واشكركم على مروركم جميعا والحمدلله بمنتدنا الحريه ولله الحمد واذا تبي الرابط على عيني وراسي تامر امر ومع تحياتي لك


  7. #7
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : الخيااال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 963
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 420
    الخيااال غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ابو سعد
    في أي موقع أو قناه تلفزيونيه
    أو صحيفه تمنع دآيمآ وضع أوذكر
    أي شي يخص المنافس ونحن في
    منتدانا هنا نرفض الدعوه لغير هذا
    المنتدى الذي عرفنا بكل شي في
    مصر وله الفضل بعد الله على كثير
    من الطلاب.
    تحياااتي


  8. #8
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post فقط لطلابه جامعه المستقبل 6 اكتوبر!

    فقط لطلابه جامعه المستقبل 6 اكتوبر!

    اشكرك اخوي الخيال على المعلومه المعروفه وعلى مرورك بس انا ما حطيت الرابط الا اخدم اخواني واخواتي يا اخي ولا اكثر ولا اقل وبالمنتدى هذا المفروض الواحد ما يبخل على اخوانه واخواته في الجامعه اي شيء وانا من هذا المبدا وضعت الرابط وتحياتي لكم جميعا


  9. #9
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اكيد اخوي بوسعد انا افترضت حسن النية

    وهي ظاهرة من ردودك ومشاركاتك لذا

    لم يحذف الموضوع فقط الرابط ومن يريده منك

    فيمكنه طلبه منك بالخاص....حتى لا يقولوا

    ان منتدانا يكبت الحرية....وعلى فكرة اخوي

    بوسعد المنتدى الذي تحدثت عنه حرم كثير

    من الطلاب من رؤية درجات الامتحانات النهائية

    وهم يشتكون من هذا الذي يدعى (حرية) وبامكانك

    تصفح المنتدى جيداً لترى ذلك بأم عينك...

    حتى لا نردد حديث نحن لا نعرف عنه شيء ونكون

    في مكان قدم لنا الكثير ثم نطعن في ونقلل من شأنه

    عجبي لهكذا بشر !!!!!!!!!



    دمت بخير


  10. #10
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post فقط لطلابه جامعه المستقبل 6 اكتوبر!

    فقط لطلابه جامعه المستقبل 6 اكتوبر!

    الله يعطيكي العافيه اختى فرح على الوضوح لما يخص المنتدى وكل مايتعلق فيه و تحياتي لك


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. جامعه 6 اكتوبر ترفع الاسعار للسنه القادمه
    بواسطة محمد التميمي في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 04-18-2008, 09:27 PM
  2. تقييم جامعه 6 اكتوبر.؟
    بواسطة حسين 2007 في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-26-2007, 02:57 AM
  3. كم سؤال لطلاب 6 اكتوبر
    بواسطة Mr Stop في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-06-2007, 05:02 PM
  4. طالب سعودي يضرب دكتور في جامعه 6 اكتوبر
    بواسطة فتى اكتوبر في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 04-28-2007, 10:32 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator