صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 37
  1. #1
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي تحذير شديد اللهجة لطلاب مصر من الخطر القادم...

    تحذير شديد اللهجة لطلاب مصر من الخطر القادم...


    .



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مرحباً بكم



    بداية أحب أن انوه اني لا أكتب لكم موضوع منقول....

    ولا من أجل جذب ردود أو اثارة موضوع والسلام

    كتبت لكم بعد بحث عميق بعد أن وجدت

    أن هناك خطراً قادماً يهدد طلاب مصر...




    قبل أن نعرف ماهو....!



    سأذكر لكم القصة بايجاز حتى لا يصيب الملل بعض العقول السطحية

    التي تبحث عمن يثيرها من مواضيع لتشعل فتيل الحرب وتساعد في اضرام

    النار ووضع الكثير من الحطب من أجل الاستمتاع بلهيب النار وهو يتصاعد....



    أعزائي مارأيكم في هؤلاء!!!!!!!


    هؤلاء الذين يضرمون النار وعندما تعلو وترتفع وتحرق الأخضر

    واليابس يقفون متفرجين أو ينسحبون ويختفون!!!



    أتعرفون ماهذه النار....انها نار اكتوى بها كثيرون وعانو منها حروقاً

    وجروحاً ربما لن تندمل....انها نار الاشاعة....ونار البلبلة....نار اضرمها

    بعض المرضى النفسيين فلم يحسبوا حساب لأبعاد مايفعلون.......


    دعونا نتوقف عن الحديث عن هذا الموضوع قليلاً

    وننظر الى ساحة مصر...

    مارأيكم بها؟؟؟


    هل هي جيدة ومفيدة ام سطحية مقيتة

    هل بها عدد كبير من الزوار والمواضيع ام مجرد اعداد بلا فائدة

    هل هي مصدر للاشاعات أم عنوان للصدق والصراحة

    هل أعضاءها يريدون أن يخدموا طلاب آخرين أم يشوهوا سمعتهم



    هاهي ساحة مصر كما تعودنا عليها بها كثير من المتناقضات

    و لكن عندما يطغى حب الظهور ونشر الاشاعات

    وافشاء الأسرار و زرع الفتن تحت ستار حرية القلم

    والتعبير عن الرأي و الدفاع عن الحقوق ورفع الظلم

    بطريقة همجية تفتقر الى الأسلوب الراقي في الطرح

    والسلاسة والحيادية....




    فعندها قــــــــف !!!




    بل علينا أن نتوقف جميعاً وندرك أن الخطر قادم

    حقيقة أنا لا أعرف لماذا يتخصص البعض

    في اصطياد أخطاء الآخرين ويعرضها لأجل الشعور

    بالسعادة والفخر هل لأنه ربما يشعر بالانتصار و انه (سوبر

    مان
    ) الرجل الخارق الذي يعلم الأسراروالأخبار وللأسف هناك ممن

    يملكون السذاجة الكافية لتصديق هذه القصص وليس الاكتفاء

    بهذا الأمر بل المساعدة على نشرها واذاعتها في كل محفل ومناسبة....

    حقيقة هناك أشخاص مثل مايقول المثل ( مايعجبهم عجب ولا الصيام

    في رجب
    )....ينتظروا أي أحد يكتب موضوع بالساحة

    عشان يلقون بردود التهم والتحطيم و التنقيص مما حصل

    يعني ( لا مجمل ولا مشكور بالغصب تسووا كذا وأكثر)

    وفوق هذا وذاك انتظر بس لما تصير ندوة ولا دورة ولا اجتماع

    تلقاهم بين الحشود منكسين رؤوسهم ان نظر كل الناس يمين

    هم نظروا يسار وان ساروا الى الامام هي ينتظروا

    في الخلف لكي يراقبوا مايجري خلف الكواليس

    وينتظروا تصيد الأخطاء....ويتبعوا المثل القائل ( خالف تعرف)

    لعابهم يسيل اذا وجدوا خطأ تجدهم قد جهزوا أقلامهم

    ورتبوا أفكارهم و بحثوا عن أقرب متصفح ليفرغوا

    مابداخلهم بعد أن بهروا مايكتبوه وعطروه وبخروه

    هذا هو الذي يحصل ببساطة في الساحة الوحيدة التي تصدرت

    على قائمة أفضل ساحة لمرتين أو ثلاث وظلت تنافس

    باقي الساحات منذ نشأت المنتدى....

    أنا لا أريد أن اظلم باقي الأعضاء بل كلهم بهم الخير باذن

    الله لكن هناك بعض ممن تسموا علينا كأعضاء ونحن لا نفخر

    بعضوية من يضرون الآخرين بقصد أو بلا قصد فساحتنا

    يتابعها كثير من الطلاب وغيرهم والنت بشكل عام لا

    تعرف من يراك ويسمعك ويتابعك ويبحث عنك فلماذا

    تحاولون ضرب اليد التي تساعدكم وتشد على أزركم

    ان حصل لك موقف معين من قبل أحد المسؤولين اسرعت

    بلا تفكير ولا تروي بخلط الحابل والنابل والصراخ بأعلى

    صوت بأن هذا المسؤول عديم المسؤولية وهو به وبه

    وزرع الفتن ونشر الاشاعات وتشويه السمعة.....وكأن

    هذا المسؤول ملاك وكأنك انت بلا أخطاء وكأننا لسنا بشر

    فيا أرباب الألسنة والأقلام الذين يملكون القدرة على الكتابة

    مُستغلين مبدأ الحرية استغلالاً سيئًا دون مراعاة الأدب في

    النَّقْد والتوجيه، وبخاصة في حق الشخصيات التي يجب أن يُوفَّر

    لَهَا الاحترام، فلا يختلق عليهم ما يمسُّ كرامتهم، ولا تجسم

    الصغائر والهفوات التي لا يسلم منها أحد، ففي الحديث الذي

    رواه أبو داود "أقيلوا ذوى الهيئات عثراتهم إلا في الحدود".

    وليعلم كلُّ من له لسان أو قلم أن هناك من لهم أقوى

    من ألسنتهم وأقلامهم، وأن أي إنسان لا يخلو من سلبيات

    إن تجاهلها فالناس لا يجهلونها




    .


  2. #2
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي






    .






    حقيقة لا أعرف كيف أفسر تلك الكتابات والمواضيع

    ومايحمل أصحابهم في كتاباتهم هل هي الغيرة والكراهية

    أو حُب الظهور بالسبق إلى معرفة ما لا يعرفه غيره،

    أو التسلية و التنفيس عن النفس فيما حُرِمَتْ منه،
    .

    لماذا يسعون الى بلبلة الأفكار وتضليل الرأي العام،

    والفتنة بين الناس، وتشويه سمعة البرآء





    ..........................






    اخوتي الكرام أحب أن اذكر كل من يحاول

    إشاعة الكذب والإضرار بالناس

    اتمنى منكم قرات هذه الأدلة والتمعن في معانيها

    وتذكر ذلك اليوم....يوم الندم الكبير على

    كل صغيرة وكبيرة جنتها أيدينا وظلمنا

    بها أنفسنا...

    قال تعالى -: (إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِآياتِ اللهِ وَأُولَئِكَ هُم الْكَاذِبُونَ)
    (سورة النحل: 105)

    وقوله: (وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا

    فَقَدْ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا) (سورة الأحزاب: 58)

    وقوله عن المُرْجفين
    (مَلْعُونِينَ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلًا) (سورة الأحزاب: 61).

    وقوله ـ صلى الله عليه وسلم ـ "إنَّ دِمَاءَكُمْ وَأَعْرَاضَكُمْ وأموالكم عليكم حرام"
    رواه البخاري ومسلم

    وقوله: (إنَّ أَرْبَى الرِّبا الاستطالة في عِرْضِ مُسْلِم بِغَيْر حَقٍّ"
    رواه أبو داود.

    قوله: (أَيُّمَا رَجُل أَشَاعَ على رَجل مسلم بكلمة هو منها بَرئ يُشينه

    بها في الدنيا كان حقًّا على الله أن يُذيبه يوم القيامة في النار حتى يأتي بنفاذ

    ما قال" رواه الطبراني بإسناد جيد، وفي رواية أخرجها البغوي: "ومن قفا

    مُسلمًا بشيء يريد شَينه به حبسه الله على جِسر جهنم حتى يخرج مما قال

    " وقوله: "لا يَحل لمسلم أن يروِّع مسلمًا" رواه مسلم وقوله من أخاف مؤمنا كان

    حقًّا على الله ألا يُؤَمِّنه من فزع يوم القيامة رواه الطبراني، ولا شك أن الإشاعة

    فيها ترويع للمسلم وتخويف له.

    هذا إلى جانب أن الله – سبحانه- سَمى صاحب الخبر الكاذب فاسقًا

    فقال: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ

    فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) (سورة الحجرات: 6)





    اخواني الكرام...

    كم من مجلس من مجالسنا نقوم منه على مثل جيفة (حمار) لما كان فيه من

    الغيبة والنميمة والكذب الصريح، وسرد الشائعات الوهمية، وصدق رسولنا

    - عليه الصلاة والسلام - حين شبه هذه المائدة الخبيثة مائدة (الغيبة والنميمة) بجيفة الحمار.

    الحبة تصبح قُبة، والنملة تصبح فيلاً، والحق يصبح باطلاً في هذه المجالس

    المتفلتة المشحونة بكل خبر مثير، أو قصة غريبة، أو أخبار ملفقة

    عن فلان وفلانة من الناس، فالشيخ الفلاني قال كذا والصواب كذا، ونيته فيما قال كذا، وربما أنه قد

    انحرف عن منهجه، ولذلك قال كذا وتستمر كذا، إلى أن يتحول ذلك الإنسان

    الغافل الغائب عن المجلس إلى وحش من الوحوش، والحقيقة أن كل ما سُرد في هذا

    المجلس لا يصمد أمام التحقيق والتأكد بل ربما تكون الحقيقة عكسه تماماً.

    والمسؤول الفلاني أصدر قرار (كذا) وهدفه (كذا) وأراد به الإساءة

    إلى (فلان) ومجاملة (علان) ونيته (كذا)، وتفصل كل الثياب على هذا الإنسان

    دون أن يعلم، ويصبح مرتدياً لها دون أن يعلم، وربما كانت الحقيقة

    مناقضة لذلك كله.

    وقس على ذلك كل المجالات، ففلان تزوج فلانة لأجل كذا، وهو لا يستحقها

    أو هي لا تستحقه، وفلان بالغ في حفلة زواجه فهو مسرف مبذِّر، وفلان اختصر

    في حفلة زواجه فهو بخيل مقتر، والتاجر فلان ربح الملايين وهو لا يستاهل،

    والله أعلم من أين جاءت وكيف جاءت؟ والتاجر فلان خسر الملايين

    وهو يستحق لأن نيته سيئة، وهو لا يحسن العمل، والله أعلم بما وراءه،

    ومدير المدرسة الفلانية جيد، ولكنه شديد ولا يفهم في كل الأمور الإدارية ووو...

    وقس على ذلك آلاف الموضوعات المشابهة والقضايا التي تشغل كثيراً من مجالسنا،

    والنتيجة إهدار الوقت، وإشاعة الشرّ، والخروج بمحصلة خطيرة،

    من إثم الغيبة والنميمة التي توعد الله، أصحابها بالعقاب الشديد





    .


  3. #3
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي





    .





    إن الانشغال بإشاعة الأخبار السيئة، وتضخيم أخطاء الناس،

    والحرص على تصيدها ومتابعتها والتفكه بعرضها في المجالس

    يشيع الاضطراب والقلق في النفوس، ويكون من باب إشاعة الشعور

    بالإحباط واليأس عند كثير من الناس، ومن باب نشر الفتنة، وتهوين نقلها

    بين الشباب، وربما قاد ذلك إلى تهوين ارتكابها في نفوسهم.

    يقول الله - تعالى - في سورة النور: ((إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في

    الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون)).




    ورسولنا - عليه الصلاة والسلام - يقول فيما روي عنه: (كفى بابن آدم بلاءً أن يحدِّث بكل ما سمع).



    الشيخ عبد الرحمن صالح العشماوي يقول...

    وقد مرَّ بي مواقف كثيرة ينقل إليَّ فيها أخبار تحت شعار (حدثني من أثق به)

    وهو شعار مضلل، ثم أكتشف فيما بعد أن تلك الأخبار غير صحيحة،

    أو أنها وصلت إليَّ بعد ما زاد عليها الناقلون أضعافها، وبعد أن وجَّهوها

    وأوَّلوها وحكموا ظلماً على نيّات أصحابها، وكل ذلك مع الأسف يأتي تحت

    شعار (حدثني من أثق به).

    وما أروع ما روي عن الأحنف بن قيس ومعاوية - رضي الله عنهم

    ، حيث قال معاوية: يا أحنف حدثني عنك الثقة بكذا، وأخبره بكلام غير

    لائق نُقل عنه!! فقال الأحنف: يا أمير المؤمنين الثقة لا يحدِّث، ما أجملها

    من عبارة أضاءت قلب معاوية فضحك راضياً معجباً بها.

    نعم (الثقة) ليس مغتاباً، ولا صاحب نميمة، والمجتمع الواعي الحضاري

    لا يسمح لمرضى النفوس من أهل الغيبة والنميمة ومروجي الشائعات أن

    يعبثوا به وبطمأنينته واستقراره، فلو أن كل واحد منا واجه من ينقل

    إليه كلاماً بكلمة: (اتق الله) لاستراح المجتمع من ضغط الشائعات

    وتأثيرها السلبي في النفوس .




    ..............................................





    وبعد هذا البحث المتواضع في أمر الإشاعة، هذا الأمر الذي زعزع الثقة،

    وفرّق القلوب حتى إذا كادت أن تتألف أوقدت نارها، وشب ضرامها

    ، وعلا دخانها، فيظل الناس فترة من الزمن ينتظرون بفارغ الصبر جلاء هذه الغمة

    وانقشاعها حتى يستبينوا الأمر



    أخواني الكرام...تذكروا جيداً

    قبل أن تكتبوا بأقلامكم شيء...تذكروا

    ماذا قدم لنا الإسلام؟ ثم ماذا قدمنا له؟ ماذا قدمنا لأنفسنا وماذا قدمنا

    لبيوتنا وماذا قدمنا لمجتمعنا؟ أسئلة تطرح نفسها بنفسها علينا جميعاً.

    وجوابي عني وعنك هو: فيك الخصام وأنت الخصم والحكم،

    فنحن مسئولون ومسائلون، فيا ترى أترانا نحس بهذه المسئولية ونقول

    ونفعل، اللهم نعم فأعنا يا مولانا على ما حملتنا، فإنك نعم المولى

    ونعم النصير.

    اللهم إنّا نسألك بأسمائك الحسنى، وصفاتك العلى أن ترزقنا إخلاصاً نقياً

    في أقوالنا وأعمالنا وفي سرنا وعلننا!! اللهم ألِّف بين قلوب المسلمين عامة،

    وبين شبابها خاصة، وأصلح ذات بينهم، واجعلهم يداً واحدة وكلمة واحدة وصفاً

    واحداً لا يقبل التزعزع والتصدع!! دعوناك ربنا فأجبنا، واسترحمناك فارحمنا،

    واستغفرناك فاغفر لنا، والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.







    اشاعة....ستغلق ساحة مصر....ويتشرد أعضاءها بين باقي الساحات

    وسيتحمل المسؤولية كل من شوه هذه الساحة بمواضيع وردود

    غير مسؤولة.....!!!



    مجرد اشاعة !!







    دمتم ودامت أقلامكم بخير
    بقلم
    فــــــرح
    مع جمع الأدلة والشواهد من مصادر متفرقة




    لكم كل الشكر على المتابعة






    .

    [align=center]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    " فـــــرح "
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [/align]

  4. #4
    عضو شرف
    الصورة الرمزية مالك الشهراني

    حالة الإتصال : مالك الشهراني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 992
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ـ
    المشاركات : 1,049
    مالك الشهراني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الصراحه عاجز قلمي عن الرد من جمال ودقة التعبير والادلة

    شاكر لك كل الشكر اختي فرح على الموضوع الهادف والنبيل والذي هدفة توعيت اخواننا الذين كل همهم نشر

    الاشاعات وتشويه سمعة الاخرين .


    مع اطيب تمنياتي لك بكل التوفيق في حياتك العلميه والعمليه

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هل تبحث عن الدراسة في مصر !!
    هل لديك اسئلة وتبحث عن اجوبتها !!
    اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....
    لمعرفة التفاصيل تفضل بزيارة الرابط التالي :

  5. #5
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : القيّم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5094
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 142
    القيّم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعطيك العافيه
    ولكن كان من الاحرى الاختصار (خير الكلام ماقل ودل)


  6. #6
    رئيس نادي الطلبة السعوديين في القاهرة

    الصورة الرمزية عامر الشهري

    حالة الإتصال : عامر الشهري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4670
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : اي شيء
    المشاركات : 616
    عامر الشهري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخت فرح جزاك الله كل خير
    ما أحوجنا لمثل هذه المشاركات الرائعه ,التى تزيد من همتنا وعزمنا ورقينا نحو مجتمع لا يعرف لغط الكلام.
    اللهم أني اعوذ بك من أن اغتاب أحداً أو أبتهت أحداً

    واخيرا لك كل الشكر اخت فرح وكم انا فخور بشابه سعوديه تحمل هذا الفكر الراقي


  7. #7
    طالب جديد
    الصورة الرمزية السفير999

    حالة الإتصال : السفير999 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8705
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 33
    السفير999 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أتمنى من الاخوه الأعضاء قراءه الموضوع جيدا وتطبيق ماجاء في الايات الكريمه والحديث الشريف.


  8. #8
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية سالم2007

    حالة الإتصال : سالم2007 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9727
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : الارض
    المشاركات : 168
    سالم2007 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الاخت الفاضلة / فرح

    اسال الله ان يجعل ايامك كلها فرح وسرور بعيدا عن الحزن والشرور

    موضوع قيم

    وكم كنت اتمنى ان يكون جميع اعضاء ساحة مصر كالجسد الواحد بعيدا عن الحزازيه وبث الاشاعه والتصفيات الشخصيه

    لك جزيل الشكر والامتنان وجعلها الله فى موازين حسناتك



    اخوك

    شمالي


  9. #9
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post تحذير شديد اللهجه لطلاب مصر من الخطر القادم...

    تحذير شديد اللهجه لطلاب مصر من الخطر القادم...

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اولا اختى فرح اشكرك على الموضوع الطيب والتحذير الاجمل الذي جاء بصوره جميله ورائعه وهذا اللى تعودنا منك ومن مواضيعك القيمه والرائعه صراحه انا معك بكل شي قلته وذكرتيه وانتى في بادره جميله لم تخصي ولم تجمعي الاعضاء بل هم فئه ونسال من الله عزوجل ان يهديهم بس انا يا اختى بزيد على كلامك انا اصراحه من اول ما شاركت بالمنتدى الموقر هذا اسال الله عزوجل ان يحفظ كل الاعضاء الذين فيه اني رايت بعض الاعضاء وهم من الاعضاء النشيطين وغيرهم وليس الجدد لحظت عليهم يتهجمون على الاعضاء الذين ساهمو بالمواضيع والذين هم يريدون منا الرد والمشاركه وللاسف لحظت ان بعض الاخوان لا يرد على الموضوع نفسه بل يقلب الموضوع راسا على عقل ويهاجم العضو المساهم بالموضوع ويتكلم بموضوع اخر انا صراحه يا اختى شاركت بالاول موضوع لي بالمنتدي وبساحه مصر الطلابيه وهو موضوعي ماذا كنت تفعل لوكنت رئيس النادي ؟ هذا موضوعي اتكلم معك وبكل صراحه ما اخترت هذا العنوان وهذا الموضوع الا وانا انتقد الهيئه الاداريه ولكن بالاسلوب محترم واسلوب لائق ولكن للاسف لم اراء اي رد لهذا الموضوع وانا معك بكل شيء ذكرتيه وانا باعتقادي ان الاشخاص الذين يريدون عمل الفتن وعمل الاشاعات بين الاخوان والاخوات انه اجوف النفس ومن اعتقادي ان هذه الاشياء رايناها بعد الانتخابات والتى جعلت وفعلت الاحزاب والتفرقه بيننا وانا من رائي ان الانتخابات ظلمت الكثير والكثير من كان لهم الحق بالنيل والفوز بها وانا اتمنى من كل من لديه اي اتنقاد او اي راي ان يتفضل بطرح موضوع لكي يستفيد هو اولا ويستفيد الاعضاء ثانيا ويكون الاسلوب راقي ومحترم وليس فيه اي من التجريح وليس فيه اي من الاشاعات والفتن التى يفرق الطلبه السعوديين واسف على الاطاله واتمنى لكم جميعا كل التوفيق والنجاح بالحياه العلميه والعمليه والحياتيه تقبلوا خالص تحياتي
    أخوكم فهد سعد الحسيني


  10. #10
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك الشهراني
    الصراحه عاجز قلمي عن الرد من جمال ودقة التعبير والادلة

    شاكر لك كل الشكر اختي فرح على الموضوع الهادف والنبيل والذي هدفة توعيت اخواننا الذين كل همهم نشر

    الاشاعات وتشويه سمعة الاخرين .


    مع اطيب تمنياتي لك بكل التوفيق في حياتك العلميه والعمليه

    أخي الكريم....والمشرف القدير....

    مالك الشهراني....أولاً أشكر حضورك للموضوع....

    ثانياً....هذا أقل مايقدم لساحة مصر العريقة.....فكم من طلبة

    خدمت.....وكثير من الأمور قدمت....وكم من نصائح وتنبيهات

    ومواضيع جيدة بين طياتها حملت.....فهل نهايتها ستكون بهذه الطريقة !!!!


    فهذا الموضوع أقل ما أقدمه لها مع بعض الجهد والوقت....



    مالك الشهراني
    دمت بخير...

    [align=center]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    " فـــــرح "
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [/align]

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ريال مدريد يوجه إنذارا شديد اللهجة لمنافسيه في الدوري الأسباني
    بواسطة اسامه عبد الله في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-03-2007, 05:55 PM
  2. هل صحيح بعثات البكالوريس لطلاب الطب فقط
    بواسطة أحمد العنقري في المنتدى ساحة اخبار وزارة التعليم العالي
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 07-29-2007, 03:03 PM
  3. تحذير شديد اللهجه؟
    بواسطة البازي في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-09-2006, 06:50 AM
  4. اللهجة الحجازية على مر العصور
    بواسطة محمد الأكلبي في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-09-2006, 11:36 PM
  5. فوضى الفتاوى.. الخطر القادم
    بواسطة أبوحبيب في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-03-2006, 12:33 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator