صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21
  1. #11
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي انت الان اتهمة ادارة النادي

    هل يوجد لديك دليل على اتهامك؟؟

    [align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  2. #12
    طالب جديد

    حالة الإتصال : بندر عبدالله العلي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8434
    تاريخ التسجيل : May 2007
    الدولة : القاهره
    المشاركات : 73
    بندر عبدالله العلي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ردي علي مداخلة الأخ ميـــدوو أولا قوله من حقها ترفع الأسعار زي ماهيه عايزه أقول تذكرو أنكم أنتم وأولادكم أقصد أغلبيتكم عايشين على دول الخليج ولولا الله ثم الخليج كنا لقناكم مثل الصومال للمعلوميه أحصائية المصرين الموجدين في السعوديه فقط لعام 2005م وصل الي 4000000 مليون الجزء الثاني أتأكد من الكلام الي تقوله مش تغلط في الناس ..... أولا أخونا طارح الموضوع قال في البدايه مابين الجامعات المصريه وخص بذالك جامعة سته أكتوبر وفعلا كلامه صحيح رسوم الجامعه السنه هذه وصل الي درجة وقاحه وهي 7500 دولار بين أنه في السنه الماضيه 5400دولار أي زياده 2100دولار والشق الثالث قال أسعار تتزايد يوم بعد يوم وهذا واضح والكل يعرفه خاصة في سته أكتوبر والمناطق المتواجد فيها الطالب الخليجي والشق الرابع السرقه العلنيه مابين الطالب الخليجي وهو يقصد البخشيش على ما أعتقد والسرقه الكبرى في النادي كلنا نعرف وأنكشفت بعض الأمور قبل فتره بسيطه لا أريد أذكركم فيها لحصول مشاكل كثيره حول أثارتها وصرف النقود على البنات صح ولا أيش يأخ ميدوو هذي وجهة نضري ومن المفهوم أن وجهة النضر لا يختلف عليها أثنان مهما كانت قاسيه ولكن حين تقرء هذه المداخله أقرء ردك وتأكد
    وسوف أكتب الحلول المتوقعه عن ما ذكر أخونا الكاتب كما أتمنى من الجميع كتابة الحلول لهذه النقاط المذكوره وذلك للأبتعاد عن التلاعب ولكي لا ينطبق علينا المثل القائل أن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب




    أخوكم الدكتور بندر العلي خمس سنوات خبره في مصر

    [IMG]http://www.altanaya.net/vb/attachment.php?

  3. #13
    طالب جديد
    الصورة الرمزية رشا أبو السعود

    حالة الإتصال : رشا أبو السعود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9188
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 8
    رشا أبو السعود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أعتقد أن المعاناة التي يعاني منها الطالب السعودي فيما يختص في الأسعار سببها السائح السعودي والذي لا يراجع نفسه أو عقله فيما يدفع ليعطي بذلك صورة مختلفة عن الأوضاع الإقتصادية.... واقعة حقيقية حصلت أمامي وكنت طرفاً فيها: طلب التاكس من السائح السعودي 50 جنيها لإيصال السعودي من فندق هيلتون رمسيس إلى فندق جراند حياة!!!!!! والأعجب أن السعودي استجاب للطلب دون نقاش أو فصال والضحية هنا المقيم الدائم في مصر ... أعتقد أنه من الضروري التدخل بشكل مباشر أو غير مباشر لوقف التزايد المستمر في الأسعار الموجهة للطلبة السعوديين


  4. #14
    طالب جديد

    حالة الإتصال : D:sphinx غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7777
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 60
    D:sphinx غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الأستاذ سعود الجهني
    أشكر مداخلتك الجيدة
    وأنت تطالب بالإثبات
    لكن لماذا لا تطالب معي رئيس النادي بوضع كشف بالمبالغ التي أستلمها؟؟
    وآين صرفها؟؟
    فهل هذا مستحيل ؟
    ولو تكرمت سؤال يجب الإجابة عليه من قبلك آين هي الفلوس التي صرفت على النادي؟؟؟؟؟؟؟
    هل تستطيع الإجابة؟
    لا أعتقد لأن الأمور ماشية بسرية تامه يعني أقطع لي وأمسك لك؟
    شكراً مرة أخرى للمشاركة
    +++++++++++++++++
    الأستاذه رشا فعلاً المعاناة من السائح!!!!
    الأستاذ بندر العلي شكراً للمداخلة


  5. #15
    طالب جديد

    حالة الإتصال : D:sphinx غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7777
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 60
    D:sphinx غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يرفففففففففففع


  6. #16
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : حـاكـم العشاق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1290
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 251
    حـاكـم العشاق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كلامك مفهوم وصحيح بالنسبه لجامعة سته أكتوبر أقسم بالله شي يقهر كل سنه زياده بالهبل علينا دبل الدبلات

    والسنه الجايه بيدبلونها كمان وكمان وهذا ماأكدته الأن جامعة أكتوبر...

    والجنيه تحول لدولار

    والحاله كسيفه
    وأنا أدرس على حسابي الخاص

    وبعد تسديد كل الألتزامات الشهريه يادوب يصفى لي الف أو ألف وخمسمية ريال...

    وراتب الألف وخمسميه ... مايشتري فستان الحبيبه رقيه

    ورفضونا من البعثه والله المستعان

    أقل شي أوقفو في وجه الجامعه هذي أوقفو جنبنا ساعدونا وثبتو وألزموهم بتثبيت أسعار للطلبه في أول دفعه دفعت لهم ... ولكم الشكر

    خذ راحتك يانصر مابي بطولات...

    حبي لك يانصر ...

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أكبر بطوله..
    الله يرحمك ياأمير...
    أصحى تزعل

  7. #17
    الملحقية الثقافية السعودية بالكويت - الشؤون الدراسية

    الصورة الرمزية باسل المطرفي

    حالة الإتصال : باسل المطرفي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5764
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الدولة : الكويت
    المشاركات : 1,262
    باسل المطرفي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا مالها فضل على كل العرب ولا سوت شي للعرب

    بعدين الرجال ماحقد على مصر ولا شي

    انت اللي معصب لانه قال الحقيقه

    الرجال قال الاسعار كل سنه قاعدين يغلونها

    وانت ذبحتنا مصر ام الدنيا غصب عليكم ومش عارف ايه

    وكل هذا حقد على مصر وسويت لنا سالفه؟؟

    شفيك انت؟

    مصر حتى على شعبها قاعده ترفع الاسعار

    والمصريين مايمشون الا بالبقشيش

    والشحاذين بكل مكان يبلشونك غصب تعطيهم


  8. #18
    طالب جديد
    الصورة الرمزية عنـــــاد

    حالة الإتصال : عنـــــاد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4251
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    المشاركات : 26
    عنـــــاد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    المشكلة لجنة ورى لجنة وما شفنا شيء تغير تخيلوا الاورو بي ياخذ الفندق باسعار ارخص من السعودي واسالوا وتشوفوا العجايب

    السؤااااااااااااال ليييييييييييش كذا يا مصر


  9. #19
    موقوف

    حالة الإتصال : ميدوو غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10434
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 10
    ميدوو غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا معاك عناد ان فيه بعض الاسعار بتزيد وده شيء طبيعي كل العالم كده مش مصر بس امال انتوا بتروحوا اي حته بره وبتبقوا عارفين انهم رفعوا الاسعار ومبتتكلموش اشمعني جايين تتكلموا علي مصر وبعدين احب اقول للاخ باسل اللي بينكر دور مصر راجع التاريخ كويس وانت تعرف مصر عملتلك ايه وعملت للعرب وبعدين بلاش والنبي نتكلم عن البقشيش والرشاوي والكلام ده لان السعوديه مليانه كده وكل حاجه ماشيه بالرشاوي وعندي امثله كتيرة لو عايزني اقولهالك اقولهالك اقسم بالله مش كدب فنصيحه مني اللي بيته من ازاز ميحدفش الناس بالطوب .اه نسيت اقولك حاجه تانيه مهمه هي مصر ام الدنيا بردو وهفضل اقولهالك لانك مقتنع بالكلام ده بس بتحاول تهرب من الحقيقه واحب اقولك كمان انا ميهمنيش رايك في مصر بس انا بقولك الحقيقه فقط لاغير وشكرااااااااااااااااا.ميدوووووووو عاشق مصر


  10. #20
    موقوف

    حالة الإتصال : ميدوو غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10434
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 10
    ميدوو غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ميدوو يرحب بالجميع في المنتدي ويتمني انه محدش يزعل منه بس اللي يغلط في مصر هو حر انا قلت وخلاص.سلام


صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أرقام ومواقع تهم الطالب السعودي في الأردن!!!
    بواسطة حسن الخالدي في المنتدى ساحة طلبة المملكة الأردنية الهاشمية
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 12-29-2008, 05:06 AM
  2. مخصصات الطالب السعودي(لاتكفي)
    بواسطة عامر الشهري في المنتدى ملتقى الإبتعاث و الدراسة في الخارج
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 04-05-2008, 09:01 PM
  3. وأخيراً .. شات بيت الطالب السعودي بالأردن .. مبرووووك علينا وعليكم
    بواسطة عباس شريف في المنتدى ساحة طلبة المملكة الأردنية الهاشمية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-03-2007, 07:44 PM
  4. الطالب السعودي والحيرة بين الملحقية أو الوزارة
    بواسطة alwaham في المنتدى ساحة طلبة كندا
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-26-2007, 02:55 PM
  5. صندوق اقتراحات تربط بين الطالب والسفير السعودي
    بواسطة فهد الملافخ في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 05-22-2006, 02:20 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator