النتائج 1 إلى 7 من 7
    طالب جديد

حالة الإتصال : الاكلبي غير متواجد حالياً
    الاكلبي غير متواجد حالياً

افتراضي عاجل للاخ ابو تركي ومن لديه المعلومة

عاجل للاخ ابو تركي ومن لديه المعلومة

السلام عليكم
    اخي الكريم انا بصدد استخراج التأشيرة من السفارة الكندية
    وانا قبولي في جامعة مموريال
    الاسئلة التي بحاجة اجابتها
    1- كيف احصل على امر الاركاب وهل مكتب الطيار هو المنسق مع الوزارة حسب ماسمعت وهو الذي يتولى الحجز ام احجز انا بنفسي وماهي الخطوط التي تنصحونني بها وخط السير وهل اعمل حجزي قبل موعد الدراست بمده معينه ؟
    2- انا مقبول في الجامعة طب بشري هل من حقي بعد السفر الى كندا اغير الجامعة والولاية وهل تنصحني بذلك ومتى الوقت المناسب وخطواته ؟
    3- هل مبلغ 3000 دولار كندي تكفيني حتى يتم ايداع المكافئة في حسابي وكم مقدار مكافئة الاعزب
    4- كم المدة التي احتاجها حتى صدور قرار الابتعاث بعد صدور الفيزة

ادري ان الاسئلة كثيره لكن اعذروني والله يوفقكم جميعا

طالب جديد
    الصورة الرمزية سبع السعودية

حالة الإتصال : سبع السعودية غير متواجد حالياً
    سبع السعودية غير متواجد حالياً

سم الله الرحمن الرحيم
    1-امر الاركاب اذا اخذت الضمان المالي والقبول النهائي من الوزارة يعطونك ورقه لمكتب الطيار توديها لهم ويحجزون لك بالنسبه للمده اسبوع اشوفها كافيه عشان تقدر ترتب وظعك مع العايله الي بتسكن معاها.
    2-من حقك تغير حتى لو تبي التخصص ماعندك اي مشكله من هالناحيه ملحقيتنا ولله الحمد من افضل الملحقيات بالنسبه للوقت مافي وقت محدد بس الافضل بعد اللغه.
    3- على العين والراس تكفيك شهر كامل بس بشرط انك ترسل اوراقك للملحقيه من ثاني يوم لك بكندا لا تقعد زيي بعد شهر .
    4-المده تابعه للوزاره ماقدر افتيك فيها

تحياتي لك وبالتوفيق
    اخوك
    سبع السعودية
    sr_harere@hotmail.com

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~قالوا علامك شامخ الراس وعيونك قوية قلت العفوا كلنا ناس بس انا من اهل السعودية~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

طالب جديد

بارك الله فيك ياسبع السعودية والله يوفقك

طالب مميز
    الصورة الرمزية حمد الحمد

حالة الإتصال : حمد الحمد غير متواجد حالياً
    حمد الحمد غير متواجد حالياً

1- كيف احصل على امر الاركاب وهل مكتب الطيار هو المنسق مع الوزارة حسب ماسمعت وهو الذي يتولى الحجز ام احجز انا بنفسي وماهي الخطوط التي تنصحونني بها وخط السير وهل اعمل حجزي قبل موعد الدراست بمده معينه ؟

خذ اقرار البعثه وتدخل الوزاره اول مدخل على يدك اليمين اسمه ادارة الماليه او الميزانه تقريبا ذا وخذ منهم ورقه تكتب فيها خط السير وتعطيهم اياها ويعطونك امر الاراب وتروح مكتب الطيار الي في الوزاره ان ما خاب ظني وتطلع التذاكر

2- انا مقبول في الجامعة طب بشري هل من حقي بعد السفر الى كندا اغير الجامعة والولاية وهل تنصحني بذلك ومتى الوقت المناسب وخطواته ؟

وانت تدرس اللغه راسل الجامعات الي تبي تحول لها بس نصيحتي شوف الجامعه الي انت فيها يمكن تناسبك اهم شي لا تهتم للمدينه اهم شي النتيجه الي راح تطلع فيها

3- هل مبلغ 3000 دولار كندي تكفيني حتى يتم ايداع المكافئة في حسابي وكم مقدار مكافئة الاعزب

المكافئه تقريبا 2000 دولار كندي شهريا تقريبا، ومبلغ 3000 دولار ان شاء الله تكفي

4- كم المدة التي احتاجها حتى صدور قرار الابتعاث بعد صدور الفيزة

انت على بعثه ولا لسه ما التحقت بالبعثه

اذا انت ناوي تلتحق فمبلغ 3000 دولار لا تكفي

اما اذا انت على بعثه تاخذ الصور اللازمه وتروح الوزارة وتطلع لك وانت واقف او خلال اسبوع بالكثير

مشرف سابق
    الصورة الرمزية عبدالله بسيوني

حالة الإتصال : عبدالله بسيوني غير متواجد حالياً
    عبدالله بسيوني غير متواجد حالياً

أفضل خط سير ... إن لم يكن الوحيد ... هو جدة/الرياض/الدمام/المنامة ...لندن ... ساينت جونز ....

وبالتوفيق,,,

السلام عليكم ورحمة الله

أعتذر عن الرد للجميع ... ولكي تعم الفائدة وتختصر وتصبح مركزة ... سأقتصر بالرد والمشاركة حال الإستطاعة.

وفقكم الله لكل مايحبه ويرضاه...

أخوكم
    أبو هبة الله

اللهم صلي وسلم على عبدك وحبيبك محمد وعلى آله وصحبة وسلم ... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ... أستغفر الله

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abasiouni
    أفضل خط سير ... إن لم يكن الوحيد ... هو جدة/الرياض/الدمام/المنامة ...لندن ... ساينت جونز ....

وبالتوفيق,,,
    الله يوفقك ويبارك فيك يابو تركي
    انا مقبول في البعثة الخاصة ببرنامج خادم الحرمين ولازلت انتظر الفيزة
    حصلت على الضمان المالي وارفقته مع الاوراق وقبول الجامعة وارسلته للسفاره الكندية وارسلو كليشة الكشف الطبي
    وانهيته وانتظر الفيزة ممكن تخرج نهاية الاسبوع ان شاء الله
    ولكنني ارتب نفسي للسفر والله يوافق الجميع

طالب جديد

حالة الإتصال : mamdouh21 غير متواجد حالياً
    mamdouh21 غير متواجد حالياً

يالغالي بعد ما تطلع الفيزا تجيب اوراقك كامله مع صورة جوازك وصورت الفيزا وتعبي ورقه فيها التزامات عند الوزاره ويقولون لك بعد اسبوع تجيهم يعطونك قرار ابتعاثك تطلع على طول للوزاره المقر القديم تروح للميزانيه اول ما تدخل على اليسار وانت الصادق يعطونك ورقه فيها تكتب خط السير الا وهو الرياض اوتاوا نيوفاوند لاند تسلمها لهم يطبعون لك قرار اركاب تصدره من عند الاتصالات بعدها على الطيار سريع سريع يقص لك التذاكر هذا بالنسبه لامر الاركاب 00

اما بالنسبه الحجز انا انصحك تحجز من الان قبل موعد دراستك بعشر ايام تزيد او تنقص واذا اخذت قرار الاركاب يسألك الطيار عندك حجز اقص لك التذاكر عليه او يحجز لك 00

الافضل انو يكون عندك حجز لانك تخاف في ذاك الوقت ما يحصل لك حجز الا بعد موعد دراستك فاانت احجز وريح نفسك00

بالنسبه للخطوط عند الخطوط السعوديه حتى توصل لندن بعدها انت اتختار شركه مناسبه بالنسبه لي انا اخذت الخطوط الكنديه ..
    وخط السير بعتقادي الرياض لندن 00لندن ساينت جونز 00

بالنسبه للحجز مو قبل شهر من موعد دراستك ولا اقل من اسبوع يعني خل يكون وصولك قبل بداية الكورس بعشر ايام او عشرين مثل ما تحب00

-------------------------------------
    السؤال الثاني 00ما عندي شي اقدر افيدك فيه
    ------------------------------------------
    السؤال الثالث 00 تكفيك او ما تكفي ماادري والله بس الي اعرفه انو لايزد عن 10000دولار لانو بيترتب عليها اشياء ثانيه
    ----------------------------------------
    السؤال الرابع 00 قرار الابتعاث اذا اوراقك مو ناقصه اسبوع مثل ما ذكرت لك سابقاً
    بس لازم تحرص انو تكون اوراقك كامله عندك انا اخروني واخذت اسبوعين والسبب الاوراق وكان التقصير منهم مو مني لاني وقتها كنت جايب اوراقي كلها واي شي يطلبونها اعطيهم بس الموظف الله يهديه ما طلب مني الا بعضها وبعد مراجعات قالو اوراقك ناقصه وسويت العمليه من جديد وانتظرت اسبوع ثاني حتى حصلت على قرار الابتعاث

وتحياتي لك 000