اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايطاليه
مهندس بترول

وش فيك علي ناوي تذبحني تبي توديني فيرجينيا << تسمع بفيرجينيا لووووول

بالنسبه لنورث كارولاينا هي من ضمن الخيارات عشان جامعه duke مره معجبتني
ياليتهم يقبلوني..


بس ودي اعرف وش اعتراضاتك على بالتيمور؟ لأني مثل ماذكرت
سالت كثير ناس عايشييين هناك الى الان من كاليفورنيا
الى دالاس الى مسكيكو سيتي الى واشنطن الى بنسلافانيا
الى فيرجينيا..واخرتها انديانا..

والكل من يوم اقول ماري لاند يقولون لي go ahead!

من جد صدمني اليوم ردك...
ايطالية دورت لك معلومات عن بالتيمور ولقيت معلومات مهمه في ويكيبيديا .. ان شاءالله تفيدك


الجرائم في بالتيمور:

احتلت مدينة بالتيمور الترتيب الثاني عشر كأخطر مدينة أمريكية وفقاً لتقرير قناة السي إن إن الذي أُجري في عام 2007 بعنوان (أخطر المدن لعام 2007). و وفقاً لإحصائيات الجريمة لعام 2005 فقد تمت في بالتيمور 269 حالة قتل لتحصل بذالك على أعلى معدل حالات قتل لكل 100,000 شخص في أمريكا في جميع المدن التي يبلغ تعداد سكانها 250,000 أو أكثر. ورغم أن هذا أقل بكثير عن المعدل الذي سُجل عام 1993 الذي يبلغ 353, فأن معدل الجرائم في بالتيمور زاد تقريباً سبعة أضعاف المعدل الوطني, وستة أضعاف المعدل في نيويورك, وثلاثة أضعاف المعدل في لوس انجلوس. وبالرغم من ذالك فقد انخفضت أنواع أخرى من الجرائم في بالتيمور ولكنها ما تزال مرتفعة إذا قُرنت بمعدل الجرائم على المستوى الوطني. وفي السنوات الماضية انخفض معدل جرائم الاغتصاب إلى مادون المعدل الوطني, بيدا أن معدل الجرائم الأخرى مثل الاعتداء والسطو والسلب والسرقة مازال أعلى بكثير من المعدل المتوسط.
وبالرغم أن معدل الجرائم في بالتيمور يعد من الأسوأ في أمريكا, إلا أن المسئولين في المدينة أشاروا إلى أن معظم الجرائم العنيفة خاصة جرائم القتل يرتكبها مجرمون لهم علاقة بضحاياهم والذين أيضاً تربطهم علاقة بتجارة المخدرات غير المشروعة.
وقد أجرى مُشرّعون من ولاية ماريلاند تدقيق حول صحة الإحصاءات التي نشرتها شرطة بالتيمور, وفي عام 2003 حدد مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI مخالفات في عدد من جرائم الاغتصاب التي تم التبليغ عنها, وهو ما أكده رئيس البلدية. ورغم التفاوتات العرقية في معدلات السجن والاعتقال, فأن كُلاً من الشبان البيض والسود يتم اعتقالهم وسجنهم بمعدلات عالية نسبياً, كما أن 52% من الشبان السود إما في السجن أو الإصلاحيات. ولكن في الوقت ذاته يوجد إلى حد كبير عدد من الأمريكيين من أصل إفريقي في قوات الشرطة وموظفي السجن.



ثقافة بالتيمور:

تتواجد الطبقة العاملة في منطقة ميناء بالتيمور, وتٌسمى بالتيمور أحياناً (مدينة الأحياء) وذالك لوجود أكثر من 300 منطقة تسكنها مجموعات عرقية.

أبرز المناطق المتواجدة على طول الميناء هي:
1- (Inner Harbor) التي يرتادها السياح لوجود الفنادق والمتاجر والمتاحف
2- (Fells Point) كانت المنطقة المفضلة لدى البحارة لتسلية, ولكن الآن تم تجديدها وأصبحت أكثر إستقراطية.
3- (Little Italy) وتقع بين المنطقتين السابقة الذكر, ويوجد بها المجتمع الإيطالي- الأمريكي.

تغيرت ديموغرافية بالتيمور منذ الحرب العالمية الثانية مما أدى إلى تطور لهجاتها وبعدها الثقافي. واليوم, بعد عقود من الهجرة خارج الضواحي و حدود الشركات وهجرة الأمريكيون الأفارقة من جورجيا وكارولينا, أصبح غالبية الأمريكيون الأفارقة يعيشون في بالتيمور التي أصبحت مميزة إقليمياً في لهجتها وثقافتها. وخضت بعض الأحياء مثل Federal Hill و Canton للإستقراطية, وثبت أنها من الأماكن المشهورة لإقامة المهنيين الشباب وطلاب الجامعات, كما أن مهاجرون جدد من أمريكا اللاتينية يعملون على ترك بصمة لهم خاصة في أحياء بالقرب من Fells Point.
ويرجع كثير من ثقافة الأمريكيون الأفارقة في بالتيمور إلى ماقبل "الهجرة الكبيرة - "Great Migration في القرن العشرين, والتي جاءت من أعماق الجنوب مثل اتلانتا وجورجيا وواشنطن. ولقرون أصبحت بالتيمور موطناً للأمريكيين الأفارقة الناجحين من ذوي الطبقات المتوسطة والمجتمعات المهنية. وقبل الحرب الأهلية, كانت بالتيمور من أكثر المدن التي يتركز بها الأمريكيون الأفارقة الأحرار
.


الأحياء في بالتيمور:

المنطقة الرئيسية في بالتيمور هي مركز المدينة (Downtown) وهي المنطقة التجارية حيثُ يوجد مركز المؤتمرات والمتحف الوطني, كما تضم المدينة العديد من النوادي الليلية والحانات والمطاعم ومراكز التسوق وغيرها. كما تضم العديد من الشركات التجارية, لذا فأن فرص السكن قليلة في وسط المدينة.

أما المنطقة الشمالية من المدينة فتقع مباشرة إلى شمال مركز المدينة, وهي ضاحية سكنية لطبقات العليا المقيمين في أحياء مثل Roland Park-Homewood-Guilford . كما يوجد في الشمال أيضاً جامعات بالتيمور مثل Loyola College - Johns Hopkins University.

المنطقة الجنوبية فهي منطقة صناعية وسكنية في نفس الوقت, وتتكون أساساً من الجزء الشرقي لـ Inner Harbor والسكة الحديدة. وهي منطقة اجتماعية وصناعية مختلطة وتسكُنها الطبقة العملة في أحياء مختلطة عرقياً مثل Locust Point-Federal Hill - Canton . وتُعد كانتون موطناً للعاملين المهنيين والحانات والمطاعم والمناطق السكانية ذات الدخل المحدود المعرضة للجريمة والمخدرات مثل حيّ Cherry Hill

وتتكون المنطقة الشرقية للمدينة من الشرق والشمال الشرقي والجنوب الشرقي. ويضم الجزء الشمالي الشرقي أحياء سكنية وهي موطن لجامعة Morgan State University. وقد مرّ هذا الجزء بعدد من التغيرات الديموغرافية لكن لايزال غالبية من الأمريكيين الأفارقة يعيشون فيه, أما الشرق فيكاد يكون محصوراً فقد على الأمريكيين الأفارقة حيثُ توجد أحياء لذوي الدخل المحدود ويُشكل هذا الجزء أكثر الأجزاء التي ترتفع فيها الجريمة. أما الجنوب الشرقي فهي موطن لعديد من المهنيين الشباب والطبقة العاملة وهو من أكثر الأجزاء المتنوعة عرقياً حيثُ يوجد العديد من الأمريكيين البولنديين واليونانيين والايطاليين والأفارقة, كما أنه موطن للأمريكيين من أصل أسباني الذين ينمو تعدادهم بطراد.

تضم المنطقة الغربية من المدينة الغرب والشمال الغربي والجنوب الغربي. وقد كان الجزء الشمالي الغربي موطناً ليهود بالتيمور , ومنذ الستينات أصبح جزءً حصري للأمريكيين الأفارقة حيثُ يضم مناطق سكنية في الضواحي وعدد من أحياء ذوي الدخل المحدود. أما الجزء الغربي فيقع غرب مركز المدينة حيثُ توجد جامعة Coppin State University . وهذا الجزء هو مركز لثقافة الأمريكيين الأفارقة لعدة سنوات لأنه يضم عدد من أحيائهم ومعالمهم التاريخية. كما أنه كان موطناً لعدد من الأمريكيين الأفارقة من ذوي الطبقات المتوسطة و العليا, أما الآن فأنه يضم عدد من الجماعات الاجتماعية الصناعية للأمريكيين الأفارقة. وكحال الجزء الشرقي من المدينة, فأن هذا الجزء معروف بارتفاع الجرائم, وتستند كثير من المسلسلات المتعلقة بالجرائم في بالتيمور على أحدات وقعت في هذا الجزء الغربي. أما الجزء الجنوبي الغربي فأنه منطقة سكنية وصناعية مختلطة يسكنه عدد من ذوي الدخل المنخفض والطبقة العاملة, وعبر السنين تحول سكانه تدريجياً من البيض إلى غالبية من الأمريكيين الأفارقة.



الطقس:

درجات الحرارة الكبرى على مدار السنه :
Jan - 7
Feb – 8
Mar – 14
Apr – 20
May – 25
Jun – 30
Jul – 33
Aug – 31
Sep – 27
Oct – 21
Nov – 15
Dec – 9