النتائج 1 إلى 6 من 6
    طالب جديد

حالة الإتصال : عـــذب الـــروح غير متواجد حالياً
    عـــذب الـــروح غير متواجد حالياً

افتراضي الـلـي يـبـي يـتـقـهـوا يـقـلـط...؟

الـلـي يـبـي يـتـقـهـوا يـقـلـط...؟

ياهلابكم والله كلكم ويالله حي كل واحد بنكه انا داري داخلين تدورون القهوه وابشروبها بس جالسه تطبخ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شباب طلعت فيزتي اليوم وبعد عناااء طويل وعقبال ماتطلع فيز اخواننا اللي ينتظرون الفيزه <==== كان دايم يقول

يارب تطلع فيزتي والحين يدعيلكم. رحلتي يا اخوان انشاءالله يوم السبت الرياض لندن ومن لندن لترنتو وحبيت استفسر

منكم بكم شغله شاغلتني وياليت تفيدوني فيه تراني عليمي مره كني هندي توه جاي السعوديه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

1_حبيبت اعرف كم الوزن المسموح لي اشيله بالشنطه ما ابي اعبي ملابس و اتوهق وياخذون علي زياده ولا يوقفون

شنطتي في لندن مع العلم اني اباخذ شنطه وحده

2_حبيت اعرف فيه استماره ولا شي اعبيها اذا وصلت لندن ولا ترنتو واذا كانت فيه استماره اعبيها يطلبون مني ايش لأن

اخوكم عليمي شوي بالأنجليزي واخاف يعطوني استمارات و اتوهق فيها واعبيها عربي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

3_جو كندا حاليا صيفي ولا شتوي علشان اعرف وش اخذ معي

ويعطيكم الف عافيه جميعا

ثانك يو جميعا <===== كنه بدا يرطن انجليزي من الحين مهوب عاقل جون ولد محماس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرف سابق
    الصورة الرمزية عبدالله بسيوني

حالة الإتصال : عبدالله بسيوني غير متواجد حالياً
    عبدالله بسيوني غير متواجد حالياً

بالنسبة للوزن ... إذا الرحلة على السعودية ... لكل شخص شنطتين لا تزيد الواحدة عن 32 كيلو
    بينما لو كنت على خطوط أجنبية ... فلكل شخص شنطتين لا تزيد الواحدة عن 23 كيلو

وبالنسبة للندن ... حاول تسأل وكيل سفرياتك ... أو زور موقع مطار هيثرو ... للتأكد مما يسمح لك بإدخاله داخل الطائرة معك (عفشك المحمول بيدك) .. لأنه حسب آخر معلوماتي أن كل أنواع السوائل مهما كانت والكريمات والبودرة والأكل والشرب ممنوع حمله داخل شنطة اليد ... والأدوية ممنوعة إلا أن تكون بوصفة طبية ... ومقاسات الشنطة وحجمها يجب أن يكون حسب النظام وهو ( 45عرض) (عمق25 ) (طول65 ) سم

أما الجو حاليا فهو عموما معتدل يميل نادرا للحرارة خاصة في الظهيرة (40 درجة) وأحيانا أخرى للبرودة خاصة في المساء (10 درجات) والمعدل العام حوالي 20 درجة

http://www.heathrowairport.com/portal/controller/dispatcher.jsp?CiID=fb9da11b4763d010VgnVCM10000036 821c0a____&ChID=b0eba11b4763d010VgnVCM10000036821c 0a____&Ct=B2C_CT_GENERAL&CtID=448c6a4c7f1b0010VgnV CM200000357e120a____&Ch=Security+control&ChPath=Ho me%5ELHR%5EAirport+Information%5ESecurity+control& ChIDPath=caf397dc2eb12010VgnVCM100000147e120a____^ bde597dc2eb12010VgnVCM100000147e120a____^473797dc2 eb12010VgnVCM100000147e120a____^b0eba11b4763d010Vg nVCM10000036821c0a____

وبالتوفيق...

السلام عليكم ورحمة الله

أعتذر عن الرد للجميع ... ولكي تعم الفائدة وتختصر وتصبح مركزة ... سأقتصر بالرد والمشاركة حال الإستطاعة.

وفقكم الله لكل مايحبه ويرضاه...

أخوكم
    أبو هبة الله

اللهم صلي وسلم على عبدك وحبيبك محمد وعلى آله وصحبة وسلم ... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ... أستغفر الله

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية تـيـtitoـتـو

حالة الإتصال : تـيـtitoـتـو غير متواجد حالياً
    تـيـtitoـتـو غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــذب الـــروح
    2_حبيت اعرف فيه استماره ولا شي اعبيها اذا وصلت لندن ولا ترنتو واذا كانت فيه استماره اعبيها يطلبون مني ايش لأن

اخوكم عليمي شوي بالأنجليزي واخاف يعطوني استمارات و اتوهق فيها واعبيها عربي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

3_جو كندا حاليا صيفي ولا شتوي علشان اعرف وش اخذ معي
    [/COLOR]
    [/COLOR]
    بالنسبه للاستماره راح يوزعونها قبل تاصل لندن بس لا تاخذ انت قلهم انك ترانزيت يعني رايح لكند وراح يوزعونها ثاني مره قبل توصل تورونتو هالمره عب الاستمار اكتب اسمك وهل تحمل شي ثمين معك او لا هل تحمل كحول او لا
    هل تحمل اكل او لا وش نوع الاكل اذا كانت الاجابه نعم وانتبه لا تكذب راح يتعبونك واعذرني اذا نسيت بعض الاسئله
    بس انشاء الله تيسر امورك ومن ناحيت اللغه انا اذكر يوم عطوني الاستماره قريتها بس مافهمت شي ناديت المظيفه جلست جنبي وقعدت تشرحلي وش مكتوب وحتى هي الي عبت الاستماره بعد يعني لاتشيل هم اللغه
    ومن ناحيت الجو انا امس كلمت خويي الي موجود في تورنتو يقول الجو حار

طالب جديد

حالة الإتصال : عـــذب الـــروح غير متواجد حالياً
    عـــذب الـــروح غير متواجد حالياً

يعطيكم العافيه كلكمـ والله يسر امورنا وامور الجميع ماقصرتم فديتكم...

طالب مجتهد

حالة الإتصال : سياف غير متواجد حالياً
    سياف غير متواجد حالياً

الله يعطيك العافيه

والله انا استفدت من كلام الأخوان

يعطيكم العافيه جميعا

طالب جديد

حالة الإتصال : ايمو19 غير متواجد حالياً
    ايمو19 غير متواجد حالياً

السلام عليكم
    بالنسبه لوزن الشنط ما اقدر افيدك
    لكن يمنع منعا باتا حمل اي سوائل في الشنطه اللي معاك في الطياره وانا اكلمك عن تجربه مرت بصديق ليا وانا معاه باختصار الرجال اشترى عطر من مطار لندن ب 40 باوند ورموه بعدها بعشره دقايق في الزباله قدامه بدون اي نقاش.
    وبالنسبه للورقه اللي يعطوك هيا وانت متجه من لندن لتورونتو انا انصح بانك تاخذ معاك قاموس وتترجم اللي منت عارفه منها تستفيد لغويا ومنها تعبي الورقه ومنها تضيع وقت . واللي فاكره يسألوك في الورقه سبب الزياره ,المده,عنوان السكن. عندك صديق, معاك اسلحه حاده, معاك مأكولات ....الخ

وبالنسبه للجو متقلب جدا جدا جدا
    يوم حر ويوم برد

ورحله سعيده