النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية الشيخة نجود

    حالة الإتصال : الشيخة نجود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8667
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 751
    الشيخة نجود غير متواجد حالياً

    Thumbs up مستشفى التماسيح التخصصي

    مستشفى التماسيح التخصصي

    لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى تماسيح التخصصي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    لجميع الأمراض وبأطباء عالميين <


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    مستشفى تماسيح التخصصي ...صرحٌ طبي شامخ .


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    مستشفى تماسيح..... يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    مستشفى تماسيح التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ..



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    (الله يخليكم لنا نجرب فيكم).


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    مستشفى تماسيح التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة . وكلهم من



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    التماسسسسسسسسسسسسسسسييييح ( السبب) لشدة القههههههر

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    مستشفى تماسيح التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير...



    . نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وتخرج محمولا على "النعش".



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس .... وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    مستشفى التماسيح التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية..




    ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    مستشفى التماسيح التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح خلووووودي والشلووي هههه


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    (وماتو الاثنان على طوووول) .هههههههههههههه


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل حلل و مواعين..


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    مستشفى التماسيح التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات.


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    مستشفى التماسيح التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    مستشفى التماسيح التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    روووووعه....قلوب ... كلاوي...





    كبدة ... شكشوكه ... فلافل.


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    اكيد...اكيد للى جعاااااااان




    مستشفى التماسيح التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    وكلها من عند الجزااااااااااااار


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    مستشفى التماسيح التخصصي ... طبيبات مميزات ... شهادات عالمية




    (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول).




    مستشفى التماسيح التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...




    غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية



    مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة


    نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"طبعا مو انتم


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    مستشفى التماسيح التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر




    وش رايكم العدل أحسن شيء ..



    يلا اللي يبي يجي يحجز له سرير ..


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ملاحظة : مديرة المستشفى وحيدة.. وانا الحين ابي دكتور وأفضل يكوون جربوع وما عندو شغلانة..




    وأبي دكتور تجارب يسوي فيكم تجارب بس هذي الطلبات .. هههههه



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    عندي سؤال وخابرن فيه تجريح.

    لكن ضروري تسمعه بأنبساطي.

    ارفعك بيدي للسماء ترجع تطيح.

    قلي شسوي فيك لاصرت واااااطي؟؟؟

  2. #2
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية miss_green

    حالة الإتصال : miss_green غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8114
    تاريخ التسجيل : May 2007
    الدولة : تبعا في قلب ماماتي
    المشاركات : 2,470
    miss_green غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا اكتر شي ضحكني >>>> مستشفى التماسيح التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح خلووووودي والشلووي هههه


    يسلموا نجود على الموضوع

    الحمد لله ربي وفقني في دراستي و اتخرجت رسميا من جامعة الملك عبد العزيز نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لا تدققو فالشخابيط اللي على الشهادة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية الشيخة نجود

    حالة الإتصال : الشيخة نجود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8667
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 751
    الشيخة نجود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يسلمك


    وشاكره لك مروورك حبيبتي

    عندي سؤال وخابرن فيه تجريح.

    لكن ضروري تسمعه بأنبساطي.

    ارفعك بيدي للسماء ترجع تطيح.

    قلي شسوي فيك لاصرت واااااطي؟؟؟

  4. #4
    عضوة شرف
    الصورة الرمزية Al-Londoneya

    حالة الإتصال : Al-Londoneya غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5505
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الدولة : lOndOn eye
    المشاركات : 3,807
    Al-Londoneya غير متواجد حالياً

    افتراضي




  5. #5
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية على العبدالله

    حالة الإتصال : على العبدالله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8425
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 217
    على العبدالله غير متواجد حالياً

    افتراضي


    (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).

    أجل تقوصون روسنا ...خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    .


    .
    كنـــا صِغــارآ ... لا تــزيدُ هُمومُنـــا * * * عَـــن لُعبـــة جمعـَـــت لهـــا الصبيــــانُ


    كُنـــا صِغــارآ ... والبنــــاتُ تُحبنـــا * * * ولنـَـــاَ بأعــــــراسِ الكبـــار مكـــــــانُ


    وبِليــلةٍ ســـوداءَ كــانتُ بعثتـِــــي * * * وجــريمــةٌُ ... أَوحَـــىَ بِهــا الشَيطــــانُ


    هَتـــكَ الغــــربُ بها محارمَنَـا ولـَـم * * * يَبقـَـىَ لنـــا بعـــدَ الرصــــاصِ أمــــــانُ


    فـتبــــدلـتٌ أَعــراسُنــــا بِمـآتِــــمِ * * * وتـهــــدمـــتُ بِـبـيِــوُتـِنـــا الأَركـــــــانُ


    سَكَـنتٌ بِهـا الأَشٌباحُ بعـدَ طلاقِهــا * * * وسُـــقُـوفُنـا عــاشَــتُ بِهـا الغرِبَـــــانُ





    أسَــأل ربٌ الـعَــالـميِـن ... أنٌ لاَ يـكُـون تـصَــورِي صَـحـيـِحَ ....!!


    أخوكم المخلص
    أبو أليآس

  6. #6
    طالب مثابر
    الصورة الرمزية مشتاقه لترابك

    حالة الإتصال : مشتاقه لترابك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3010
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 1,194
    مشتاقه لترابك غير متواجد حالياً

    افتراضي


    دللوا ابقاركـم ..


    هههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه
    هههههههههههه
    هههه


    نجوده يعطيك العافيه بصراحه مت من الضحك ..

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

    [align=center]ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    خلاصةُ القضيّهْ
    توجزُ في عبارهْ
    لقد لبسنا قشرةَ الحضارهْ
    والروحُ جاهليّهْ...
    [/align]

  7. #7
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية هيفاء

    حالة الإتصال : هيفاء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6102
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : جده
    المشاركات : 998
    هيفاء غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    حلوووووووووووووووووووووووووووة حلوووووووووووووووووه حلوووووووووووووووه..

    لاتـحتـقــرآ عــمـلآ قـليـل قـدمـتـه ـبـنيـة خـالـصـة

    فالــقليـــل مــع الاخـــــــلاصــــــــــــ كــثـــيــــر

  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : Thamer Baazeem غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7625
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 52
    Thamer Baazeem غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حسبي الله ونعم الوكيل

    ياريت يكون عندهم دكتور يصرف علاجات لتوسيع البال

    عشان من كثر التعامل مع السحالي في البيت وفي العمل صار الخلق ضيق

    بس ياريت تكون اسعار مناسبة



    شكراً على الموضوع المتميز
    وبصراحة انتي تنفعي تشتغلي في التسويق
    لو تخصصك ثاني حولي من اليوم

    أتمنى لك التوفيق


  9. #9
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية لووولي

    حالة الإتصال : لووولي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4630
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 250
    لووولي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
    والله حلوووووووووووووووه جد حلوووه
    يعطيش الف عافيه على هيك مواضع


  10. #10
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية الشيخة نجود

    حالة الإتصال : الشيخة نجود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8667
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 751
    الشيخة نجود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعافيكم كلكم

    ونبي احد يحجز على الاقل سرير ههههههههههههههه

    عندي سؤال وخابرن فيه تجريح.

    لكن ضروري تسمعه بأنبساطي.

    ارفعك بيدي للسماء ترجع تطيح.

    قلي شسوي فيك لاصرت واااااطي؟؟؟

المواضيع المتشابهه

  1. مستشفى الملك فيصل التخصصي وبرامج الدبلومات
    بواسطة هيفاء في المنتدى ساحة طلبة الجامعات السعودية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-30-2007, 12:49 AM
  2. عمليات قلب بالمجان بمستشفى سعد التخصصي
    بواسطة أبو عبد العزيز الهاشمي في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-17-2007, 03:36 AM
  3. عروض وظيفية للأطباء المُبتعثين ولأصحاب التخصصات الصحية من مستشفى سعد التحصصي
    بواسطة نايف القحطاني في المنتدى ساحة الوظائف و التوظيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-03-2007, 04:51 PM
  4. مستشفى الويست ميد في سدني
    بواسطة مساعد في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-22-2006, 11:42 AM
  5. برنامج مستشفى سعد التخصصي لإبتعاث الطلبة المتميزين
    بواسطة Dr.Sailor في المنتدى ساحة الأسئلة و الإستفسارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-21-2006, 11:15 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator