النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : بندر الرياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2937
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 30
    بندر الرياض غير متواجد حالياً

    افتراضي سؤال وأحترت أجاوب عليه

    سؤال وأحترت أجاوب عليه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اتصل فيني أحد الشباب من السعوديه ويبغى يدرس هنا في بريطانيا ماجستير وسألني عن أفضل المدن للسكن والامان والراحه النفسيه للمتزوج لان أخينا بالله لسا عريس جديد لكي يبحث عن جامعه في المدينه المناسبه له . ولم استطع ايجابته وذلك لعدم معرفتي الكافيه في مدن بريطانيا فحبيت استفزع بكم ياأعضاء منتداي المحبوب وياريت الي عنده الاجابه الوافيه يعطيني المدن بالتسلسل منالافضل الى الاقل وشكرآنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : بندر الرياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2937
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 30
    بندر الرياض غير متواجد حالياً

    افتراضي


    معقوله مافيه أحد يقدر يجاوبني على هالسؤال لأني بصراحه
    انحرجت وانا اصرف خوي !!! تكفون؟؟؟؟ياهوه


  3. #3
    المدير العام


    الصورة الرمزية جهاد جميل

    حالة الإتصال : جهاد جميل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : بين السعودية و بريطانيا
    المشاركات : 4,805
    جهاد جميل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انصحه بالذهاب لمدن وسط بريطانيا مثل مانشستر و غيرها

    لأنها امنة و رخيصة

    و انا انصحه بالمدن التالية

    مانشستر

    برمنغهام

    ليستر

    ليدز

    و اذا ارد الجنوب لأنه ادفأ و أحلى

    أنصحة بإكسيتر

    مع تمنياتي لك و له بالتوفيق

    توقيعي تحت الإنشاء

  4. #4
    طالب جديد
    الصورة الرمزية رياض

    حالة الإتصال : رياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4204
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    المشاركات : 21
    رياض غير متواجد حالياً

    افتراضي


    [حاولت اخدمك لكن لازم تحديد التخصص والمثل يقول تجرى الرياح بما لاتشتهي السفن
    عموما ممكن اقولك مدن حلوه للعوائل لكن تذكر انه يجب ان يبحث عن جامعه معترف بها ( ليدز او نيوكاسل )
    كان بودي انصحه عن افضل مدينه التى لايختلف اثنين في الراحه وخاصه للعوائل وهي مدينة براد فور يميزها موقعها
    الجغرافي تحس انك في باكستان

    تحياتي ولد نجد[/QUOTE]


  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : بندر الرياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2937
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 30
    بندر الرياض غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكور أخوي رياض على ردك والله يوفقك





    يالبا قليبك


المواضيع المتشابهه

  1. سؤال أرجو الإجابة عليه بسرعة؟!؟!؟!؟!
    بواسطة أسعد المحارب في المنتدى ساحة اخبار وزارة التعليم العالي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-24-2007, 02:52 PM
  2. سؤال مهم يا ليت تجاوبوني عليه
    بواسطة تحدوه البشر في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-14-2007, 06:27 AM
  3. سؤال اتمنى الاجابة عليه باسرع وقت ممكن
    بواسطة عاشق الارسنال في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-04-2007, 08:00 PM
  4. سؤال إجباري يرد عليه لو سمحتواا
    بواسطة الشاطئ الذهبي في المنتدى ساحة طلبة كندا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-12-2007, 01:29 PM
  5. سؤال مهم نرجوا الجميع الرد عليه
    بواسطة الشاطئ الذهبي في المنتدى ساحة طلبة كندا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-14-2007, 10:14 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator