النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اول مشاركة

طالب جديد

الصورة الرمزية lemon_n3na33

حالة الإتصال : lemon_n3na33 غير متواجد حالياً
    lemon_n3na33 غير متواجد حالياً

اول مشاركة

اول مشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شي احب ان اقول لجميع الطلبه والطالبات اللي في خارج الوطن الله يعينكم ويوقفكم في الدراسة وترجعوا سالمين غانمين ثاني شي اتمنى للجميع التوفيق والنجاحنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ثالث شي احب ان انبه المبتعثين باننى احد الناس عانو كثيرا من حكاية البعثه وانا داخل المملكة مع زوجتى اجل كيف بالله لو كنت رايح انا وهيا والاولاد طبعا الموضوع كتبته من السابق بس طبعا باسم زوجتى لان ماكنت عملت اشتراك في المنتدي واشتكيت وتظلمت من المكتب المتخصص في تخليص الاجراءات((( والله خلصوا عليا قبل مايخلصوا الاجراءات))) المهم ماعلينا
    المهم ان المكتب الان وعدنى بانه راح يكون في استقبال اهلي في مدينه دنيدن هادي اللي ما اعرف هيا حر ولا برد هيا امان ولا خوف وانا زوجتى وابنائي الاثنين راح يكونوا معاها طبعا معاها اخوها الله يحفظه بس المشكلةان طبعا قلب الاب غير المهمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ابغ اعرف بس هل راح يكون احد يدلهم ترى والله والله انا من مكة واشوف الحجاج كيف مساكين لما يجوا يكووونوا ضايعين في مكة واللخبطه اللي بتسير لهم المهم بالله يامشرف المنتدي ارجوك خلي بالك منهم انتا واهلك ترى والله انا جدا قلقان عليهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    المهم بس ابغاكم يااخواني تقفوا وقفه رجل واحد ضد هذا المكتب اللي مستغل الناس بابشع صور الاستغلال وتعاملهم والله جدا سئ ياناس كاسة مويه ما اعطونا وانا كنت جدا عطشان وانتوا عارفين حر جدة كيفنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    واهم شي عندهم رسوم المكتب 950ريال ياساتر عليهم ابشع انواع الاستغلال ويقولوووووووووووووو كلام للطلبه والله غريب
    انا صادفت واحد عندهم كان في استراليا ويبغ يحول لكندا واخذو منه رسوم عشان يجيبوا له قبول والطالب والله يحلف يقول له شهرين رايح جاي وفي الاخير جابو له ((((((((((( أوفر ))))))))))))) يعنى ايه عرض وصارخ معاهم المهم هو كمان كان يشتكي من المكتب
    ارجوا كل الرجاء بوضع حد للمكتب انا بصراحةربنا جدا مستاء منهم فوق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ما تتصورو
    واسف على الاطاله
    وربنا في عون الجميع سواء خارج المملكة او داخل المملكة من الطلبه والطالبات
    ماوحشكم السليقنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ليمون_نعناع
    ولد مكة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : مستجد غير متواجد حالياً
    مستجد غير متواجد حالياً

كلنا في الهوا سوووووووووووووووووووووووووووووا

كل اصحاب المكاتب (حيــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــة)

طالب نشيط
    الصورة الرمزية احمد المجيدل

حالة الإتصال : احمد المجيدل غير متواجد حالياً
    احمد المجيدل غير متواجد حالياً

يمكن انا رديت عليك في موضوع زوجتك اخوي وقلت لك غريبة مكتب جدة كثير طلباته وكثير تعقيداته لأني من اللي

عرفته من الشباب اللي خلصو اوراقهم من مكتب الرياض انه جاب لهم التأشيرة من دون ما يترجمو له اي ورقة

وبرضو ما اخذ منهم اي مبلغ غير حق الفيزه

وارح ينسقون مع المكتب بعد ما ياخذون القرار عن وضع السكن وطريقة الاستقبال

وكان تعامل المكتب جدا رائع .

اما كلامك عن وضع عائلتك ومقارنته بمكه يا اخي مكة بيزورها اعداد كبيرة من الحجاج والمعتمرين

يوصل اعدادهم الى مليون وما فوق فاكيد بيصير دوشة في التنسيق

هناك بيكون عائلتك رقم سهل التعامل معه انشاء الله في نيوزلندا ولو نسقة مع المكتب عن موعد رحلتك

ويتم اخطار الجامعة بموعد وصولهم راح يستقبلونهم بالمطار انشاء الله

ونصيحة لاتدخل الرهبة لقلبك اخوي خذ الامور باكثر روية وازرع الطمئنينة لعائلتك وحسسهم بالامان

والشباب ماراح يقصرون انشاء الله اذا جاء وقت الرحله انت بس عطهم خبر

وبالتوفيق

رافق اصيل في زمانك يصافيك .... لاشاف زلاتك عن الناس غطاك