النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    طالب مثابر
    الصورة الرمزية مشتاقه لترابك

    حالة الإتصال : مشتاقه لترابك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3010
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 1,194
    مشتاقه لترابك غير متواجد حالياً

    Cool برجك بالهجري خلاص الميلادي طاح سوقه ..!!

    برجك بالهجري خلاص الميلادي طاح سوقه ..!!

    بعد دراسات وبحوث طويله استنزفت من الوقت الكثير في عالم الابراج والفلك اليكم النتائج لابراج 2007 اعرف برجك
    بالتاريخ الهجري وشوف انت من اي نوعيه من البشر.......





    برج الكيرم من 15 محرم إلى 15 صفر

    أنت سوف تكون من أسباب ضياع مستقبل أبو جيرانكم الوظيفي..بسبب كثرة تسلقك للنخل..ولن تترك هذه العادة إلا بعد أن تصلفط على خشتك عدة مرات متلاحقة..مما

    قد تسبب حدوث انفصام في شخصية برطمك.. فيبدأ برطمك بالإحساس انه خشم وليس
    برطم..حينها سوف تتوهق توهيقتن كبيرة...وافلق راسي ياشيخ إن كانك مملوح..





    - برج البيالة من 15 صفر إلى 15 ربيع أول

    تدخل بقاله مايبيعون كراث..وانت طالع تزلق بقرطاسة بسكوت ريكو..ويمر هايلكس
    محمل ثلاث هنود ويطشم عليك ماء من اللي بالأرض..عاد تخاف ان خشتك تغيرت
    ملامحه
    ..وتصاب بحالة من الدلاخه تستمر ثمانطعش دقيقه..وتزيد حالتك الأستدلاخية شيئا

    فشيئا..وتروح تاكل فصفص سوبر مصري ..ويجيك مغص باصبع رجلك
    الوسطي..وبعد مدة
    تلاحظ إن كل إلي أكلته سابق الذكر..قاضية مدته..باختصار..أنت حظك رايح فيها.





    برج خبز الصامولي من 15 ربيع أول إلى 15 ربيع ثاني

    تفحيطك بالسيكل منذو صغرك..قد تسبب في إن يكون هناك سوء تفاهم بين عيونك..مما
    اضطر ان يقوم ابوك بتصفيقك كل يوم على باله يبي يعدل عيونك...وسوف تبتسم لك
    وحده عند بقالة وهي المرة الأولى والأخيرة..وتبي تضيع علومك...وتقوم انت وتبدا
    تسحب جلنطات بالددسن..وتصدم عمود لمبه مكتوب عليه ذكريات ام سعد..ويجي
    ابوسعد ويتمردغ ببطنك لين تقتنع بالمثل اللي يقول كن دلخا تعش حياتك هنيئا..




    برج الطرمبه من 15 ربيع ثاني إلى 15 جماد أول

    ادمانك للعب السوني ( بلاي ستيشن )..سوف يعرضك للأنفلاق بقوطي حمضيات من اخوك
    الصغير..وزعقه من امك ( يعني تهزيئه بصوت مرتفع )..وراح تتولد في طيات خشتك
    ردة
    فعل تجاه القواطي..مماسوف يجعلك عرضة لسخرية جميع الحلاقين..ولكن ومع كل
    هذا...انت جميل الوجه..وسوف تكون احد اسباب تحويل طالبات حارتكم اللي داخلات
    قسم طب..يدخلن قسم آثار..





    برج الملعقة من 15 جماد اول إلى 15 جماد ثاني

    تأثرك السريع بمايحدث حولك..قد يتسبب في تغيير اسمك من سمير الى الهام
    شاهين..لأنه راح يصادف انك تدخل على ناس يناظرون تمثلية مصرية بطولة تحية
    كاريوكا..ومادري وش دخل الهام شاهين...انت طويل وخبل..والمثل اللي يقول..شف
    وجه
    العنز واحلب ببسي..قايلينه في..
    كثيرا ماتفقع وجهك من اللموزينات..حيث انك تفضل ركوب باص خط البلده..





    برج البردقانة من 15 جماد ثاني إلى 15 رجب

    نطقك للحروف..رايح فيها..وقد يتسبب في ان يمسكك اربع عرابجه..ويلبسونك سترتش
    ضيق مره..ويعصرونك لين تقعد تصيح..وتجيك جلطة دماغية بخشمك ..ويطيح شعر
    سيقانك..وتنفصل ركبتك عن يدك..وتصيبك حالة من الجزع والهلع..بسبب كثرة تنسيم
    الكورة من النخل اللي بحوشكم....حظك تبي تلقاه تحت زولية مقلط رجال بشقة
    باكستانية ساكنين بغينيا الجديده جنوب لندن..مقابل تموينات ابوسعد..





    برج الدلوخه من 15 رجب إلى 15 شعبان

    انت اذكى انسان بالعالم...في نظر نفسك..ينلعب عليك بسرعه..يعني مخفة..لو
    يقولون
    لك انقز من الفيصلية قلت لا ابنقز من عمارة المملكة اطول شوي..تتمتع بشخصية
    قوية عند زملاؤك اللي من نفس فصيلتك الأستدلاخية..كثيرا مايحالفك الحظ في
    الأشارات فغالبا اذا وصلت الأشارة تصير خضراء..احسن مافيك انك تدربي راسك ولا
    تدري وش الدنيا..فأنت تعمل بالمثل القائل..اضحك للدنيا ولو تفلت بوجهك عادي..




    برج ولا شي من 15 شعبان إلى 15 رمضان

    اشخاص هذا البرج مادري وش يبون من الدنيا..اللي مولود في هذا البرج..من رايي
    السديد انه يروح لأقرب طريق سريع ينسدح فيه على امل يدعسه قلابي ..ومع
    ذلك حظهم يكسر الحصى..





    برج صعفق من 15 رمضان إلى 15 شوال

    انت حظك متدودل من عمود لمبه ملبق جنبه سيكل هندي مربوط بسلسله وإذا أنسرق
    هالسيكل يحسبونك انت اللي سارقه..ويدفعونك غرامة وتنسجن مع واحد غني..وتسلفه
    عشرين ريال لأنه مامعه صرف..واذا طلعتوا من السجن يبي يردها لك عشرين الف..وتبي
    تنبسط..وبالأخير يمسكك ابوك ويمحطك بالعقال عشانك اخذت ربـــــا....باختصار
    حظك تلقاه تحت قوطي ميرندا فراولة الشكل القديم شاربه سوداني مدرس املاء...





    برج اخوه محماس من 15 شوال إلى 15 ذو القعدة

    يطلق عليك لقب البطران..لما تتمتع به من فزعة لجميع اخوياك الطفارى..وتباشر
    عليهم..وهذا قد يؤدي الى مردود عكسي حسب النظرية الفيزيائيه تروش ولو بتراب
    فتراب خير من ولاشي...انت ماناقص الا تهتم بنظافتك الشخصية....واذا بغيت تتنكر
    ولا يعرفك احد انصحك تتروش عشان تتغير ملامح وجهك...انتبه من سواقكم..لأنه قد
    يكون سبب في تأخر ولادة العنز اللي انت شاريها....ولو اني داري انك منتب وجه
    سواقين..




    برج المشعاب 15 ذو القعدة إلى 15 ذو الحجة

    يتمتع اصحاب هذا البرج بالذكاء الفائق..لدرجة انهم يدخلون الأختبارات وهم
    ماذاكروا..تبي تشارك بمن سيربح المليون..وتبي تاصل للسؤال الأخير..بس يبي يدق
    عليك خويك بآخر لحظه ويعلمك ان بنت جيرانكم ماتحبك..وانه رايحه وطي مع ابوك
    وتموت فيه ..وتصاب انت بحالة تسمى الأستصطال المزمن...ويدخلونك مستشفى وتجي ممرضة ووتفقد الذاكرة هالممرضه وتحبك بالغلط وتجيبون عيال تسمونهم على اسم خال
    امك من الرضاع




    برج النمله المنسدحه من 15 ذو الحجة إلى 15 محرم

    خشمك كبير..وانت معيي تقتنع بهذه الحقيقه..كبر خشمك سوف يسبب لك مشاكل اذا
    جيت
    تصور..فيضطر المصور انه ياخذ لك صورتين وحده لك والثانيه لخشمك...يصارحك حارس استراحتكم بأن خشمك كبير..فتنفخ عليه انت..فيعبر عن مشاعره ويقوم يفقع
    وجهك
    يصير وجهك كنه علبة هندسه مافيها منقله..بس فيها مثلث..والفرجار ضايع....ومع
    كل
    ذلك تبي تتزوج وحده تشبه ساندرا بولوك..يابختك ياعم..









    يلا عاد اللحين كل واحد يدخل ويقولنا ع برجه ..!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

    [align=center]ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    خلاصةُ القضيّهْ
    توجزُ في عبارهْ
    لقد لبسنا قشرةَ الحضارهْ
    والروحُ جاهليّهْ...
    [/align]

  2. #2
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية هيفاء

    حالة الإتصال : هيفاء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6102
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : جده
    المشاركات : 998
    هيفاء غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يسلمووووو مشتاقة

    الحمد لله ماتعنيلي الابراج لانها فيها نوع من الشرك

    بس ابراجك تعنيلي __________انا طلعلي برح صعفق.... كله كوم واسمة كوم ثاني

    لك حبي

    لاتـحتـقــرآ عــمـلآ قـليـل قـدمـتـه ـبـنيـة خـالـصـة

    فالــقليـــل مــع الاخـــــــلاصــــــــــــ كــثـــيــــر

  3. #3
    عضوة شرف
    الصورة الرمزية Al-Londoneya

    حالة الإتصال : Al-Londoneya غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5505
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الدولة : lOndOn eye
    المشاركات : 3,807
    Al-Londoneya غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله العظيم ما فهمت شي
    ايش الخرابيط هدي
    لا يامي خلينا بالميلادي احسن
    وعلى العموم يعطيك الف عافية


المواضيع المتشابهه

  1. **** شخصيتك من برجك ****
    بواسطة Al-Londoneya في المنتدى ساحة الترفية
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 06-12-2007, 05:31 PM
  2. خلاص سجلت في المنتدى ..ههههه
    بواسطة الشنقيطي في المنتدى ساحة الإخاء و الترحيب
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 05-13-2007, 04:40 PM
  3. برجك يا حلوة ...ادخلي وشوفي
    بواسطة BIG BOSS في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-18-2006, 08:42 AM
  4. ماسنجر ( جماز بن عبدالله السحيمي )
    بواسطة بلا حدود في المنتدى ساحة الترفية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-25-2006, 09:54 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator