النتائج 1 إلى 7 من 7
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : abulwaleed غير متواجد حالياً
    abulwaleed غير متواجد حالياً

افتراضي نحن لا نضمن قبول لاي طالب

نحن لا نضمن قبول لاي طالب

وضحنا في أكثر من موضوع أن ضمان القبول مبني على معطيات معينة يأتي بها الطالب. وعملنا هو زيادة فرصة القبول...المبلغ المستلم هو مقابل اتعاب الشركة، وليس مقابل الحصول على القبول. لذا نرجو التريث في التعامل مع الشركة ومعرفه هذه النقطة جيداً. وأمر ضمان القبول يجري مناقشته الآن مع الجامعات وسيتم الإعلان عنه عند استلامنا له. قد يكون خلال هذا المنتدى او من شركة مهاجر مباشرة ..

لكم مني خالص التحية والتقدير

أبو الوليد
    شركة مهاجر، رفيقك المؤتمن بماليزيا

طالب جديد

حالة الإتصال : body غير متواجد حالياً
    body غير متواجد حالياً

كما ذكرتم أكثر من مرة علاقاتكم المتميزة بالجامعات وقدرتكم على الحصول على القبول في أسرع وقت..
    لم أقصدكم لضمان القبول-فشهاداتي تضمن لي ذلك- ولكن قصدتكم لأوفر العناء على نفسي.

طالب جديد

حالة الإتصال : llimi_lost غير متواجد حالياً
    llimi_lost غير متواجد حالياً

أنا ريحت دماغي من الهم كله ورحت مكتب دروب التنمية تابع لجامعة مالتمديا وعبيت الابلكيشن عندهم
    وبعد شهر جاني القبول وكل ذا اتعابهم 200 ريال بس اما شركة مهاجر ذي يطلبوا 750 ريال على اش منت داري

بس انا حبت اقول كمان انه المشرفين هنا ما قصروا معاي انا بالتحديد وخاصة مشرفنا العزيز غصن الرمال
    وما انسي اني انصدمت لمن لقيت طالب سعودي داخل مكاتب القبول للطلاب الجدد في الجامعة يشتغل معهم
    جتى وحدة صينية على الكونتر ضيعت الهرج معها لا انا فهمت ولا هي فهمت راحت نادت لي واحد من دداخل
    الصاله ويطلع في يدة كومت جوازات واشرت له على ولمن قلي حياك الله انا كنت بتعلق فيه
    المصيبة اني اكتشفت نهاية الترم الماضي أنه هو غصن الرمال فأنا من هنا احب اشكره
    لخدمتى والتعب الى تعبه معى من تصوير اوراق وعب لي باقي الاوراق وجزاه الله خير وربي يوفقه
    فاحسن لكم راسلوا الجامعات مباشرة او مكاتب لها وريحوا سلاطين دماغكم

طالب مجتهد

حالة الإتصال : المبتعثhhh420 غير متواجد حالياً
    المبتعثhhh420 غير متواجد حالياً

طيب بما انكم خبراء يفترض انكم ما تقبلون اوراق اي متقدم الا اذا استوفت الشروط كااااااااااااااااااااملة

ولا تقبلون اي ملف لمجرد الربح

طالب مجتهد

حالة الإتصال : abulwaleed غير متواجد حالياً
    abulwaleed غير متواجد حالياً

شباب، انتم ترى تتكلمون عن جامعة واحدة اللي واجهتنا فيها المشاكل وهي جامعة يو كي ام، والأمر الآن قيد التعديل. التعديل ماهو بس في القبول السريع...حتى في تعامل الجامعة اللي خلت كثير من الطلاب يغيرون الجامعة هذه لجامعات أخرى.

شرط التوفل لم يكن ضمن الشروط اخي الكريم، وهذا مربط الفرس. شرط التوفل جدييييييييييييييييييد! على حظ الأخوين. ومع ذلك مازلنا في مراجعات مع الجامعة. وراح تخلص الأمور.

جميع الجامعات الأخرى لم ترفض أي طلب لنا...إلا من درجاته أو خبرته لم تكن كافية لقبوله.

مشكلتنا اننا ما نقرأ الموضوع للنهاية. نمسك بأطراف الحديث ونرد. أكثر من مرة، وفي أكثر من موضع قلنا ان القبول يعود للجامعة...وعملنا هو التأكد من ان الشروط مستوفاة وتسليم الأوراق للجامعة. الآن جامعة يو كي ام طلعت امر ما ظهر إلا عند ظهور النتائج. حتى عند تقديم الأوراق، لم تكن هناك أي دلالة على طلب التوفل. لأن الموظف مستحيل يستلم أي طلب من غير استيفاء الطلبات...والتوفل من اهمها...حتى في حال استلام الطلبات، سيتم ارسال ورقة تدل على النواقص في طلب القبول. ايش المصلحة إننا نحجب هذه الأمور عن الطلاب وأصلاً عملنا قائم على توفير القبول لهم.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكم مني التحية والتقدير
    أبو الوليد
    شركة مهاجر، رفيقك المؤتمن بماليزيا

طالب جديد

حالة الإتصال : ابوبدر غير متواجد حالياً
    ابوبدر غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة llimi_lost
    أنا ريحت دماغي من الهم كله ورحت مكتب دروب التنمية تابع لجامعة مالتمديا وعبيت الابلكيشن عندهم
    وبعد شهر جاني القبول وكل ذا اتعابهم 200 ريال بس اما شركة مهاجر ذي يطلبوا 750 ريال على اش منت داري

بس انا حبت اقول كمان انه المشرفين هنا ما قصروا معاي انا بالتحديد وخاصة مشرفنا العزيز غصن الرمال
    وما انسي اني انصدمت لمن لقيت طالب سعودي داخل مكاتب القبول للطلاب الجدد في الجامعة يشتغل معهم
    جتى وحدة صينية على الكونتر ضيعت الهرج معها لا انا فهمت ولا هي فهمت راحت نادت لي واحد من دداخل
    الصاله ويطلع في يدة كومت جوازات واشرت له على ولمن قلي حياك الله انا كنت بتعلق فيه
    المصيبة اني اكتشفت نهاية الترم الماضي أنه هو غصن الرمال فأنا من هنا احب اشكره
    لخدمتى والتعب الى تعبه معى من تصوير اوراق وعب لي باقي الاوراق وجزاه الله خير وربي يوفقه
    فاحسن لكم راسلوا الجامعات مباشرة او مكاتب لها وريحوا سلاطين دماغكم
    عاااااااااد ابغاااااااك تضحك .........والله وانا اخوك دافع لهم 1200 ريال ،،،،،،،،، ولاشفت شيئ ،،،،، لا والطامه يهددنا الرجاااااال بعد انه سوف يتم سحب الاسم من القوائم.

طالب جديد

حالة الإتصال : abu2nawwaf غير متواجد حالياً
    abu2nawwaf غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبدر
    عاااااااااد ابغاااااااك تضحك .........والله وانا اخوك دافع لهم 1200 ريال ،،،،،،،،، ولاشفت شيئ ،،،،، لا والطامه يهددنا الرجاااااال بعد انه سوف يتم سحب الاسم من القوائم.

ههههههههههههههههههه
    ضحكتني
    دافع لهم 2500 ريال
    رجعوا لي فلوسي ياأبو الوليد وسامحكم الله