أخوتي الأعزاء

منذ عرفت منتدانا هذا و أنا لا أسمع سوى الإطراء والمديح لشركة المهاجر (رفيقك المؤتمن).
وبالرغم من تحذير الوزارة من التعامل مع المكاتب التي تدعي إحضار القبول من الخارج إلا أنني ضربت بتحذيراتهم عرض الحائط خاصةً حين قرأت مقالاً من ادارة المنتدى يذكر فيه " تم بحمدلله الإتفاق مع مكتب المهاجر في ماليزيا لمساعدة الطلاب في الحصول على قبولات للدراسة ماليزيا و هذه الخدمة مقدمة حصريا لأعضاء منتدى اتحاد الطلبة السعوديين "

وكل يوم أقرأ عن خدماتهم العديدة وعن علاقاتهم بالجامعات و الإتفاقات التي يجرونها مع الجامعات الماليزية لتسهيل قبول الطلبة المقدمين عن طريقهم
ومازاد ثقتي بهم مشاركات بعض الأخوة الذين قامت شركة المهاجر بتسهيل أمورهم و إحضار القبول لهم واستقبالهم الحافل و حسن تعاملهم بل وقد قام أبو الوليد بعزيمة البعض منهم على حسابه الخاص و أخذهم بجولة على كوالالمبور لتعريفهم بالمدينة ..

حينها قررت التعامل معهم ولكن كان لي بعض الإستفسارات والتي تفضلوا مشكورين بالإجابة عليها وفور إرسالها لهم و وعدوني بسرعة إحضار القبول و إرساله في أقل من شهر >>>> بالعربي عملوا لي من البحر طحينة ..
وبعد تفكير قصير قررت التعامل معهم بدل إنتظار قبول الوزارة >>> وذل قرشك ولا تذل نفسك!!

ومرت أربعة شهور بدل الأربعة أسابيع منذ إرسال الأوراق وتحويل المبلغ
وبدأ مشوار المماطلة ثم الوعود الإضافية و أخيراً وصلنا لمرحلة التطنيش .

لا أذكر كل ماسبق من أجل مائتي دولار , بل أذكره لأبين الصورة الحقيقة ( لرفيقي المؤتمن ) حتى لا يُخدع مثلي من أراد الحصول على قبول جامعي ..

و الآن " ترقبوا....أحلى صيفية في آسيا الحقيقة 2007 فقط من شركة مهاجر " .... إفلقنـــــــــــــــــــــــــي !!

عتبي على بعض الأعضاء ولكن عتبي الأكبر على إدارة المنتدى فهم من غرر بي وأوقعني في شراك (رفيقي المؤتمن)... فهل سيتحملون نتيجة تزكيتهم لمكتب المهاجر؟؟؟

والأن الدكتور/ عبد الله الموسى يتحدث عن الغاء جميع طلبات الإبتعاث للطلبة الذين لم ينهوا إجراءاتهم بعد,

حسبي الله عليكم ونعم الوكيل فيكم يا شركة المهاجر.. حسبي الله ونعم الوكيل


أرجوا من الأعضاء الذين عانوا معانتاتي أن يكتبوا مشاركاتهم هنا حتى تتضح الصورة لإخواننا الجدد ولا يقعوا فريسة تلك الشركات الوهمية ..