النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب جديد

حالة الإتصال : أخصائي تغذية غير متواجد حالياً
    أخصائي تغذية غير متواجد حالياً

افتراضي جامعة بوردو وولاية انديانا ( استفسار )

جامعة بوردو وولاية انديانا ( استفسار )

أخواني طلاب أمريكا وولاية انديانا
    لو سمحتوا لي بطلب صغير
    انا اخوكم معيد حاصل على بعثة من جامعة القصيم
    وقمت بعدة اتصالات بغرض القبول في جامعة بوردو ولم أتـقدم لأي جامعة أخرى
    بالنسبة للتخصص الذي اريده هو تغذية الإنسان وقسم الأغذية والتغذية نفسه لم يسبق ان اتى لهم طالب سعودي
    ولايعرفون عن القبول المشروط باللغة ( التوفل ) اي شي, وقد سمعت انه يوجد بهذه الجامعة طلاب سعوديين ومنذ سنوات طويلة لكن بكليات وتخصصات اخرى.
    لكن مدير الدراسات العليا بنفس القسم, شاهد السيرة الذاتية والسجل الأكاديمي لي ووافق مبدئيا وقال اريدك ان تعمل معي في مشروعي لدراسة الماجستير والدكتوراه, انا اصلا اتصلت به بغرض توضيح انني اريد دكتور آخر وهو ألمح لي انه يرديني اكثر من مره فما رأيكم.
    لكن قال لي في آخر المكالمه الهاتفيه انه سوف يسأل هل لدى الدراسات العليا في جامعة بوردو قبول مشروط باللغة؟ واذا تم ذلك يقول سوف اجعلك تدرس في معهدنا للغة الإنجليزية مع الطلاب الدوليين 3 اشهر مكثفة وتأتي لتبدأ العمل والكورسات من دوون اختبار التوفل فما رأيكم؟, رغم انني اوضحت له ان جامعتي وفرت لي سنة كاملة لأتعلم الأنجليزي ثم اختبر توفل؟

سؤالي هل لدى جامعة بوردو قبول مشروط ؟ او لا, وما رأيكم بتصرف الدكتور معي ورغبته بي ؟
    ارجو الرد اخواني ( مشورتكم الله يجزاكم خير ) .

Purdue University
    Department of Foods and Nutrition
    Stone Hall, Room G-41
    700 West State Street
    West Lafayette, IN 47907-2059

طالب مجتهد

الصورة الرمزية east17

حالة الإتصال : east17 غير متواجد حالياً
    east17 غير متواجد حالياً

هلا اخــــوي فعلا اخوي ما قد مر على شخص بتخصصك على العموم

بـصراحة فرصه جدا رائعه لك أتمنى الاستفاده منها

شوف انا حشرح لك الوضع :

IUPUI هي عبارة عن جامعتين مدمجتين مع بعض الجامعة الاولى هي بوردو والتانيه هي انديانا

ولو لاحظت ان مدينه انديانا بوليس هي المدينه الوحيده التي تضم الجامعتين مع بعض يعني شمال ولايه انديانا توجد مدينه اسمها ويست لافييت فيها فقط جامعة بوردو اما مدينه بلومنقتون توجد فيها فقط جامعه انديانا وقس على ذلك

بالنسبه لانديانا بوليس صحيح يوجد بها جامعتين مدمجتين مع بعض بس لكل جامعه لها شروط تختلف عن الاخرى كيف يعني ؟ شوف يعتمد على التخصص مثلا انا ماجستير هندسه .بوردو هي التي تشمل التخصصات العلميه اذا لطلاب الماجستير في الهندسه والفيزياء والكيمياء والمواد العلميه لدراسه الماجستير لابد من الحصول على التوفل وليس المعهد ( اقصد ELS ) اما بالنسبه للمواد الاخرى من علم الوراثه والبيزنيس والمحاسبه هذي ترجع لجامعه انديانا يعني مو مطلوب توفل المطلوب اجتياز المستوى الاخير في المعهد ( مستوى 112)

نصيحتي لك : لا تخللي هذا الدكتور يلعب على عقلك بالكلام خذ منو ورقه تثبت انو فعلا هوا ناوي يشتغل معاك بالبحث وانو موافق عليك بدون توفل ....الخ يعني لازم يكون في شيء يثبت كلامو يعني حتى الايميل ممكن يفيدك وانت كمان عشان ترتاح لان اجتياز التوفل او مستوى 112 من المعهد مو سهل

أمــا بالنسبه لويست لافييت فــ للاسف طلباتهم فقط للتوفل . بالنسبه لتخصصي كانو طالبين توفل 580 وجي ار ايه بويست لافيت . أمــا انديانا بوليس كانو طالبين توفل550 . لان تعرف بوردو واحد من اقوى الجامعات العلميه في أمريكا

موفق باذن الله فرصه ماتتعوض لك توكل على الله

تحياتي

[align=center]الجديد ان الهموم أكبر من أول....... والسعادة طيف يذوي كل يوم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    How To Save A Life -- The Fray

طالب مجتهد

الصورة الرمزية east17

east17 غير متواجد حالياً

شوف هذا الرابط فيه المطلوب لقبولك في الدراسات العليا

لاحظــ طلباتهم شويه صعبه وزي ماقلتلك من قبل شروط القبول في ويست لافيت اصعب منها في انديانابوليس

http://www.cfs.purdue.edu/fn/grad/admissions.shtml

ع العموم المطلوب منك انت الان اقنعه فيك يعني ابرزلو كل شيء يخصك من علم مفيد

بالتوفيق

تحياتي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : أخصائي تغذية غير متواجد حالياً
    أخصائي تغذية غير متواجد حالياً

مشكور اخوي east17

هو ملزم علي اني اشتغل معه وهو صريح
    لكن قاللي ماعندنا قبول مشروط, حتى قاللي بحاول اجيب لك استثناء" بس طلب مني طلب مهم "
    قلت له انا إلا فيه عندكم قبول مشروط لأن فيه طلاب سعوديين بجامعتكم ( كيف قبلوا )؟
    قاللي اوكي عطني اسم اي واحد من الطلاب السعوديين ذولي على شان اقدر اتكلم مع مسؤلي القبول بالجامعه و اجيب لك قبول مشروط ,يقول لأن ماقد مرت علينا بقسمنا قبول مشروط.

المطلوب ابي اسم اي واحد مقبول بجامعة بوردو قبول مشروط بأي كلية من كلياتها ؟ بس
    احرص لي يالغالي قبولي معتمد على هذي االنقطه بس

طالب مجتهد

الصورة الرمزية east17

east17 غير متواجد حالياً

للاسف لايوجد اي طالب ماستر في بوردو سعودي هذا حد علمي في وست لافيت بس تمام سهل انو يدور وممكن يحصل انو يسال الانترناشيونال اوفيس الموجود في الجامعه .

بس ممكن الدكتور كمان يلجأ لطلاب البكالوريوس المبتعثين من قبل سابك لانو حتى طلاب الثانويه العامه كان مطلوب منهم توفل 550 لدراسه البكالوريوس بينما في انديانابوليس بدون توفل القبول لطلاب البكالوريوس

حاول تتواصل مع الدكتور اول باول وانت بدورك ارسل له الضمان المالي والتوصيات من قبل اساتذتك الموجودين بالسعوديه