النتائج 1 إلى 9 من 9
    طالب مجتهد

الصورة الرمزية jiny

حالة الإتصال : jiny غير متواجد حالياً
    jiny غير متواجد حالياً

افتراضي هام جدا جدا ويجب النجده بسرعة

هام جدا جدا ويجب النجده بسرعة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا زوج احدى الطالبات المبتعثات لدولة نيوزلاند والله تعبت يا اخواني ومأساءة بحق وحقيقي الموظفين في المكتب والله والله ماهم عارفين بالمرة كيف طريقة عمله كل شويه طلب وكل شويه حاجة جديده ولا كله كوم والاوراق واحد موظف يقول ليا مايهم الترجمة والثاني بعد يومين يقول لا لازم من الترجمة
    واحد يقول الاطفال ماعليهم رسوم والثاني يقول لازم رسوم رحت سويت الترجمة والرسوم قال لي 180دولار للطفلين ورحت بنك الراجحي وبعد عناء زي ما انتم عارفين في بنك الراجحي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ووقوف طابور في الراحجي تحويل اخذت المبلغ المحول ورحت للمكتب يفاجأنى الموظف ويقول ليا لا انا قلت لك 190$ يارررررررررراجل ليه ماقلت يقول ماهو فيه 10$ حق المعقب في البلد الثاني طيب ورحت وجريت ثاني يوم ومصمم انها 190$ في شيك واحد طبعا الموظف حق البنك جزاه الله خير قال لي بدل ما نشتري منك الشيك بخسارة خلينا نسوي لك شيك بكم بعشرة دولار قمت وقلت له لا سوي شيك بعشرين واتصلت بالموظف في المكتب حق التخليص وقلت له ها ياراجل اسوي المبلغ بكم عشان الشيك راح يكون في خسارة قال سوي بعشرين دولار عشان هما طفلين وبعد عناءنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي رجعت للمكتب معايا شيك بعشرين دولار يقوم يقول لي الموظف لالالالالالالا انا قلت لك انه بس بعشرة دولارررررررررررررررررررر والله حالة قمت وقلت له ياعمي العشرة الثانية تبرع مننا لنيوزلاندا بس خلصنى جلس يقول لا انا ما قلت لك كدا ولازم تسوي بس شيك بعشرة دولار فقط ثالث يوم رحت للبنك وبعد عناء في الطابور ومدير الفرع اللي في شارع النهضه امام غوزي طبعا متجه على البحر كان في غاية الحنيه والتعاطف معايانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي المهم قال لي اقتراح ونفذه وسويت اخيرا الشيك ابو 190$ المهم يااخواني والله
    الحالة من الان كسيفة المكتب ماهو عارف ابدا الاليه حقت التشغيل للمكتب اظنهم بيجربوا فينا ولا ايه ولا هو عشان بس المكتب الوحيد في المنطقة الغربية اللي محتكر حكاية التاشيرات ولقيت كم واحد في المكتب من الطلبه والله بيعانو منهم بس ايش يسوووووووووووووو مطرين انهم يتعاملو مع المكتب الحقير
    وجلست اهدد في الراجل انى افضحه في المنتدى ولا هو هنا الاردنى شايف نفسه عليا
    المشكلة الثانية حكاية الترجمة اول ما دخلنا المكتب كان في واحد موظف سعودي تشوفه تقول باقي له شويا ويكون رئيس نيوزلندا عارف كل شي جلس يقول لا تشيلو هم في السكن لا تشيلو هم في الاستقبال بس بعد دا كله طبعا ماراح ناخذ بكلامهم ترى من جد مأساة والله في مكتب جدة
    عملية الترجمة صعبة السفارة في الرياض القسم التعليمي يقول مايهم الترجمة والمكتب مصمم على الترجمة والورقه الوحدة بكم بـــــ 60 ريال يعنى ثلاث اوراق حوالي 180ريال ياخراب بيتك يامبتعث ياخراب بيتك يامبتعثه
    المهم الدولة حانه علينا جزاها الله خير بالبعثه ودا المكتب جالس يطلب مننا حاجات كثيرة
    المشكلة في الرسوم يبغو بس على كل طفل 950ريال
    واول ما دخلنا المكتب دفعنا 950ريال بس قمت وجلست اصرخ عليهم وقلت لهم ايش يعنى المبتعثه 950ريال والاطفال كل واحد 950ريال ياناس ياهوووووووووووووووووووووووووووووووووو نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بس واتصل بالسفارة واتصل بالتعليم العالي ومابقيت ولا خليت يعنى من فين بالله نجيب فلوس ترى الناس مستورة والواحد ولا الوحده من دول طالعين للبلد عشان يرجعوا ويحسنوا من مستواهم المعيشي والتعليمي مش ينقصوا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي من بدايتها والمكتب يكذب ويقول ترى كل الرسوووووووووووم مردوده لكم بس انتم قدموووووووووووو على التعليم العالي طبعا خرااااااااااط
    ماكذبت خبر واتصلت بالتعليم العالي في العاصمة الحبيبه الرياض وطلبت احد الموظفين المسؤللللييييين عن البشر اللي طالعين نيوزلاندا الموقره وسالته يابويا انا زوج احد المبتعثات وصرفنا مصاريف لايعلم بيها الا الله ايش الهرجه راح ترجعوا لنا شي قال يا استاذ انسى مافي شي راح يرجع لك ابدا مافي غير المكافآه اللي راح تستلمها المبتعثه
    واندهشت من المكتبنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يعنى مافي اي تعويضات والحمد الله
    هادي مشكلة
    مشكلة الكشف الطبي كوم
    اول شي تحاليل ب 500ريال والاطفال الدكتور كان حنون وطيوب وقال يابويا الاطفال في تخفيض عليهم بس طبعا لما تكون زوجتى واخوها يعنى 1000ريال يعنى شغلة ثانية المهم
    من الاخر مأساه ولازم نشوف لها حل طبعا دا غير المشاوير يعنى لو مبتعث او مبتعثه ماعندها مواصلات يعنى راح تدووووووووووووووووووووووووووووووووخنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي في الروحات والجيات
    ارجو االرد بالله علينا ترى محتارين مع المكتب اللي بيعشم الناس بحاجات وانا متأكد بأن كل شي فاشووووووووش
    ملاحظه
    اخو المبتعثه اللي هيا زوجتى دفع رسوم قال ايه راح يجيبوا له قبول في الجامعة عشان هو كمان يكمل استنننيييننى
    هما ماهم خالصين مع المبتعثين الاساسسسسيييين يقوموا يسوا كدا
    الاسئلة هنا ؟
    1- هل يوجد احد في استقابل المبتعثييين في المطار في نيوزلندا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    2_هل فعلا راح يكون في سكن على طول ولا فنادق وتعال ياحاج وروح ياحاج زي ما المطوفين بيسوا في الحجاج في مكة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    3- البلد بارده وفي اطفال ومش عارفين اي شي في البلد هادي يعنى من الاخر انجدونا ياوزارة التعليم انجدونا من المكتب اللي بيخلي الطالب يعيش في حلم وفي الاخر يصحا على برد ومافي سكن والجو بارد ولا في حتى حبه تمرة تدفيه ولا فنجان قهوة يرم بيه عضمه
    اخر شي سمعته من زوجتى ان ممنوع تاخذ معاها تمر وهيل وقهوه طيب كيف في رمضان بلاش الايام العادية
    كيف لو رحت انا بعد كم شهر لهم
    بالله دلونا
    طولت وشكرا راح تشوفوا مشاركات منى بس اصبروووو على رزقكم راح تطفشوووووووونقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بالله لا تنسو الرد

أنا انسانه مع نفسي قبل ما اكون معك انسانه
    لي مبدأ ولي نظرة. تحكمني قناعاتي احب الصدق واعمل به كسبت اوكنت انا الخسران ولو صدقي يخسرني تشرفني خساراتي.

"قيمة الناس في مبادئهم"
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : الفراشة غير متواجد حالياً
    الفراشة غير متواجد حالياً

انا من الشرقية ورايحة مع زوجي وطفلين اخذ منا المكتب شيك بقيمة230 دولار المستفيدnzis قيمة تأشيرة الطالب 145والمرافقين 90 دولار و اتعاب المكتب 950 ريال فقط لا غير اعتقد انه مكتبكم نصاب

مشرف سابق
    الصورة الرمزية فيصل الحدب

حالة الإتصال : فيصل الحدب غير متواجد حالياً
    فيصل الحدب غير متواجد حالياً

1- هل يوجد احد في استقابل المبتعثيين في المطار في نيوزلندا ؟

طبعا يوجد وانا والاخوان هنا في دنيدن ما راح نقصر باللى نقدر عليه.

2_هل فعلا راح يكون في سكن على طول ولا فنادق وتعال ياحاج وروح ياحاج زي ما المطوفين بيسوا في الحجاج في مكة ؟

السكن متوفر ولله الحمد وبأسعار متفاوتة وفيه قائمة من مكتب السكن فيها كل الشقق الموجودة في دنيدن .. فيبغالك تسكن في فندق اول يومين على ما تلقى لك بيت كويس.

بخصوص القهوة والهيل فهي مسموح فيها والتمر لازم يكون مسحوب منه الهواء عشان يدخل البلد.

وبخصوص التعويض عن رسوم الفيزا فالتعويض راح يكون اذا دفعت الرسوم بعد نزول قرار الابتعاث .. فراجع تاريخ الفواتير وتاريخ قرار الابتعاث واذا كان بعد القرار فأبشر بالتعويض.

الطيب .. نبته

سمادها من [blink]ترابي[/blink] ...!!

--------

الاسئلة الشائعة عن الدراسة في نيوزلندا FAQ

http://www.ksastudents.com/vb/t17391.html

طالب جديد

الصورة الرمزية lemon_n3na33

حالة الإتصال : lemon_n3na33 غير متواجد حالياً
    lemon_n3na33 غير متواجد حالياً

شكرا للناس اللي ردو بس المشلكة انى اتصلت شخصيا بالتعليم العالي وسالت واحد هناك والله اكد ليا ان مافي اي تعويضات
    ليمون _نعناع
    انتظرو مشاركات مني

طالب نشيط
    الصورة الرمزية احمد المجيدل

حالة الإتصال : احمد المجيدل غير متواجد حالياً
    احمد المجيدل غير متواجد حالياً

بصراحة مكتب جدة مو معقوله طلباته

المكتب اللي بالرياض خلص اوراق الشباب بدون ترجمة حرف واحد

بس دفعو رسوم استخراج تأشيرة اللي هي شيك مصدق بالدولار

واستلمو تأشيراتهم وسلموها للوزارة عشان يستخرجون القرار ولا دفعو ولا ريال للمكتب

وراح يرجعون للمكتب اذا استلمو الحجز والتذاكر عشان ينسقون معه السكن هناك

هذا اللي حاصل في مكتب الرياض

اسم المكتب

المجموعة الدولية للأستشارات الدراسية

جدة هاتف: 6984112

الرياض هاتف : 4199060

وبالتوفيق للجميع

رافق اصيل في زمانك يصافيك .... لاشاف زلاتك عن الناس غطاك

طالب جديد

حالة الإتصال : وليد محمد غير متواجد حالياً
    وليد محمد غير متواجد حالياً

حياة موفقة بداية جديدة انشاء اللة

التـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــوفيــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق

dr.rose

طالب مجتهد

الصورة الرمزية المشتاق1

حالة الإتصال : المشتاق1 غير متواجد حالياً
    المشتاق1 غير متواجد حالياً

ياناس ياعالم المكاتب اتعابها على الوزاره لا تعطونهم فلووس .. هذولا نصابين

وبخصوص التعويض عن رسوم الفيزا فالتعويض راح يكون اذا دفعت الرسوم بعد نزول قرار الابتعاث .. فراجع تاريخ الفواتير وتاريخ قرار الابتعاث واذا كان بعد القرار فأبشر بالتعويض.
    عزيزي .. القرار ماينزل إلا بعد صدور الفيزا ..

يعني تطلع الفيزا اول وبعدين تروح للوزاره تعطيهم صوره من الفيزا عشان يطبعو لك قرار الابتعاث

..

بلد الإبتعاث : نيوزلندا
    الجامعة : آوتاقو
    التخصص : محاسبة

طالب جديد

حالة الإتصال : وتين غير متواجد حالياً
    وتين غير متواجد حالياً

[COLOR="Red"]الله يكون بعونكم يا رب[/COLOR]

طالب جديد

الصورة الرمزية lemon_n3na33

حالة الإتصال : lemon_n3na33 غير متواجد حالياً
    lemon_n3na33 غير متواجد حالياً

شوفوا اول شي احنا رحنا على الرياض حوالي 4ايام وحضرنا الملتقى التعليمي حق البعثه (((زوجتى))) المهم وبعد كدا رجعنا على جدة جلسنا في جدة وسوينا التحاليل الطبيه وبعد التحاليل رحنا على المكتب يعنى في تعويض بالعربي ولالاء بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهل يوجد فعلاً احد من الشباب او من العوائل اللي طالعه على نيوزلندا او اللي طلعوا فعلاً الان وموجودين هناك اخذوا تعويض ضروري رد ياجماعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ووزارة التعليم العالي اكدت ان مافي تعويض ايش الهرجه ياهووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟
    نصدق مين؟

ليمون_نعناع
    ولد مكة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي