صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
  1. #1
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : ابوشروق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8226
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 193
    ابوشروق غير متواجد حالياً

    افتراضي احذروا التلاعب بالعقول ياشباب

    احذروا التلاعب بالعقول ياشباب

    هناك بعض الشباب وخاصة الذين يكتبون في هذه الساحة ليس لهم رأي يستقرون عليه وبدون ذكر أسماء ، حيث نراهم تارة يكتبون معبرين عن ولائهم لوزارة التعليم العالي وتارة يعلنون استياءهم من أفعالها ،ومعنى ذلك أنهم على قول المثل يلعبون على الحبلين حتى يثيروا الأعصاب ببعض الكلمات الإستفزازية ، مما يوحي بأن الطلبة ليسو على وتيرة واحدة
    وليس على اتجاه واحد ،فالكلمات المفعمة بالنفاق من بعض الطلبة والتي تسبب ردود فعل قاسية من البعض الاخر يجب اللا ينظر إليها، لأن أصحابها ليس لهم مبدأ، حيث أنهم بعد قليل من كتابة تلك العبارات النفاقية تراهم ينضمون الى البعض الاخر من الطلبة الذين يعبرون و بحرقة في القلوب عما بداخل قلوبهم . فنحن نطالب بحق من حقوقنا وليس هناك مجال للتسفه والإستهزاء ببعضنا البعض . فيكفي ما نلاقيه من وزارة التعليم العالي و موظفوها من تهكم و استخفاف بالعقول الذان قوبلا وسيقابلا بردود فعل عنيفة إلى أن نحقق مرادنا بإذن الله. وتقبلوا تحياتي.
    أخوكم أبوشروق.


  2. #2
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية على العبدالله

    حالة الإتصال : على العبدالله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8425
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 217
    على العبدالله غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بارك الله فيك ووفقك

    أخي يجب ...أن نكون مقتنعين بأن كل مايكتب لا يتعدى رأي

    وشكرآ لك

    أخوكم
    أبوأليآس


  3. #3
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي ابو شروق تعرف الشباب حالتهم النفسيه

    ماش ومتضايقين من البعثات كلام الموسى

    والله يكون بالعون

    [align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  4. #4
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية غنوجة السعودية

    حالة الإتصال : غنوجة السعودية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8090
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 666
    غنوجة السعودية غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي ابو شروق

    مع احترامي لك ولكل اخواني اللي بالمنتدى

    ترى بهالمنتدى انا بعد لاحظت ان المنافقين فيه كثيييييييييييييييييييييييير

    بس وش نقوول غير عقوول صغيره

    عالعمووم تقبل مروري ..


    رجعت للمنتدى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    طالب جديد


    حالة الإتصال : طالب في مصر21 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5578
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الدولة : cairo
    المشاركات : 76
    طالب في مصر21 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوشروق
    هناك بعض الشباب وخاصة الذين يكتبون في هذه الساحة ليس لهم رأي يستقرون عليه وبدون ذكر أسماء ، حيث نراهم تارة يكتبون معبرين عن ولائهم لوزارة التعليم العالي وتارة يعلنون استياءهم من أفعالها ،ومعنى ذلك أنهم على قول المثل يلعبون على الحبلين حتى يثيروا الأعصاب ببعض الكلمات الإستفزازية ، مما يوحي بأن الطلبة ليسو على وتيرة واحدة
    وليس على اتجاه واحد ،فالكلمات المفعمة بالنفاق من بعض الطلبة والتي تسبب ردود فعل قاسية من البعض الاخر يجب اللا ينظر إليها، لأن أصحابها ليس لهم مبدأ، حيث أنهم بعد قليل من كتابة تلك العبارات النفاقية تراهم ينضمون الى البعض الاخر من الطلبة الذين يعبرون و بحرقة في القلوب عما بداخل قلوبهم . فنحن نطالب بحق من حقوقنا وليس هناك مجال للتسفه والإستهزاء ببعضنا البعض . فيكفي ما نلاقيه من وزارة التعليم العالي و موظفوها من تهكم و استخفاف بالعقول الذان قوبلا وسيقابلا بردود فعل عنيفة إلى أن نحقق مرادنا بإذن الله. وتقبلوا تحياتي.
    أخوكم أبوشروق.




    اولا انا اعلم بمن تقصد

    ولكن لم اجد منك رد مقنع غير التهجم والسب ناقشني وعطني رايك

    اما انك تنزل موضوع وتتهجم علي بطريقه غير مباشره هذا ليس اسلوب واجهني بالحجه


  6. #6
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية غنوجة السعودية

    حالة الإتصال : غنوجة السعودية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8090
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 666
    غنوجة السعودية غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب في مصر21
    اولا انا اعلم بمن تقصد

    ولكن لم اجد منك رد مقنع غير التهجم والسب ناقشني وعطني رايك

    اما انك تنزل موضوع وتتهجم علي بطريقه غير مباشره هذا ليس اسلوب واجهني بالحجه

    اخوي اللي على راسه بطحه يحسس عليها

    بجد المنتدى على بلاااااااطه مليان منافقيييييييييييييييين وكذاااااابيييييين

    وبمية وجه واللي عنده كلام ثاني ياليت يحتفظ فيه لنفسه (( وانا آآسفه على هالاسلووب ))


    رجعت للمنتدى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    طالب جديد


    حالة الإتصال : طالب في مصر21 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5578
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الدولة : cairo
    المشاركات : 76
    طالب في مصر21 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية متغربة
    اخوي اللي على راسه بطحه يحسس عليها

    بجد المنتدى على بلاااااااطه مليان منافقيييييييييييييييين وكذاااااابيييييين

    وبمية وجه واللي عنده كلام ثاني ياليت يحتفظ فيه لنفسه (( وانا آآسفه على هالاسلووب ))


    ياشين الناس الي تمشي ورى ناس ومايدرون ويش الطبخه معاهم معاهم عليهم عليهم

    اتركوكم من ها الكلام

    ابغى واحد فيكم يناقشني ويعطيني الحجه بالحجه مو مهاترات وكلام فاضي


  8. #8
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : ابوشروق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8226
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 193
    ابوشروق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على العبدالله
    بارك الله فيك ووفقك

    أخي يجب ...أن نكون مقتنعين بأن كل مايكتب لا يتعدى رأي

    وشكرآ لك

    أخوكم
    أبوأليآس
    اشكرك أخوي أبو الياس على مرورك والله يعطيك العافية.
    أخوك أبوشروق.


  9. #9
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : ابوشروق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8226
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 193
    ابوشروق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية متغربة
    اخوي ابو شروق

    مع احترامي لك ولكل اخواني اللي بالمنتدى

    ترى بهالمنتدى انا بعد لاحظت ان المنافقين فيه كثيييييييييييييييييييييييير

    بس وش نقوول غير عقوول صغيره

    عالعمووم تقبل مروري ..

    أختي سعودية أهنيك على نباهتك و على فهمك بالي انا اقصده.
    ومشكورة على مرورك والله يعطيك العافية.
    أخوك أبوشروق.


  10. #10
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : ابوشروق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8226
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 193
    ابوشروق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود الجهني
    اخوي ابو شروق تعرف الشباب حالتهم النفسيه

    ماش ومتضايقين من البعثات كلام الموسى

    والله يكون بالعون

    اخوي سعود بارك الله فيك ،واشكرك على مرورك.
    أخوك أبوشروق.


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-02-2007, 03:19 AM
  2. التلاعب بالصور وعمل تاثيرات وتقدر تكتب على الصوره وينفع توقيع
    بواسطة أيمن المرحبي في المنتدى ساحة الكمبيوتر و البرامج و الإنترنت
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 11-11-2007, 09:12 PM
  3. احذروا هذه الألعاب
    بواسطة تركي الرياش في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-09-2006, 09:15 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator