صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 31
    طالب جديد
    الصورة الرمزية اشتياق

حالة الإتصال : اشتياق غير متواجد حالياً
    اشتياق غير متواجد حالياً

الله يكون في العون

يـا بــساط الــريـح خُـدنــي إليـها
    وأتــرك الأشجـان فـي ناظــريها
    صـــار قلــبي خافقــاً فـي يـــديها
    من تُرى في الكون غيري يعيها
    ثــم خُـــذ منــي ســلامــي إليهــا

طالب جديد

حالة الإتصال : ولــ نجدبالقاهره ــد غير متواجد حالياً
    ولــ نجدبالقاهره ــد غير متواجد حالياً

ياجماعه حنا فيها خلونا نسمع كلام طالب في مصر ومن يوم الاحد نرز وجيهنا بالملحقيه ونقلولهم نبي نحول طب ونجيب معدلات امتياز ونسوي قطه وننزل بكل الصحف السعوديه والخليجيه وبعد لا انسي الجرايد المصريه شكر وعرفان للدكتور العبقري المبدع عبدالله الموسي علي الزياره الكريمه وتشريفه لنا ووعوده الصادقه وندعمه عشان يصير هو الوزير بعد في التعليم العالي يستاهل الرجال من بدايتها وعد وصدق ويبي يحافظ علي امواله الخاص

يا عزيزي حنا عيال ابو متعب عيال مملكه الخير محنا عيال وزاره عبدالله الموسي ووعوده الصادقه <<< مااتوقع فيها نسبه واحد بالميه صدق

انا بحكم اني هلالي اذا فاز الهلال اليوم ابتصل علي اي قناه رياضيه اقول مبروك للدكتور الموسي<<< احس ان مالها دخل هالسالفه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عموما حنا املنابرب الكون لا بموسي ولا بغيره ومصير ابو متعب ينصف عياله

تحياتي والمثاليات مااتوقع انها تجيب بعثه والساكت عن الحق شيطان اخرس

طالب جديد

حالة الإتصال : دكتور بن منصور غير متواجد حالياً
    دكتور بن منصور غير متواجد حالياً

ياطالب مصر 21سيبك من المثاليات والي تتكلم عنها وخلك واقعي
    .
    .
    ياأخي احنا نتعامل مع وزارة مش مع بقاله كل يوم لها انظمه ومالنا دخل مين المدير ولا كان ذكي ولا غبي ولا عبقري
    الوزارة لها قوانين وانظمه وهي اصدرت قرار واضح وصريح ان الكل ينظم على حساب الدوله
    وهذه مكرمه من ابو متعب الله يحفظه ومو ذنبنا إذا الوزارة تتخبط بأنظمتها وتراجعت عن القرار
    ومعناة ان الوزارة تتراجع عن القرار شي واحد ان الوضع فوضى ويصدروا قرارات من غير دراسه
    .
    .
    يوم ان الوزير على قولتك عين الموسى عشان يضبط الوضع وين الوزير عنها
    ولا الموسى اذكى من الوزير والوزير مو قادر على ال شيخ
    (انت كأنك تقول من كلامك ان الوزير مايدري وش الطبخه ومو فاهم كيف يتصرف)
    مع احترامي للوزير ومانشك في قدرته على إدارة الوزارة
    .
    .
    .
    الله يعين الجميع ومانبغي إلا حقوقنا ونطالب بتعويض عن الوضع النفسي إلي مرينا فيه خلال الثلاث الأشهر الماضيه
    .
    .
    .
    خلك ريلاكس

طالب مجتهد

حالة الإتصال : ابوشروق غير متواجد حالياً
    ابوشروق غير متواجد حالياً

يا طالب مصر21 الظاهر انك كتبت هذا الموضوع متعمد عشان تستفز الشباب وتشوف ردودهم وسواء هذا هدفك او غيره فانا اقول لك قل خيرا أو اصمت . عبدالله الموسى ترى ماهو داري عنك انك تدافع عنه واذا كان يدري ويعرفك فهو موصيك. تقول لي ما تلومه . . ولو كان انه بيصرف من ماله الخاص معك حق انك ما تلومه . لكن لو على حسابه الخاص ما كان جاك مصر يا مصر 21 وبعدين انصحك تدرس قانون وتسير محامي

طالب جديد

حالة الإتصال : الدوسري غير متواجد حالياً
    الدوسري غير متواجد حالياً

انا اتفق معك ابو شروق وانصح طالب في مصر بعد بالتدرب من الحين علي الكذب عشان تضمن مكان في وزاره الكذب تحياتي لك

قد أسرف الإنسُ في الدّعوى بجهلِهمُ حـتـى ادّعــوا أنـهـم للخـلـق أربــابُ

طالب جديد

حالة الإتصال : بن خلدون غير متواجد حالياً
    بن خلدون غير متواجد حالياً

السـلام عليكم ورحمة الله

أخي الكـريم لا يمكن الحكم على تخصص من أي تخصصات بأنه ناجح أو غير ناجح أو يستحق أن يلحق صاحبه بالعبثه بالنظر إلى توفر الوظائف في السعودية ، هذا أولاً ، ثانياً عزيزي هناك الكثير يرغبون في مواصلة التعليم حتى بعد البكالوريس أو الماجستر فلا علاقة لمواصلتهم بموضوع الوظائف أو غيره

ثالثاً أخي الفاضل أنا متقبل تماماً لموضوع أن هناك تخصصات أهم من أخرى ألحقت بالعبثة في حالة أنه فعلاً تم تطبيق القوانين على جميع المبتعثين لكن أن تبتعث جميع التخصصات إلى أن تصل إلى الجلسه 131 و 132 ثم يقال لا بد من تطبيق النظام بالنظر إلى التخصصات فهذا ما يؤلم في الموضوع فلو أنه من البداية طبقت لقلنا سمعاً وطاعةً ولكن طالما أنها لم تطبق إلى عندما وصلت للجلسة 131 و 132 فهذا يحتاج نظر .

طالب جديد

حالة الإتصال : بن خلدون غير متواجد حالياً
    بن خلدون غير متواجد حالياً

أرجو أن تسمح لي بالتعليق على (المدير الذكي) أنا أظن أن الدكتور مجتهد أحسبه والله حسيبه ولا أزكي على الله أحداً لكني لم أعلم يوماً أن من مواصفات المدير الناجح أن يعدك بشيء قد لا يستطيع القيام به ...

تقبل مروري وآسف على الإطاله

طالب جديد

حالة الإتصال : **المتوهق** غير متواجد حالياً
    **المتوهق** غير متواجد حالياً

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

كل ما ادخل منتدى اجد الاعضاء كلهم ضد الوزاره... هل لهذه الدرجه الوزاره مقصره؟؟؟

الحمد لله اني مب دكتور بالوزاره ((( الدعوات تجيهم من كل صوووب )))))

طالب جديد

حالة الإتصال : طالب في مصر21 غير متواجد حالياً
    طالب في مصر21 غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدغوش2005
    يااخي انت جمعت كل الطلبه هم رفضو جميعا الاالطب وطيب والتخصص الموصى بها من الوزاره والجامعات الموصى بها ايضا من الوزاره وين التزوير وبالنسبه للاقامه في بلد الدراسه بأمكان الملحقيه المتابعه
    من الجامعه وذا في بعض الطلبه يفكرون كم قلت فهم قله بعدين الموسى ليش يكذب ويبشرنا في النادي ليش ماكان صريح وقال 1+1=2 لكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيك يالموسى والي كان قبله د محمد الحميضي وليس الشيخ وانت تضع الغلط علينا يااخي كل مشاكلنا من الموسى الله يهديه ويوفي بوعده للطلبه هو والعطيه في النادي
    والله المستعان
    شكرا لمرورك الكريم عزيزي الفاضل عزيزي الفاضل فقضيه التزوير هي موجوده وبكثره وانا اعرف الكثير من الاشخاص قامو بتزوير شهاداتهو وتم تصديقها من قبل الوزاره والملحقيه وهم الان اغلبهم في شركات كبرى مثل ارامكو والاتصالات السعوديه وهذه الشهادات صادره من جامعه 6 اكتوبر

باانسبه لكلام الموسى في النادي الرجل لم يكذب اذهب الى الملحقيه وخاصه عند الاستاذ منصور القباع واطرح عليه الموضوع سوف يرد عليك بانه اذا كان قرارك كان في النت بانك سوف تنضم للبعثه بعد صدور الاعتماد فخلاص يعني انشاء الله في الصيف بالكثير وقرارك موجود وتنضم للبعثه باذن الله لم يقم احد باالرد الصؤيح بانكم لم تضمو بل كل الاجابات بانكم سوف تنضمون باذن الله ولكن الشغله اداريه فقط لاغير يعني اوراق تتوقع فقط

ثاني شئ هل اللوم على الوزير ام على الموسى لماذا لاتلومون الوزير هو راس المشكله الاساسيه لانه الوزير هو الذي عين الموسى وهو الذي امره بتطبيق النظام بحذافيره هو مجرد موظف مامور يامر بما يقوله الوزير انت لو كنت موظف عادي وفجاءه اتك الوزير وقال لك اسمع يافدغوس احنا شلنا الحميضي وانت بداله واامرك بانك لاتضم احد للبعثه حتى تطبق عليه النظام

من خلال مقابلتي للموسى في النادي قالي بالحرفغ الواحد انا مابيدي شئ انا عندي اوامر من اعلى ومن المقام السامي واطبقها

طالب جديد

حالة الإتصال : طالب في مصر21 غير متواجد حالياً
    طالب في مصر21 غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nokia50
    يخوي حنا ما طلعنا من ديارنا الا يوم رفضتنا جامعات المملكة هاذا اولا

ثانيا.. انا وش ذنبي اذا تخصصت في تخصص كان يعترفون فيه الوزارة ويوم درست قالو خلاص الغي الاعتراف
    وسوف يطبق عليك النظام هاذا منقط
    ثالثا.. يعني طول الفترة الي راحت محد قال ثلث الثلاثه كم ويوم جات علي المساكين الحين طبقو النظام
    اول شئ يلحقون جميع الطلاب وبعدين يحطون شروط ويبدون من جديد لاكن في نصف المشوار تنزل القراراة هل هاذا شئ منطقي

هاذا من مبداء المساواه

اتفق معاك عزيزي الفاضل في هذه النقاط ولكن ارجع واقول اللوم على الوزير اما الموسى فهو موظف عادي يطبق الامر يعني عبد مامور فقط لاغير

طيب ليش غيرو الي قبله وجابو الموسى ؟؟؟

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة