صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27
    طالب مميز
    الصورة الرمزية حمد الحمد

حالة الإتصال : حمد الحمد غير متواجد حالياً
    حمد الحمد غير متواجد حالياً

افتراضي ارقام هواتف مكاتب قبولات كندا

ارقام هواتف مكاتب قبولات كندا

هلا شباب حبيت اطرح عليكم موضوع كلنا نتشارك فيه

كل واحد مننا له تجاربه مع المكاتب الي تجيب القبول

فياليت كل واحد عنده نصيحه او معلومه او رقم هاتف لمكتب يضعه هنا عشان الجميع يستفيد من الموضوع

انا الموضوع ذا جت فكرته من شخص كان يراسلني على الايميل وضاع ايميله مني وقلت اكتب الموضوع لعل وعسى يشوف الموضوع ويسفيد منه وايضا يسفيد منه باقي الاخوان واتمنى منه انه يعذرني لاني بالغلط حطيت تحديد الكل ومسحت الرسائل

مكتب قمة المناره بالرياض

0503296507

مكتب اديوكون بجده

0504306064

وياليت كل واحد عنده رقم او يستفسر عن مكتب يحطه هنا

طبعا انا قد صار لي تعاملات مع المكاتب وهي كالاتي

مكتب بعثه ( ما عنده ما عند جدتي)
    مكتب فاتح على اساس ان الي يتعاملون معه ناس جاهزين وعباقره وكل اوراقهم جاهزه
    يعني يبي واحد يقدم عن طريقه يكون معه شهاد 99%
    وتوفل بدرجه 999
    وجيمات 99%
    وجي ار ايه 99%
    وبالنسبه للمراسله يقول لك بس 1500 ريال ولما تجي بعد اسبوع يقول رفضوك الجامعه قدم على جامعه ثانيه بـ1500

مكتب الرحلات الذهبيه (مكتب مزاجي)
    بس نصاب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يجيب قبول لشخص وخمسه لا وعلى هذا المنوال

يقول لك اجيب لك القبول بـ1000 ريال او 1500 ريال

وبعد يومين يكلمك يقول باقي فلوس مراسلة الجامعه من 500 الى 1000

وبعدها بأسبوع يكلمك يقول باقي اتعاب المعقب من 500 الى 1000

وبالاخير يجيب لك قبول مبدئي وانت اشربها تبي تاخذ القبول وانت ما تعرف السالفه

وترجع له بعد فتره يقول لك باقي حساب مراسلة القبول النهائي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بسش استغرب منه انا ناس يجيب لهم القبول بسرعه وبسعر ممتاز والباقين ينصب عليهم

هل هذي سياسه عندهم ولا ايش بالظبط

والمشكله انه افضل من غيره عنده تصريح ومحل ؟؟

مكتب اديوكون

مكتب تعامل معه كثير من الشباب وأغلبهم طلعوا من عنده ومنهم حبيبنا سيموون والحين هو في ابتسدوووورف ببرتش كولمبيا يدرس لغه وطيران

ورسومه ان ما خاب ظني 3500 ريال شامله رسوم قبول المعهد والجامعه

مكتب قمة المناره

مكتب جيد وانا جايب قبولي من عنده ياخذ 5000 ريال مقابل قبول اللغه والجامعه ومراسلة الفيزا واذا متوهق بالسكن يدبرها لك

اعرف شباب كثير راحوا عن طريقه واعرف شباب ايضا مستائبن من تعامله هو واديكون

بس نصيحتي لكم يا شباب الي عنده احد يعرف انجليزي محلوله له لان الموضوع كله ابلي كيشن ومراسله وانتظار الاجابه

طالب مجتهد

حالة الإتصال : القيّم غير متواجد حالياً
    القيّم غير متواجد حالياً

الله يعطيك العافيه على حرسك وغيرتك على ابناء شعبك
    ابشر بالاجر ان شاء الله
    هذه علامات الايمان ان تحب لناس ماتحب لنفسك والايمان اعلى مراتب الدين
    ومشكووووووووووووور

طالب مميز
    الصورة الرمزية حمد الحمد

تسلم الله يخليك يكفينا مرورك اخي الكريم

وان شاء الله الحسنات للجميع بأذن الله وكلنا بجنات النعيم امين يا رب العالمين

طالب جديد

حالة الإتصال : العكاس غير متواجد حالياً
    العكاس غير متواجد حالياً

الله يسلمك يابو تركي وجعلك على العز دوم.

طالب مجتهد

الصورة الرمزية east17

حالة الإتصال : east17 غير متواجد حالياً
    east17 غير متواجد حالياً

الله يعطيك العــافيه أبو تركي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أمــا من ناحـية وجود بعض المكاتب " النـصـابين " فـهـذا شر لابد من تجنبه

معظم الشباب اللي يجهل كيفية الحصول على القبول او تلاقية مستعجل حيضطر يروحلهم بس للاسف انا متأكد انو نسبه كبيرة من هذي المكاتب تجيب لك قبول بحدود اكثر من شهر وبعضها تصل الى 6 شهور يعني حتى اللي مستعجل ما استفاد مهم

يعني تخيل تدفع 5 الاف وتنتظر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ومايجيك قبول او يقوللك المكتب السنه الجايه يجيك القبول " الضحك على الذقون " نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا وجهة نظري الشخصيه : الاستعانة لهذي المكاتب فقط لطلاب الماستر والدكتوراه لانو فعلا هذي البرامج تاخــذ وقت طويل حتى يتم التأكد من الشهادات والتوصيات والغاية من الدراسه بعدها يتم اتخاذ القرار من قبل لجنه خاصه واتوقع يتم الاجابه على متقدم طلب دراسه الماستر او الدكتوراه خلال اكثر من شهرين وتمتد وتصل ممكن الى 6 اشهر

على خلاف طلاب البكالوريووس سهل جدا حصولك على القبول وبعض المعاهد لو راسلتهم فاكس ممكن يطلعولك القبول بنفس اليوم بس يبغاك تكون معاهم اون لاين على طول تراسلهم اول باول وتشوف اذا في شيء ناقص ( يعني شغله نت فقط ) وبالنسبه لمعهد اللغه عاده تدفع الرسوم ويرسلو لك بنفس اليوم ويعني كمان اسبوع على بال ما يوصلك القبوول بالبريد المستعجل يعني اسبوع بالتمام وعندك قبول.

تــحـــياتي للجميع

[align=center]الجديد ان الهموم أكبر من أول....... والسعادة طيف يذوي كل يوم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    How To Save A Life -- The Fray

طالب جديد

حالة الإتصال : ΞBOSSΞ غير متواجد حالياً
    ΞBOSSΞ غير متواجد حالياً

مكتب قمة المنارة

فيه فلسطينيي ما يسوى بيزة والله

أنا تعاملت معه ..

أول شيء استعرض علي عضلاته .. يقول لي تورنتو وألبرتا وماك جيل و واترلوو وماك ماستر خلال اربع اسابيع

وفي الأخير قام يصرفني على جامعات ما أبيها ... مالسبينا و فريزر فالي وتومسون ريفرز

والله أنا في تعاملي معه

اكتشفت انه نصاب كبير جداً جداً

بس طلعت فلوسي منه .. من ورا خشمه .. ولحسن حظي أن أخوي ضابط في الدوريات .. جاه بالبدلة .. وكلمه .. وقال له أن في العقد أنت كاتب مع الرجال .. أنك راح تجيب له قبول على ألبرتا .. والحين تقول ما قدرت

على الأقل

قمة المنارة .. حتى إذا ما جاب لك قبول يأخذ أتعابه ألف ريال غير فلوس المراسلة

انتبهوا .. والله انه نصاب

الرحلات الذهبية .. أنا شفت عندهم مندوب من فريزر فالي .. ومندوب من سايمون فريزر ... وألبرتا الأن مسوين معهم اتفاقية ..

والناس محترمين وشغالين عال العال

على الأقل الرحلات الذهبية إذا ما وصل قبولك ..

يا خذ عليك فلوس المراسلة حقت البريد الي هي 250 ريال والأبليكشن يعني كلها حوالي الـ 500 ريال

ولا يأخذون أتعابهم إلا بعد ما يجيبون القبول

أما مكتب المنارة .. فلسطيني .. جرذي .. استغفر الله

وأنا أول ما شفته وأنا حاس أن الرجال نصاب كبيــــــــــــــــــــــر

احذر منها والله ...

الرحلات الذهبية مكتب محترم .. وكلامك عنهم يا ابو تركي مو صحيح والله .. تراك ظلمتهم

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرف سابق
    الصورة الرمزية نهيان بن سيف المنصوري

حالة الإتصال : نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً
    نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً

والله شي مؤسف بصرااااحه وكثير تكلموا الشباب عن هذا الموضوع لكن وين الجهات المختصه عن هذي المكاتب وللمعلومية حتى عندنا نفس المشكله مكاتب وهمية او مكاتب نصابه .............

عموما عشان لا يضيع الموضوع الاساسي اللي طلبه ابو تركي وهو ارقام مكاتب معتمده وجيده فأنا راح أكتب اسم مكتب موجود بكل دول الخليج وعلى مستوى الشرق الاوسط تقريبا اسمه المعهد العالمي للغات او معهد سميرا للغات وهذا المكتب بدون مجامله مكتب جيد حسب كلام الاخوان كلهم اللي تعاملوا معه ورسومهم معقوله جدا وبالتوفيق للجميع والشكر لصاحب الموضوع الرااائع ابو تركي ........

طالب مميز
    الصورة الرمزية حمد الحمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكاس
    الله يسلمك يابو تركي وجعلك على العز دوم.

تسلم اخوي ويعافيك ويعزك دائما ان شاء الله اجمعين

طالب مميز
    الصورة الرمزية حمد الحمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة east17
    الله يعطيك العــافيه أبو تركي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أمــا من ناحـية وجود بعض المكاتب " النـصـابين " فـهـذا شر لابد من تجنبه

معظم الشباب اللي يجهل كيفية الحصول على القبول او تلاقية مستعجل حيضطر يروحلهم بس للاسف انا متأكد انو نسبه كبيرة من هذي المكاتب تجيب لك قبول بحدود اكثر من شهر وبعضها تصل الى 6 شهور يعني حتى اللي مستعجل ما استفاد مهم

يعني تخيل تدفع 5 الاف وتنتظر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ومايجيك قبول او يقوللك المكتب السنه الجايه يجيك القبول " الضحك على الذقون " نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا وجهة نظري الشخصيه : الاستعانة لهذي المكاتب فقط لطلاب الماستر والدكتوراه لانو فعلا هذي البرامج تاخــذ وقت طويل حتى يتم التأكد من الشهادات والتوصيات والغاية من الدراسه بعدها يتم اتخاذ القرار من قبل لجنه خاصه واتوقع يتم الاجابه على متقدم طلب دراسه الماستر او الدكتوراه خلال اكثر من شهرين وتمتد وتصل ممكن الى 6 اشهر

على خلاف طلاب البكالوريووس سهل جدا حصولك على القبول وبعض المعاهد لو راسلتهم فاكس ممكن يطلعولك القبول بنفس اليوم بس يبغاك تكون معاهم اون لاين على طول تراسلهم اول باول وتشوف اذا في شيء ناقص ( يعني شغله نت فقط ) وبالنسبه لمعهد اللغه عاده تدفع الرسوم ويرسلو لك بنفس اليوم ويعني كمان اسبوع على بال ما يوصلك القبوول بالبريد المستعجل يعني اسبوع بالتمام وعندك قبول.

تــحـــياتي للجميع
    معك اخوي بكل كلمه قلتها

ومن ناحيه النصب للاسف اغلب المكاتب الي طالعه على بالها نهر فلوس وماشي ياكل بالي ما يتاكل بالاخضر واليابس

بس الاهم دائما اخوناا الشباب الخليجي بشكل عام والسعودي بشكل خاص

يبي كل شي يجيه بغمضه عين يعني اظحك في واحد من الشباب جاي لمي يبي قبول خلال اسبوع قلت له من سابع المستحيلات يجيك القبول في اسبوع

بس وش يسوي الواحد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يقشر بصل احسن له

اما موضوع الدكتوراه والماستر هذي معك حق بكل ما تحمله من معاني لان الماستر يبي له على الاقل شهرين وبالكثير ممكن توصل 8 اشهر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يعني

خلي نفسك طــــــــــــــــــــــــــــــــــــويل الصلاحيه

والي ياكل العنب حبه حبه يمشي

واذا اكلته كله مره وحده = النتيجه راح تغص ولا راح تاخذ مبتغاك منه

طالب مميز
    الصورة الرمزية حمد الحمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ΞBOSSΞ
    مكتب قمة المنارة

فيه فلسطينيي ما يسوى بيزة والله

أنا تعاملت معه ..

أول شيء استعرض علي عضلاته .. يقول لي تورنتو وألبرتا وماك جيل و واترلوو وماك ماستر خلال اربع اسابيع

وفي الأخير قام يصرفني على جامعات ما أبيها ... مالسبينا و فريزر فالي وتومسون ريفرز

والله أنا في تعاملي معه

اكتشفت انه نصاب كبير جداً جداً

بس طلعت فلوسي منه .. من ورا خشمه .. ولحسن حظي أن أخوي ضابط في الدوريات .. جاه بالبدلة .. وكلمه .. وقال له أن في العقد أنت كاتب مع الرجال .. أنك راح تجيب له قبول على ألبرتا .. والحين تقول ما قدرت

على الأقل

قمة المنارة .. حتى إذا ما جاب لك قبول يأخذ أتعابه ألف ريال غير فلوس المراسلة

انتبهوا .. والله انه نصاب

الرحلات الذهبية .. أنا شفت عندهم مندوب من فريزر فالي .. ومندوب من سايمون فريزر ... وألبرتا الأن مسوين معهم اتفاقية ..

والناس محترمين وشغالين عال العال

على الأقل الرحلات الذهبية إذا ما وصل قبولك ..

يا خذ عليك فلوس المراسلة حقت البريد الي هي 250 ريال والأبليكشن يعني كلها حوالي الـ 500 ريال

ولا يأخذون أتعابهم إلا بعد ما يجيبون القبول

أما مكتب المنارة .. فلسطيني .. جرذي .. استغفر الله

وأنا أول ما شفته وأنا حاس أن الرجال نصاب كبيــــــــــــــــــــــر

احذر منها والله ...

الرحلات الذهبية مكتب محترم .. وكلامك عنهم يا ابو تركي مو صحيح والله .. تراك ظلمتهم
    هلا اخوي معك بكل ما تقوله بس كلامي الي قلته عنهم مو مني من تجربه عشر اشخاص اعرفهم تعاملوا معه

وكلهم طلعوا من عنده فاشوش لا جاهم شي ولا اخذوا شي ودافعين مبالغ يعني محترمه اقل شي دافعين من 1500 الى 2000 ريال

مدري اذا الحين عندهم مناديب بالعكس هذا شيء جديد وجميل ممكن تحسن وضعهم وانتبهوا لاخطائهم

وانا اولا واخيرا ما لي مصلحه امدح او اذم انا الي اسمعه واشوفه اكتبه

اما بالنسبه لموضوعك في قمة المناره اكيد الرجال ما قدر يجيب لك قبول في البرتا واكيد يبي يدور لك جامعه ثانيه بس الحمد لله جت على كذا

بس وش رايكم نفتح حنا مكتب والله تخيل ندخل ذهب

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة