صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 48
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية ابو الخل

حالة الإتصال : ابو الخل غير متواجد حالياً
    ابو الخل غير متواجد حالياً

اول شي احب اقولو اخ سرااااب معاااه حق وبعدين الي ما عنده فلووووس لا يجي يدرس برة ويعمل فيها بارم ديلو
    بعد كده و لييه يطلع برة البلد وهو عارف و متأكد انه مقبول في البعثة بس شدوا حيلكم بالدراسة

خلو منكم المواضيع الي تشتت افكاركم
    ابو الخل

ليه حبيت لي يوم مجنون وجاء اليوم الي اكون فيه مكتوم

lodybosh

طالب جديد

حالة الإتصال : دركو غير متواجد حالياً
    دركو غير متواجد حالياً

ياعميل سيلنترو

إنتهى عصر التخدير والوطنية والحقوق على صفحات الورق !!

في عصر الظلم والقهر الإعتصام والتظاهر هو الحل

وإسأل التاريخ !!

ومن يده في الماء ليس كمن يده في النار !!

طالب جديد

دركو غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب في مصر21
    ياشباب انا انقل لكم من المصدر طبعا الشباب هنا هدفهم مو المضاهره والتكسير ووووو لا هم يبون يوصلون صوتهم للمملكه

طبعا اغلبهم خلاص ماعنده الحين لافلوس ولا وظيفه ولا دراسه فيقلك هي خربانه خربانه يعني ويش بيسوون ؟؟

ترى الي حصل والله قهر يااخوان يعني ناس مستجدين حصلو على البعثه وناس والله ماعندهم قوت يومهم وحياتهم كلها سلف ومجتهدين ولا يتم ضمه للبعثه

يااخواني والله انها تحز في النفس

الشباب ارسلو برقيه ولا حياه لمن تنادي وراحو للملحق وردد ياليا مااطولك

المفروض في هذه الحاله اول وزاره تدخل هي وزاره الداخليه

ماسالتو انفسكم كم واحد راح يرجع للسعوديه وبيشوف الابواب مقفله قدامه اما حل من الاثنين

اما انه راح يكره البلد ويكره الحكومه ويكره مافيها وتنعدم عنده الوطنيه للبلد وان يصبح ارهابي

او انه يصير تاجر مخدرات حتى يعوض النقص الي حصل عليه

طالب جديد

دركو غير متواجد حالياً

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب211
    ردا على مشاركتكم فانني ارى انكم لا تمثلون الشعب السعودي لانها ليست من عاداتنا وتقاليدنا في عمل المظاهرات
    والاعمال التافهه لان حكومتنا الرشيده لم تبخل علينا باي شي حفظها الله ورعاها انما يجب علينا اتباع كل مايصدر منها
    لاننا معها على الخير والشر رعى الله حكامنا وحفظهم
    هذا والله يهديكم على كل مافيه خير

طالب جديد

حالة الإتصال : طالب في مصر21 غير متواجد حالياً
    طالب في مصر21 غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الخل
    اول شي احب اقولو اخ سرااااب معاااه حق وبعدين الي ما عنده فلووووس لا يجي يدرس برة ويعمل فيها بارم ديلو
    بعد كده و لييه يطلع برة البلد وهو عارف و متأكد انه مقبول في البعثة بس شدوا حيلكم بالدراسة

خلو منكم المواضيع الي تشتت افكاركم
    ابو الخل

اول شئ ابغى اصححلك معلومه ترى يابو الخل اغلب الي جو هنا ودرسو ترى قبل كذا كانو في وزاره التعليم العالي في الرياض وقابلهم بالحرف الواحد الاستاذ المقبل

وقالهم بالحرف الواحد ياجماعه الي ماجتله البعثه ممكن انه يروح اول ترم ويدرس على حسابه الخاص وينضم للبعثه

ثانيا لاتنسى الله يجزاك بالخير التصريح الذي اثاره رئيس مجلس التعليم الاعلى عن عزم الوزاره بضم جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاض للبعثه

ويكون في علمك سيدي اغلب الي موجودين نسبهم عاليه وتنطبق عليهم الشروط بس ماعندهم الامكانيات انهم يدرسون او يكملون ممكن حده سنه يدرس على حسابه وهو حاسب انها سنه ويطلع على حساب البعثه

اخي العزيز اذا كنت تعتقد ان المطالبه باالحقوق هو تشتيت عقول فاسمحلي اخي الكريم

هل تريدنا اخي العزيز مثل الخرفان نهز بروسنا اذا ظلمنا وان نسكت باالمطالبه بحقوقنا المشروعه ؟؟؟

طالب جديد

ابو الخل لاتنسى اخي الكريم ازمه الاسهم التى اطاحت بمعضم الشعب السعودي والتى اثرت على الطلاب ماديا من ناحيه اولياء امورهم

هناك اشياء كثيره وظروف عده يمكن ان تمر بالطالب دون ان تدري عنها المساله ليست (برم ديل كما تقول)

كما تفتكر انت .. ولا اعلم ماهو الديل هل تقصد الذيل ؟؟

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية ابو الخل

حالة الإتصال : ابو الخل غير متواجد حالياً
    ابو الخل غير متواجد حالياً

ويش ذنب الدولة او وزارة التعليم بالاسهم الي مو قد الشي لا يعملو دا الي اعرفو و تركت لك الفهم قلك اييه مظاهرة

سيبو الكلام الفاضي

ليه حبيت لي يوم مجنون وجاء اليوم الي اكون فيه مكتوم

lodybosh

طالب جديد

اغلب الطلاب اولياء امورهم كانو يشتغلون في الاسهم وكانت عندهم المقدره انهم يصرفون على عيالهم وبعد ماصارت ازمه الاسهم ليس لديهم المقدره على الصرف على ابناءهم لتراكم الديون وخسارتهم في الاسهم ونقص الماديه لدى بعض اولياء الامور

اما بالنسبه للمظاهره انا نقلت الخبر فقط ومجرد ناقل ومن رايي ان الانسان الحر يستطيع التعبير عن رايه ولامانع بان تكون مظاهره سلميه مقننه باداب للتعبير عن ارائهم

هل تعلم ياسيدي ان المظاهره السلميه المقننه بادب السلوك والغير خارجه عن طاعه ولي الامر وعن قوانين البلاد هي تعبر عن الشعوب ذات العقل الحر البناء للتعبير عن مشاعرهم السلميه التى تبنى فيه مصلحه الوطن وتكشف لولي الامر الامور التى لايعلم عنها شئ وهي مفتاح الوصل بين الشعب وولي الامر (ولكن تكون مظاهره سلميه مققنه باداب لاتخرج المساس بمقام الملك ولا تمس بمقام الوطن وانما تعبيير عن مطالب الشعب الغائبه عن ولي الامر

واما المظاهره التى تتم خارج الوطن فاعتقد انها من الاخطاء الفادحه التى يرتكبها المواطن لانه يسئ لوطنه وتمس مقام الملك والوطن في نفس الوقت

دمت سالما

طالب جديد

حالة الإتصال : ولــ نجدبالقاهره ــد غير متواجد حالياً
    ولــ نجدبالقاهره ــد غير متواجد حالياً

الله يعطيكم العافيه الحين المظاهره لو كانت سلميه حلو اقدراقولكم روحوياكل هالمجموعه من الطلبه للسفاره والسفير بيقابلكم طبعا لا تقولون بنروح الملحقيه لان انا متاكد شباب الجلسه 31و32
    ياسو من ردود كل موضفين الملحقيه ههههههههههههههههههههه

اما رد اخوي انا والسمراء فعلا اشلون حنا مانمس الشعب السعودي اذا كان حنا هم الشعب ابي اخوي سراب يشرح هاالنقطه ههههههههههههههههههههه اخاف فيها ورقه بعد نقدمها للدكتور الموسي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تحياتي واللهم ارزقني بالبعثه اذا كان لي خير فيها واكفني شرها ان كان لي شر فيها

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية nokia50

حالة الإتصال : nokia50 غير متواجد حالياً
    nokia50 غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الخل
    ويش ذنب الدولة او وزارة التعليم بالاسهم الي مو قد الشي لا يعملو دا الي اعرفو و تركت لك الفهم قلك اييه مظاهرة

سيبو الكلام الفاضي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

ابو الخل الوزارة جالسة تتهرب من مسؤلياتها هاذا الشئ واضح بعد اقفال المنتدى تبع الوزارة

ثانيا الطلاب اخذو كلمة من مسؤلين بألحاقهم بعد كحد اقصى سنه

ثالثا الفساد الأداري في وزارة التربية والتعليم واضح وضوووووح الشمس يعني ما يحتاج تسوي عنتر وتوقف معاهم

وساكت عن الحق شيطان اخرس وبعدين وش الي مو قد الشئ لا يعملوه

وش ترى حنا طالبنا الدوله ما طلبنا احدي يعطينا من جيبه الخاص

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الحزن دولة لا يـسـكـنها سوى الدمـوع

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة