صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : كـ يـ العذال ـد ـا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6885
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 18
    كـ يـ العذال ـد ـا غير متواجد حالياً

    افتراضي لا تعليـــق يالموسى و الرجال افعال

    لا تعليـــق يالموسى و الرجال افعال

    يضرب المثل احيانا ويقال عنه شر البلية مايضحك
    ويقال ايضا اذا نطق السفيه فلا تجب فخير من اجابته السكوت

    ويقال ايضا ماطار طير وارتفع الا كما طار وقع

    واهمها جميعا " اذا وليتم فأحسنوا "

    د\ عبدالله الموسى ستقع في يوم من الايام في يد خالق السماوات والارض وستسأل عن ولايتك فهل انت احسنت عملا بها ام لا

    انا كنت في الرياض ودخلت على الدكتور عبدالله لموسى وقال لي حرفيا احنا لن نقبل من مصر الا كلية الطب

    وبعد ذلك بفتره جانا مصر ووعد بان جلسة 132 و 131 سوف يقبلون جميعا للبعثه واعاد الامل الينا في حقنا الذي نطالب به ولم تبخل علينا به الدوله بل بخل علينا من لايملك حق في التصرف به

    والان بعد ان نزلت القرارات لم يتم قبولنا ولم ارى احد قد تم قبوله في هذه الجلسه فضحكت واتى في بالي مثل شر البلية مايضحك

    والشئ الغريب هنا وفي هذا الموضوع انه فعلا الرجل تعرفه من كلمته

    فما الذي اجبر عبدالله الموسى او الملقب بالدكتور عبدالله الموسى على قول اشياء لنا وينطق بوعود تتهافت على مسامعنا

    ولم يفي بها الهذه الدرجه وصلت بهم الاسختفاف بنا وبحقوقنا وان كان يمشي على النظام فهناك من لايشمله النظام اصلا وقبل

    ولكن لا يقال هنا سوى شيئ واحد فقط


    قال صلى الله عليه وسلم
    " اية المنافق ثلاث اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا ائتمن خان "
    فاحرص على نفسك يا عبدالله الموسى فأنك ملاقي ربك لاريب فيه

    والسلام خير ختام


  2. #2
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : فتى اكتوبر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3549
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 109
    فتى اكتوبر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بالفعل من حضر لقاء الطلاب مع الموسى ثم ينظر الى الذي حصل

    يتعجب كل العجب!!!

    استهتار بعقول الطلبة


  3. #3
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : ابوشروق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8226
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 193
    ابوشروق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا أخي كاتب الموضوع، و أقول كفى تهكما وسخرية بنا يا مدير البعثات . كان هذا من فعاليات جولتك السياحية في مصر التي كلفت الدولة الكثير . ان الاجراء الذي اتخذ لا يليق بشخص في منصبك لأن ماقلته قد ذهب هباء منثورا . فما هو موقفك أمام ربك أولا وأنت تعطي الوعود التي وضحت شخيصتك أمام الحاضرين يوم الأربعاء الماضي23/5/2007 . هذا التاريخ الذي ستتذكره يوما من ألأيام فلا أحد يأمن على نفسه من دعوات الطلاب المظلومين الذين علقت لهم الآمال التي غاصت في الأوهام . أين تذهب من دعوات كبار السن الذين حرمت ابناءهم من حقوقهم التي سحقتها بقدميك . كيف نتام عيناك الليل وقد ارتكبت جريمتك في حق الأبرياء. حتما ستتذكر ستتذكر. قال تعالى ( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)
    وأكرر شكري لك أخي كيدل العذال وتقبل مني مروري وتحياتي.
    أخوك أبوشروق.


  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : بو فارس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6565
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 34
    بو فارس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    سلمت يداك اخي العزيز كايد العذال

    وصحيح الرجال افعال

    الان ما هو دور الملحق الثقافي مع العلم انه اكد لمن ذهب الملحيقه يوم الاحد على صحت الاخبار

    وعلى كل ما ذكر في اجتماع الموسى

    تحياتي وتقديري لك اخي كايد العذال

    وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم


  5. #5
    طالب مميز فوق العادة

    الصورة الرمزية محمد الحربي

    حالة الإتصال : محمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7642
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : مكه
    المشاركات : 3,053
    محمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياشباب الصبر طيب كل اللي في الجلسه 132 كتبولهم لم يلحق بالبعثه
    ممكن يكون النظام عطلان لانه لو نحسبها ليش جلسه 132 تغيرت البيانات فيها وكتب عليها لم يلحق بالبعثه
    من وجهة نظري وانشالله تكون صحيحه انه معنا هذا الكلام انه اوراقنا بشتغلوا فيها
    والله اعلم

    ( الصبر مفتاح الفرج )


  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : s3udi غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7126
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 42
    s3udi غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حسبي الله ونعم الوكيل ...
    الله الغني ولاحول ولاقوه الا بالله...
    قسمآ بالله أني انصدمت يووم لقيت اني لم أقبل للبعثه ...


  7. #7
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية غنوجة السعودية

    حالة الإتصال : غنوجة السعودية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8090
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 666
    غنوجة السعودية غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي كيد العذال

    تسلم على هالطرح

    ولا تخافون الدنيا دواره يوم لك ويوم عليك

    على قولة المثل (( اللي ماوراه ولية وراه حفرة قويه ))

    لاينسى انه هوو عنده عيال يخاف ربه بعيال الناس عشان مايجيه شي بيوم يضره او يضر عياله

    بس المنافق طووول عمره منافق

    ومافي بيدنا غير حسبي الله عليه ونعم الوكيل


    رجعت للمنتدى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : msa غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1059
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 59
    msa غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا حول ولا قوة الا بالله


    كان الاجدر تسميتها

    وزارة النصب والتعقيد العالي

    وليست وزارة التعليم العالي


  9. #9
    طالب جديد
    الصورة الرمزية بنت النور

    حالة الإتصال : بنت النور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4742
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 37
    بنت النور غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله ياخوان
    جالسين ننفخ بقربه مفتوحه
    والي صاير كله ظلم بس ربي يعاقبهم وبنسبه للكلام الي سمعته من الموسى كلام في *********
    وانا تربيت على الاصول واصيله فكان ماله داعي ارد عليه بس بان على حقيقته
    بس ربي ينتقم منهم الي ياكلون حقوق الناس وهذا كله بياخذوه بالدنيا والاخرة وربي مايضرب بعصى
    حسبي الله ونعم الوكيل بعدد مخلوقات الارض والسموات السبع حسبي ربي عليهم ليل ونهار وبركعات وسجدات العباد
    حسبي ربي عليهم
    وربي عليهم قوي وعظيم


  10. #10
    طالب جديد

    حالة الإتصال : أبوصلاح الغامدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6230
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 42
    أبوصلاح الغامدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    وانا لله وانا إليه راجعون


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الرجاء المساعدة
    بواسطة mr.bacteria في المنتدى ساحة طلبة كندا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-23-2007, 04:22 PM
  2. أين تذهب يالموسى؟
    بواسطة ابوشروق في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-31-2007, 07:45 PM
  3. لا تعليـــق يالموسى و الرجال افعال
    بواسطة كـ يـ العذال ـد ـا في المنتدى ساحة الطلبة المبتعثين
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-31-2007, 06:44 PM
  4. تكفون ألمساعده.....(والدعاء لي)..... اااه يالموسى
    بواسطة msa في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-31-2007, 06:31 AM
  5. ***اي الرجال انت ***
    بواسطة Al-Londoneya في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 05-08-2007, 12:02 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator