النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: إنسان لا يكثر

طالب جديد

حالة الإتصال : السكب غير متواجد حالياً
    السكب غير متواجد حالياً

افتراضي إنسان لا يكثر

إنسان لا يكثر

سبق وحذرت من أزمة المسرح في نادي الطلبة واعلنت نداء لرئيس النادي ان يتدارك اوضاعه ولكن لا فائدة

وها قد حدث ما حذرت منه فشل ذريع ووجه ممل ومكرر للمرة المليون للمسرح في نادي الطلبة

متمثلة في الحفل الختامي بجراند حياة

اوبريت ساذج والوجوه نفسها التي تعنكبت على المسرح وتخرج لنا كل سنة بنفس الملالة والكآبة ونفس الرتابة

بدون اي لمسة ابداع او حركة مسرحية فعلية

شخصين واقفين في الستيج يحركون شفاههم بالكلام مع التسجيل

هل هذا اقصى ما قدركم الله عليه يا أصغر مخرج في العالم؟

ياللي رجيتنا بمواهبك المسرحية وصجيتنا ابي مسرح ابي مسرح

هل هذا ما عندك تطلع على الستيج آخر السنة وتحرك شفايفك مع التسجيل وتكتب اسمك في البروجكتر تحت كلمة إخراج؟

هل هذا هو المسرح بنظرك يبو تخصص علوم المسرح؟

حفل فاشل وممل وافشل ما فيه اوبريت معاد في كل سنة نفس المضمون ونفس الكلام ونفس الوجوه المتعنكبة على مسرح نادي الطلبة والخالية من أي روح وأي موهبة دمى متحركة

والله ثم والله لولا الامسية الشعرية وحب الناس للشعر وللاستعدادات اللي كانت عشان الأمير مو عشان احد كان علووووووووووووووووووووووووووووم

أين الاعلان عن طلب الاضمام للمسرح؟ أين الناس المشاركين؟ ولا بس بهرجة وشعارات لكن الطبخة مطبوخة من زمان اوبريت سلمان اكثر وسيمفونية الشفايف المتحركة

فين اعضاء المسرح؟

ولا مافيه مهتم بالمسرح الا أنت ومحمد بن طالب؟

احتكار الشغله يعني؟

لاااااا والمشكلة زعلان

محد شكر سعادته على الاخراج المذهل والاداء الرائع والنجاح الباهر والنجومية الساطعة

يا شيخ قم بس قم

وانتم بخير

عضو شرف
    الصورة الرمزية قتيبة تركستاني

حالة الإتصال : قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً
    قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً

بطبيعتي لا ارد على مثل هذه المواضيع التي لاتغني ولاتسمن وانما تنزل من مستواي

مثلي مثل مئات الاعضاء الذين يصدون عن هذه الساحه

مواضيع غير هادفه....اسم مستعار....لاتعرف كاتبها ماذا يريد...؟؟

عموما

كل ما اريد ان اقوله انه لايوجد اوبريت دون التسجيل واذا كنت لاتعلم مافي الجنادريه فتلك مصيبه

والطالب سلمان القرني المخرج الكبير وبطل هذا الاوبريت

قد وقع عليه حادث فقد فيه الكثير من الدم وخسر سيارته

فياريت ان تدعوا له اخواني بالشفاء وان يبعد عنا وعنكم كل مكروه

لن اقول سوى استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم

تقوم بالسلامه والله يعوضك خيرا في مافقدته يا غالي

اخوك

قتيبة

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله لا يغيرنا على احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : سعودي غير متواجد حالياً
    سعودي غير متواجد حالياً

أصغر مخرج في العالم؟
    ضحكتني الله يضحك سنك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يا ولد أزمة أختبارات والواحد ما له نفس يضحك
    ولانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي قلبها مخرج ..ههههههههههههههههههه ..
    يعطيك العافية السكب على الموضوع المتميز الذي فعلاً نحتاج الى ناااس ما تبالغ في نفسها كثير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بطبيعتي لا ارد على مثل هذه المواضيع
    أحنا فيها يا قتيبة ...ههههههههههههههههههههههههههنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

+++++++++ ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي محمد ما عرف يرد على المواضيع المنسوبة اليه في عين شمس وفيه موضوع ما نزلته .....الله يعطي الخيال العافية .....

نرجع الى محور حديثنا ...السكب يعطيك العافية فعلا وجوه تعنكبت وما في راسها الا الخريط .واحد عاملي فيها معذب البنات بالشماغ اللي ما غسله من يوم ...............نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عضو شرف
    الصورة الرمزية مالك الشهراني

حالة الإتصال : مالك الشهراني غير متواجد حالياً
    مالك الشهراني غير متواجد حالياً

الف سلااااااااامة لـ اخونا سلمان القرني ومايشوف شر ان شاءالله

هل تبحث عن الدراسة في مصر !!
    هل لديك اسئلة وتبحث عن اجوبتها !!
    اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....
    لمعرفة التفاصيل تفضل بزيارة الرابط التالي :

طالب مثابر
    الصورة الرمزية مشتاقه لترابك

حالة الإتصال : مشتاقه لترابك غير متواجد حالياً
    مشتاقه لترابك غير متواجد حالياً

الموضوع لا يستحق الرد عليه ..!!

بس بقول لـ اخوي سلمان القرني سلامتك وماتشوف شر ..

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

[align=center]ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خلاصةُ القضيّهْ
    توجزُ في عبارهْ
    لقد لبسنا قشرةَ الحضارهْ
    والروحُ جاهليّهْ...

مشرف سابق
    الصورة الرمزية منصور الأسمر

حالة الإتصال : منصور الأسمر غير متواجد حالياً
    منصور الأسمر غير متواجد حالياً

الله يقوم اخونا سلمان القرني بالسلامـــه يارب ..

ويفككم جميعاً من اي مكروه ..

ونتمنى النقد البناء الهادف ..

اخواننا بالنادي الله يعينهم ..

وانا اثق ان اي واحد يروح للنادي ويقدم وجهة نظر او تعاون لأي لجنه من الهيئه الإداريه راح يرحبون فيه

ويستقبلونه .. لكن مشكلتنا انا بعيدين عن النادي ولا نقدم شي ونتهمهم بالتقصير ..

اتمنى التشجيع وعدم الإحباط ..

وبالتوفيق للجميـــــــع ,,

طالب جديد

الصورة الرمزية لبوعرب

حالة الإتصال : لبوعرب غير متواجد حالياً
    لبوعرب غير متواجد حالياً

اول شي الله يقومك بسلامه اخوس سلمان القرني
    انا ماني عارف الناس لييه زعلانه كل هل زعل
    على الحفل انا شايف انوالحفل ممتاز من وجهة
    تظري واحب اوضح انو احنا من طبيعتنا نحب
    الاعتراض والتقليل منشئن الاخرين انا اقول لكل
    واحد ينتقد ان يبرر انتقاده ويوضع البديل
    موكل شي انتقققققققققققققققققققققققققققققققققققاد
    مع خالص تحياتي ابو عرب

عضو فخري

حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

ان لجنة المسرح لجنة جديدة في النادي ولم تكمل شهرها الأول ,وأنا أثق في قدرات أخوي سلمان القرني وإبادعه اللا محدود.

تحياتي للجميع

طالب مجتهد

حالة الإتصال : حـاكـم العشاق غير متواجد حالياً
    حـاكـم العشاق غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم...

أول شي أحب أشكر أخواني الأعضاء وأقل لهم جزاكم الله خير والله يحفظكم يارب ويحفظ الأمه الأسلاميه من كل مكروه أنه سميع مجيب...

أما بعد ...

أخي السكب قام بأنتقاد العمل الذي قمنى به وهذا شئ جيد لأنه نحن كطلاب نجتهد ونتعلم من أخطائنا ونحب من الجميع أن ينتقدو ماقمنا به ولكن للأنتقاد من أجل تصحيح الخطى أفضل من الأنتقاد بسخريه لا تسمن ولا تغني من جوع ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السكب

سبق وحذرت من أزمة المسرح في نادي الطلبة واعلنت نداء لرئيس النادي ان يتدارك اوضاعه ولكن لا فائدة

وها قد حدث ما حذرت منه فشل ذريع ووجه ممل ومكرر للمرة المليون للمسرح في نادي الطلبة

متمثلة في الحفل الختامي بجراند حياة

اوبريت ساذج والوجوه نفسها التي تعنكبت على المسرح وتخرج لنا كل سنة بنفس الملالة والكآبة ونفس الرتابة

بدون اي لمسة ابداع او حركة مسرحية فعلية

شخصين واقفين في الستيج يحركون شفاههم بالكلام مع التسجيل

هل هذا اقصى ما قدركم الله عليه يا أصغر مخرج في العالم؟
    كلام صحيح ليس هذا أخر ماعندي ولكن على الأمكانيات الموجوده خرجنا بهذا الأوبريت

أما من ناحية الوجوه المتعنكبه أخي الكريم هذا ثاني أوبريت في حفل الختامي للأنشطه ..

الذين شاركو في السنه الماضيه لم يشاركو هذي السنه وهم قتيبه ...عبدالعزيز المتعب فهد الحسيني والطفل خالد ...

أما هذي السنه فالمشاركون هم خالد الملاوي عماد..محمد بن طالب والطفله سديم ...

وأيظاْ كانت الفكره العام الماضي تدور حول الملوك وكيف دخل عبدالعزيز الرياض وماذا فعل

أما هذي السنه تتكلم عن مناطق المملكه وعن الملك الحالي وهو الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله...

أما من ناحية تسجيل العمل وتحريك الشفايف ...
    ياعزيزي أنت وأنا وكل الطلبه يدركون أنه وقت أختبارات الجامعات فمن الصعب على الطالب أن يحفظ في ضل الضروف الراهنه ... هذا أذا كنا نفكر في عمل مسرحي متكامل ....

ثانياْ ضيق الوقت وأدارة قراند حياة:

أدارة الفندق ترفظ رفض تام أن تفتح القاعه أمامك قبل يوم الحفل المخصص لك أو أن تدفع تكاليف أستأجار القاعه

في اليوم المراد العمل فيه ... وتم عمل البروفات الساعه 11 من ضهر يوم الحفل لغاية العرض

رابعاْ التسجيل في الأستديو أفضل كجوده للموسيقى ومن الصعب أن تأتي بفرقه موسيقيه كامله لأحياء

أوبريت مدته ربع ساعه ...

وأيضاْ لم تحدث في تاريخ الأوبريتات التي تم عملها في المنطقه العربيه عامه والسعوديه خاصه

وكل مانشاهده بلاي باك
    ياللي رجيتنا بمواهبك المسرحية وصجيتنا ابي مسرح ابي مسرح
    أنا صجيتك؟؟؟

أنا مطالبتي بوجود مسرح بالنادي كانت موجهه للملحقيه ولم أزعجك وأطلبك أنت...

أقل تقدير ياأخي حتى لو أنا فاشل بكل المقاييس لديك... يكفي أني طالبت بوجود مسرح لي ولك أنت ... وألى الأن لم يتم تحضير مسرح حقيقي في النادي أبداْ أيعقل أن تشاهد مسرح بوسطه عمودين وأرضيته صلبه ولا توجد حتى ممرات أو كواليس للممثلين...

هل هذا ما عندك تطلع على الستيج آخر السنة وتحرك شفايفك مع التسجيل وتكتب اسمك في البروجكتر تحت كلمة إخراج؟

هل هذا هو المسرح بنظرك يبو تخصص علوم المسرح؟
    أخي الكريم لانقيس المده التي قضينها 13 دقيقه أن هذا كل مالدي

حتى محمد عبده أخر السنه في الجنادريه يجي ويحرك شفايفه ويمشي... والوضع يبقى على التمثيل الجسدي فقط وهو أمام ملك ...بس الجهد كله في تركيب وتوزيع الموسيقى وكيفية تسجيل الأصوات...

وأيضاْ ياعزيزي لم يكون هناك أخراج برجكتر هذي السنه ولم يكتب أسمي على الشاشه أبداْ ....

ولو كتب أسمي فمن حقي أن أحتفظ بعملي الذي أجتهدت به حتى ولو كان فاشل من وجهت نظرك فلفشل لابد أن ينسب لشخص مثل النجاح...

حفل فاشل وممل وافشل ما فيه اوبريت معاد في كل سنة نفس المضمون ونفس الكلام ونفس الوجوه المتعنكبة على مسرح نادي الطلبة والخالية من أي روح وأي موهبة دمى متحركة
    أوبريت معاد في كل سنه نفس المضمون ونفس الكلام .... ماذا تريد أن يكون محور أهتمام أي عمل وطني في العالم...

قد تفيدني وتحدث تغيير جذري في هذي الأعمال وأنا أبحث عن هذا التغيير في الأعمال الوطنيه ...أفيدني

وسؤال خارج عن موضوعنا .... مارئيك في الجنادريه 20 سنه وهم نفس الموضوع والمضمون لكن رسالة الموضوع تختلف وفي النهايه تعتبر وطنيات...

والله ثم والله لولا الامسية الشعرية وحب الناس للشعر وللاستعدادات اللي كانت عشان الأمير مو عشان احد كان علووووووووووووووووووووووووووووم
    كلام صحيح والأوبريت معد أساساْ أهداء وتكريم للشاعر حيث كل ماعرض في الأوبريت هو من كلمات الشاعر نفسه...

أين الاعلان عن طلب الاضمام للمسرح؟ أين الناس المشاركين؟ ولا بس بهرجة وشعارات لكن الطبخة مطبوخة من زمان اوبريت سلمان اكثر وسيمفونية الشفايف المتحركة
    عزيزي وضعنا أعلانات قبل الحفل في المنتدى الكريم هذا وفي نادي الطلبه السعودي من أول يوم توليت فيه رئاسة قسم المسرح قبل أقل من شهر وللأسف لم يتقدم أحد....

وأليك رابط الأعلان وأنظر للتاريخ.... وأتمنى أن تكون أحد المنضمين معنى لكي نستفيد منك...

http://www.ksastudents.com/vb/showthread.php?t=11055
    فين اعضاء المسرح؟
    أنا أسئل أيضاْ أين الطلاب من المسرح
    ولا مافيه مهتم بالمسرح الا أنت ومحمد بن طالب؟

احتكار الشغله يعني؟
    لا ياأخي أنا والأخ محمد بن طالب من ضمن المهتمين في المسرح

ولا يوجد أي أحتكار والمسرح مفتوح للجميع وأساس المسرح العمل الجماعي والحب بين الفريق ...

لاااااا والمشكلة زعلان

محد شكر سعادته على الاخراج المذهل والاداء الرائع والنجاح الباهر والنجومية الساطعة

يا شيخ قم بس قم

وانتم بخير
    [S]
    أبشرك الكل شكر وأثنا علي من الكبير للكبير

الأمير سعود أثنا على العمل ووصفه بالممتاز

الأستاذ عبادي الجوهر أثنا على العمل وشكر الطلبه المشاركين

الأستاذ الشاعر فيصل اليامي حظر العمل والبروفات خطوه خطوه وأعجبه العمل

صلاح مخارش من الصحفيين المعروفيين والمميزين كتب كلمات جميله عن المشاركين وعن فكرة الأوبريت

وأخواني الطلبه ماقصرو من وقت نزولي الكل أثنا على العمل والكل قدر المجهود المبذول على الأمكانيات الموجوده

أخي الكريم أتشرف بوجودك بيننا كأحد أعضاء قسم المسرح

وأشكرك على غيرتك من أجل المسرح

وأنت بخير

خذ راحتك يانصر مابي بطولات...

حبي لك يانصر ...

أكبر بطوله..
    الله يرحمك ياأمير...
    أصحى تزعل