صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 46
  1. #1
    مراقب ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    الصورة الرمزية عبدالله العمودي

    حالة الإتصال : عبدالله العمودي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6053
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الدولة : malaysia
    المشاركات : 155
    عبدالله العمودي غير متواجد حالياً

    مسلسل تعذيب الاربعه الشباب السعوديين في قضية اغتصاب الفتاه... لا لماليزيا

    مسلسل تعذيب الاربعه الشباب السعوديين في قضية اغتصاب الفتاه... لا لماليزيا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, يمكن تستغربوا من العنوان لموضوعي لكن انا صادق و لو في يدي الامر كنت حولت وشفت اي مكان اخر في العالم للدراسه.
    اظن سمعتم بقضية الشباب الاربعه الذين امتسكوا بسبب حالة الاغتصاب التي صارت في ماليزيا.
    انا كنت متابع القضيه من اولها الى اخرها وهوا اليوم وكان مدتها 9 ايام.
    كنت في كل مكان معاهم في القسم كل يوم على اتصال بالضابطه التي ماسكه القضيه مع اهاليهم هنا لحظه بلحظه.
    اقسم بلله انه بلد مسلم بلا اسلام ولا رحمه
    سوف اوضح كل ماحدث من اول القصه الى اخرها بالتفصيل على حلقات.
    اولا اربعه شباب اعمارهم متقاربه من 19 الى 20 سنه اجتمعوا ليذهبوا لحفلة عيد ميلاد زميلهم وكانت العاهره معهم وتعرفت عليهم قبلها بيومين بعد ترصد لهم وتحايل... لانه نفس الفتاه مره كنت في ستاربكس وكانت تبتسم وتقولي come come لكن والله لو شفتوها لاتهربوا من بشاعتها.

    راحوا الشباب الحفله ورجعوا معاها وناموا وصار علاقه جنسيه من احد الشباب منهم الذي يقال انه البوي فريند حقها لكن الاخرون لم يصدر منهم اي شي .
    بعد ذلك بيوم ذهبت من عندهم واليوم الاخر راحت اشتكت الى الشرطه( متفقه مع احد المسؤلون هناك) لانها اصبحت موضه في ماليزيا العاهرات يتصيدون الشباب العرب وبعد حدوث الوضع الجنسي تذهب وتتهمه باغتصابها.
    طبت الشرطه عليهم واخذوهم الى قسم الشرطه والله لاحطنا في هذاك المكان. والله كانه سجن يهودي وليس سجن في دوله مسلمه.

    كانت الشرطه تحاول تعقد القضيه لاجل الوصول الى ( الرررررررررررررررررررررررشوه ) اكثر رجال امن مرتشين في هذي الدوله. غير كذا المعامله مع الزائر وانا اولهم كانهم يعاملون كلب واخس.

    لكن اسمعوا الاحداث التي تجري في داخل السجن وهذا الكلام من الشباب الاربعه السعوديين.

    1)طفل عمره 13 سنه سرق جوال دخل الحجز, جلسوا يضربونه 3 ساعات ثم تم ارتكاب الفاحشه او اللواط فيه.

    2) 2 متهمين يربطون عيونهم بقطعه سوداء ويضربونهم بحديد على بطونهم ثم بالاقلام ينغزون في روؤسهم.

    3) تمة سرقة السراويل الداخليه من الشباب السعوديين من قبل ماليزيين ليلبسونها داخل السجن.

    4) تقدم لهم وجبات لو كان كلب كان مات لو اكلها.

    5) كانوا يحاولون ان يجعلون عصابه صينيه داخل التوقيف لتتحرش بالشباب السعوديين.

    6) عندما كنت اذهب واشتري الوجبات للشباب وادخلها لهم طبعا ينشفون ريقي وانا اترجاهم وفي الاخير ياخدون اكتر من نصها ويعطونهم مثل وجبتين يتقاسمونها والباقي ياكلونه حق الشرطه. مع العلم كنت ازود للشرطه حتى يدخلونها.

    7) مره عارضوا اني اشوفهم فطلبت اني اكتب ورقه لهم ويرسلونها لهم اخذوا 50 ريال رشوه عشان يوصلون الورقه.

    8) يسألونهم عن طول العضو التذكيري عندهم ويتم الاستهتار بهم امام افراد الشرطه.

    9) لمن يذهبون للاستجواب ويرجعون على الغرفه يضربونهم ابكاس وهم داخلين الغرفه.

    10) تخيلوا دخلنا قرأن للشباب يقرون فيه خلال فترتهم في الداخل,ولكن بعد فتره تم اخذه منهم ورميه على المكتب كانه لا شي والبعض طلب منهم يقطعون منه بعض الاوراق ليتم استخدامها كا اوراق للدخان.

    11) حبسهم في غرفه متر و75 متر في متر و 75 .

    سوف اكمل القضيه بعدين لاني تعبان جدا ومسلسل التحقيق معهم وخرجوهم اليوم .... لاني توني راجع من عندهم وتعبان مره.


  2. #2
    طالب مثابر
    الصورة الرمزية oldwolf

    حالة الإتصال : oldwolf غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6058
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 1,168
    oldwolf غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعطيك العافيه أخوي وماقصرت والله بيض الله وجهك وعلى ماقلت والله سجن اليهود لأرحم من اللي يسوونه هؤلاء

    وننتظر منك باقي القصه


  3. #3
    طالب جديد


    حالة الإتصال : الجبو7 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7104
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 46
    الجبو7 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    قال المثل : يداك اوكتا وفوك نفخ .................!!!!

    مالهم ومال اللقافة بتاعة عيد الميلاد .........

    ومالهم طيب والعاهره ياخذونها معاهم .............

    وانتم تعلمون ان الشباب السعودي مستهدف من اغلب شعوب العالم وكذلك حكومات بعض الدول ........

    يابني انتم رايحين تدرسوا والاتصيعوا ؟؟؟

    اذا : الدراسة لها طريق والصياعة لها طريق ..

    واللي يطب في الرمضى مايقول أح ..

    ( ماعليش تراني قالبها أمثال )

    اللهم احفظ شبابنا ، ويسر امرهم ، وصن عرضهم ، وثبت اقدامهم ، واجعلهم مرآةً صالحة ً لهذا الوطن ...

    لكم مني خالص التقدير

    ابو مشاري


  4. #4
    طالب جديد
    الصورة الرمزية اللؤلؤ المكنون

    حالة الإتصال : اللؤلؤ المكنون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8494
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 64
    اللؤلؤ المكنون غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكور اخوي للنشر كا تنبيه للشباب السعودي حتى لاينزلقون بمثل ذلك

    والف شكر لوقوفك معهم

    وارجوا من الشباب ان يحطوا في رؤؤسهم الدراسه والرجوع متسلحين بالعلم

    لا بالامراض والسجون

    تقبل شكري وتحيتي


  5. #5
    طالب جديد
    الصورة الرمزية اه وش كثر اعاني

    حالة الإتصال : اه وش كثر اعاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7431
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 48
    اه وش كثر اعاني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكور اخوي على متابعتك لهم
    بس اتمنى تكون معلوماتك دقيقه لان القصة اللي قلتها تختلف بشكل كلي عن القصة الحقيقيه
    وانا ماأبغى اذكر وش صار بالظبط لأن الستر زين ولو بغيت اقولك وش حصلوا في المكان اللي كانوا موجودين فيه قلتلك
    وعلى طاري السجن واللي يصير فيه احنا مالنا اي دخل بالقوانين الداخلية للدولة
    بس كل اللي علينا نسويه نمشي على قول المثل اللي يقول (ياغريب خلك اديب)
    ولاتزعل من مداخلتي اخوي بس كان قصدي اوضح الحقيقه


  6. #6
    طالب جديد
    الصورة الرمزية الباشا

    حالة الإتصال : الباشا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6354
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 44
    الباشا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله الله الله يــــــــــــــــا ســــــــــاتـــــــــــــر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هذا وانا لسه ما روحت ماليزيا ؟؟؟
    شكلي بحصلها زي اوكرانيا ؟؟؟
    لكن امري لله لازم اخذ بكالوريس من ماليزيا عشان الماستر يكون في بريطانيا ....


  7. #7
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : نايف القحطاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3334
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 142
    نايف القحطاني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله الله الله يــــــــــــــــا ســــــــــاتـــــــــــــر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    شكلي بحصلها زي اوكرانيا ؟؟؟
    لكن امري لله لازم اخذ بكالوريس من ماليزيا عشان الماستر يكون في بريطانيا ....


  8. #8
    طالب جديد

    الصورة الرمزية ابو ماجد44

    حالة الإتصال : ابو ماجد44 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8112
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 46
    ابو ماجد44 غير متواجد حالياً

    Exclamation الله يعين؟؟

    الله يعين؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اخوي .............؟
    اسمحلي على المداخله . الي يبي يكمل تعليمه ويتغرب وماراح يقدر يحافظ على نفسه ( يتزوج ) ويكمل
    والي رايح يلعب يستهل ما يجيه
    الله الذي يعلم مافي نفس الواحد
    وصفو نيتكم وخلوها لتعليم فقط والثقافه والله راح يعطيك على نيتكم
    ومارح يضيع تعب احد

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعييارب لك الحمد ولك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية هيفاء

    حالة الإتصال : هيفاء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6102
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : جده
    المشاركات : 998
    هيفاء غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم..

    احزن كثير على شباب المسلمين بالذات الشباب السعودي..الذين ينجرفون بسهوله وراء هذه العلاقات...يجب عليك

    تحذير اصدقائك من هذة العلاقات التي السبب الاول لانتقال الامراض الجنسية... وخاصة من عاهرة هكذة فكم من شاب

    فعل بها الحرام...و

    يجب علينا مراقبة الله عز وجل في السر والعلن..

    وقعت المشكلة... ولكن بالنسبة لتعاملهم؟؟؟ هل يتعاملون مع الكل هكذا او بالذات السعوديين؟؟

    لاتـحتـقــرآ عــمـلآ قـليـل قـدمـتـه ـبـنيـة خـالـصـة

    فالــقليـــل مــع الاخـــــــلاصــــــــــــ كــثـــيــــر

  10. #10
    مراقب ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    الصورة الرمزية عبدالله العمودي

    حالة الإتصال : عبدالله العمودي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6053
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الدولة : malaysia
    المشاركات : 155
    عبدالله العمودي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اه وش كثر اعاني
    مشكور اخوي على متابعتك لهم
    بس اتمنى تكون معلوماتك دقيقه لان القصة اللي قلتها تختلف بشكل كلي عن القصة الحقيقيه
    وانا ماأبغى اذكر وش صار بالظبط لأن الستر زين ولو بغيت اقولك وش حصلوا في المكان اللي كانوا موجودين فيه قلتلك
    وعلى طاري السجن واللي يصير فيه احنا مالنا اي دخل بالقوانين الداخلية للدولة
    بس كل اللي علينا نسويه نمشي على قول المثل اللي يقول (ياغريب خلك اديب)
    ولاتزعل من مداخلتي اخوي بس كان قصدي اوضح الحقيقه

    تختلف بشكل كلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ياليت تقلي اش الي صار اذا؟؟
    ياعزيزي انا يوميا معاهم بروح واجي انا مع اباء 3 شباب منهم يوميا بنتحرك ونرجع سواء.
    لى اتصال ومقابلة مسؤولون السفاره يوميا ومع المحامي دايما.
    ياعزيزي في اشياء لو اقولها بتجنن بس خلها على ربك.
    انا ما داومت اسبوع في الجامعه لاني معهم كل يوم انا .. انا شفتهم في التوقيف اكثر من الاباء... تكلمت معهم اكثر من اباءهم...من اول المستقبلين لهم لحظة الخروج وهوا امس الساعه 6 ونص مساء... وفي الاخير جاي تقولي تختلف بشكل كلي؟؟؟؟ ليش انت كنت معاهم ولا تعرف احد فيهم؟؟؟؟؟
    عفوا على الرد هذا بس ردك كان فيه نوع من التشكيك والتكذيب... وانا لو ماعندي معلومه ما اقولها وروح شوف مواضيعي اي شي ما اعرفه اقول لست متاكد.
    وياليت ماتلخبط بين قصة الشباب السعودي الذي امتسك بسبب مضاربه و وجدوا معاهم كمية مخدرات كبيره ( اوكي) لاحظ ترا في 3 قضايا في هذا الشهر للشباب السعودي .... ؟


صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. انواع الشباب يابنات حووووااااء لايزعلون الشباب
    بواسطة جداويـه في المنتدى ساحة الترفية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-29-2008, 04:21 PM
  2. اغتصاب زوجه داخل المسجد
    بواسطة الشيخة نجود في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 06-07-2007, 11:42 PM
  3. توقع من سيتأهل لدور الاربعه من أبطال اوروبا ؟
    بواسطة اسـ العيون ـير MSA في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-09-2007, 01:51 AM
  4. يد الفتاه مصنع للاءبر(قصه واقعيه يرويها احد الاشخاص)
    بواسطة عبدالله عبدالرحيم بديوي في المنتدى واحة اتحاد الطلبة السعوديين الأدبية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-28-2006, 03:36 AM
  5. هجرة السعوديين من جامعة مصر لجامعة 6 أكتوبر وmsa ، قضية للنقاش
    بواسطة صبا نجد في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-30-2006, 10:08 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator