النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو فخري
    الصورة الرمزية عباس شريف

    حالة الإتصال : عباس شريف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : جدة Jeddah
    المشاركات : 1,663
    عباس شريف غير متواجد حالياً

    Smile التغطية المصورة الشاملة للقاء الملحق الثقافي بأبناءه الطلاب .. يوم الاثنين 21/5/2007م

    التغطية المصورة الشاملة للقاء الملحق الثقافي بأبناءه الطلاب .. يوم الاثنين 21/5/2007م

    إخواني و أخواتي
    أعضاء و ضيوف
    إتحاد الطلبة السعوديين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وأسعد الله أيامكم بكل خير

    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    نقدم لكم اليوم هذه التغطية الخاصة بلقاء الملحق الثقافي السعودي
    الدكتور علي الزهراني
    بأبنائه وبناته طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية


    حيث تحدث في هذا الاجتماع الطاريء والهام
    حول العديد من الأمور التي تهم الطالب في مسيرته
    وقد كان معظم الحديث عن طلاب السنة التحضيرية

    بدأ الملحق الحديث بكلمة افتتاحية شكر فيها جامعة العلوم والتكنولوجيا
    على حرصها وتعاونها مع الملحقية الثقافية
    لما فيه من مصلحة الطلبة السعوديين
    ثم توجه للحديث حول كثرة مشاكل الطلبة خلال الشهر الماضي
    ثم تحدث عن النقطة التي أتى من أجلها ألا وهي الحضور والغياب
    حيث شدد على أهمية الحضور وقد تم توجيه لفت نظر للعديد من الطلاب
    كإنذار نهائي بخطاب رسمي من الملحقية
    وتحدث أيضاً عن بعض الحوادث التي تسبب بها الطلبة
    وذكر أنه سيتم خلال الشهور المقبلة القادمة
    افتتاح أول مكتب تابع للملحقية بالجامعة
    وأيضاً أول نادي طلبة سعودي في إربد
    وانتقال الملحقية لمبناها الجديد
    وختم حديثه بالإجابة على استفسارات الطلبة والطالبات

    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    صور × صور

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    مقاطع الفيديو المهمة

    ذكرنا لكم بعض المقطتفات المهمة من كل مقطع


    المقطع الأول
    الكلمة الافتتاحية وفيها الشكر
    شكراً لكم حضوركم
    شكراً جامعة العلوم والتكنولوجيا
    كنت أتوقع أن تكون الصالة ممتلئة باكثر من 766 طالب
    http://www.khayma.com/dss/ksajust2/01.wmv


    المقطع الثاني
    تلقيت العديد من الأخبار التي لم تسرني خلال الشهر الماضي
    هناكـ العديد من الأسماء سأذكرها في ختام هذه الجلسة
    http://www.khayma.com/dss/ksajust2/02.wmv



    المقطع الثالث
    تخصصاتكم مطلوبة ولا أعلم سر الغياب المستمر
    لا نضيف أي طالب للبعثة إلا بعد إكمال المتطلبات
    نريد طلاباً متميزين في المجالات التعليمية
    إيذاء الطالب للطالبة في الحرم الجامعي والعكس
    لا أريد اتباع المثل القائل الشر يعم والخير يخص
    ليش نعتدي على سيارة معلم ونشطبها ونخربها؟
    بعض الأخبار المنشورة في المنتديات حول الاعتداء كذب
    http://www.khayma.com/dss/ksajust2/03.wmv



    المقطع الرابع
    خلال شهر سيفتتح أول نادي للطلبة في إربد
    خلال الأسبوع القادم سيوقع عقد شراء مبنى الملحقية الجديد
    افتتاح مكتب تابع للملحقية بإربد
    برامج الكترونية لمتابعة معاملات الطلبة في الملحقية
    أول حفل تخريج للطلاب الدارسين في الجامعات الأردنية
    ليش أسحب أو أحذف بعد مرور كل هذه المدة
    للجامعة أنظمة وشروط لا نستطيع تجاوزها
    الكثير من القضايا الخاصة تنحل عن طريق مكتب الطلبة العرب والأجانب ومكتب الرئيس
    يؤلمني أن أرى طلابي في ؟؟؟؟
    http://www.khayma.com/dss/ksajust2/04.wmv



    المقطع الخامس
    مشاكل الطلبة
    اللغة الإنجليزية وعدم جدواها في التحضيري
    90 طالب راحت عليهم سنة كاملة ع الفاضي بجامعة نيويوركـ
    http://www.khayma.com/dss/ksajust2/05.wmv



    المقطع السادس والأخير
    دفعنا 100% من التأمين الصحي بدل 10%
    الختام
    http://www.khayma.com/dss/ksajust2/06.wmv



    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    وفي الختام
    لا يسعنا إلا شكركم على حسن المتابعة
    ونعتذر عن عدم وضوح الفيديو
    والسبب يعود إلى ضغطها حتى يتسنى للجميع تحميلها
    واعذرونا لقلة الصور وعدم وضوح بعضها
    وان شاء الله نكون قدمنا لكم (( المختصر المفيد ))



    وتقبلوا منا خالص التحية والتقدير
    عباس هاشم شريف
    و
    هاشم محمد الشيخ

    أتقبل رأي الناقد و الحاسد
    فـ الأول يصحح مساري
    و الثاني يزيد من إصراري

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    مراقب ساحة طلاب المملكة الأدرنية الهاشمية


    حالة الإتصال : جمرة غضى غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2741
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    الدولة : in saudia
    المشاركات : 383
    جمرة غضى غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكور ياعبس

    ماحسب للسوس زراع القصب ///// والقرادة مادرى عنها البعير

    ولوحسبنا للحسايف والتعب ///// مابذرنا يالعصافير الشعير

  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : nasa غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8072
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 12
    nasa غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعطيكم العافيه وما قصرتو


المواضيع المتشابهه

  1. التغطية الشاملة للقاء الملحق الثقافي بأبنائه في جامعة العلوم والتكنولوجيا (صور+فيديو)
    بواسطة عباس شريف في المنتدى ساحة مواضيع إتحاد الطلبة السعوديين المميزة و الحصرية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 07-01-2008, 11:19 PM
  2. التغطية الشاملة للقاء الملحق الثقافي بأبنائه في جامعة اليرموك ( صور + فيديو )
    بواسطة عباس شريف في المنتدى ساحة مواضيع إتحاد الطلبة السعوديين المميزة و الحصرية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-22-2008, 09:40 PM
  3. التغطية المصورة الشاملة للقاء الملحق الثقافي بأبناءه الطلاب .. يوم الاثنين 21/5/2007م
    بواسطة عباس شريف في المنتدى ساحة مواضيع إتحاد الطلبة السعوديين المميزة و الحصرية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-21-2008, 11:34 PM
  4. التغطية الشاملة للقاء الملحق الثقافي بأبنائه في جامعة العلوم والتكنولوجيا (صور+فيديو)
    بواسطة عباس شريف في المنتدى ساحة طلبة المملكة الأردنية الهاشمية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-08-2007, 12:15 AM
  5. التغطية الشاملة للقاء الملحق الثقافي بأبنائه في جامعة اليرموك ( صور + فيديو )
    بواسطة عباس شريف في المنتدى ساحة طلبة المملكة الأردنية الهاشمية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-27-2006, 06:14 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator